Sunday 25 March 2018

تداول الخيارات الثنائية التقويم الاقتصادي


التقويم الاقتصادي العالمي.


اطلع على ما يجري.


أدناه سوف تجد جدولا اقتصاديا عالميا مفصلا لتتمكن من إبقاء العين على الحالة الراهنة للأسواق المالية.


فإنه يتم تحديث بانتظام مضمنة مع أي مؤشر أو الحدث الاقتصادي العالمي، حتى تعرف سيكون لديك دائما ما يصل إلى أحدث المعلومات. معرفة الحالة الحالية من أي عملة على أساس العوامل في جميع أنحاء العالم. انقر على صف لمعرفة المزيد من المعلومات وتحديد الرموز التي تريد إبقاء العين على جنبا إلى جنب مع مدى تأثير لديهم. أداة مفيدة للمساعدة في احترس من العوامل الهامة التي يمكن أن تؤثر على الصفقات الخاصة بك.


المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


التقاويم الاقتصادية على إشارات الخيارات.


التقويم الاقتصادي من ميفسبوك.


التقويم الاقتصادي من الاستثمار.


ملاحظة: هذا التقويم الاقتصادي لا تظهر جميع الاقتصادية جميع الأخبار والأحداث، ولكن من السهل جدا للاستخدام والفهم.


كيف يمكنك استخدام التقويم الاقتصادي في تداول الخيارات الثنائية؟


تقديم المشورة لتجار الخيارات الثنائية الجديدة.


أولا وقبل كل شيء، أي تاجر الخيارات الثنائية تحتاج إلى الحصول على إخطار من أهم الأخبار المالية والاقتصادية والأحداث. وهذا أمر بالغ الأهمية، لأنه في كل مرة يتم إصدار الأخبار ذات الصلة تغييرات السوق. في بعض الحالات، يمكن أن تتغير السوق كثيرا بحيث سيكون لديك لوقف التداول بسبب استحالة استخدام أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


عادة، نحن إلغاء تداول الخيارات الثنائية وكتابة رسالة في غرف الدردشة على شبكة الإنترنت حول ذلك.


تغيير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


شيء جيد آخر هو مناسبة للمتداولين الخيارات الثنائية المتقدمة. معرفة الأخبار الواردة يمكن أن تساعدك على تغيير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية والحصول على الربح مع الحدث الاقتصادي. نظرا لخصائص تداول الخيارات الثنائية، فهي مناسبة تماما للتداول "الأخبار". هناك الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة على شبكة الانترنت. ونحن ننصح لقراءتها!


مقارنة المخاطر في استخدام إشارات الخيارات الثنائية لدينا.


وبطبيعة الحال، لدينا التجار الخيارات الثنائية تفعل كل ما في وسعها لجعل إشارات الخيارات الثنائية آمنة ومناسبة بالنسبة لك. ولكن عليك أن تفهم أن لدينا لنشرها قليلا في وقت سابق ثم سوف تتداول. وهذا يجعل بعض المشاكل في إشارات الخيارات الثنائية. من ناحية أخرى، نحن الناس. أنت لا تحصل على إشارات من الروبوت. أحيانا نفشل مع الإشارات. وآخر. علينا أن ننشر العديد من الإشارات لأن الكثير من الناس ينتظرون لهم. عملائنا العادية - التجار الخيارات الثنائية الذين يستخدمون خدمة الإشارات لدينا لفترة طويلة، جعلت بالفعل لدينا استراتيجية الخيارات الثنائية من استخدام خدمة إشارات الخيارات الثنائية. وجدوا الاعتماد في استخدام إشارات الخيارات الثنائية لدينا خلال الأحداث الحرجة، وتحسب المخاطر وخلق استراتيجيتها.


لديك لحساب المخاطر الخاصة بك في استخدام خدماتنا خلال الأخبار الاقتصادية عالية التأثير أو الأحداث.


ملاحظة: ننصح جميع التجار الخيارات الثنائية للسيطرة على تقويم الحدث وخلق استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة في استخدام إشارات الخيارات الثنائية خلال الأخبار الاقتصادية الهامة والأحداث.


الاهتمام: التجارة فقط على حساب تجريبي. انها تحتاج الى بعض الوقت لفهم كيفية استخدام لدينا إشارات الخيارات الثنائية مع الوسيط الخاص بك، وخلق الخاصة بك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. إشارات الخيارات وموظفيها ليست مسؤولة عن أي خسائر.


يجب استخدام المعلومات التي يتم الحصول عليها على هذا الموقع فقط بطريقة تعليمية. لتجنب المخاطر المحتملة، توصي خيارات - استخدام جميع المعلومات فقط على الحسابات التجريبية.


الكشف عن المخاطر. ويرتبط تداول الخيارات الثنائية مع مستوى عال من المخاطر ويجب أن يكون كل مستخدم على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها. التداول في الأسواق المالية مثل الأسهم، العملات الأجنبية، الخيارات الثنائية أو العقود الآجلة يتطلب دراسة متأنية لأهداف التداول الخاصة بك، والخبرة، والمخاطر. على الرغم من أن المخاطر يمكن أن تدار، يجب أن لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا مماثلة لتلك المنشورة على هذا الموقع. خيارات-إشارات © وأصحابها والموظفين والشركاء ليست مسؤولة عن أي خسائر قد تنتج عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحات كمرجع فقط. ولا ينبغي التعامل معها كبديل للمشورة المحددة بشأن الحالات الفردية والمشورة المهنية. ويوصى بشدة بضرورة التماس المشورة المهنية المناسبة عند الاقتضاء.


الخيارات الثنائية التقويم الاقتصادي.


ماركوس سيلفستر - 28 يناير 2018 9:50 صباحا.


يمكن للمتداولين الآن استخدام موقع فير بيناري أوبتيونس للوصول إلى التقويم الاقتصادي أدناه والحصول على معلومات عن جميع التحديثات الهامة في السوق عند حدوثها. التقويم الاقتصادي هو أداة تستخدم كثيرا من قبل شركات الاستثمار الكبرى و الأكثر نجاحا التجار الفرديين في الخيارات الثنائية ولكن في التمويل بشكل عام لأنه هو أسهل طريقة لتتبع ما يجري في السوق. هذه الأداة العظيمة تسمح للتجار لتحديد الوقت المحدد حدث سيحدث، كم هو مهم، ما هي التوقعات والأصول التي سوف تنعكس على.


سوق التداول الأحداث والإعلانات.


يمكن أن يكون تداول الحدث مربحا للغاية لأن السوق يتحرك بشكل أكثر توقعا عندما تحدث الأحداث الكبرى. السائقين من تحركات السوق الكبيرة في الخيارات الثنائية هي نفسها كما في أي فن التجارة الأخرى. أهم قرارات السياسة النقدية، الميزان التجاري، الناتج المحلي الإجمالي، التضخم والتقارير الأخرى ومؤشر مديري المشتريات لمؤشر مديري المشتريات ومؤشرات ثقة المستهلك ... كل هذه التقارير تحرك السوق منذ حصول التجار على مزيد من المعلومات حول ما يحدث في الاقتصاد.


وتدعو الأرباح الفردية الشركات تفعل الشيء نفسه. إذا كان من المتوقع التنبؤ بالربح والإيرادات، خاصة إذا كانت التحركات حول الإجماع كبيرة، فإن التجار يقفون لتحقيق عوائد هائلة، والأهم من ذلك، العوائد التي تحمل مخاطر أقل منذ التحركات يبدو أنها موجهة بشكل جيد اعتمادا على التقرير المتعلق بالسوق التوقعات.


الخيارات الثنائية تحمل خطر فقدان أجزاء أو مجموع المبلغ المستثمر. فبو ميديا ​​لت غير مرخصة لتقديم المشورة المالية، والمعلومات الواردة في التقويم الاقتصادي لا يمكن اعتبارها كذلك.


البنك المركزي الأوروبي إعلان التسهيل الكمي كمثال.


ومن الأمثلة الجدیدة علی ذلك الإعلان الذي أصدرھ البنك المرکزي الأوروبي مؤخرا. وعلى الرغم من أن الكثير من توقعات بورصة قطر قد تم تسعيرها بالفعل في السوق، فإن التحرك المفاجئ الذي قام به البنك المركزي الأوروبي لطباعة أكثر من 60 مليار يورو شهريا حتى يصل إلى هدفه كان له عواقب يمكن التنبؤ بها حتى قبل الإعلان عنها رسميا وأيضا في وقت لاحق. انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أدنى مستوى له في 9 سنوات على توقعات البنك المركزي الأوروبي هو انخفاض قيمة العملة. من ناحية أخرى، حيث عزز مؤشر كمي توقعات الدخل الاسمي في الأسهم المستقبلية في الارتفاع. لذلك كان الناس الذين كانوا يدخلون المناصب عن طريق تقصير اليورو قبل إعلان السياسة في الساعة 14:30، أو حتى في اليوم السابق كانت ستكتسب من هذه المواقف. وهو مشابه للأسهم والمؤشرات.


ومع ذلك، كان بإمكان اللاعبين على المدى الطويل استخدام نفس الحدث، مع رؤى تنبؤية أكثر بكثير. أولا، كان ينبغي أن يفهموا أهمية توقعات التضخم في الطريقة التي يتبع بها البنك المركزي الأوروبي السياسة. في حين كانت توقعات التضخم في 5 سنوات مستقرة، لم يقم البنك المركزي الأوروبي في الغالب بأي عمل قوي. ومع الانخفاض في مقياس التوقعات المستمدة من مبادلات التضخم التي تشير إلى أن ضغط التضخم لا يزال يضعف ومعدل السياسة بالفعل في المنطقة السلبية، فقد شاع برنامج شراء الأصول منذ النصف الثاني من عام 2018. هذا دفع التجار للتراهن على ور بالفعل في الربع الأخير من عام 2018. ولم يكن الأمر سوى وقت وقت يبدأ فيه البنك المركزي الأوروبي برنامج شراء الأصول الموسع، كما يطلق عليه رسميا. أولئك الذين يراهنون على اليورو مع خيارات طويلة الأجل قد كسبت قدرا كبيرا من المال.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


يجب أن يكون لديك أداة التداول & # 8211؛ التقويم الاقتصادي.


استعراض أداة التقويم الاقتصادي.


الاقتصاد والظروف الاقتصادية هي عوامل هامة في الأسواق المالية العالمية. مواكبة الظروف هو المفتاح لنجاح تداول الخيارات الثنائية. استخدام التقويم الاقتصادي كأداة تداول هو أحد الطرق لتحسين الربحية وتحديد الفرص التجارية. يتوفر التقويم بعدة أشكال في العديد من المواقع على الويب. أفضل التقويم الاقتصادي لتجار الخيارات الثنائية في كومونيترادرز.


التقويم الاقتصادي.


التقويم الاقتصادي هو الأداة التي يستخدمها كل تاجر في كل سوق واحد، سواء كان ذلك في سوق الخيارات، سوق الفوركس أو سوق السلع. الجدول الزمني الاقتصادي هو تقويم المؤشرات الاقتصادية التي يتم إصدارها إلى السوق على أساس دوري. التقويم الكامل لشهر التداول متاح من مجموعة متنوعة من المصادر على الانترنت. بعض هذه النشرات الإخبارية هي الأحداث الإخبارية عالية التأثير التي تخلق تقلب ملحوظ في الأسواق. إن تتبع الجدول الزمني الاقتصادي هو جزء هام من التحليل الأساسي ولا ينبغي تجاهله. وتتركز معظم السوق وقف، عكس أو تجمع الأحداث على التقويم الاقتصادي. وتشمل الأحداث أشياء مثل مبيعات المساكن والبدء، مطالبات البطالة، وخلق فرص العمل، والتضخم ومبيعات أشباه الموصلات. هذه الأحداث يمكن أن تؤثر على السوق بأكمله والأسهم الفردية في عدد من الطرق.


كومونيترادرز التقويم الاقتصادي A الخيارات الثنائية التجار أفضل صديق.


كومونيترادرز هو منصة التداول الاجتماعي الجديد من بيناريوبتيونسثاتسوك. بل هو منصة على أساس المنتدى الذي يسمح للتجار للقيام التحليل، وضع الصفقات ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين. يتم تتبع الصفقات على لوحة زعيم تظهر عوائد في المئة والفوز الشرائط. واحدة من ملامح كومونيترادرز التي يمكن استخدامها من قبل جميع التجار الخيارات الثنائية هو التقويم الاقتصادي. هذا هو التقويم الأكثر اكتمالا لقد رأيت ويتضمن عناوين من جميع أنحاء العالم لكل حدث. كل ما عليك القيام به هو التسجيل مجانا وتسجيل الدخول إلى منصة كومونيترادرس، حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد لدينا التقويم الاقتصادي.


لماذا التقويم الاقتصادي لا تمتص.


إذا كنت تعرف كيفية تفسير البيانات الأخبار واستخدامه في الصفقات الإعداد، ثم هذه الأداة سوف تصبح آلة التنقيب المال للتاجر. حتى لو لم يكن هذا هو الشيء الخاص بك التقويم الاقتصادي هو أداة غير مص. لديك فقط للحفاظ على العين فضفاضة جدا على الأحداث المدرجة من أجل الاستفادة. البقاء حتى الآن على كيفية استجابة السوق للبيانات وكيف تتجه البيانات هو مثل وجود إصبعك على نبض الاقتصاد العالمي. بالنسبة للآخرين، التقويم الاقتصادي هو وسيلة رائعة للتنبؤ الصفقات. لنفترض أن بنك اليابان يتوقع أن يخفض أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل. يمكنك استهداف ذلك اليوم باعتباره يوم تداول، وإعداد بضع سيناريوهات التجارة ومن ثم الانتظار لهذا الإعلان واختيار التجارة.


لماذا التقويم الاقتصادي تمتص كأداة الخيارات الثنائية.


انها أداة إعلامية بدقة. فإنه لا يعلم التاجر كيفية اتخاذ أي تجارة مع البيانات. ومن المفترض أن التاجر يعرف كيفية تفسير البيانات. إذا كان التاجر لا يعرف كيفية تفسير البيانات واستخدامها لتداول الأخبار، فإن أداة التقويم الاقتصادي لن تعمل لهذا التاجر وهكذا في هذا الصدد، تمتص الأداة. ومع ذلك، هذه فرصة تعليمية لا يمكن تفويتها. إن فهم عمل الاقتصاد، والبيانات وكيفية تأثيره على الأسواق هو أداة قيمة لا يمكن أبدا أن تكون غير مألوفة. وكلما تعرفت على استعداد أفضل للتداول في جميع الظروف.


كيفية استخدام التقويم الاقتصادي لصفقات الخيارات الثنائية.


أي تاجر يتداول العملات أو السلع يجب أن يكون قادرا على تفسير نتائج النشرات الإخبارية. من أجل أن نرى كيف يتم استخدام هذه الأداة لاستخدامها في الأسواق، وسوف نعرض كيف تم استخدام تقويم الفوركس لتنفيذ تجارة الخيارات الثنائية على غبوسد بنجاح.


تقويم الفوركس من قبل فوريكسفاكتوري.


الرسم البياني أعلاه يظهر بيان صحفي لدينا من الفائدة، تقرير التضخم بنك انجلترا. الآن هذا التقرير كان هبوطي للجنيه الاسترليني منذ الأزمة المالية العالمية في 2008. مع آثار العدوى لا يزال يشعر في أوروبا (شريك تجاري رقم 1 في بريطانيا)، كان الوضع الاقتصادي سيئا بالنسبة للباوند . تقرر الرهان على نتيجة بوت من نوع التداول / وضع الصفقة على منصة بوم.


بيناريوبتيونستاتسوك فينانسيل رزنامة.


الكلمة الأخيرة على التقويم الاقتصادي.


التقويم الاقتصادي هو يجب أن يكون. إذا كنت خبيرا أستطيع & # 8217؛ ر الضغط بما فيه الكفاية كم استخدام التقويم سوف تساعدك مع التداول الخاص بك. إذا كنت مبتدئ بدء التالية. اختيار بعض المؤشرات الاقتصادية ومتابعتها عن كثب. واحد هو أن معظم الناس يتبعون الناتج المحلي الإجمالي. وهو مقياس للناتج الاقتصادي. ويمكن قياسها حسب المنطقة أو البلد أو العالم. هذه الأرقام هي مؤشرات هامة لاتجاهات السوق.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


التقويم الاقتصادي.


في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي.


توقعات المتوسط، ما ينشر موقعنا التقويم الاقتصادي الأسبوعي الذي يتألف من توقعات 15 الاقتصاديين، والاعتراف الأفضل في فئتها (بمساعدة الموارد المعروفة) وسجل أعلى مستوى في المسابقة لدينا على مدى الأشهر ال 12 الماضية، وكذلك توقعات أحدث الفائز في مسابقة شهر فوريكستر.


التداول الاقتصادي التقويم يوفر لك الوصول المباشر إلى تقويمنا والبيانات التاريخية على الآلاف من المؤشرات. يمكن استخدام واجهة برمجة التطبيقات لإطعام موقع ويب، أو البرامج الجاهزة مثل ميكروسوفت إكسيل أو تطبيق مخصص مطور. توفير عدة طرق طلب الاستعلام قواعد البيانات لدينا.


استخدام التقويم الاقتصادي يسمح لك أيضا لتقييم تأثير الأخبار الاقتصادية على نتيجة التغيرات في حجم التداول من أسهم مختلف الشركات أو أزواج العملات. سيكون من السهل بالنسبة لك لتحليل التجارة وتحقيق الربح باستخدام هذه المعلومات. إن التنبؤ بتغيير حركة الأصول سيساعدك على تحقيق الربح وعدم فقدان الاستثمار.


لتداول أزواج العملات تحتاج إلى إجراء تحليل يومي للوضع العالمي المتغير في سوق الفوركس وسوق الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment