Monday 12 March 2018

فوركس حلول المملكة المتحدة


فوريكس سولوتيونس أوك
فورين إكسهانج سولوتيونس S. L. وتقدم خدمات البرمجيات والتكنولوجيا للوساطة في العملات الأجنبية العالمية وصناعات الدفع الدولية. تأسست في عام 2009 ومقرها من مكاتب في لندن وملقة.
وتركز حلولنا نحو أسواق الفوركس، وقد طورنا التكنولوجيا الخاصة بنا لمساعدة شركات الوساطة على تحسين عملهم، والحد من الأخطاء التشغيلية والائتمانية، وتحسين خدمة العملاء. هذه التكنولوجيا هي منصة التجارة دعا بوس (نظام مكتب العودة) الذي يقوم على نموذج الاستعانة بمصادر خارجية. تقدم بوس إدارة المعاملات والمطابقة، والتحقق من الامتثال والمعلومات والصناديق والمدفوعات وإدارة المخاطر وإعداد التقارير.
برنامجنا يساعد الوساطة ل: نطاق الأعمال بشكل أسرع، والحد من الخطأ التشغيلي والمعاملات العملية على نحو أكثر فعالية، وتلبية متطلبات الامتثال المتزايدة وزيادة ذكاء الأعمال.
وقد تم تطوير التكنولوجيا لدينا لحل المشاكل العديد من السمسرة تواجه حول معالجة المدفوعات الدولية، والمدفوعات الآمنة والصرف الأجنبي. هدفنا هو ضمان أن عملائنا لديهم ما يحتاجون لتشغيل أعمالهم مع أقصى قدر من الكفاءة والموثوقية. نحن نأخذ الوقت لفهم متطلبات عملائنا ولدينا المهارات والخبرات اللازمة لتحقيق نتائج فعالة. لدينا فريق من المتخصصين الدعم، الذين لديهم معرفة واسعة في هذا المجال، وقادرة على توفير مستوى عال من الخدمة.

فكس حلول مراجعة.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
قوي واجهة المستخدم الرسومية سمز والبريد الإلكتروني تنبيهات عقود فليكسي والرافعة أكوكارتس منصة الرسوم البيانية ندوات مجانية للتعرف على البرامج على حد سواء دونلود والمنصات على شبكة الإنترنت.
سلبيات.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المرتفع نسبيا (250 دولار) لا يوجد دعم عند إغلاق السوق التأخر في استلام رسائل البريد الإلكتروني.
أثناء القراءة من خلال فكس سولوتيونس & [رسقوو]؛ على شبكة الإنترنت، من أجل التعرف على الشركة وخدماتها قبل التداول، وتحصل على الشعور بأنهم شركة الشركات، التي تركز على خدمة عملائها. الموقع من السهل متابعة من خلال واللغة المستخدمة من السهل أن نفهم. تأسست شركة فكس سولوتيونس في عام 2001، وقد نمت بشكل كبير خلال 10 سنوات من عملها. على الرغم من أن موظفي الشركة وتتكون من أقل من 100 موظف، هناك & رسكو؛ ق لا شك في أن الشركة تواصل محاولة توسيع نطاقها العالمي من خلال الشراكة مع عمالقة الصناعة والمستثمرين الصلبة.
على الموقع يمكنك أيضا العثور على دروس الفيلم القصير لاستخدام الميزات الأساسية للبرنامج، والتي تساعد على التعرف على البرنامج. هذه الأفلام هي أيضا سهلة لمتابعة، ودعم الشعور العام بأن التداول مع هذه الشركة ستكون تجربة إيجابية.
منصة التداول، نظام التداول العالمي (غس) برو، هو نسخة التحميل، في حين غس ويب هو منصة على شبكة الإنترنت، وقد تم تطويره من قبل فكس حلول. منصة التداول الفعلية باللغة الإنجليزية فقط، في حين يتم تقديم الموقع في 3 لغات إضافية: الإسبانية والعربية والصينية.
يتم عرض مبتدئين حساب تجريبي، محملة 10000 $ المال الممارسة ومحدودة لمدة 1 شهر. يمكن للتجار أيضا فتح حساب مصغر، لصفقات تصل إلى 10K، مع التمويل الأولي من 250 $.
الحسابات القياسية تصل إلى 100K، ويجب تمويلها بمبلغ 2،000 دولار.
تقدم فكس سولوتيونس رافعة مالية فليكسي وعقود فليكسي. وهذا يعني أن المتداول قد يختار الرافعة المالية التي يريد استخدامها في حسابه، والتي يمكن أن تكون منخفضة عند 1:50 وتصل إلى 1: 400، مع تعيين الرافعة المالية الافتراضية 1: 100. يمكن للتاجر أيضا اختيار عدد من وحدات العملة انه يرغب في التجارة. هذا يتراوح بين 1،000 و 100،000 وحدة.
فروق الأسعار التي تقدمها فكس سولوتيونس هي معايير قياسية للسوق. يتراوح الفرق بين 3 و 5 للأزواج الرئيسية، وبين 7 و 12 للأزواج أكثر غرابة. لا يوجد ذكر فروق أسعار مختلفة لمستويات الحساب المختلفة.
الاشتراك في حساب تجريبي سريع وسهل. كان هناك تأخير لمدة ساعتين في تلقي رسالة ترحيب بالبريد الإلكتروني، وهذا يعني قبل ساعتين من تسجيل الدخول إلى الحساب التجريبي. في حين أن منصة تحميلها هو نفسه لكل من التجريبي وحقيقي، اسم المستخدم وكلمات السر مختلفة، لذلك هذا يعني أنك بحاجة إلى تفاصيل تسجيل الدخول منفصلة لكل تطبيق.
يتم تنظيم فكس سولوتيونس من قبل كتك وهو عضو في نفا، مما يجعلها خيارا صالحا للتجار الفوركس في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يجب على تجار الفوركس الدوليين الذين يبحثون عن نفوذ أوسع أن يدركوا أن هذه اللائحة تحد من فكس سولوتيونس لتقديم رافعة مالية بنسبة 50: 1 فقط. تقوم الشركة بتشغيل فرع في المملكة المتحدة يعرف باسم فكس سولوتيونس أوك، والذي يقدم رافعة مالية تصل إلى 200: 1. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفروع من فكس سولوتيونس هي كيانان منفصلان يعملان تحت نفس الشركة التي تسمى مجموعة سيتي إندكس.
عملية التسجيل لحساب المال الحقيقي هو أطول بكثير. يستغرق حوالي 5 دقائق لإكمال ويتطلب ملء ليس فقط التفاصيل الشخصية الخاصة بك، ولكن أيضا معلومات عن دخلك، والقيمة الصافية، حالة العمل الخاص بك، وتفاصيل صاحب العمل وأكثر من ذلك. كما يجب عليك أن تذكر أنك على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس. يبدو أن الشركة تتأكد من أنه يمكنك تمويل حساب تداول فعليا.
بعد بضع ساعات من تقديم الطلب تم استلام بريد إلكتروني ترحيب وتفعيل الحساب البريد الإلكتروني، جنبا إلى جنب مع رقم الحساب، فقط بعد ذلك تمكن من متابعة من خلال جعل وديعة.
عملية الإيداع سهلة إلى حد ما، وتقدم شركة فكس سولوتيونس جدولا مريحا جدا يوضح الإجراءات والرسوم المرتبطة بكل طريقة من طرق الدفع. وتشمل الطرق: بطاقة الائتمان، باي بال، ورقة الاختيار، والتحقق الإلكتروني والتحويل الإلكتروني.
ولكي يتم تمويل الحساب فعليا، يجب أن يتم استلام جميع وثائق الهوية المطلوبة وتوثيقها من قبل شركة فكس سولوتيونس. يتطلب سحب الأموال إرسال الفاكس في نموذج طلب موقع. رسوم السحب & أمب؛ طول العملية يعتمد على طريقة الدفع التي ترغب في الحصول على أموالك إلى (وكذلك الطريقة التي تم الإيداع الأولي من).
مرة واحدة مسجلة إما حساب تجريبي أو المال الحقيقي، وتلقي تفاصيل تسجيل الدخول، سوف المضي قدما في تحميل منصة التداول غس، وهي العملية التي تستغرق حوالي 5 دقائق. عند تسجيل الدخول لأول مرة ستلاحظ أن هناك الكثير من علامات التبويب والقوائم والنوافذ مرئية في المنصة. وهذا يجعلها مربكة بعض الشيء في البداية، كما تحصل على الشعور قد تكون في عداد المفقودين على الأشياء يحدث في كل هذه المجالات الأخرى التي لا ترى. مرة واحدة على دراية بجميع الميزات منصة لهذا العرض، جئت إلى إدراك أن في الواقع هذا العديد من الوظائف الظاهرة هي بحيث تكون كلها كل نقرة واحدة بعيدا. كنت تأتي أيضا لتقدير قوية وبديهية واجهة المستخدم الرسومية (غوي). نافذة التداول لديها أزرار لكل الإجراءات التي قد ترغب في اتخاذها، بما في ذلك زر مثل C. A.R واحد الذي يسمح لك لإلغاء والعكس (من بيع لشراء أو العكس بالعكس) إجراء محدد في بنقرة واحدة فقط.
وهناك ميزة باردة فكس حلول العروض هو القدرة على تلقي الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات عندما يصل السوق إلى الأسعار المطلوبة، أو عند إيقاف / حدود تفعيلها.
ويمكن أيضا تعيين التنبيهات داخل منصة التداول بحيث توجه انتباهكم إلى السوق أخبار التحديثات التي تسببها الكلمات الرئيسية المطلوبة.
تقدم فكس سولوتيونس أكوتشارتس، أداة رسم قوية. مثل منصة التداول نفسها، فمن بديهية للغاية للاستخدام، ويقدم العديد من الميزات تحليل قوية. ومع ذلك، فإنه يتطلب من تحميل الخاصة وتسجيل الدخول إلى منصة منفصلة عن تلك المستخدمة للتداول، لذلك يتطلب التبديل بين البرامج للاستخدام.
غس رسم أداة الرسم البياني الذي هو متاح من داخل المنصة، وبالتأكيد يقدم أدوات التخطيط اللازمة للتجارة.
عند التسجيل، يتم تقديم ندوات الفوركس لكل من منصة التداول ومنصة الرسوم البيانية. وتقدم لك بعض التواريخ الاختيارية، ويمكن فقط التوقيع على واحد الأكثر ملاءمة بالنسبة لك.
تتوفر أدلة بدف أيضا للتعرف على ميزات المنصة.
وتشمل أدوات التدريب الإضافية دورة تداول 8 سد ل 399 $. عند شراء هذه الحزمة يتم إعدادك أيضا مع حساب مصغر مجاني بتمويل 250 $.
تقدم فكس سولوتيونس دردشة حية ودعم 24/7، باستثناء ساعات نهاية الأسبوع التي يتم فيها إغلاق الأسواق. أنها لا توفر أرقام الدعم المجاني في جميع أنحاء العالم مجانا لأي شخص في جميع أنحاء العالم للاتصال من. خلال ساعات العمل أنها تستجيب وحريصة على مساعدة، من تجربة شخصية، وذلك أساسا مع عمليات فتح حساب وجعل الإيداع الأول.
فكس سولوتيونس لا تقدم مديري الحسابات الشخصية لمساعدتك في حسابك، ولكنها تقدم خدمة وكلاء التداول، الذين سوف التجارة نيابة عنك. لتقديم طلب للحصول على هذه الخدمة يجب تعبئة استمارة توكيل وتوقيعها وسيتم تحصيل رسوم من قبل الشركة لهذه الخدمة.
مع منصة التداول غس و أكوتشارتس، فكس حلول تبرز في منصة التقنية التي تقدمها. ومع ذلك، فإن شروط أعمالهم ليست الأكثر جاذبية في السوق، ودعم العملاء ليست الأكثر تفاعلا، وبالتالي فإن هذه الجوانب وضعها في مكان ما في منتصف الحزمة.
عموما، كنا راضين عن الخدمات التي تقدمها فكس سولوتيونس، على الرغم من أن هناك وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأخرى مثل الفوركس التي وجدنا لتقديم خدمات أقوى ودعم العملاء، وأنه قد يكون من المفيد النظر في جميع الخيارات الخاصة بك قبل إيداع الأموال مع فكس حلول .
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
فكسول لديها سياسة فظيعة. إذا قمت بتمويل حسابك من خلال بطاقة الائتمان، يسمح بالانسحاب فقط بعد 30 يوما بما في ذلك مكاسب التداول الخاصة بك.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

مشاهدة هذه الشركة للحصول على تحديثات مجانية.
ما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني عندما تقوم الشركة بملفات أي وثائق أو هناك تغيير في تقرير الائتمان.
نحن بحاجة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل أن نرسل لك تنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
شكرا لك، أنت الآن تشاهد هذه الشركة.
ستتلقى تحديثات البريد الإلكتروني عند تغيير معلومات هذه الشركة.
يمكنك اختيار التنبيهات التي تتلقاها ويمكن إلغاء الاشتراك في أي وقت.
افتح هذا التقرير الائتماني.
دخول غير محدود لمدة 12 شهرا يشمل تحديثات التقرير مجانا تنبيهات البريد الإلكتروني مجانا عند تغيير التقرير يتضمن 5 وثائق الشركة إشتري الآن.
5 تقارير االئتمان.
* فواتير سنويا، إلغاء أي وقت.
الترقية إلى لايت.
5 تقارير الائتمان 100 حسابات التنزيلات 100 حسابات الصادرات.
ستبدأ خطتك على الفور وسيتم رد الوقت المتبقي على خطتك الحالية.
المملكة المتحدة فكس سولوتيونس ليميتد.
4 بريتانيا هاوس روبرتس موس، أوربينغتون، كينت، BR6 0JP.
أوك فكس سولوتيونس ليميتد تقرير الائتمان.
وتشمل درجة المخاطر، حد الائتمان، كجس، الرهون العقارية والرسوم، المدير والسكرتير الزمني، المساهمين، الملكية ومجموعة ستكتور. بالإضافة إلى تحديثات غير محدود ووثائق مجانية!
خاصة محدودة مع رأس المال.
نشط - حديثا إنكوربوريتد.
82990 أنشطة خدمات دعم الأعمال الأخرى n. ec. -
معلومات الحسابات غير متوفرة.
المديرون & أمب؛ الأمناء.
للحصول على تحليل متعمق كامل لكل من هؤلاء المديرين، انقر فوق أي من الروابط أدناه.
الرهون العقارية والرسوم.
البيانات المالية الرئيسية.
سجل اليوم لفتح هذه الحسابات الكاملة للشركة.
نحن نستخدم الكوكيز لتخصيص المحتوى والإعلانات، لتوفير ميزات وسائل الاعلام الاجتماعية، وتحليل حركة المرور لدينا. كما نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل الإعلام الاجتماعية، وشركاء الإعلانات والتحليلات. اكتشف المزيد.
مع البحث المتقدم وحسابات الشركة الحرة والتقارير الائتمانية شاملة عبر 11 دولة، تحقق الشركة هو الأكثر استخداما مزود بيانات الأعمال التجارية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، وتقديم 107 مليون تقارير إلى أكثر من 22 مليون زائر في عام 2017 وحده.
خدماتنا.
روابط مفيدة.
الانضمام إلى مجتمعنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كومباني تشيك لت (04905417) المكتب المسجل: كاسبيان بوينت وان، بيرهيد ستريت، كارديف، CF10 4DQ، يونيتيد كينغدوم.

شركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.
توفر غين كابيتال التجار والمؤسسات النشطة مع سيولة استثنائية، والتكنولوجيا والخدمات لتداول الأسواق العالمية.
ربط العملاء إلى أسواق جديدة.
نحن نقدم جميع الأدوات التي تحتاجها لتقديم عملائك التداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسواق المتداولة في البورصة.
إن السيولة.
أوبتيميزد، تايلورد، ديليفرد.
يوفر غكس الوصول المباشر إلى السوق إلى سيولة فكس عميقة وفريدة من نوعها، تمكنت بشكل استباقي لتحسين التنفيذ الخاص بك.
تعزيز السيولة الخاصة بك في الفوركس، كفد & أمب؛ العقود الآجلة.
توفر غين كابيتال للمؤسسات إمكانية الوصول إلى خدمات السيولة والمقاصة في أكثر من 12،500 سوق:
ربط العملاء إلى أسواق جديدة.
تنويع عملك من خلال تقديم العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والخيارات والعقود الآجلة المتداولة في البورصة لعملائك:
قادة السوق في التداول عبر الإنترنت.
نحن نقدم تجار التجزئة والمؤسسات ذات السيولة الاستثنائية والتكنولوجيا والخدمات للوصول إلى الأسواق العالمية.
أحدث الأخبار.
غين كابيتال تواصل التداول العالمي لتجارة بيتكوين.
غين كابيتال تطلق منظمة العفو الدولية المحسن تجارة التطبيق، جيتغو.
علاقات المستثمرين.
تعرف على المزيد حول معلومات الأسهم غين كابيتال، والشركة المالية، تغطية المحلل وأكثر من ذلك.

فكس حلول مراجعة.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
قوي واجهة المستخدم الرسومية سمز والبريد الإلكتروني تنبيهات عقود فليكسي والرافعة أكوكارتس منصة الرسوم البيانية ندوات مجانية للتعرف على البرامج على حد سواء دونلود والمنصات على شبكة الإنترنت.
سلبيات.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المرتفع نسبيا (250 دولار) لا يوجد دعم عند إغلاق السوق التأخر في استلام رسائل البريد الإلكتروني.
أثناء القراءة من خلال فكس سولوتيونس & [رسقوو]؛ على شبكة الإنترنت، من أجل التعرف على الشركة وخدماتها قبل التداول، وتحصل على الشعور بأنهم شركة الشركات، التي تركز على خدمة عملائها. الموقع من السهل متابعة من خلال واللغة المستخدمة من السهل أن نفهم. تأسست شركة فكس سولوتيونس في عام 2001، وقد نمت بشكل كبير خلال 10 سنوات من عملها. على الرغم من أن موظفي الشركة وتتكون من أقل من 100 موظف، هناك & رسكو؛ ق لا شك في أن الشركة تواصل محاولة توسيع نطاقها العالمي من خلال الشراكة مع عمالقة الصناعة والمستثمرين الصلبة.
على الموقع يمكنك أيضا العثور على دروس الفيلم القصير لاستخدام الميزات الأساسية للبرنامج، والتي تساعد على التعرف على البرنامج. هذه الأفلام هي أيضا سهلة لمتابعة، ودعم الشعور العام بأن التداول مع هذه الشركة ستكون تجربة إيجابية.
منصة التداول، نظام التداول العالمي (غس) برو، هو نسخة التحميل، في حين غس ويب هو منصة على شبكة الإنترنت، وقد تم تطويره من قبل فكس حلول. منصة التداول الفعلية باللغة الإنجليزية فقط، في حين يتم تقديم الموقع في 3 لغات إضافية: الإسبانية والعربية والصينية.
يتم عرض مبتدئين حساب تجريبي، محملة 10000 $ المال الممارسة ومحدودة لمدة 1 شهر. يمكن للتجار أيضا فتح حساب مصغر، لصفقات تصل إلى 10K، مع التمويل الأولي من 250 $.
الحسابات القياسية تصل إلى 100K، ويجب تمويلها بمبلغ 2،000 دولار.
تقدم فكس سولوتيونس رافعة مالية فليكسي وعقود فليكسي. وهذا يعني أن المتداول قد يختار الرافعة المالية التي يريد استخدامها في حسابه، والتي يمكن أن تكون منخفضة عند 1:50 وتصل إلى 1: 400، مع تعيين الرافعة المالية الافتراضية 1: 100. يمكن للتاجر أيضا اختيار عدد من وحدات العملة انه يرغب في التجارة. هذا يتراوح بين 1،000 و 100،000 وحدة.
فروق الأسعار التي تقدمها فكس سولوتيونس هي معايير قياسية للسوق. يتراوح الفرق بين 3 و 5 للأزواج الرئيسية، وبين 7 و 12 للأزواج أكثر غرابة. لا يوجد ذكر فروق أسعار مختلفة لمستويات الحساب المختلفة.
الاشتراك في حساب تجريبي سريع وسهل. كان هناك تأخير لمدة ساعتين في تلقي رسالة ترحيب بالبريد الإلكتروني، وهذا يعني قبل ساعتين من تسجيل الدخول إلى الحساب التجريبي. في حين أن منصة تحميلها هو نفسه لكل من التجريبي وحقيقي، اسم المستخدم وكلمات السر مختلفة، لذلك هذا يعني أنك بحاجة إلى تفاصيل تسجيل الدخول منفصلة لكل تطبيق.
يتم تنظيم فكس سولوتيونس من قبل كتك وهو عضو في نفا، مما يجعلها خيارا صالحا للتجار الفوركس في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يجب على تجار الفوركس الدوليين الذين يبحثون عن نفوذ أوسع أن يدركوا أن هذه اللائحة تحد من فكس سولوتيونس لتقديم رافعة مالية بنسبة 50: 1 فقط. تقوم الشركة بتشغيل فرع في المملكة المتحدة يعرف باسم فكس سولوتيونس أوك، والذي يقدم رافعة مالية تصل إلى 200: 1. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفروع من فكس سولوتيونس هي كيانان منفصلان يعملان تحت نفس الشركة التي تسمى مجموعة سيتي إندكس.
عملية التسجيل لحساب المال الحقيقي هو أطول بكثير. يستغرق حوالي 5 دقائق لإكمال ويتطلب ملء ليس فقط التفاصيل الشخصية الخاصة بك، ولكن أيضا معلومات عن دخلك، والقيمة الصافية، حالة العمل الخاص بك، وتفاصيل صاحب العمل وأكثر من ذلك. كما يجب عليك أن تذكر أنك على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس. يبدو أن الشركة تتأكد من أنه يمكنك تمويل حساب تداول فعليا.
بعد بضع ساعات من تقديم الطلب تم استلام بريد إلكتروني ترحيب وتفعيل الحساب البريد الإلكتروني، جنبا إلى جنب مع رقم الحساب، فقط بعد ذلك تمكن من متابعة من خلال جعل وديعة.
عملية الإيداع سهلة إلى حد ما، وتقدم شركة فكس سولوتيونس جدولا مريحا جدا يوضح الإجراءات والرسوم المرتبطة بكل طريقة من طرق الدفع. وتشمل الطرق: بطاقة الائتمان، باي بال، ورقة الاختيار، والتحقق الإلكتروني والتحويل الإلكتروني.
ولكي يتم تمويل الحساب فعليا، يجب أن يتم استلام جميع وثائق الهوية المطلوبة وتوثيقها من قبل شركة فكس سولوتيونس. يتطلب سحب الأموال إرسال الفاكس في نموذج طلب موقع. رسوم السحب & أمب؛ طول العملية يعتمد على طريقة الدفع التي ترغب في الحصول على أموالك إلى (وكذلك الطريقة التي تم الإيداع الأولي من).
مرة واحدة مسجلة إما حساب تجريبي أو المال الحقيقي، وتلقي تفاصيل تسجيل الدخول، سوف المضي قدما في تحميل منصة التداول غس، وهي العملية التي تستغرق حوالي 5 دقائق. عند تسجيل الدخول لأول مرة ستلاحظ أن هناك الكثير من علامات التبويب والقوائم والنوافذ مرئية في المنصة. وهذا يجعلها مربكة بعض الشيء في البداية، كما تحصل على الشعور قد تكون في عداد المفقودين على الأشياء يحدث في كل هذه المجالات الأخرى التي لا ترى. مرة واحدة على دراية بجميع الميزات منصة لهذا العرض، جئت إلى إدراك أن في الواقع هذا العديد من الوظائف الظاهرة هي بحيث تكون كلها كل نقرة واحدة بعيدا. كنت تأتي أيضا لتقدير قوية وبديهية واجهة المستخدم الرسومية (غوي). نافذة التداول لديها أزرار لكل الإجراءات التي قد ترغب في اتخاذها، بما في ذلك زر مثل C. A.R واحد الذي يسمح لك لإلغاء والعكس (من بيع لشراء أو العكس بالعكس) إجراء محدد في بنقرة واحدة فقط.
وهناك ميزة باردة فكس حلول العروض هو القدرة على تلقي الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات عندما يصل السوق إلى الأسعار المطلوبة، أو عند إيقاف / حدود تفعيلها.
ويمكن أيضا تعيين التنبيهات داخل منصة التداول بحيث توجه انتباهكم إلى السوق أخبار التحديثات التي تسببها الكلمات الرئيسية المطلوبة.
تقدم فكس سولوتيونس أكوتشارتس، أداة رسم قوية. مثل منصة التداول نفسها، فمن بديهية للغاية للاستخدام، ويقدم العديد من الميزات تحليل قوية. ومع ذلك، فإنه يتطلب من تحميل الخاصة وتسجيل الدخول إلى منصة منفصلة عن تلك المستخدمة للتداول، لذلك يتطلب التبديل بين البرامج للاستخدام.
غس رسم أداة الرسم البياني الذي هو متاح من داخل المنصة، وبالتأكيد يقدم أدوات التخطيط اللازمة للتجارة.
عند التسجيل، يتم تقديم ندوات الفوركس لكل من منصة التداول ومنصة الرسوم البيانية. وتقدم لك بعض التواريخ الاختيارية، ويمكن فقط التوقيع على واحد الأكثر ملاءمة بالنسبة لك.
تتوفر أدلة بدف أيضا للتعرف على ميزات المنصة.
وتشمل أدوات التدريب الإضافية دورة تداول 8 سد ل 399 $. عند شراء هذه الحزمة يتم إعدادك أيضا مع حساب مصغر مجاني بتمويل 250 $.
تقدم فكس سولوتيونس دردشة حية ودعم 24/7، باستثناء ساعات نهاية الأسبوع التي يتم فيها إغلاق الأسواق. أنها لا توفر أرقام الدعم المجاني في جميع أنحاء العالم مجانا لأي شخص في جميع أنحاء العالم للاتصال من. خلال ساعات العمل أنها تستجيب وحريصة على مساعدة، من تجربة شخصية، وذلك أساسا مع عمليات فتح حساب وجعل الإيداع الأول.
فكس سولوتيونس لا تقدم مديري الحسابات الشخصية لمساعدتك في حسابك، ولكنها تقدم خدمة وكلاء التداول، الذين سوف التجارة نيابة عنك. لتقديم طلب للحصول على هذه الخدمة يجب تعبئة استمارة توكيل وتوقيعها وسيتم تحصيل رسوم من قبل الشركة لهذه الخدمة.
مع منصة التداول غس و أكوتشارتس، فكس حلول تبرز في منصة التقنية التي تقدمها. ومع ذلك، فإن شروط أعمالهم ليست الأكثر جاذبية في السوق، ودعم العملاء ليست الأكثر تفاعلا، وبالتالي فإن هذه الجوانب وضعها في مكان ما في منتصف الحزمة.
عموما، كنا راضين عن الخدمات التي تقدمها فكس سولوتيونس، على الرغم من أن هناك وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأخرى مثل الفوركس التي وجدنا لتقديم خدمات أقوى ودعم العملاء، وأنه قد يكون من المفيد النظر في جميع الخيارات الخاصة بك قبل إيداع الأموال مع فكس حلول .
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
فكسول لديها سياسة فظيعة. إذا قمت بتمويل حسابك من خلال بطاقة الائتمان، يسمح بالانسحاب فقط بعد 30 يوما بما في ذلك مكاسب التداول الخاصة بك.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment