Wednesday 14 March 2018

فوركس ذروة شراء ذروة البيع


الإفراط في الشراء مقابل الإفراط في البيع وماذا يعني هذا للمتداولين.


الإفراط في الشراء يعني تحركا موسعا للسعر نحو الاتجاه الصعودي؛ ذروة البيع إلى الجانب السلبي. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات المتطرفة، فإن العكس ممكن. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لتأكيد انعكاس.


مثل العديد من المهن، ينطوي التداول على الكثير من المصطلحات التي يصعب متابعتها من قبل شخص جديد في هذه الصناعة. انها وظيفتنا كمعلمين لملء العديد من الثغرات المعرفة ممكن لجعل عملية التعليم بسيطة قدر الإمكان. اليوم، سوف نلقي نظرة على ما يعني لزوج العملات أن يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، والأهم من ذلك، ما هي الفرص التجارية الناشئة عن هذه الحالات.


الإفراط في الشراء مقابل الإفراط في البيع.


وهذان المصطلحان يصفان أنفسهما بشكل جيد. يصف ذروة الشراء فترة من الزمن حيث كانت هناك حركة صعودية كبيرة ومتسقة في السعر على مدى فترة من الزمن دون تراجع كبير. يتم تحديد هذا بوضوح من خلال رسم بياني يوضح حركة السعر من & لدكو؛ أسفل اليسار إلى أعلى يمين & رديقو؛ مثل الرسم البياني الموضح أدناه.


تعلم الفوركس: أوسجبي الرسم البياني لكل ساعة وندش]؛ منطقة ذروة الشراء.


(تم إنشاؤها باستخدام فكسم ماركيتسكوب 2.0)


ويصف مصطلح "البيع الزائد" فترة من الزمن حيث كانت هناك حركة هبوطية كبيرة ومتسقة في السعر على مدى فترة من الزمن دون حدوث تراجع كبير. في الأساس خطوة من & لدكو؛ أعلى اليسار إلى أسفل اليمين. & رديقو؛


تعلم الفوركس: أوسشف الرسم البياني لكل ساعة وندش]؛ ذروة البيع.


لأن السعر لا يمكن أن تتحرك في اتجاه واحد إلى الأبد، وسوف يتحول السعر في بعض نقطة. أزواج العملات التي هي في ذروة الشراء أو ذروة البيع في بعض الأحيان لديها فرصة أكبر لعكس الاتجاه، ولكن يمكن أن تظل ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترة طويلة جدا. لذلك نحن بحاجة إلى استخدام مذبذب لمساعدتنا في تحديد متى يحدث انعكاس فعلا.


قراءة مؤشر القوة النسبية.


هناك أداة سريعة يمكنك استخدامها لقياس مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ومؤشر القوة النسبية. الفرضية بسيطة، ومع ذلك. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 70، فإنه يشبع الشراء ويمكن أن يؤدي إلى تحرك هبوطي. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية أدنى من 30، فإنه ذروة البيع ويمكن أن يؤدي إلى تحرك تصاعدي.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية، مستويات ذروة الشراء و البيع.


ولكن، يجب أن نتحلى بالصبر قبل أن ندخل في صفقاتنا، لأن مؤشر القوة النسبية قد يبقي في بعض الأحيان على ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترة طويلة. أسوأ شيء يمكننا القيام به هو محاولة لاختيار أعلى أو أسفل حركة قوية التي لا تزال تتحرك إلى مزيد من منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. لذلك يجب أن ننتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى تحت 70 أو يعبر مرة أخرى فوق 30.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية، مستويات ذروة الشراء و البيع.


الصورة أعلاه تظهر مؤشر القوة النسبية كسر بوضوح فوق مستوى 70 مما أدى إلى قراءة ذروة الشراء، لكننا لا نريد أن نبيع على الفور لأننا لا نعرف إلى أي مدى يمكن أن يستمر السعر في الارتفاع. نحن نريد أن ننتظر حتى ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 70 ثم يضع صفقة بيعنا. هذا يعطينا دخول أفضل وتجارة احتمال أعلى.


عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30، تنطبق نفس القواعد. نحن نريد أن ننتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 30 قبل أن نضع صفقة شراء.


--- كتبه روب باسكي.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية اكتشاف سوق ذروة شراء أو زيادة في البيع.


هذا البيان غير موضوعي تماما. ويمكن أيضا أن يكون مربكا للتاجر الذي يبحث في الرسم البياني على جدول زمني مختلف حيث الصورة قد تكون مختلفة جدا.


ذروة الشراء والإفراط في البيع قد تأتي لتكون البيانات رمي ​​بعيدا. نفس القول بأن السوق قد تحركت صعودا أو هبوطا بعض النطاق دون أي انعكاس. شيء هذا غامض هو استخدام محدود للتاجر.


ما نريد حقا أن نعرفه هو ما إذا كان السعر الحالي له ما يبرره أم لا.


إذا كان السوق هو تسعير في المعلومات الجديدة التي تعكس أعلى / انخفاض التقييم ثم فإنه ليس في ذروة الشراء أو ذروة البيع على الإطلاق. أنها تطفو إلى السعر الجديد كما ينبغي.


لهذا السبب، عند التداول على مؤشرات ذروة الشراء - ذروة البيع نحن بحاجة إلى & # 8220؛ الخروج & # 8221؛ والأسباب الكامنة وراء هذه الخطوة أيضا.


لماذا تصبح الأسواق ذروة شراء أو ذروة البيع؟


إذا كانت الأسواق منطقية تماما واستجابت فقط للحقائق الصعبة كنا نرى لهم تتحرك أكثر أو أقل في خطوط مستقيمة مع عدد قليل من القفزات هنا وهناك عند وصول معلومات جديدة.


بالطبع في العالم الحقيقي أنها لا تعمل مثل هذا. تقييم العملات والأسهم والسندات ومعظم الأصول الأخرى مفتوحة للتفسير. كما يساعد سلوك الحشود على دفع الأسواق إلى مستويات متطرفة في البحث عن "السعر المناسب".


ما هي القيمة العادلة؟


كل أصل لديه "القيمة العادلة" وهذا هو قيمتها الحقيقية في أي وقت بالنسبة لجميع الأصول الأخرى. السوق تحاول دائما العثور على هذه القيمة العادلة لأن المشترين لن ترغب في شراء فوق القيمة العادلة والبائعين لا يريدون بيع أقل من القيمة العادلة.


والأسواق كبيرة جدا في الاقتراب من القيمة العادلة في معظم الأحيان. وغالبا ما يحدث المتطرفون في أوقات التغيرات السريعة. وفي هذه الأوقات تكون القيمة العادلة والقيمة السوقية غير متطابقة. يمكن أن تكون واسعة بعيدا.


هذا هو عندما يكون السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء بمعنى أنه حدث يمكن تداوله من أجل الربح. كلما كان السوق أكثر تقلبا وأقل سيولة، كلما كانت هذه التقلبات أكبر حول القيمة الحقيقية.


يتم عرض هذا في الشكل 1.


أسباب التغيرات السريعة في الأسعار.


قبل التداول في سوق ذروة الشراء / ذروة البيع يجب أن نحاول دائما العثور على سبب الدخول في حالة متطرفة في المقام الأول. قد يستغرق الأمر بعض التحقيق ولكن هذه المعرفة تسمح لنا بفهم أفضل إذا كان المستوى الجديد ما يبرر وتوقع ما قد يحدث بعد ذلك.


الأسباب الأكثر شيوعا هي:


السوق هضم المعلومات الجديدة الزخم الزائد كسر الدعم الرئيسي أو المقاومة قد أثار تدفق النظام كبيرة الكثير من صناع السوق يأخذون مواقف خطر تدفق النظام كبير يمتص قدرة إما المشترين أو البائعين الهستيريا الجماعية - على سبيل المثال. توليب هوس، الملكية اليابانية و دوت كوم فقاعة السيولة الثقوب السوداء الناجمة عن الصفقات البرنامج وتعزيز بيع / شراء.


كل الحالات المذكورة أعلاه يمكن أن تحدث في أسواق الفوركس. بعض يحدث في الواقع على أساس يومي. على الرغم من أن هذه قد تتسبب في السوق لتجاوز أو تدني بطريقة تافهة.


عندما يكون السوق أقل سيولة (عدد أقل من المشترين / البائعين)، حتى لفترة قصيرة جدا، فمن المرجح أن تصل إلى حالة متطرفة. التداول في هذه الأحداث يمكن أن يكون مربحا للغاية & # 8211؛ وتوفير التوقيت هو الصحيح.


يمكن أن تسبب ثقوب السيولة السوداء تحركات هائلة في الأسعار في وقت قصير. لذلك يمكن الهستيريا الشامل ولكن هذه الأحداث يمكن أن تستمر لفترة طويلة من الزمن - في بعض الأحيان سنوات. كلاهما حالات خاصة تحتاج إلى تحليل دقيق.


هل العملات تتراجع دائما بعد أن تصبح ذروة شراء أو ذروة البيع؟


عندما تصل أزواج العملات إلى حالة ذروة البيع أو ذروة الشراء، هناك أدلة على أن لديهم فرصة أعلى من المعتاد للانسحاب مرة أخرى بعد ذلك بوقت قصير.


ويمكن قياس هذا التأثير على معظم الأزواج الرئيسية وكثير من القاصرين كذلك.


ويبين الجدول أعلاه النسبة المئوية للمرات التي حدث فيها تصحيح بعد أن وصل السوق إلى مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع. تم قياس هذا من خلال المسافة من خط إما الطويل ومذبذب الماكد. البيانات تغطي العقد الماضي وهو من الرسم البياني H4 (أربع ساعات).


مع اليورو مقابل الدولار الأميركي على سبيل المثال، عندما أصبح السوق ذروة الشراء، 55.9٪ من المرات انتقلت مرة أخرى إلى أسفل في نفس الفترة بعد ذلك. في 54.9٪ من الحالات انتقل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى على الفور بعد أن أصبح ذروة البيع.


ما يثبت هذا الاختبار هو أن معظم العملات تظهر أدلة على العودة إلى الوراء في الاتجاه الآخر بعد الوصول إلى مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. قوة هذا الدفع غالبا ما تكون متناسبة مع كمية السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء في المقام الأول.


كيف يمكنك اكتشاف سوق ذروة شراء / ذروة البيع؟


على جانب الشراء، غالبا ما يفترض المتداولون أن السوق في ذروة البيع عندما لا يكون. والعكس صحيح بالنسبة للبائعين. هذه هي حالة رؤية ما تريد أن ترى.


عندما يدخل تاجر في وقت مبكر جدا، ما يمكن أن يحدث بعد ذلك هو أن السوق يمتد إلى أبعد من ذلك وموقفهم حتى يتم إجبارهم على الخروج - في كثير من الأحيان قبل أن يحدث التصحيح الحقيقي.


لتجنب ذلك، هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى البحث عنها.


مشاهدة هذا الاتجاه والبحث عن وضع ضعف.


في حين أن هناك العديد من المؤشرات من أن هناك القيام بهذه المهمة، لا شيء يدق تفتيش الرسم البياني نفسك للحصول على فكرة عما يجري.


ما نبحث عنه هو دلائل على أن الضعف يتطور. إليك بعض المؤشرات:


وقد دفع هذا الاتجاه في اتجاه واحد دون سحب متناسق تراجع الزخم: ليس في حد ذاته موثوقة لكنه يشير إلى أن الدورة الحالية يمكن أن يضعف الاختلافات: تحركات الأسعار على المدى القصير متقلبة على انخفاض الزخم زيادة عدد الانفجارات الكاذبة حجم وفتح الفائدة في الانخفاض (هذه يمكن أن تكون مفيدة إذا كان متوفرا) السعر يتقدم قبل أساسيات إشارات مذبذب الرسم البياني مثل مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك وماكد.


ولا يمكن الاعتماد على أي مما سبق على نحو مستقل. ولكن النظر معا يعطي صورة أكثر وضوحا ويسمح لك للحصول على الشعور إذا كان السوق ثقيلا على جانب واحد أو آخر.


في انتظار المشغل.


عندما تكون الأسواق في ذروة الشراء أو في ذروة البيع فإنها غالبا ما تحتاج إلى حافز لإعادتها إلى عارضة. هذا التغيير في المشاعر قد يأتي من بيان صحفي، تقرير المحللين أو بعض الإعلانات الأخرى.


في كثير من الأحيان الحفاز يمكن أن يكون مجرد إغلاق السوق & # 8211؛ مثل عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة عامة. هذا الاختراق يعطي التجار والمحللين الوقت لهضم الوضع الراهن من الأمور. بعد هضم الحقائق بعيدا عن المكتب ثم يدركون التقييمات لا يشعر تماما الحق. تتغير المشاعر بشكل كبير مع إعادة فتح السوق.


شراء الشائعات، بيع الحقيقة.


إذا كان من المتوقع أخبار جيدة أو سيئة من قبل عدد قليل في المعرفة، فإن السعر يبدأ في ضبط قبل وقت قصير من الافراج عن مسؤول. هذه هي القاعدة القديمة "شراء الشائعات بيع الوجه t" في العمل.


مارتينجال.


دورة كاملة.


دورة كاملة لأي شخص باستخدام نظام مارتينغال أو التخطيط لبناء استراتيجية التداول الخاصة بهم من الصفر. انها مكتوبة من وجهة نظر المتداول مع شرح المثال. وتستخدم استراتيجياتنا من قبل بعض من كبار مقدمي إشارة والتجار.


إذا تبين أن الشائعات أن تكون خاطئة، فإن السوق المفاجئة مرة أخرى بشكل حاد في الاتجاه الآخر. ولكن إذا تبين أن الشائعات صحيحة، فإن السوق لا يزال بإمكانه التراجع & # 8211؛ وإن لم يكن بقدر كبير. يحدث هذا التراجع بسبب إغلاق المراكز أمام أرباح الكتاب.


يمكننا أن ننظر إلى هذه الحالات والتجارة عليها لأنها ميزة شائعة إلى حد ما. عندما يبدأ السوق في التجمع قبل الإعلان، فإن العديد من الآخرين الذين ليس لديهم أي معرفة من الداخل تقفز في عمياء على أمل تحقيق ربح سريع.


هذا يمكن أن يدفع السعر إلى مستوى ذروة شراء ذروة شراء ذروة شراء. هذا يثير احتمالات الانسحاب الحاد بعد أن يكسر الخبر رسميا، والتي يمكننا التداول عليها.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. نظام تجارة السلاحف بسيطة.


في أوائل 1980 تم إجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أو لا تأخذ حفنة. يوم التداول مع عمليات التراجع & # 8211؛ التفكير في المستقبل من الحشد.


واحدة من الطرق للنجاح في التداول هو التنبؤ بالسوق من خلال التفكير "قبل الحشد".


ترك الرد إلغاء الرد.


تجارة.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


الإفراط في الشراء مقابل الإفراط في البيع وماذا يعني هذا للمتداولين.


الإفراط في الشراء يعني تحركا موسعا للسعر نحو الاتجاه الصعودي؛ ذروة البيع إلى الجانب السلبي. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات المتطرفة، فإن العكس ممكن. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لتأكيد انعكاس.


مثل العديد من المهن، ينطوي التداول على الكثير من المصطلحات التي يصعب متابعتها من قبل شخص جديد في هذه الصناعة. انها وظيفتنا كمعلمين لملء العديد من الثغرات المعرفة ممكن لجعل عملية التعليم بسيطة قدر الإمكان. اليوم، سوف نلقي نظرة على ما يعني لزوج العملات أن يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، والأهم من ذلك، ما هي الفرص التجارية الناشئة عن هذه الحالات.


الإفراط في الشراء مقابل الإفراط في البيع.


وهذان المصطلحان يصفان أنفسهما بشكل جيد. يصف ذروة الشراء فترة من الزمن حيث كانت هناك حركة صعودية كبيرة ومتسقة في السعر على مدى فترة من الزمن دون تراجع كبير. يتم تحديد هذا بوضوح من خلال رسم بياني يوضح حركة السعر من & لدكو؛ أسفل اليسار إلى أعلى يمين & رديقو؛ مثل الرسم البياني الموضح أدناه.


تعلم الفوركس: أوسجبي الرسم البياني لكل ساعة وندش]؛ منطقة ذروة الشراء.


(تم إنشاؤها باستخدام فكسم ماركيتسكوب 2.0)


ويصف مصطلح "البيع الزائد" فترة من الزمن حيث كانت هناك حركة هبوطية كبيرة ومتسقة في السعر على مدى فترة من الزمن دون حدوث تراجع كبير. في الأساس خطوة من & لدكو؛ أعلى اليسار إلى أسفل اليمين. & رديقو؛


تعلم الفوركس: أوسشف الرسم البياني لكل ساعة وندش]؛ ذروة البيع.


لأن السعر لا يمكن أن تتحرك في اتجاه واحد إلى الأبد، وسوف يتحول السعر في بعض نقطة. أزواج العملات التي هي في ذروة الشراء أو ذروة البيع في بعض الأحيان لديها فرصة أكبر لعكس الاتجاه، ولكن يمكن أن تظل ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترة طويلة جدا. لذلك نحن بحاجة إلى استخدام مذبذب لمساعدتنا في تحديد متى يحدث انعكاس فعلا.


قراءة مؤشر القوة النسبية.


هناك أداة سريعة يمكنك استخدامها لقياس مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ومؤشر القوة النسبية. الفرضية بسيطة، ومع ذلك. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 70، فإنه يشبع الشراء ويمكن أن يؤدي إلى تحرك هبوطي. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية أدنى من 30، فإنه ذروة البيع ويمكن أن يؤدي إلى تحرك تصاعدي.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية، مستويات ذروة الشراء و البيع.


ولكن، يجب أن نتحلى بالصبر قبل أن ندخل في صفقاتنا، لأن مؤشر القوة النسبية قد يبقي في بعض الأحيان على ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترة طويلة. أسوأ شيء يمكننا القيام به هو محاولة لاختيار أعلى أو أسفل حركة قوية التي لا تزال تتحرك إلى مزيد من منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. لذلك يجب أن ننتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى تحت 70 أو يعبر مرة أخرى فوق 30.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية، مستويات ذروة الشراء و البيع.


الصورة أعلاه تظهر مؤشر القوة النسبية كسر بوضوح فوق مستوى 70 مما أدى إلى قراءة ذروة الشراء، لكننا لا نريد أن نبيع على الفور لأننا لا نعرف إلى أي مدى يمكن أن يستمر السعر في الارتفاع. نحن نريد أن ننتظر حتى ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 70 ثم يضع صفقة بيعنا. هذا يعطينا دخول أفضل وتجارة احتمال أعلى.


عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30، تنطبق نفس القواعد. نحن نريد أن ننتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 30 قبل أن نضع صفقة شراء.


--- كتبه روب باسكي.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي أفضل المؤشرات لتحديد مخزونات ذروة الشراء والمبالغة في البيع؟


ويمكن أن يكون تحديد المخزونات التي تشبع في الشراء أو ذروة البيع جزءا هاما من إنشاء إدخالات تجارية قابلة للاستمرار. على الرغم من وجود عدد من المؤشرات التي يمكن استخدامها لتقييم هذه الظروف، وبعضها أكثر شعبية من غيرها. اثنين من المؤشرات الأكثر شيوعا من ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع هي مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشرات مؤشر ستوكاستيك. كل قياس له نقاط القوة والضعف ولكن، مثل معظم المؤشرات، فهي الأقوى عندما تستخدم جنبا إلى جنب.


ومؤشر القوة النسبية هو مذبذب محدد النطاق يحسب على أساس متوسط ​​مكاسب الجلسات السابقة مقابل الخسائر. مع زيادة عدد الجلسات المستخدمة في الحساب، يصبح هذا القياس أكثر دقة. عندما يكون مؤشر القوة النسبية لنهج أمن معين 100، فإنه مؤشر على أن متوسط ​​المكاسب يتجاوز بشكل متزايد متوسط ​​الخسائر على الإطار الزمني المحدد. كلما ارتفع مؤشر القوة النسبية، كلما كان الاتجاه الصاعد أقوى وأطول. يؤدي الاتجاه الهبوطي الطويل والعدواني إلى مؤشر القوة النسبية الذي يغرق تدريجيا نحو الصفر. وتعتبر مستويات مؤشر القوة النسبية 80 أو أعلى تعتبر ذروة شراء، حيث يشير ذلك إلى المدى الطويل بشكل خاص من ارتفاع الأسعار تباعا. يعتبر مؤشر القوة النسبية 30 أو أقل يعتبر ذروة البيع.


ومؤشرات مؤشر ستوكاستيك، مثل مؤشر القوة النسبية، هي أيضا مؤشرات تذبذب ذات نطاق. ومع ذلك، حيث يتم حساب مؤشر القوة النسبية على أساس متوسط ​​المكاسب والخسائر، فإن مؤشر ستوكاستيك يقارن مستوى السعر الحالي بمجموعته على مدى فترة زمنية معينة. الأسهم تميل إلى الإغلاق بالقرب من قممها في اتجاه صعودي وقيعان قريبة في اتجاه هبوطي. لذلك، فإن عمل السعر الذي يتحرك أكثر من هذه الحدود المتطرفة باتجاه منتصف النطاق يفسر على أنه استنفاد زخم الاتجاه. قيمة مؤشر ستوكاستيك 100 تعني أن الجلسة الحالية مغلقة بأعلى سعر ضمن الإطار الزمني المحدد. تعتبر قيمة مؤشر ستوكاستيك 80 أو أعلى مؤشرا على حالة ذروة الشراء، حيث تشير القيم 20 أو أقل إلى حالة ذروة البيع.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الإفراط في شراء المبالغة في الشراء.


& # 8220؛ & # 8221 فرط شراء. و & # 8220؛ زيادة في البيع & # 8221؛ هي المصطلحات التي نستخدمها في تحليلنا ومقالاتنا في كثير من الأحيان. عادة ما يسألني ماذا أعني ب & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ و & # 8220؛ ذروة البيع & # 8221 ؛. لقد بحثت ووجدت أنه لم يكن هناك سوى مادة صغيرة ومعيبة عن هذه المصطلحات الهامة على لوكشوت، لذلك قررت أن أكتب مقالة أكثر تفصيلا حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم ما هي هذه المصطلحات بالضبط.


هناك بعض التعاريف الفنية جدا لذروة الشراء وذروة البيع عبر الإنترنت. أنا ذاهب لتبسيط لهم قدر الإمكان وأقول لكم أن السوق هو ذروة الشراء عندما يتم تشكيل عدد قليل (3 إلى 5) شمعدانات صعودية قوية نسبيا، وذروة البيع عندما يتم تشكيل عدد قليل من الشموع الهبوطية قوية نسبيا.


وسأوضح لك كيف يحدد مؤشر القوة النسبية أن السوق في ذروة الشراء وذروة البيع. يمكن للمتداولين المبتدئين إضافة هذا المؤشر إلى مخططاتهم ومعرفة كيف يعمل. في وقت لاحق في هذه المقالة سوف اقول لكم انه على الرغم من وجود مؤشر جيد مثل رسي هو مساعدة كبيرة لتأكيد الاجهزة التجارية نحن تحديد موقع، ونحن لا & # 8217؛ ر يجب أن يكون على المخططات لدينا، لأن الشموع تخبرنا كل ما نحتاجه تحديد ما إذا كان إعداد التجارة جيدة وقوية أو ضعيفة ومشكوك فيها. بالإضافة إلى ذلك، سترى أن مؤشر القوة النسبية غير قادر على تحذيرنا مقدما، إذا كان السوق يريد أن يذهب ضدنا وضرب وقف الخسارة حتى بعد إعداد التجارة قوية جدا.


لقد نشرت بالفعل بعض المقالات حول مؤشر القوة النسبية على لوكسكوت. أنصحك بقراءتها لمعرفة ما هو مؤشر القوة النسبية وكيف يعمل:


مؤشر القوة النسبية مؤشر جيد بشكل عام. على الرغم من أنني لا تستخدمه شخصيا، إذا أردت استخدام مؤشر يوم واحد، سيكون رسي و ماسد. قراءة المواد المذكورة أعلاه، وسوف تعرف لماذا.


الشيء الآخر الذي عليك أن تأخذه في الاعتبار هو أنه عندما نقول أن السوق في منطقة ذروة شراء، فإنه لا يعني أنه سيعكس وينخفض. فإنه يمكن أن تستمر على الصعود لمثل هذا الوقت الطويل، حتى عندما يكون ذروة الشراء. وبالمثل، يمكن أن يستمر السعر في الانخفاض عندما يكون ذروة البيع، وكونه ذروة البيع لا يعني أنه سيعكس ويرتفع.


هل يعني ذلك أنه يمكننا شراء حتى عندما يكون السوق في ذروة الشراء، وبيع حتى عندما يكون السوق هو ذروة البيع؟


إذا كنا نفعل ذلك عندما نكون في بداية الاتجاه الصعودي، ثم الجواب هو نعم. عندما يبدأ الاتجاه الصاعد، يصبح السوق ذروة الشراء بعد تشكيل عدد قليل من الشموع الصاعدة، ولكن بعد ذلك سوف تستمر في الصعود، وتشكل صعودا. بعض الشموع الهبوطية تشكل أيضا، لكنها لا تستطيع أن تأخذ السعر لأسفل وجعل السوق في ذروة البيع، وسوف يستمر الاتجاه الصاعد. لذلك، إذا كنت تعرف أنك في بداية الاتجاه الصعودي، وحتى تدخل السوق، سوف تجعل الكثير من الأرباح.


كما أنها هي نفسها عندما يكون السوق ذروة البيع. يمكننا أن نختصر عندما يكون السوق في ذروة البيع، وسوف يستمر السعر في الانخفاض في حال كنا في بداية اتجاه هبوطي قوي. الشيء الوحيد الذي نحتاجه هو أننا نعرف ما إذا كنا في بداية الاتجاه الهبوطي في حين أن السوق هو ذروة البيع أم لا.


مع نظام التداول دب، وعادة ما نذهب طويلا عندما تحرك السعر بالفعل الكثير والسوق هو بالفعل ذروة الشراء. هذا هو السبب في أنني أقول دائما أن التداول ليس حول شراء منخفضة وبيع عالية. في معظم الحالات هو شراء عالية وبيع أعلى.


في نظام التداول لدينا العادية (أنماط الشمعدان + البولنجر باند)، ونحن عادة إدخال عاجلا عندما يكون السوق ليس ذروة شراء أو ذروة البيع. ومع ذلك، نظرا لأننا نأخذ فقط الاوضاع التجارية القوية جدا، يمكننا التقاط اتجاه بينما نحن بالفعل في. ونحن نعلم أننا نركب الاتجاه عادة عندما يكسر السعر فوق المقاومة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، أو أدناه دعم (في حالة وجود اتجاه هبوطي)، في حين اتخذنا بالفعل مواقفنا على أساس نمط شمعة قوية جدا. وسوف تظهر لك الأمثلة في وقت لاحق في هذه المقالة.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر تشبع الشراء المفرط الجيد.


أضف مؤشر القوة النسبية إلى ور / أوسد الرسم البياني اليومي وضبطه إلى 9. رسي الإعداد الافتراضي هو 14، ولكن وضعنا إلى 9 أن يكون أعلى مستوياته وأعلى مستوياته.


هناك ثلاثة خطوط أفقية أو مستويات على مؤشر مؤشر القوة النسبية: 30، 50 و 70.


ويعتبر السوق ذروة شراء عندما يكسر مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70، أو يستمر في التحرك حوله، أو فوق 50 وأقل من مستويات 70:


ويعتبر السوق ذروة البيع عندما يكسر مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 30، أو يستمر في التحرك حوله، أو دون 50 فوق 30 مستويات:


كيف يساعدنا هذا؟


أعرف أنك تقول، & # 8220؛ فماذا؟ دعونا نقول إننا تعلمنا ما هو مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء والمبالغة في البيع. يمكن أن تساعدنا التجارة وجعل بعض المال؟ يمكن أن يساعدنا دخول السوق مع أفضل الأسعار؟ يمكن أن تساعدنا على اتخاذ الاجهزة التجارية أقوى وتجنب الضعيف منها؟ & # 8221؛


بل هو مساعدة كبيرة وتأكيد للإعدادات التجارية، سواء مع شركائنا في نمط الشمعدانات العادية + نظام بولينجر باند وأيضا مع نظام دب. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن يكون على الرسوم البيانية. اسمحوا لي أن تظهر لك بعض الأمثلة.


مع نظام الشمعدان لدينا + نظام بولينجر باند، وعادة ما تكون الاطارات التجارة قصيرة جدا قوية عندما يكون مؤشر القوة النسبية قد كسر بالفعل فوق مستوى 70 بشكل حاد، ولكن عندما أشكال التجارة قصيرة تشكل (على سبيل المثال عندما يغلق الشمعدان الثاني في نمط الهبوط الهابط قوية جدا )، يكسر مؤشر القوة النسبية أيضا دون مستوى 70.


ماذا يعني هذا التفاعل القوي لمؤشر القوة النسبية؟


وهذا يعني أن السوق قد أصبح مبالغا فيه في الشراء، وكان الوقت قد حان للثيران لأخذ قسط من الراحة، لأنها استنفدت. الآن، إذا كان نمط انعكاس هبوطي قوي جدا، مثل غلاف داكن قوي جدا أو أشكال بيبيش إنغولفينغ باتر، فهذا يعني أن الثيران يريدون إعطاء السيطرة على الدببة.


لقطة الشاشة أدناه تظهر لك 4 أمثلة جيدة في نفس الوقت. الثلاثة الأولى (على الجانب الأيسر من الرسم البياني)، ضعيفة الاجهزة التجارية قصيرة وآخر واحد هو قوية جدا إعداد التجارة قصيرة. مع الاجهزة الثلاثة الأولى، على الرغم من أن مؤشر القوة النسبية قد كسر فوق مستوى 70، وأنماط شمعدان ليست قوية جدا في حد ذاتها. ولذلك، يجب تجاهلها. مع آخر إعداد تجاري، مؤشر القوة النسبية ليس فقط كسر فوق مستوى 70 أكثر بقوة وبحدة، ولكن أيضا نمط الهبوط بيبيش شكلت بحلول 2018.02.04 شمعدان قوية جدا. لذلك، هذا هو قوية جدا إعداد التجارة قصيرة في حين أن السوق هو ذروة شراء قوية:


مثال على إعداد تجاري طويل قوي:


الآن، بعض الأمثلة من نظام دب.


كما ذكرت سابقا، ندخل السوق على أساس نظام تجارة نظام دب عادة عندما يكون السعر قد انتقل بالفعل الكثير. دب نظام جيد عندما نفتقد إعداد التجارة شكلت على أساس لدينا نظام الشمعدان نمط البولنجر النظام العادية، لأنه يظهر لنا فرصة أخرى لدخول السوق.


وكما ذكرت سابقا، فإن السعر يمكن أن يذهب أعلى من ذلك بكثير، عندما يكون السوق بالفعل في ذروة الشراء، والعكس بالعكس. عادة عندما تكون نماذج إعداد التجارة الطويلة دب، والسوق هو بالفعل ذروة الشراء. ترتبط الصورة أدناه بتنسيق دب طويل التداولات الذي تم تشكيله مؤخرا على الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، في حين تم بالفعل تشكيل إعداد قوي طويل جدا على الرسم البياني الأسبوعي، استنادا إلى نظام التداول العادي. وكان إعداد التداول طويل الأمد دب على الرسم البياني اليومي فرصة جيدة للذهاب لفترة طويلة، بالنسبة لأولئك الذين غاب عن إعداد التجارة طويلة الأسبوعية (لمعرفة المزيد عن هذا الإعداد التجاري يرجى قراءة الوظائف ذات الصلة هنا).


كما ترى في الرسم البياني أدناه، شكلت الشمعدان رقم 3 إعدادا تجاريا طويلا في حين كان مؤشر القوة النسبية قريبا جدا من مستوى 70. وعندما فتحت الشمعدان التالي (وهو في الواقع الوقت المناسب للذهاب بعد فترة طويلة من تشكيل دب)، كسر مؤشر القوة النسبية أيضا فوق مستوى 70. كما ترون، ارتفع السعر بقوة في حين أن السوق هو ذروة شراء زائد جدا. فمن الممكن أن يذهب حتى أعلى:


استنتاج.


تذهب طويلة على أساس نظام الشمعدان بولينجر باندز عندما يكون السعر هو ذروة البيع بالفعل، وتذهب قصيرة عندما يكون السعر بالفعل ذروة الشراء.


تذهب طويلا على أساس نظام دب عندما يكون السعر بالفعل في ذروة الشراء، وتذهب قصيرة عندما يكون السعر هو ذروة البيع بالفعل.


ماذا تعني؟


لاتخاذ موقف، تحتاج إلى إعداد التجارة قوية جدا وجيدة. لا يهم إذا كان السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. عندما لا يكون هناك أي إعداد تجاري يعتمد على أي من أنظمة التداول لدينا، فمن المخاطرة أن تذهب لفترة طويلة عندما يكون السوق في ذروة الشراء، ومن المخاطرة أن تذهب قصيرة عندما يكون السوق في منطقة ذروة البيع، لأن السعر يمكن عكس في أي وقت.


أيضا عندما لا يكون هناك إعداد تجاري قوي يعتمد على أي من أنظمتنا، فمن المخاطرة أن تذهب لفترة طويلة عندما يكون السوق في منطقة ذروة البيع، لأنه يمكن أن تبقي على الذهاب إلى أسفل. ومن المخاطرة أيضا أن تذهب قصيرة عندما يكون السوق في ذروة الشراء، لأنه يمكن أن تبقي على الصعود.


أنها ليست سوى إعداد التجارة قوية جدا على أساس المؤشرات في الوقت الحقيقي فقط (الشمعدانات)، أن أقول لكم ما إذا كان يجب أن تذهب قصيرة أو طويلة. كمؤشر ذروة شراء وذروة بيع، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية فقط لتأكيد إعداد التجارة، ولكن إذا كنت حقا تأخذ الاجهزة التجارية قوية جدا، لا يجب أن تحصل على أي تأكيد من مؤشر القوة النسبية. السعر لا يزال يمكن أن تذهب ضدك، حتى عندما مؤشر القوة النسبية قد أكد بالفعل إعداد التجارة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذنا من فقدان المال، ومساعدتنا على المزيد من الصفقات الفوز هو الشمعدانات التي هي المؤشرات الوحيدة في الوقت الحقيقي.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أستطيع أن أرى إعداد تجارة قصيرة قوية تشكيل ل نزدجبي. كان هناك اختراق جيد من شمعة أمس & # 8217؛ s وهناك اختراق جيد من اليوم & # 8217؛ s شمعة هبوطية مع ذيل طويل. يبدو أن السعر قد تحول عند مستوى مقاومته عند 88.97.


الجانب السلبي الوحيد الذي يمكنني أن أراه هو أنه & # 8217؛ s في اتجاه الثور في الأيام القليلة الماضية.


ما النتيجة التي تعطيها؟


لا أرى أي إعداد تجاري على أي من الأطر الزمنية نزد / جبي.


مرحبا كريس. ما رأيك في الرسم البياني اليومي أودجبي يبدو انحسار هبوطي قوي.


علينا أن ننتظر حتى تفقد الشمعة أولا.


أمس، كان هناك الإعداد الصاعد جيد جدا على أودوسد يوميا تف، وفقا للعداد الخاص بك هو ما يقرب من 100، أخذت التجارة ولكن معرف لم يذهب، هل يمكن أن يرجى تحليل ما كان خطأ في هذا الإعداد ..


لم يكن ذلك قويا.


مثل العديد من الآخرين أنا i & # 8217؛ لا يزال طويلا في أود / جبي.


وأنا أعلم أننا يجب أن ننتظر حتى تغلق الشمعة، ولكن إذا كان يغلق مثل الانهيار الهبوطي يجب أن يكون سببا لإغلاق الموقف أو التحرك صعودا أو سي على سبيل المثال، أو هو الأسبوعي قوية اقامة قوية بما فيه الكفاية للبقاء في ؟


إذا أغلق كخطوة هبوطية قوية جدا، علينا أن نخرج، خاصة لأنه تحت أو حول مستوى المقاومة.


شكرا لك كريس،


أنت & # 8217؛ إعادة التدريس لنا بطريقة رائعة ومع الكثير من الصبر كيفية العثور على مجموعة قوية أوبس لدخول السوق، وقائمة التحقق التي قدمتها كانت أيضا فكرة عظيمة! ومع ذلك، أجد أنه ديفيكولت جدا أن تقرر متى للخروج لتحقيق أقصى قدر من الربح. لا يزال لديك لمعرفة الكثير عن ذلك. وأعتقد أنه من المهم جدا، ونأمل أن تتمكن من معرفة لنا كيفية التعامل مع ذلك.


هل قرأت هذه المقالة؟


مرحبا كريس، أودنزد تشكيل الهبوط تجتاح على الرسم البياني اليومي. شمعة هبوطية طويلة جدا. هل هو مجموعة قوية حتى إذا كانت شمعة قريبة طويلة الهبوطية؟


وشكلت الهبوط الهابط أمس. فوات الأوان قصير.


بلدي يا سيدي الملاحظة قليلا، وأنا لا أعتقد أنه & # 8217؛ s إشارة جيدة كإشارة تأكيد طويلة جدا وأنه & # 8217؛ s في الوقت الحاضر تم رفضه من قبل بمب. شكر.


كريس، شكرا لمساعدتنا على التركيز على جوانب أكثر دقة من اجتياح الاجهزة.


فيما يتعلق بالذيل الطويل على الدولار / الفرنك السويسري (11/4)، سؤال: كان الذيل الهبوطي حوالي 26٪ من طول جسم الشمعة (لا ذيل صعودي).


إذا كان الذيل 10٪ أو 5٪ من الجسم، من شأنه أن يجعل هذا 90-95 انشاء، وغيرها من الأمور على قدم المساواة؟ وبما أن طول الذيل يجب أن ينظر إليه فيما يتعلق بطول شمعة الشموع عموما، فإن قاعدة الإبهام ستكون مفيدة جدا.


وهناك بضع نقاط أقل الظل يكون على ما يرام. ولكن هذا واحد طويل جدا ليتم تجاهلها.


كريس & # 8230 ؛. وجد أن غبوسد و أوسدكاد يتشكلان بوليش وهبوطا قويا في إعداد الشمعة اليومية على التوالي.


1. عكس شمعة & # 8230 ؛. (10 دقيقة قبل الإغلاق)


2. السفلى والعلوي بب الاختراق & # 8230؛. التحقق.


3. تحدث في استنفاد الاتجاه & # 8230؛. التحقق.


يمكن أن نعطي 100 درجة لكلا إعداد خصوصا غبوسد؟


لا أنها ليست 100 الاجهزة النتيجة. وسوف نحلل لهم اليوم.


أشكركم على تحليل السوق والمشورة لنا لتذكير الصبر لانتظار التجارة قوية جدا. كما قلت لها كبيرة على المدى الطويل.


1. العثور على تجارة قصيرة (الغطاء السحابي الداكن) على غبكاد اليومي في 2018.11.05. على الرغم من أن كلا الشموع اختراق العلوي بولينجر باند، وأعتقد أنه & # 8217؛ ق ليست تجارة قوية. كما قلت، لا ينبغي تجاهل الذيل السفلي. ذيله هو تقريبا نصف جسده، إلى جانب هناك & # 8217؛ s نسبيا 3 الشموع الصاعدة الكبيرة قبل.


2. الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي يجعل الضوضاء لبعض الأحيان، ولكن كسر الشمعة الحالية قد كسر مستوى المقاومة 0.86427. وأعتقد أنه سيستمر في اتجاهه الهبوطي.


ما رأيك في اثنين من أزواج أعلاه؟ شكرا جزيلا وبارك الله.


مرحبا بك.


1. أنت على حق. كما كنا نتابع هذا الزوج لفترة طويلة، وكان لدينا بالفعل موقف قصير، وأنا ذاهب لتحليله اليوم.


2. أود / أوسد قوي هبوطي. يتم تشكيل موقف قصير على الرسم البياني الشهري على أساس نظام دب. أنا ذاهب لتحليل هذا واحد اليوم أيضا.


الاعتذار عن الرد في وقت متأخر أحيانا، الفرق في المنطقة الزمنية.


لدي بعض الأسئلة المتعلقة بإدارة التجارة.


1) عندما 2 أزواج العملات المرتبطة إيجابيا تعطي 100 درجة، كيف تلعب هذا السيناريو، هل تقسيم المخاطر بين كل من أوبس مجموعة أي نصف المخاطر الأصلية الخاصة بك على كل أو كنت تتاجر على حد سواء مع المخاطر الكاملة كل واحد أو كنت اختيار واحد و تجاهل الآخر؟


2) تم اتخاذ 2018/10/21 غبكاد بها في بي. أنا & # 8217؛ d أحب أن أعرف في أي مستوى يمكنك نقل ستوبلوس الخاص بك إلى بي.


3) هل سبق لك استخدام الدعم المنطقي ومستوى المقاومة لجني الأرباح، بي أو توقف زائدة؟


آسف نوبة الأسئلة طويلة كريس، مجرد غريبة.


1 - أتعرض لكل منهما لنفس الخطر.


2 - ويوضح هنا:


3. نعم، أنا أحيانا تفعل ذلك. ذلك يعتمد على خطوط الدعم / المقاومة. عندما تبدو قوية وصالحة أعتبرها.


مرة أخرى أشكركم على مقالاتك. أنت تقوم بعمل رائع.


وبالنظر إلى لقطات الشاشة والرسوم البيانية الخاصة بي، أستطيع أن أرى أن هناك بعض الاختلافات في الشمعدانات. لقد قرأت في بعض ردودكم على التعليقات (مقالات قديمة) أن هذا يرجع إلى المنطقة الزمنية المختلفة التي يستخدمها السماسرة المختلفة.


هل هذا يعني أنه إذا كنا نتعامل مع منطقة زمنية مختلفة، فإن شموعنا (يوميا على سبيل المثال) ستغلق في وقت مختلف؟ لأنه إذا أغلقوا في نفس اللحظة، أليس من الضروري أن يكونوا متطابقين؟


آسف إذا كان هذا سؤال سخيفة ولكن أعتقد أنني مشوشة قليلا.


لا، لا علاقة له بالمنطقة الزمنية. ويرتبط ذلك الوقت منصة قطع. يمكن أن تكون مختلفة من وسيط إلى وسيط. غمت + 2 هو وقت خادم مثالي للتداول.


لقد قلت & # 8220؛ وسيطك هو غمت + 3 & # 8221؛ في بعض الأماكن قبل بضعة أيام، والآن أنت تقول & # 8220؛ غمت + 2 هو وقت خادم مثالي للتداول & # 8221 ؛.


فما هو وسيط وقت ما هو الأفضل لهذا النظام، غمت + 3 أو غمت + 2؟


وهي حاليا غمت + 2 بعد تطبيق التوقيت الصيفي الأخير.


أود / جبي يجعل الظل العلوي الطويل من الظل السفلي. لذلك ربما يمكننا أن نكون في حالة تأهب لاحتمالات الهبوط المقبل / إشارة.


إذا كنت تتحدث عن الرسم البياني اليومي، فإن الظل العلوي أطول. ومع ذلك، فإن نمط الشموع ليست قوية بما فيه الكفاية في حد ذاته.


لم يقفل زوج العملات أود / جبي على شكل شمعة هبوطية قوية، ولكن إذا كان ذلك سيكون إعدادا تجاريا قويا؟ لماذا سيكون قويا عندما شكلت على بب حقا / الاتجاه الصعودي؟


سوف أعيد تحليله اليوم.


لن يكون الإعداد 100 درجة، لأنه يتم تشكيلها في الجزء العلوي من سوق الثور قوية جدا.


عودة إلى كاد / جبي أعتقد أن هناك مقاومة تاريخية في 101.something، وهل سيكون من الجيد أن تذهب قصيرة تحت تلك المقاومة؟


نعم، إنه مستوى مقاومة قوي عند 101.04. ومع ذلك، طالما أننا دون & # 8217؛ ر معرفة ما رد فعل السعر سوف تظهر لهذا المستوى لا يمكننا أن نفعل أي شيء. لا يمكننا أن نختصر فقط لأن السعر قد وصل إلى مستوى المقاومة. ماذا لو كان يريد كسر المقاومة؟ يمكننا أن نذهب قصيرة إذا كان يشكل إعداد تجارة قصيرة قوية تحت المقاومة.


أوه الحق! حصلت عليه شكرا يا سيدي!


كنت قصيرة على G / كاد بسبب مجموعة قصيرة قوية جدا تشكلت في 20.10.14 ولكن تم إطلاق بلدي سي في 03.11.14 ودخلت مرة أخرى في نهاية الشمعدان. هل هذا هو النهج الصحيح لأنني أعلم أن نمط الانحدار الهبوطي الذي شكل في 20.10.14 هو اقامة تجارة قوية.


أنا ذاهب لتحليله اليوم.


مرحبا كريس، والتحليل والتعليقات الخاصة بك هي دائما قيمة جدا. على الرغم من أن التاجر المبتدئ قد يعرف القواعد الأساسية لأجهزة التجارة القوية، لا يزال هناك الكثير من التفاصيل على الرسوم البيانية اليومية التي يمكن أن تساعد في التعرف على الوضع الحالي في السوق. على سبيل المثال ظلال أقل وصفتها على كاد / جبي؛ USDCHF.


لم أكن & # 8217؛ ر إيلاء الكثير من الاهتمام لظلال أقل على تجريبي، أخذت صفقات قصيرة مع فكر أفضل الأسعار وضرب وقف الخسارة. لحسن الحظ فقط على العرض، لذلك هو درس جيد.


شكرا لك مارك وحظا سعيدا 🙂


نظرة فاحشة. شكرا كريس.


الشمعدان NO.2 (الجسم الهابط) على أوسد / تشف ليس لديها ظلال طويلة طويلة. من خلال التحليل الخاص بك أنا حقا لا أعرف ما هو حجم طويل وما حجم هل استدعاء الظل القصير. يرجى التوضيح في هذا الموضوع.


هذا هو ما سأله بعض المستخدمين الآخرين أيضا. بظلال أقل من بضع نقاط على ما يرام، ولكن أي شيء أكثر من ذلك هو نقطة سلبية لإعداد تجاري قصير.


شكرا جزيلا لهذه المادة لطيفة. هناك شيء في هذه المادة. واحد هو نوع الخطأ والآخر هو أسئلتي.


1-في سطر نهاية المقال قبل الاستنتاج مباشرة هناك نوع خطأ: ... ارتفع السعر بقوة بينما السوق مفرط في البيع. يبدو أنه ينبغي أن يكون ذروة الشراء.


2-Q1: في ور / أوسد الرسم البياني اليومي في الماضي ذروة الشراء الاتجاه أصبح عكس بينما ليس لدينا تباعد لماذا ؟. في هذه الحالة لا يعني رسي لم يؤكد الإعداد القوي؟ بينما في نفس الرسم البياني على سبيل المثال إعداد التجارة طويلة لدينا رسي الاختلاف.


3-Q2: لقد تعلمت الاتجاه سوف عكس إذا كان لدينا الاختلاف. لماذا يمكن عكس اتجاه في حين أننا لا نملك ذلك؟


1. أنت على حق. شكرا لكم.


2. أشكال الاختلاف عندما تصبح الشموع أصغر ولكن لا يزال السعر ترتفع في حين جعل الثانية عالية. في هذه الحالة، لا تزال عدة شمعدانات طويلة تشكلت في حين جعل الثانية عالية.


3. نحن لا نعرف أبدا. حتى في بعض الأحيان أنها لا تعكس عندما يكون هناك تباين قوي إما مع ماسد أو رسي أو كليهما. السعر يمكن تغيير الاتجاه في أي وقت وتحت أي شرط. كل ما يمكننا القيام به هو أن نستخدم الأدوات لدينا للحصول في السوق إن أمكن.


قرأت في مقال آخر عن مؤشر القوة النسبية & # 8230؛ أنه من المستحسن تعيين إعداد مؤشر القوة النسبية إلى 8، ثم تحويل اللون إلى لا شيء، ثم وضع 9 إما ضمن إطار المؤشر نفسه تعيين للرد على إعدادات المثبتة مسبقا & # 8220؛ & # 8221 RSI. مؤشر. وأعتقد أن الكاتب ذكر هذا من شأنه أن يسلط الضوء على إشارة. أنا لا أتذكر بالضبط، لذلك، هذا هو السبب في أنني أسأل & # 8230؛


هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى التحقق من أو وضع أفضل طريقة لإعداد رسي & # 8230؛ شكرا لك & # 8230؛ :)


نعم، هذا ما يفعله بعض التجار. إضافة ما إلى مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية يمكن القضاء على الضوضاء. ولكني أفضل استخدام المؤشر نفسه.


لقد تعلمت ذلك بطريقة مختلفة، ولكن كل ما تكتب جعل الكثير من الحس الجيد.


وهذا يعني، كما تاجر مبتدئ يمكنني استخدامه لتأكيد بلدي الإعداد قوية جدا. و يوم واحد، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على إزالته من مخطط بلدي 🙂


شكرا لك كريس للإجابة على سؤالي. كنت قد تم الخلط حول الطريقة التي قد يكون أفضل فيما يتعلق بإعداد مؤشر القوة النسبية. الآن، لدي اتجاه & # 8230؛ :)

No comments:

Post a Comment