Thursday 15 March 2018

دكس خيارات الأسهم


دكس خيارات الأسهم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

دكس خيارات الأسهم
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الأربعاء، 21 أكتوبر، 10:45 ص.
رأى المستثمرون في شركة ديك's سبورتينغ غودس، إنك (دكس) أن هناك خيارات جديدة تصبح متاحة هذا الأسبوع، حتى نهاية يونيو 2018. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي تذهب إلى السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 240 يوما حتى انتهاء العقود تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى من ستكون متاحة للعقود مع انتهاء صلاحية أكثر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات دكس لعقود يونيو 2018 جديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد وضع بسعر 45.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 3.50 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء المخزون في 45.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 41.50 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم دكس، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 46.64 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 45.00 $ يمثل خصم تقريبي 4٪ من سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 60٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد بدون قيمة، فإن القسط سوف يمثل عائد 7.78٪ على الالتزام النقدي، أو 11.83٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا التالي ل ديك's سبورتينغ غودس، إنك، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 45.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب 47.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 4.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر لشراء أسهم دكس عند مستوى السعر الحالي 46.64 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم ببيع السهم عند 47.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 9.35٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يونيو 2018 (قبل عمولات الوسيط). وبطبيعة الحال، يمكن أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا أسهم دكس ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول للسلع الرياضية ديك، المؤتمر الوطني العراقي، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول دكس لمدة اثني عشر شهرا، مع إضراب 47.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 47.00 دولارا يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 48٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 8.58٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 13.04٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

ديك السلع الرياضية شركة (دكس) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شركة ديك الرياضية (دكس (الولايات المتحدة: نيس)
أت كلوز 4:02 بيإم إست 01/19/18.
الحجم 2،211،955.
بعد هورس 4:53 بيإم إست 01/19/18.
بعد ساعات فول 3،344.
مقارنة مع المعيار: دجيا S & P 500 غلوبال داو نسداق التجزئة / بالجملة.
مفتوح 33.24 الإغلاق السابق 33.04 (01/18/18) يوم واحد دكس 2.66٪ دجيا 0.21٪ S & P متوسط ​​كاب 400 1.07٪ البيع بالتجزئة / بالجملة 0.05٪
أخبار ديك السلع الرياضية شركة دكس.
12/31/17 ماركيتواتش جيف ريفز: من بين جميع الأفكار البكم كان لي في عام 2017، وهذه هي 3 أسوأ ماركيتواتو 12/11/17 بيان صحفي ديك السلع الرياضية يحفظ فريق هيوستن مقرها اللاجئين لكرة القدم مع مفاجأة التبرع الصحافة الإصدار 11/17/17 بارون تيكس جيرس أوب تو فاس آخر الأمازون عيد الميلاد بارون 11/14/17 بيان صحفي يجب أن تشتري الأسهم في ديكس السلع الرياضية، وشركة هوم ديبوت، تشينير الطاقة، روكو إنك أو ستراتاسيس؟ بيان صحفي 11/14/17 بيان صحفي ديك أسماء السلع الرياضية رئيس قسم التكنولوجيا الجديد بيان صحفي 11/14/17 بيان صحفي ديك تقارير السلع الرياضية نتائج الربع الثالث بيان صحفي 11/14/17 بيان صحفي (دكس) ديك السلع الرياضية، شركة لاستضافة الأرباح دعوة بيان صحفي 11/13/17 بارون الأسبوع الكبير التجزئة: هنا يأتي الموجة التالية من الأسئلة بارون 11/13/17 بارون ديك's أت وار: مشاهدة الهامش الإجمالي بارون 11/08/17 بيان صحفي ديك سبورتينغ غودس تعلن عن 2017 ساعات العطلة، أكبر من أي وقت مضى الجمعة السوداء تشكيلة و ديكس عروض بيان صحفي 11 / 07/17 البيانات الصحفية ديك المنتجات الرياضية نتائج الربع الثالث دعوة مجدولة ل 14 نوفمبر البيان الصحفي 09/22/17 سوق العمل المطلعين يحبون هذه الأسهم 14 التجزئة التي ضربها الأمازون تحطيم الكرة ماركيتواتش 09/12/17 بارون & # 39؛ s التفكير في شراء أسهم نايك؟ جاست دو نوت بارون 08/25/17 بارون ديك's سبورتينغ غودس كان بي سيدليند بارون 08/19/17 بارون ستاربكس يعلم وادي السيليكون درسا في تكنولوجيا بارون & # 39 s 08/18/17 بارون رسم السوق بارون 08/18/17 صحيفة وول ستريت جورنال فوت لوكر مبيعات ملكة جمال تزن على قطاع وول ستريت جورنال 08/16/17 ماركيتواتش ديك's السلع الرياضية "الشرائح الأسهم 20٪، ولكن أحد المحللين لا يزال مروحة السوق 08/15/17 وول ستريت جورنال هل مبيعات التجزئة الميت؟ يعتمد على المكان الذي تبحث فيه صحيفة وول ستريت جورنال 08/15/17 وول ستريت جورنال 08/15/17 صحيفة وول ستريت جورنال ديك's سبورتينغ غودس سليديس أس سيم-جيني، ديك's، أدفانس أوتو بارتس، كوتش، نمو مبيعات المخازن يضعف صحيفة وول ستريت جورنال 08/11/17 مخزون بارون يتراجع 1.4٪ على كوريا الشمالية يخاف بارون 08/11/17 بارون صفقة في حطام البيع بالتجزئة بارون & # 39؛ s 07/05/17 صحيفة وول ستريت جورنال تحدي نايك: مبيعات حريق في حين أن البقاء بارد صحيفة وول ستريت جورنال 05/19/17 ماركيتواتس مديري مدير المال على تراجع في تجار التجزئة، الذي 'نموذج القديم' محكوم عليه بالفشل ماركيتواتش 05 / 16/17 وول ستريت جورنال السلع الرياضية ديك يسحب مرة أخرى على فتحات المتجر. الأسهم المصارف وول ستريت جورنال 05/12/17 مدونات وول ستريت جورنال الدم للأوراق المالية الأسهم رولز على وسج المدونات.
بيانات الأسهم الرئيسية.
نسبة السعر إلى الأرباح (تم)
كابيتال كاب.
الأسهم المعلقة.
تعويم العامة.
آخر توزيعات الأرباح.
تاريخ الاستبعاد السابق.
الفائدة القصيرة (12/29/17)
الأسهم المباعة شورت.
تغيير من الأخير.
نسبة تعويم.
الأسهم تدفق المال.
وبتيك / داونتيك نسبة التجارة.
صافي تدفق الأموال ($)
تدفق المال يعطي لقطة من الشراء والشراء النسبية في الأسهم. نسبة فوق واحد تشير إلى زيادة ضغط الشراء، أقل من واحد يشير إلى أكبر بيع.
المنافسين دكس.
بيج 5 سبورتينغ غودس Corp.
هيبيت سبورتس Inc.
سبورتس ديريكت إنترناشونال بلك أدر.
الشركة القابضة للسيارات القابضة
مزيد من المعلومات حول دكس المنافس البيانات المقدمة من قبل: كابيتال كوب.
الملف الشخصي دكس.
وتشارك شركة ديك الرياضية في شركة البيع بالتجزئة في تشكيلة واسعة من المعدات الرياضية الأصيلة والملابس والأحذية والإكسسوارات من خلال مزيج من الشركات الزميلة والخدمات في المتاجر ومتاجر متخصصة فريدة في المتاجر. تأسست الشركة من قبل ريتشارد T. ستاك.
345 شارع المحكمة.
كوراوبوليس بنسلفانيا 15108.
البحث & أمب؛ تصنيفات شركة ديك الرياضية السلع دكس.
الأرباح لكل سهم، الفعلية والتقديرات.
الربع السنوي السنوي دكس سيبلغ أرباح السنة المالية 2017 في 03/06/2018 دكس سوف يقدم أرباح الربع الرابع في 03/06/2018.
فينانسيالز ديك سبورتينغ غودس Inc. دكس.
صافي الدخل.
ملاحظات ومقدمي البيانات.
في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.
يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.
اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.
يتم توفير البيانات "كما هي" لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.
جميع المعلومات عن صندوق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض تم تقديمها من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.
يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت فاكتست ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

دكس خيارات الأسهم
ديك & # 039؛ s السلع الرياضية إنك 345 شارع المحكمة كوراوبوليس با 15108 الولايات المتحدة الأمريكية.
وصف:
ديك & # 039؛ S السلع الرياضية، وشركة هي الرائدة أومني قناة السلع الرياضية التجزئة التي تقدم تشكيلة واسعة من المعدات الرياضية أصيلة وعالية الجودة والملابس والأحذية والاكسسوارات. خدمة الشركة وملهمة الرياضيين وعشاق في الهواء الطلق لتحقيق أفضل شخصية من خلال مزيج من الشركاء المخلصين، في متجر الخدمات والمتخصصة المتخصصة في متجر مخصص لفريق الرياضة، أثليتيك أباريل، الغولف، لودج / في الهواء الطلق، واللياقة البدنية والأحذية . ديك & # 039؛ S تمتلك أيضا وتعمل غولف غالاكسي و الميدان & أمب؛ ستريم المخازن المتخصصة، فضلا عن ديك & # 039؛ S فريق الرياضة هق، الكل في واحد الشباب الرياضية منصة رقمية تقدم خدمات إدارة الدوري الحر، تطبيقات الجوال لجدولة والاتصالات و سكوركيبينغ الحية، زي مخصص و فانوير والوصول إلى التبرعات والرعاية. تقدم ديك & # 039؛ S منتجاتها من خلال منصة التجارة الإلكترونية الغنية بالمحتوى والتي تتكامل مع شبكة متاجرها وتوفر للعملاء الراحة والخبرة من واجهة على مدار 24 ساعة.
الإحصاءات الرئيسية.
نمو:
معلومات لكل مشاركة:
نسب دكس.
دكس توزيعات الأرباح.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تمنحك صفحة الملف الشخصي معلومات عامة عن الرمز، سواء كان ذلك عن الشركة أو العقد. يعرض بارتشارت بيانات مختلفة عن صفحة الملف الشخصي، اعتمادا على نوع مادة العرض للرمز.
تحتوي صفحة الملف الشخصي للسهم على معلومات عامة عن السهم، مثل رمز السهم، تبادل التداول، عنوان الاتصال بالشركة / الهاتف، الرئيس التنفيذي / الرئيس، وصف الشركة. كما يتضمن روابط إلى الصناعة والقطاع والمؤشر الذي ينتمي إليه السهم: سيك أو رمز التصنيف الصناعي القياسي، مجموعات الصناعة، ومؤشرات السوق الرئيسية بما في ذلك مؤشرات داو جونز الثلاثة ومركبتها، ناسداك 100، و و S & أمب؛ P 500 و 100 و 400. بالنسبة للأسهم، يتم توفير جميع المعلومات الأساسية من قبل زاكس بحوث الاستثمار.
يتم تعديل العوائد 1-3- و 5 سنوات ل توزيعات الأرباح والانقسامات.
مثال: آبل تداول في 06/04/2018 عند 72.81. في 06/04/2017، كان سهم آبل يتداول عند 155.45 و تم تسجيل العائد لمدة 5 سنوات ك 113.50٪.
1.1350 * 72.81 = 82.64 + 72.81 = 155.45 وهو السعر الحالي.
كما تعرض صفحة الملف الشخصي لمؤسسة إتف معلومات عامة عن الصندوق، ولكنها تضيف أيضا معلومات مثل رابط إلى عائلة الصندوق. المؤشر الأساسي. تاريخ التأسيس، تاريخ التداول الأول، والرافعة المالية.
جدول معلومات الاستثمار.
يتم تعديل العائد منذ بداية العام، 1 - 3 و 5 سنوات ل توزيعات الأرباح والانقسامات.
يحتوي الملف الشخصي لعقد السلع على مواصفات العقد. وتشمل المواصفات:
الرمز - رمز الجذر للسلعة. الاسم - وصف السلعة التبادل - التبادل الذي يتم تداول السلعة به. أشهر - شهر محدد يمكن أن يتم فيه التسليم بموجب شروط العقود الآجلة. يشير هذا التباين إلى أشهر باستخدام حرف واحد: يناير = F فبراير = G مارس = H أبريل = J مايو = K يونيو = M يوليو = N أغسطس = Q سبتمبر = U أكتوبر = V نوفمبر = X ديسمبر = Z الحجم - المشار إليها بوحدة التداول) إلى وحدة القياس التي يتم فيها تداول العقد. الاختصارات الشائعة التي ستراها تشمل: بو = بوشل لبس = جنيه سوت = مائة وزن برميل = برميل غال = غالون مم وحدة حرارية بريطانية = مليون وحدة حرارية بريطانية بد = أقدام متنية أوقية = أوقية م = مليون طن متري = سنتا بت = نقطة حجم القراد - وهي أصغر زيادة مسموح بها في حركة الأسعار لعقد ما. الحد اليومي - الحد الأقصى للربح أو الخسارة التي يسمح للسلع بالوصول إليها في جلسة تداول معينة. ساعات التداول - الأيام والساعات التي يتم فيها تداول السلعة. آخر يوم تداول - اليوم الذي ينتهي فيه التداول لهذه السلعة لكل شهر تداول. قيمة وحدة العقود اآلجلة - وهو مقياس للتغير األساسي في سعر العقود اآلجلة. قيمة وحدة خيارات واحدة - مقياس لتغيير نقطة أساس واحدة في سعر الخيارات. وصف الكتاب السنوي لجمهورية كرواتيا - بالنسبة للسلع الأساسية، ستظهر مقالة الكتاب السنوي لاتفاقية حقوق الطفل للعام السابق. وتتضمن المعلومات وصفا / نظرة عامة على إحصاءات السلع والأسعار والطلب والطلب والتجارة.

No comments:

Post a Comment