Friday 23 March 2018

تداول العملات الأجنبية قوة متر


LiveCharts. co. uk قوة العملة متر.
لدينا قوة العملة متر يعطيك دليل مرئي سريعة التي العملات قوية حاليا، والتي هي ضعيفة. يقيس المقياس قوة جميع أزواج العملات الأجنبية ويطبق الحسابات عليها لتحديد القوة الإجمالية لكل عملة على حدة. يرجى الاطلاع على الملاحظات أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل.
كيف يعمل مقياس قوة العملة؟
يأخذ المقياس قراءات من كل زوج العملات الأجنبية على مدى ال 24 ساعة الماضية، ويطبق الحسابات لكل منهما. ثم حزم معا كل أزواج المرتبطة بالعملة الفردية (على سبيل المثال، ور / أوسد، ور / جبي، ور / غبب الخ) ويجد القوة الحالية.
كيف يمكن أن تساعدني؟
ومن المفيد كدليل سريع للعملات التي قد ترغب في التجارة، والتي قد تكون تستحق البقاء بعيدا عن. على سبيل المثال، إذا كانت عملة معينة قوية جدا، وآخر يتحول فجأة أضعف، قد تجد فرصة التداول. هذا الانحراف بين الأزواج عادة ما يشير إلى الزخم. على العكس من ذلك، إذا عملتين ضعيفة، قوية أو متوسط ​​القوة، وغالبا ما يكون هناك مجموعة أو حركة جانبية يحدث. قد ترغب في الابتعاد عن تداول تلك الأزواج.
كيف غالبا ما يتم تحديث متر؟
فإنه يتحقق لدينا الوقت الحقيقي بيانات الفوركس كل دقيقة ويحدد القوة الحالية. ستظهر أية تغييرات في حالة تحديث الصفحة.
انها لا تزال غير واضحة، هل يمكنك أن تظهر لي مثالا حقيقيا؟
كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.

قوة تداول العملات الأجنبية متر
أصبح مفهوم تداول العملات الأجنبية والعملات خيارا شعبيا للتجار اليوم مع إدخال منصات التداول الفوركس على الانترنت والسماسرة على شبكة الإنترنت خلال 1990s. سوق الفوركس هو إلى حد بعيد السوق الأكثر سيولة في جميع أنحاء العالم ويفتح على مدار 24 ساعة في اليوم (من الاثنين إلى الجمعة) للتداول في جميع المناطق الزمنية.
يميل التجار اليوم إلى تفضيل سوق الفوركس للتداول عبر الإنترنت بسبب رد فعله المتقلب على الأخبار وبيانات السوق، وبسبب طبيعته المتجهة. الفوركس هو شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر كما الفوركس يتم تداولها في ما يعرف باسم "أزواج عبر" على سبيل المثال غبب / أوسد (ВЈ / $) أو ور / أوسد (اليورو / $).
عادة ما يقتبس الوسطاء سعرا مع انتشار بين العرض والعرض، وعادة ما يكون حوالي 3-5 نقاط، والتي يمكنك من خلالها شراء أو بيع الزوج ثم الربح من إغلاق الصفقة مع تداول في الاتجاه المعاكس.
منذ تداول الفوركس أصبحت شعبية كان هناك تدفق هائل من وسطاء الفوركس على الانترنت ومنصات التداول على شبكة الإنترنت. العثور على طريقك من خلال كل منهم هو مهمة شاقة لمعظم القادمين الجدد لتداول العملات الأجنبية. فمن الأفضل دائما لفتح حساب مع وسيط أنشئت مع منصة التداول عبر الإنترنت جيدة.
يرجى العلم بأن تداول الفوركس ينطوي على مخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر.
ابدأ مع وسيط منظم فكا وموثوق به ..
تحرر من وسطاء غير جديرين بالثقة مع خدمة متميزة الحائز على جائزة.
الحصول على أشد ينتشر على الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وسيولة ضخمة، منصات التداول متفوقة مع وسيط المملكة المتحدة فكا المنظم. يمكنك فتح حساب مجانا على الانترنت واختباره.
الرسوم البيانية فوركس جديدة.
يعيش مؤشر الرسوم البيانية.
أويل، أيضا، المعادن، تشارتس.
الرسوم البيانية الفوركس.
عملة معماة.
مخططات بريادث.
يعيش مخططات الأسهم.
كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.

أمثلة من قوة العملة متر لدينا.
دعونا ننظر في بضعة أمثلة. هذا هو لقطة من مستويات متر الحق في هذه اللحظة وأنا أكتب هذا المقال. سترى الدولار هو قوي جدا، غبب قوي إلى حد معقول، واليورو هو الأضعف من الثلاثة. تشف، نزد و كاد كلها ضعيفة جدا.
لذا دعونا نتحقق من الرسم البياني الحالي لزوج أوسد / تشف. يمكنك أن ترى لمدة 5 ساعات الماضية الاتجاه التصاعدي القوي من الدولار الأمريكي (قراءة العداد القوي) مقابل الفرنك السويسري (قراءة العداد الضعيف). وكان التداول لصالح الدولار الأمريكي اتجاها جيدا.
دعونا ننظر الآن إلى ور / أوسد. مرة أخرى نرى حركة مماثلة أسفل في اليورو (قراءة العداد الضعيف) مقابل الدولار الأمريكي (قراءة العدادات القوية). لم تكن هذه الخطوة قوية، ولم يكن اليورو حمراء بالكامل مع شريط واحد، مثل المثال الآخر (تشف) أعلاه.
ماذا عن ور / غبب؟ كما ترون أدناه، انخفض السعر للنصف الثاني من اليوم مقابل ضعف الزوجين (ور)، ولكن ليس بطريقة عدوانية. وذلك لأن الزوج المعاكس (غبب) لم يكن أقوى بكثير عموما. وتتحرك التحركات الأقوى عند لمس طرفين متقابلين من المقياس بقوة.
نأمل أن تجد هذه الأداة مفيدة واستخدامها لصالحك.
كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.

قوة تداول العملات الأجنبية متر
تم تحديث البيانات في الإغلاق السابق لتداول اليوم.
إذا كنا نتجه فوق إشارة إشارة الأولى لمزيد من فواصل فوق أعلى مستويات شريط للتأكيد المستمر.
يرجى أن تكون على علم كنت تستخدم هذه التوقعات على مسؤوليتك الخاصة، هو لأغراض المعلومات فقط والتوقعات ليست توصية لشراء أو بيع الأسهم، مؤشر أو العقد في المستقبل. يرجى قراءة أوصاف الإشارة لمزيد من الفهم للتنبؤات.
يتم توفير البيانات والمعلومات لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود لأغراض التداول. ولا يتحمل livecharts. co. uk ولا مقدمو البيانات مسؤوليتهم عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك. من خلال الوصول إلى موقع ويب livecharts. co. uk، يوافق المستخدم على عدم إعادة توزيع المعلومات الموجودة فيه.
اتجاهات السوق مؤشر.
اتجاهات السوق في المملكة المتحدة.
اتجاهات السوق في الولايات المتحدة.
يعيش مؤشر الرسوم البيانية.
يعيش مخططات الأسهم.
عملة معماة.
كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.

كيفية التداول باستخدام الفوركس قوة العملة متر.
أحد جوانب سوق الفوركس الذي يميزه عن الأسواق المالية الأخرى هو مفهوم أزواج العملات.
عند اتخاذ موقف فكس، يمكنك الحصول على التعرض لعملتين مختلفتين. هذا يخلق العديد من الفرص المثيرة للاهتمام، مثل القدرة على استغلال وجهة نظرك لاقتصادين اثنين في وقت واحد. وقد يكون من المعقول أيضا الحكم على أداء العملة بمعزل عن غيرها.
النظر في زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). إذا كان قد اكتسب بقوة في اليوم، فذلك لأن اليورو على ما يرام أو لأن الدولار يفعل سيئة؟
ستنظر هذه المقالة في حل لهذه المشكلة - وهو مؤشر على الإنترنت يسمى مقياس قوة العملة الذي تم تحديثه إلى إصدار أفضل بكثير في عام 2017 كجزء من الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4. هذا المقياس الفوركس يظهر العملات التي هي قوية والتي هي ضعيفة، مما يعكس الحركة في شكل مصفوفة. باستخدام عداد القوة المناسبة، سيكون لديك أداة أخرى لصالحك من شأنها أن تجعلك تاجر مربحة.
الفرق بين مقياس قوة العملة ومصفوفة الارتباط.
هناك عدد قليل جدا من القضايا مع سيئة ترميز قوة العملة متر. إذا كان مقياس قوة العملة لا يعطي قيم مؤشر قوة العملة دقيقة، فهو قليل الاستخدام بغض النظر عن ميزاته الأخرى. مع التجار قوة العملة عفا عليها الزمن قد، ولكن ليس بالضرورة، تجربة:
MT4 يتجمد؛ بيسي تجميد؛ التعتعة. إشارات السائر. تسرب الذاكرة. وحدة المعالجة المركزية تعمل باستمرار في 100٪.
قد تنتج بعض المنتجات حتى البيانات التي ابتعدت عن المفهوم الأصلي لما قوة العملة في الواقع. فبعضها يستخدم مرشحات تمهيدية، مثل المتوسطات المتحركة. يستخدم البعض مرشحات أخرى، مثل رسي و ماسد. هذا هو مجرد خوارزمية معقدة من المؤشرات التي قد تجعلك تدخل الصفقات كاذبة وخسارة متتالية.
القوة الحقيقية لتداول العملات تأتي من الارتباط. وقد تم ترميز مصفوفة الارتباط بشكل صحيح، وذلك باستخدام أحدث التقنيات، ومن غير المرجح أن يسبب أي من القضايا المذكورة أعلاه.
مصفوفة ارتباط الفوركس - قوة العملة الحقيقية متر.
وعلى مر السنين، تطورت قوة قوة الفوركس بشكل طبيعي إلى مصفوفة ارتباط يمكن أن تكون أكثر تعقيدا ودقة أيضا. ارتباط الفوركس، مثل الارتباطات الأخرى، هو مصطلح مخصص للإشارة إلى الارتباط بين اثنين من الأزواج. عندما ترتبط مجموعتان من البيانات بقوة معا، نقول إنهما لهما علاقة عالية. عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، لديهم علاقة إيجابية، وعندما تتحرك في الاتجاه المعاكس، نلاحظ وجود علاقة سلبية بينهما. يحدث ارتباط كامل عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، وهو أمر نادر للغاية. ونحن نقول أن الارتباط مرتفع عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه تقريبا.
مزايا استخدام ريال مدريد العملة قوة متر.
القضاء على التعرض المزدوج: فتح مواضع متعددة مع أزواج التي ترتبط ارتباطا وثيقا لا ينصح لأنه يؤدي إلى مزيد من التعرض. وعلاوة على ذلك، قد يكون التعرض الأعلى لعملة معينة ضارا إذا كان التحليل على ما يرام. على سبيل المثال، من خلال الذهاب على المدى الطويل أود / تشف، أود / جبي و ور / جبي، التاجر يؤدي إلى ضعف التعرض إذا كانت مترابطة للغاية. وفي حالة التحرك بشكل أعمق، فإن المواقف المذكورة أعلاه تجلب تعريض مزدوج لأسترالي أوسد و جبي، مما قد يكون ضارا بالتجارة في حالة تحرك الحركة في الاتجاه المعاكس من توقعات التاجر. ومع معرفة مستويات الارتباط بين أزواج العملات المختلفة، يمكن للمتداول الحصول على فكرة عن ارتباطها ببعضها البعض وتجنب التعرض المزدوج لعملة ضعيفة.
القضاء على التحوط غير الضروري: إذا كان من المعروف قوة الارتباط بين أزواج مختلفة مقدما، يمكن للتاجر تجنب التحوط غير الضرورية. على سبيل المثال، هناك علاقة سلبية بين ور / أوسد و أوسد / تشف التي تقيد اتخاذ مواقف في نفس الاتجاه. والسبب هو عند الفوز في صفقة واحدة، فمن المرجح أن تفقد على تجارة أخرى، في حين أن التقلب يجعل من غير المؤكد ما إذا كانت المكاسب سوف تتجاوز الخسائر أم لا.
إشارات التجارة عالية المخاطر: الارتباط بين أزواج العملات المختلفة يمكن أيضا أن يشير إلى كمية من مخاطر استراتيجية التجارة. على سبيل المثال، إذا كنا نسير على المدى الطويل ور / أوسد و غبب / أوسد، وكلاهما أزواج مترابطة بشكل إيجابي، فإنه يشير إلى احتمال ضعف المخاطر من نفس الموقف إذا كانت إحدى العملات قوية. قد يحدث أيضا أن أحد الأزواج يشير إلى حركة قوية، في حين أن الآخر هو مجرد يتراوح، مما يشير إلى تجنب دخول الصفقات مع أزواج مترابطة في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يشهد اتجاها هبوطيا، ويتراوح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، فيجب على المتداول تجنب الاستمرار في تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد)، مما ينطوي على مخاطر هبوطية أعلى بسبب قوة الدولار الأمريكي المحتملة.
الإيجابية والسلبية إشارات الارتباط صحيح قوة العملة.
وأظهرت أزواج ارتباطات إيجابية ارتباطا إيجابيا بينهما، وبالتالي، فإنها تتحرك في اتجاه مماثل. والأزواج المترابطة سلبا / عكسيا تميل إلى التجارة في الاتجاه المعاكس من بعضها البعض.
وتنقسم العلاقات أيضا إلى أربع مجموعات وفقا لقوتها. من أجل سهولة المشاهدة، يتم تلوين جميع الارتباطات في الجدول التالي لإظهار قوتها، كما هو موضح أدناه:
تنزيل مقياس قوة العملة.
ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية على نطاق واسع للغاية. وتتمثل إحدى مزاياه في القدرة على تنزيل واستخدام المؤشرات المخصصة ومستشاري الخبراء (إياس).
منصة ميتاتريدر 4 تأتي مع مجموعة مفيدة من المؤشرات الشعبية المضمنة في محطة العميل. يمكنك أيضا تحميل مؤشرات مخصصة مكتوبة بشكل مستقل.
كما ميتاتريدر 4 هو منصة مفتوحة ولديه مثل هذا المجتمع واسعة من المستخدمين، والابتكارات مؤشر تتحرك بسرعة. هناك الآلاف من المؤشرات المخصصة المتاحة لتحليل سوق الفوركس باستخدام خوارزميات مختلفة.
يمكنك البحث عن مؤشرات مخصصة من داخل النظام الأساسي. بعض تهمة المال للنسخة الكاملة، ولكن بعض هي حرة تماما لتحميل، مثل لدينا MT4SE الحائز على جائزة.
كلما كنت تفكر في دفع ثمن المعونة التجارية، تذكر أن أي مزود السمعة سيقدم نسخة تجريبية مجانية، ويمكنك حتى برمجة خوارزمية نفسك.
نوصي بتنزيل الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 - نسخة موسعة من محطة العميل. ويشمل العديد من الميزات. وليس فقط قوة متر القوة، ولكن أيضا محاكاة التداول الحية لاستراتيجيات باكتست. كما يتيح لك إضافة مؤشرات مخصصة مختلفة و مناطق العد التي قد تستفيد منها.
وبمجرد الانتهاء من تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا التي تشمل لدينا قوة متر القوة، يتم تعيين لك للذهاب!
كيفية تحميل وإعداد مصفوفة الارتباط - صحيح قوة العملة متر.
كيفية تحميل:
شاهد الفيديو أدناه للحصول على التعليمات الكاملة حول كيفية إعداد عداد قوة العملة على ميتاتريدر 4 من أدميرال ماركيتس.
الفوركس قوة العملة متر أساسيات.
يظهر الرسم البياني أعلاه مقياس قوة الفوركس في شكل مصفوفة ارتباط فريدة.
ويشار إلى قوة كل من العملات الرئيسية بالألوان كما لاحظنا في الفقرة أعلاه. يتم سرد العملات أيضا بألوان مختلفة. هذا يسمح لك أن ترى في لمحة كيف قوية أو ضعيفة العملات المختلفة هي.
من السهل، لا تظن؟
في المثال أعلاه:
وبنفس القدر من الأهمية، ما إذا كان الترابط إيجابيا و / أو سلبيا هو ما يهم.
في سوق الفوركس، يتم اقتباس وحدات العملة كأزواج العملات. العملة الأساسية - التي تسمى أيضا عملة المعاملة - هي العملة الأولى التي تظهر في اقتباس زوج العملات، يليه الجزء الثاني من الاقتباس الذي يسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة.
قد توفر بعض عدادات العملة أيضا إشارات التداول، جنبا إلى جنب مع قوة العملات الأجنبية. ويجمع المثال المعين بين قوة العملة وقياس نمط الزخم للإشارة إلى إشارات البيع والشراء لعدد كبير من الأزواج.
فإنه يظهر الأخضر حتى السهم عندما العملة (قاعدة) الأولى قوية والثانية (العداد) العملة، وضعف. السهم الأحمر لأسفل يدل على أن العملة الأساسية ضعيفة والعملة المقابلة، قوية.
هذا يسمح لك لتحديد أي زوج لديه القدرة على التحرك في اتجاه معين.
كيف يعمل؟
متر العملات الفوركس يبحث في جميع أزواج العملات المشتركة ويقيم مستوى القوة / الضعف لكل عملة رئيسية فردية، في الوقت الحقيقي. ويأخذ في الاعتبار كل من العملات الأساسية والاقتباس.
إيجابي الأخضر: القليل أو لا علاقة. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
الأخضر السلبي: القليل أو عدم وجود ارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
إيجابي الأزرق (تصل إلى +30): ضعف الارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
أزرق إيجابي (حتى +49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. المراكز في نفس الاتجاه قد يكون لها ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس قد تعوض بعضها البعض.
السلبية الأزرق (تصل إلى -30): ارتباط ضعيف. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
سلبي أزرق (يصل إلى -49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. المواقف في نفس الاتجاه قد تعوض بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس قد يكون لها ربح مماثل.
برتقالي إيجابي (حتى +75): ارتباط إيجابي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تميل إلى إلغاء بعضها البعض.
سلبي البرتقالي: (حتى -75): ارتباط سلبي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى إلغاء بعضها البعض. والمراكز في الاتجاه المعاكس تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل.
إيجابي أحمر: (حتى +100): ارتباط إيجابي قوي. ومن المرجح جدا أن يكون للمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تلغي بعضها البعض.
سلبي أحمر: (حتى -100): ارتباط سلبي قوي. المراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز من المرجح جدا لإلغاء بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس سوف يكون لها ربح مماثل.
إنه مفهوم بسيط نسبيا يسمح لك بالحكم على القوة الخام لعملة في عزلة، بدلا من رؤية ما تقوم به مقابل عملة أخرى.
قد تختلف طريقة الحساب وفقا لمقياس الفوركس الذي تستخدمه. واحدة من أفضل التدابير المعروفة للعملة في عزلة هو مفهوم قاعدة مقابل مقابل الاقتباس العملة المذكورة أعلاه. هذا المقياس يحسب قيمة جميع العملات المتاحة بالنسبة لبعضها البعض.
وهذه العمالت هي:
اليورو (ور) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (أوسد) الدولار الأسترالي (أوسد) الدولار الكندي (كاد) الكرونة السويدية (فرنك سويسري) الفرنك الهنغاري (هف) الزلوتي البولندي (بلن) الدولار الكردي (سغد) البيزو المكسيكي (مسن) الروبل الروسي (روب)
وهناك مقياس أقل شهرة، ولكنه أشمل، هو مؤشر الدولار الأمريكي الواسع، والذي يستخدم مجموعة واسعة من العملات.
كلا العملين بطريقة مماثلة. وهي تحسب قوة الدولار من خلال تجميع أسعار الصرف الثنائية إلى رقم واحد وتطبيق الترجيح للعملات المدرجة.
أما الترجيح المطبق على المؤشر الواسع فهو ترجيح التجارة المستمد من بيانات التجارة. على وجه التحديد، هذه هي حصة واردات البضائع في التجارة الثنائية السنوية مع الولايات المتحدة.
تعمل عدادات العملة بطريقة مماثلة.
وهي تستخدم أسعار صرف أزواج العملات المختلفة لإنتاج قوة مجمعة وقابلة للمقارنة لكل عملة. قد لا تستخدم عدادات بسيطة أي ترجيح، في حين أن أكثر تقدما منها قد تطبق وزنها الخاص. حتى أنها قد تجمع بين مؤشرات أخرى مع قياس قوة العملة، لتوفير إشارات التداول.
من حيث مصفوفة الارتباط لدينا - القوة الحقيقية متر العملة يستخدم خوارزميات معقدة، ولكن من السهل جدا للاستخدام. حتى أنه يسمح لك لاختيار قوة لفترة معينة من الزمن. بالنسبة للتداولات اللحظية، نوصي بما يصل إلى 200 بار، بينما في حالة سلخ فروة الرأس، يجب أن يكون ما يصل إلى 50 بار كافيا.
سلخ فروة الرأس: M5، 50 بار.
التداول اليومي: H1، 200 بار.
تداول خلال الأسبوع: H1، 500 بار أو H4، 200 بار.
مزايا وعيوب استخدام عداد قوة العملة.
عادة ما تستخدم مقياس قوة فكس كمؤشر قصير المدى. ومن المفيد كدليل سريع للعملات التي آخذة في الارتفاع، ولكنها أكثر من لقطة من أي شيء آخر.
وهناك ميزة رئيسية لمقياس قوة الفوركس هو كيف بسيط هو أن نفهم. هذا هو جاذبية خاصة للتاجر المبتدئ. أنت لا تحتاج إلى أن يكون خبير سوق الفوركس لأنه يمكنك مجرد إلقاء نظرة على تمثيل رسومي بسيط ومعرفة العملات التي هي بعيدة بشكل جيد أو سيئة.
هناك نقاط ضعف أيضا.
ولا يتصل المؤشر إلا بمعلومات ضيقة جدا. ولذلك، فمن الجدير النظر في كيفية قوة العملة والضعف تناسب في الصورة الأكبر.
هل هناك أسباب أساسية تدعم قصة عداد العملة؟ هل يقيس عداد العملة القصة مثل المؤشرات الأخرى؟ هل سيستمر هذا الاتجاه؟
قد تجد فائدة عداد قوة العملة تحد نفسها.
مثل معظم الأدوات التقنية، فإنه أكثر فائدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات. على سبيل المثال، قد ترغب في استخدام عداد القوة لاستكمال أو تأكيد ما هي الإشارات الأخرى التي تقول.
المصدر: غبب / جبي M30، أدميرال ماركيتس MT4، 21 يونيو 20:00 وقت المنصة.
تظهر الصورة أعلاه الرسم البياني غبب / جبي، مع تطبيق مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي). یحاول مؤشر القوة النسبیة تحدید الوقت الذي تکون فیھ الأداة مشبعة بالذروة أو بائسة.
ومع ذلك، هناك عيب طفيف آخر. إن المنهجية وراء المؤشرات القياسية معروفة جيدا، ولكن الحسابات الدقيقة المستخدمة في عدادات القوة المخصصة من مصادر غير معروفة تميل إلى أن تكون غامضة.
ومع ذلك، فإن مقياس قوة الفوركس يمكن أن يوفر دليلا مناسبا لكيفية عمل كل عملة ومعلومات تكميلية للعمل مع مؤشرات أكثر عمقا.
إذا قررت أن تجرب مقياس قوة العملة، فمن الجيد اختباره في بيئة خالية من المخاطر. محاولة تجريب مع أسعار السوق في الوقت الحقيقي اختبار حساب التداول التجريبي المجاني لمعرفة كيف يعمل بشكل جيد بالنسبة لك!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment