Thursday 8 March 2018

فوريكس تيبو


تيبو الاتجاه لوحة.


تيبو الاتجاه لوحات المؤامرة الاتجاه + إشارة من أزواج العملات الرئيسية والأطر الزمنية المحددة. إذا كنت في عداد المفقودين باستمرار فرص وجود مشكلة في تغيير الرسوم البيانية باستمرار للعثور على الفرص، وهذا المؤشر هو فقط لأجلك. لوحة تيبو تريند تستخدم اللوحة المرئية التي تم إنشاؤها لمؤشر لوحة تيبو وتعطي إشارات بناء على مؤشر تيبو تريند، للعملات المتعددة والإطارات الزمنية المتعددة. تمكين اختيارك من التنبيهات وتفوت أبدا فرصة مرة أخرى!


لوحة سهلة الاستخدام التي تظهر الاتجاه + إشارة من الأطر الزمنية المحددة. لوحة قابلة للتخصيص. يمكن نقل اللوحة إلى أي مكان على الرسم البياني أو تقليلها للسماح بمساحة أكبر. تخصيص شراء / بيع التنبيهات، دفع التنبيهات، تنبيهات البريد الإلكتروني، أو البصرية على الشاشة التنبيهات. تيبو الاتجاه لوحة يستخدم مؤشر سهلة للتجارة التي ينعم الضوضاء في حركة السعر، ويسلط الضوء على الأسواق تتراوح.


كيف تستعمل.


تيبو الاتجاه لوحة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام، فقط اسحب المؤشر إلى الرسم البياني وانتظر إشارة قبل التجارة.


المعلمات.


. 5 دقائق ؟ : إظهار 5 دقائق الاتجاه + إشارات على لوحة، حدد صحيح / خطأ. . 15 دقيقة ؟ : عرض 15 دقيقة الاتجاه + إشارات على لوحة، حدد صحيح / خطأ. . 1 ساعة؟ : إظهار اتجاه 1 ساعة + إشارات على لوحة، حدد صحيح / خطأ. . 4 ساعات ؟ : إظهار اتجاه 4 ساعات + إشارات على لوحة، حدد صحيح / خطأ. . يوم 1 ؟ : إظهار 1 يوم الاتجاه + إشارات على لوحة، حدد صحيح / خطأ. . أسبوع 1 ؟ : إظهار اتجاه 1 + إشارات الأسبوع على لوحة، حدد صحيح / خطأ. أوبتريند اللون: إعدادات لون الاتجاه الصعودي على اللوحة. شراء إشارة اللون: شراء إشارة اللون على لوحة. الترند الهابط اللون: إعدادات لون الترند الهابط على اللوحة. بيع إشارة اللون: بيع إشارة اللون على لوحة. تنبيه التحول: تأخير شمعة للإشارة، أدخل 1 إذا كنت تريد التنبيه المرسلة بعد 1 شمعة لتمريرها. تنبيه الجوال: حدد صحيح / خطأ للحصول على دفع الاخطار على جهازك، تأكد من إعدادات الجهاز صحيحة هنا. تنبيه على الشاشة على التغيير: حدد صحيح / خطأ للحصول على تنبيه على المحطة، يظهر هذا التنبيه في نافذة منفصلة. تنبيه البريد الإلكتروني على التغيير: حدد ترو / فالس للحصول على تنبيهات بالبريد الإلكتروني، فتأكد من صحة إعدادات البريد الإلكتروني هنا.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


معلومات مفيدة، كل ذلك في مكان واحد.


أجد وظائفك، ببساطة رائعة. أنا أؤيد لكم مع الارتياح الكبير. أحسنت.


شكرا لكم! منتج رائع!


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


منتج جيد آخر من قبل كاليم 5 نجوم، أحسنت حقا.


كاليم هو أيضا نوع جدا واستجابة للنظر في اقتراحات مفيدة لتحسين مؤشره. للمتابعة .


التحديث آخر نسخة.


تحسين جيد كاليم، وظيفة ممتازة.


لطيفة جدا، يعمل مثل سحر، خمس نجوم!


صراع ثابت مع مستويات التجارة. وكانت اللجنة تتحرك مستويات التجارة عندما تداخلت مع مستويات التجارة.


القائمة المنسدلة الجديدة للرموز، والآن يمكنك تخصيص قائمة المراقبة الخاصة بك.


توسيع لوحة لدعم ما يصل إلى 9 رموز.


تمت إضافة جميع الأطر الزمنية (باستثناء الشهر).


تنبيهات ثابتة، تنبيهات متعددة على التغيير في رمز / الفترة.


بسيطة ومربحة الفوركس تيبو ماسد نمط التداول.


التداول مع تيبو ماسد إنديكاتو r ​​& # 8211؛ هذا هو أسلوب تداول الفوركس بسيط جدا ومربح. تيبو ماسد مذبذب هو نسخة معدلة من الماكد الماكد الأصلي التي نشرتها ميتاكوتس.


مؤشر تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. لأنه يقوم على المذبذب ماسد التي تم وضعها من قبل جيرالد ابيل في أواخر 1970s.


ماسد هو مذبذب الزخم الذي يتم حسابه عن طريق طرح المتوسطين المتحركين السعر المحسوب على السعر.


وهو واحد من أبسط المؤشرات التي توفر أفضل من كل من الاتجاه والزخم.


أفضل إطارات الوقت: H1، H4، والأكثر يومية أزواج العملات الموصى بها: يوروس، غبوسد، و أوسجبي.


تيبو ماسد نونلاغ ما 100 نقطة الاتجاه إشارة الزخم S - ستوش الاتجاه.


تيبو ماسد صاعد خط أزرق صاعد فوق الخط الأحمر كلا الخط الأزرق والأحمر فوق مستوى 0 الرسم البياني اللون الأخضر نونلاغ ما خط اللون الأزرق 100 نقطة الزخم (تحرك أوراكل) خط اللون الأخضر صعودا فوق الخط الأحمر s - ستوش تريند صاعد (خط أحمر صعودا فوق الخط الأخضر ) إشارة الاتجاه الأخضر لون القضبان.


تيبو ماسد هابط خط أزرق هبوطي أسفل الخط الأحمر كلا الخطين الأزرق والأحمر دون مستوى 0 الرسم البياني اللون الأحمر نونلاغ ما خط اللون الأحمر 100 نقطة الزخم (تحرك أوراكل) خط اللون الأخضر أسفل الأسفل خط أحمر s-ستوش تريند هبوطي (خط أحمر أسفل لأسفل خط أخضر ) إشارة الاتجاه الأحمر لون القضبان.


إذا كنت الانضباط مع قواعد التداول، هذا & # 8220؛ بسيطة ومربحة الفوركس تيبو ماسد ترادينغ ستايل & # 8221؛ هو نظام التداول بدقة عالية للغاية.


تيبو ماسد.


تيبو ماسد مذبذب هو نسخة معدلة من الماكد الماكد الأصلي التي نشرتها ميتاكوتس هنا.


اختر نوعين من الإشارات (زيرو لين كروس، و مين سيغنال كروس). اختيار نوع المؤامرة (الرسم البياني، خطوط، أو كل من خطوط والمخطط البياني). تخصيص شراء / بيع التنبيهات، ودفع التنبيهات، وتنبيهات البريد الإلكتروني، والتنبيهات البصرية على الشاشة.


إضافة لوحة تيبو (وجدت هنا) وفتح الميزات الإضافية التالية:


لوحة سهلة الاستخدام التي تظهر الاتجاه + إشارة من الأطر الزمنية المحددة. إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك عن طريق إضافة مؤشرات إضافة لوحة تيبو إضافية. إضافة قسط مؤشر الاتجاه تيبو والحصول على المزيد من إشارات ماسد. لوحة قابلة للتخصيص. يمكن نقل اللوحة إلى أي مكان على الرسم البياني أو تقليلها للسماح بمساحة أكبر.


ماسد تم تصميم المذبذب من قبل جيرالد ابيل في أواخر 1970s. وهو مذبذب الزخم الذي يتم حسابه عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك للسعر المحسوب على السعر. ماسد مذبذب هو واحد من أبسط المؤشرات التي توفر أفضل من كل من الاتجاه والزخم.


كيف تستعمل.


المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد)، كما يوحي اسمها، هو حول التقارب والاختلاف من اثنين من المتوسطات المتحركة. هناك ثلاث طرق يمكن استخدامها ماسد:


زيرو لين كروس - خط الماكد الصفر يعني أن المتوسطين المتحركين يتقاطعان. على سبيل المثال، عندما يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر من الأسفل، فهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك السريع قد اجتاز المتوسط ​​البطيء المتحرك و تحرك صعودا (صعودا صاعدا). خط إشارة الصليب - خط إشارة ماسد هو المتوسط ​​المتحرك البسيط للخط الرئيسي ماسد ويمكن أن تساعد إشارة التغيير المبكر في هذا الاتجاه. على سبيل المثال، عندما يعبر الخط الرئيسي ماسد عن خط الإشارة من الأسفل، فهذا يعني أن الاتجاه المتوسط ​​المتحرك يتحرك صعودا. ويمكن استخدام هذا كإشارة شراء. التقارب / الاختلاف - يحدث الاختلاف عندما لا يتم تأكيد الحركة الاتجاهية مؤشر الماكد من قبل حركة السعر. على سبيل المثال، يحدث اختلاف صعودي عندما يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) منخفضا ولكن مؤشر الماكد يجعل منخفضا أعلى. هذا يعني أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي يفقد الزخم و التصحيح الصعودي ممكن. وصف كامل لل ماسد مذبذب هو متاح هنا.


عملية حسابية.


ماسد = إما (كلوز، 12) - EMA (كلوز، 26)


سيغنال = سما (ماسد، 9)


المعلمات.


كيف لوحة؟ - إعدادات الرؤية، حدد صحيح / خطأ لإظهار لوحة (إضافة لوحة تيبو تضاف إلى الرسم البياني). الاسم المختصر للفريق: الاسم المختصر للوحة الرأس على لوحة تيبو وضع ماسد - وضع العرض ل ماسد، اختر خطوط، رسم بياني، أو خطوط + رسم بياني فترة إما السريعة - إعدادات لماكد فترة إما البطيئة - إعدادات إشارة ماسد سما فترة - إعدادات ماكد السعر المطبق - يتم تطبيق الحساب على هذا مارك شراء / بيع إشارات - اختيار السهم أو خطوط عمودية أو لا شيء. أروست أوفست (بيبس) - (يعمل فقط في حالة وضع علامة على إشارات الشراء / البيع = السهم) حدد قيمة لتعويض الأسهم من ارتفاع (إذا بيع)، وانخفاض (في حالة الشراء). زيادة السهم الأوفست (نقطة) نقل الأسهم بعيدا عن ارتفاع / أدنى. شراء / بيع الألوان - الألوان للعلامات أنواع الإشارات صفر خط الصليب - سوف تولد إشارة تجارية عندما خط الماكد الرئيسي يعبر الصفر. على سبيل المثال، سيتم إنشاء إشارة شراء إذا كان خط ماسد الرئيسي دون الصفر في شمعة التحليل السابقة وهو أعلى من الصفر في شمعة التحليل الحالية إشارة رئيسية الصليب - سوف تولد إشارة تجارية عندما يعبر الخط الرئيسي خط الإشارة. تنبيه التحول - تأخير شمعة للإشارة، أدخل 1 إذا كنت تريد التنبيه المرسلة بعد شمعة واحدة لتمريرها. تنبيه شراء - حدد صحيح / خطأ لشراء تنبيهات فقط تنبيه بيع - حدد صحيح / خطأ للبيع تنبيهات فقط تنبيه موبايل - حدد صحيح / خطأ للحصول على دفع الاخطار على جهازك، تأكد من إعدادات الجهاز صحيحة هنا. تنبيه على الشاشة على التغيير - حدد صحيح / خطأ للحصول على تنبيه على المحطة، يظهر هذا التنبيه في نافذة منفصلة. تنبيه البريد الإلكتروني على التغيير - حدد ترو / فالس للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني، تأكد من إعدادات البريد الإلكتروني صحيحة هنا.


تماما مثل إيماسد، ولكن أفضل.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


على الرغم من أنني ما زلت هواة في تجارة الفوركس، الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أن ماسد في منصة MT4 هو مجموع القمامة. إذا كنت تعرف ما يفعل ماكد، ثم كنت تعرف أداة قوية. يجب تنزيل هذا تماما إذا كنت تعرف ما تفعله. 5 نجوم بسبب الوضوح والطريقة التي تم تصميمها. ماسد ليس أداة تستخدمها لنقول لنفسك، & كوت؛ أوه يخبرني لشراء يجب أن أشتري التجارة الآن & كوت ؛. لا! يمكنك ببساطة استخدام إحساسك والانضباط والصبر.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


أعلى، 5 نجوم لهذا المؤشر ..


شكرا على المشاركة.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لطيفة كبيرة ماسد.


شكرا لك كاليم، مؤشر ممتاز!


EXELENT !! عمل جيد .


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


الشيء الوحيد، فإنه يفتقر إلى الاختلاف، ولكن هذا هو أفضل لرؤية الحق في الرسم البياني.


شكرا لكم على جهودكم، كاليم حيدر.


ملاحظة الشركة المصنعة؛ & كوت؛ لا تظهر اللوحة تلقائيا، فيجب عليك تثبيت مؤشر آخر يسمى & كوت؛ لوحة تيبو & كوت ؛. تجمع هذه اللوحة كل المؤشرات الخاصة بي معا. وبمجرد الانتهاء من لوحة تيبو وأضاف، سوف تبدأ في إعداد معلومات متعددة الإطار الزمني لماكد وغيرها من المؤشرات تيبو تضاف إلى الرسم البياني. الرجاء إعلامنا إذا كانت لديك مشكلة في الحصول على اللوحة & كوت؛


منتج رائع. شكر.


مؤشر قوي ومساعدة كبيرة من كاليم.


الاختبار الأول - جيد جدا، وتستخدم كمؤشر للدخول في الاتجاه على الاتجاه الرئيسي. عمل عظيم.


الفوركس تيبو ماسد مؤشر MT4.


الفوركس تيبو ماسد مؤشر يؤكد الاتجاه الحالي وفي الوقت نفسه إشارات دخول التجارة. لبساطتها وفعاليتها من الاستخدام أنها تحظى بشعبية بين العديد من التجار الفوركس. ويمكن استخدامه في أي أزواج العملات وكل نوع من الجداول الزمنية. وبالتالي، فإنه يمكن استخدامها لجميع مستويات التجار في سوق الفوركس.


يتم الجمع بين الفوركس تيبو ماسد المؤشر مع كل من ماسد المتوسطات المتحركة و ماسد البارات. هذا هو نسخة محدثة حيث تم إضافة إشارة السهام لقراءة إشارة أفضل من قبل مستخدميها. وقد صمم المطور من هذا المؤشر من خلال أفضل طريقة ممكنة لتحديد إدخالات حساسة عالية استنادا إلى الكشف الصحيح للاتجاهات.


الفوركس تيبو ماسد مؤشر نظرة عامة:


بعد تثبيت هذا المؤشر في نظام التداول mt4 الخاص بك، سوف يظهر الرسم البياني الخاص بك كما في الصورة أدناه:


الفوركس تيبو ماسد مؤشر التشريح:


أيضا إلقاء نظرة على: ماسد كاندس مؤشر V3.


الفوركس تيبو ماسد المؤشر: شراء المعلمات.


الفوركس تيبو ماسد المؤشر: بيع معلمات.


تحميل مجاني مؤشر تيبو ماسد.


اشترك في النقاش.


منشور له صلة.


ف تريند مؤشر التداول MT4 هو واحد من بلدي في كل وقت أفضل مؤشر تداول العملات الأجنبية مجانا. & هيليب؛


الفوركس تيبو رسي MT4 هو مؤشر رائع آخر من أرشيف تيبو. مؤشر الفوركس تيبو مؤشر القوة النسبية و هيليب.


الفوركس تيبو ماسد مذبذب MT4 هو استراتيجية التداول حزمة كاملة في حد ذاته. قلت & هيليب؛


جلسات التداول فتح مؤشر إغلاق MT5 يمكن أن يكون في متناول اليد بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يعرفوا & هيليب؛


زلف المتوسط ​​المتحرك MT5 هو مجرد متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 21 يوما ولكن هذا المؤشر يحتوي على & هيليب؛


الفوركس تيبو رسي MT4.


الفوركس تيبو رسي MT4 هو مؤشر رائع آخر من أرشيف تيبو. الفوركس مؤشر تيبو مؤشر القوة النسبية هو مؤشر فني بسيط جدا وفعالة جدا لذلك أنا أحب هذا المؤشر. ولكن هذا المؤشر وحده قد لا يكون كافيا لاتخاذ قرارات التداول حيث أنها تتعلق بالذروة في الشراء، ذروة البيع، والزخم في اتجاه السوق. سوف الفوركس تيبو رسي اقول لكم عندما يكون السوق في ذروة الشراء وعندما يكون السوق ذروة البيع. ولكن قد لا اقول متى لشراء ومتى للبيع. ولكن من المعروف أن مرة واحدة عندما تبحث عن فرص شراء في مناطق ذروة البيع والعكس بالعكس.


الفوركس تيبو مؤشر القوة النسبية MT4 مؤشر نظرة عامة.


عند تثبيت مؤشر الفوركس تيبو رسي MT4 في منصة التداول الخاصة بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك كما يلي:


تيبو رسي نظرة عامة.


الفوركس تيبو رسي MT4 التشريح.


هذا مؤشر تداول العملات الأجنبية هو شكل معدلة من مؤشر القوة النسبية الكلاسيكية. وقد تم تعديله لجعل استخدامه أسهل وفعالة. عندما يكون مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء يتحول إلى اللون البرتقالي وعندما يكون مؤشر القوة النسبية ذروة البيع يتحول إلى اللون الأزرق. يجب أن تجد سوقا متداولة وتداول وفقا لذلك وفقا لما يشير إليه هذا المؤشر.


الفوركس تيبو رسي MT4: شراء المعلمات.


1) انتظر مؤشر القوة النسبية للوصول إلى منطقة ذروة البيع.


2) يمكنك استخدام مؤشرات الاتجاه الأخرى مثل المتوسطات المتحركة، و سار مكافئ لتأكيد الاتجاه الصاعد.


3) عندما يبدأ السوق لترتد يمكنك البدء في شراء.


4) يجب أن تبقى وقف الخسارة دون الدعم الرئيسي الأخير.


5) يجب عليك حجز أرباحك عندما يذهب مؤشر تيبو رسي MT4 إلى منطقة ذروة الشراء.


لا تفوت: الفوركس الدقة سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول.


الفوركس تيبو رسي MT4: بيع معلمات.


1) انتظر مؤشر القوة النسبية للوصول إلى منطقة ذروة الشراء.


2) يمكنك استخدام مؤشرات الاتجاه الأخرى مثل المتوسطات المتحركة، و سار مكافئ لتأكيد الاتجاه الهبوطي.


3) عندما يبدأ السوق في الانخفاض يمكنك البدء في بيع.


4) وقف الخسارة يجب أن تبقى فوق المقاومة الرئيسية الأخيرة.


5) يجب عليك حجز الربح الخاص بك عندما يذهب مؤشر تيبو رسي MT4 إلى منطقة ذروة البيع.


تحميل مجاني الفوركس تيبو رسي MT4.


اشترك في النقاش.


منشور له صلة.


ف تريند مؤشر التداول MT4 هو واحد من بلدي في كل وقت أفضل مؤشر تداول العملات الأجنبية مجانا. & هيليب؛


الفوركس تيبو ماسد مذبذب MT4 هو استراتيجية التداول حزمة كاملة في حد ذاته. قلت & هيليب؛


جلسات التداول فتح مؤشر إغلاق MT5 يمكن أن يكون في متناول اليد بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يعرفوا & هيليب؛


زلف المتوسط ​​المتحرك MT5 هو مجرد متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 21 يوما ولكن هذا المؤشر يحتوي على & هيليب؛


مؤشر الدعم والمقاومة مؤشر MT5 يسمح للمتداولين برسم مستويات الدعم والمقاومة تلقائيا و هيليب؛

No comments:

Post a Comment