Thursday 1 March 2018

شيكاغو مجلس التجارة خيارات السوق


مجلس شيكاغو الخيار تبادل.
1.1 مقدمة 1.1 تصنيفات الخيار 1.2 صعود مقابل. 1.3 محتمل النتائج المحتملة للخيار 1.4 خصائص جميع الخيارات 1.5 إدارة خيار الخيار 1.6 شراء المكالمات 1.7 بيع المكالمات 1.8 يضع يضع 1.9 بيع يضع 1.10 الخيار أقساط 1.11 القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.
3. مؤشر، سعر الفائدة وخيارات العملات.
5. خيار الضرائب ومتطلبات الهامش.
وظائف كبوي في نواح كثيرة، تماما مثل التبادلات الأخرى، إلا أن لديها فرق كبير واحد. لا يستخدم البنك المركزي الكويتي نظاما متخصصا مثل النظام المستخدم في جميع البورصات الأخرى. ويتطلب النظام المتخصص أن يحتفظ العضو المتخصص بسوق عادل ومنظم في مجال الأمن الذي يتخصص فيه وأن يشتري ويبيع لحسابه الخاص. ومع ذلك، على كبوي، واجب الحفاظ على سوق منصفة ومنظمة يعطى لموظف الصرف المعروف باسم مسؤول كتاب النظام. تجارة الأفراد في الطوابق الخيارات هي:
كتاب طلب مسؤول أو اختصاصي صانع السوق / المتداول الخيار المسجل / المحلية / المعينة صانع السوق الأولية سبرياد وسيط عمولة بيت وسيط $ 2 وسيط.
طلب حجز الوسيط الرسمي / مجلس الإدارة.
مسؤول كتاب النظام على كبوي هو موظف في البورصة الذي يحافظ على سوق عادلة ومنظمة للخيارات التي يتم تعيينها. كما يحتفظ مسؤول كتاب الطلب كتاب الحد والوقف أوامر ترك معهم وسوف تنفذ لهم عندما يتم استيفاء شروط النظام. قد لا يقبل مسؤول كتاب الطلبات إلا الطلبات التي تركها من قبل الأعضاء لحساب العملاء العموميين. ولا يجوز للشركات الأعضاء أن تترك الأوامر لكي ينفذها المسؤول لحساب العضو نفسه. قد لا يتاجر مسؤول أمر الشراء لحسابه الخاص أو أن يكون مرتبطا بشركة عضو. وسيط مجلس الإدارة هو عضو في البورصة تم تعيينه للمحافظة على سوق عادلة ومنظمة في الخيارات.
المتخصص هو عضو في أي تبادل الخيارات الأخرى المطلوبة للحفاظ على سوق عادلة ومنظمة للخيارات التي تتخصص فيها. ويطلب من المختص شراء وبيع من حسابه الخاص في غياب الأوامر العامة ويجب تنفيذ أوامر وقف والحد منها ترك معهم. الاختصاصيين، على عكس المسؤولين كتاب النظام، وأعضاء التبادل وليس الموظفين في البورصة، وعلى عكس المسؤولين كتاب النظام، ويطلب من التداول لحسابهم الخاص.
صناع السوق الأولية المعينة.
صانع السوق الخيار / صانع السوق الأساسي المعين هو عضو فردي في البورصة الذي هو مطلوب للحفاظ على سوق من جانبين في الخيارات التي تتاجر بها. ويتكون السوق من جانبين من كل من العرض والعرض. يجب على صانع سوق الخيارات أن يعرض سوقا من جانبين في جميع الأوقات. يمكن أيضا أن يدعى صانع سوق الخيارات بتاجر الخيارات المسجل أو محلي. هؤلاء الأعضاء يتاجرون بأرباحهم وخسائرهم. يجب على صناع السوق الخيار تلبية المتطلبات المالية للتبادل والتأهل من خلال الفحص ليكون عضوا في البورصة. كما يطلب من صانعي السوق التسجيل في الخيارات التي يتاجرون بها وقد لا يكونون شركاء مع وسيط مجلس الخيارات في الخيارات التي يتاجرون بها. وتتمثل المهمة الرئيسية لصانع السوق في السوق في تحسين السيولة وتضييق نطاق الخيارات.
وسيط دار العمولة هو موظف في إحدى المنظمات الأعضاء ويقوم بتنفيذ أوامر لعملاء العضو ولحساب العضو نفسه.
وسيط اثنين دولار هو عضو مستقل الذي سيتم تنفيذ أوامر وسطاء منزل اللجنة عندما تكون مشغولة جدا إدارة أوامر أخرى. ولا يجوز لأحد الوسطاء قبول طلب مباشر من عميل عمومي إلا إذا تم تسجيله والموافقة عليه من قبل البورصة للقيام بذلك.
وسيط انتشار هو عضو مستقل متخصص في تنفيذ أوامر الخيارات متعددة مثل ينتشر و سترادلز مقابل رسوم.

شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبو)
ما هو عليه:
بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو تبادل يستخدم لتداول عقود الخيارات الموحدة، بما في ذلك خيارات الأسهم، ليبس، وخيارات أسعار الفائدة، وخيارات العملات الأجنبية، وخيارات الفهرس.
كيف يعمل (مثال):
أنشئت في عام 1973 باعتبارها امتدادا لمجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، أصبح مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) أول تبادل لتقديم خيارات تداول موحدة.
وتتراوح ساعات التداول في البنك المركزي الأوروبي من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 3:02 بعد الظهر (وسط) للأسهم ومن الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 3:15 مساء. (الوسطى) للمؤشرات. وعادة ما يتم إدخال أوامر كبوي من خلال وسيط تاجر أو من خلال شبكة التداول عبر الإنترنت. يقوم نظام توجيه الطلبات الخاص بالبنك المركزي الكويتي بجمع وتوزيع أوامر تصل إلى 2000 عقد لتجار الأرضيات، وأكشاك التداول، أو إلى مسؤول دفتر الطلبات في البنك المركزي المصري.
يتم تداول معظم خيارات كبو في نظام غضب مفتوح حيث يعمل أعضاء الصرف كصانعي سوق. وهذا هو السبب في أن البنك المركزي الكويتي يدعو صناع السوق "العمود الفقري للنظام التجاري كبوي"؛ إن رغبتهم في المخاطرة برأسمالهم توفر السيولة لتداول الخيارات بين بنك الكويت المركزي. وسطاء الطابق على كبو التصرف فقط كموكلين مكلفين بتنفيذ أوامر للعملاء.
تقوم شركة مقاصة الخيارات (أوك) بإصدار الخيارات المتداولة في البنك المركزي الكويتي (كبوي) وتزيل المعاملات التي تتم في البورصة. وجود أوك يسمح خيارات التجار لشراء وبيع دون معرفة الطرف المقابل الأصلي.
قد تقوم الشركة بإدراج خيارات الأسهم الخاصة بها على كبوي إذا تم استيفاء عدد معين من الأسهم ومتطلبات الملكية.
لماذا الأمور:
ويعد بنك الكويت المركزي ثاني أكبر سوق خيارات في العالم خلف بورصة كوريا. ويتجاوز حجم التبادل في بنك الكويت المركزي 306 مليون عقد سنويا.
في عام 2003، تداول بنك الكويت المركزي 31٪ من العقود المدرجة في البورصات الأمريكية، وهو ما يمثل أكثر من 283 مليون عقود الخيارات، وأكثر من 15.5 مليون معاملة، وأكثر من 148 مليار دولار من الأوراق المالية. إذا كنت تتداول الخيارات كجزء من استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، فمن المحتمل التعامل مع كبوي على الأقل بعض المعاملات الخاصة بك.
الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.
مكتبة المحتوى.
إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.
نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.
كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.
حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

مجلس شيكاغو لسوق خيارات التجارة
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

مجلس شيكاغو لسوق خيارات التجارة
تعرف على سبب استخدام المتداولين للعقود الآجلة وكيفية تداول العقود الآجلة والخطوات التي يجب اتخاذها للبدء.
خدمات الهامش.
ماركيت ريجولاتيون نوتيسس عرض الكل مرانز.
البيانات القائمة على الاشتراك.
مدب (الجري) الوصول إلى بيانات السوق لدينا مباشرة من خلال موقعنا على منصة بيانات السوق E-كووتس تقديم الرسوم البيانية، والتحليلات، ونقلت في الوقت الحقيقي والأخبار على منتجاتنا داتامين (التاريخية) معلومات عن الأسعار التاريخية الشاملة المتاحة في عقود مجموعة سم محددة.
تيش تالك 6.0: جينيراتيون داتا.
معهد سم.
أساسيات العقود الآجلة.
البحوث الاقتصادية.
مجموعة سم هي الرائدة في السوق وأكثر المشتقات المتنوعة في العالم، وتتكون من أربعة البورصات، سم، كبوت، نيمكس و كوميكس. كل تبادل يقدم مجموعة واسعة من المعايير العالمية عبر فئات الأصول الرئيسية.
تم دمج مجموعة سم مع مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، وهي سوق العقود المعينة التي تقدم منتجات تخضع لقواعد وأنظمة كبوت في عام 2007. جلبت كبوت مجموعة من أسعار الفائدة والمنتجات الزراعية ومؤشرات الأسهم إلى العرض الحالي لدينا.
عرض معلومات المنتج للمنتجات تخضع لقواعد وأنظمة كبوت، بما في ذلك خلال اليوم ونقلت التسوية، ومواصفات العقد، والتقويمات المنتج وسندات الأداء / هوامش.
القواعد واللوائح.
اتصل بفريق تنظيم السوق فيما يتعلق بقضايا أو أسئلة تتعلق بالنزاهة أو السوق:
إذا كانت لديك أسئلة تتعلق بالرقابة على شركات المقاصة، اتصل بإدارة التدقيق:
عضوية.
العضوية الرئيسية.
عضوية الشركة.
إزالة العضوية.
العضوية الفردية.
المستوطنات الحصول على بيانات التسوية اليومية والتاريخية لحجم، فتح، إغلاق، ارتفاع، وانخفاض الأسعار لجميع عروض منتجاتنا. تقارير حجم عرض روابط لمجموعة من التقارير عن حجم وفتح الفائدة على المنتجات المتداولة في بورصة سم المجموعة: سم، كبوت، نيمكس و كوميكس. النشرات اليومية ابحث عن نشرة تاريخ التداول السابقة التي قدمتها مجموعة سم. كبوت تقارير التسليم عرض تقارير التسليم على منتجات كبوت. وتشمل التقارير القضايا اليومية والتوقف، وتقارير المرافق، وتفاصيل التسليم، من شهر إلى تاريخ وتقارير السنة إلى التاريخ. بلوك ترادس عرض هذه المعلومات العامة عن الصفقات السوداء بما في ذلك معلومات المنتج التي تقدمها مجموعة سم.
التبادلات الأخرى.
كومكس.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

شيكاغو مجلس الخيارات تبادل - كبوي.
تعريف "مجلس شيكاغو خيارات تبادل" - كبوي '
تأسست في عام 1973، و كبوي هو تبادل التي تركز على عقود الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات وأسعار الفائدة. و كبوي هو أكبر سوق الخيارات في العالم. فإنه يلتقط غالبية الخيارات المتداولة. كما أنها رائدة في السوق في تطوير المنتجات المالية الجديدة والابتكار التكنولوجي، وخاصة مع التجارة الإلكترونية.
ويشار إلى البنك المركزي الأوروبي أيضا باسم "انظر بو".
كسر "بورصة شيكاغو خيارات تبادل - كبوي"
في اليوم الأول من التداول في عام 1973، تداول 911 عقدا على 16 سهم. واليوم، يتجاوز متوسط ​​حجم التداول اليومي للمصرف أكثر من مليون عقد يوميا.

No comments:

Post a Comment