Wednesday 7 March 2018

ثنائي بلوق الخيار


مدونة الخيارات الثنائية
ودقوو]؛ تداول الأسواق مع المخاطر في الاعتبار & بدكو؛
كيفية تحديد مكان التداول؟
كمتاجر على المدى القصير، لديك الكثير من الخيارات أمامك. هناك سوق الفوركس، يمكنك تداول الأسهم اليوم، وهناك خيارات ثنائية، وهناك ينتشر والعقود مقابل الفروقات، ومجموعة من أنواع أخرى من أدوات التداول التي يمكنك الاختيار من بينها. كيف تختار ما هو الأفضل بالنسبة لك؟
تم تصميم هذا الدليل الموجز مع الآمال التي يمكن أن تكون أقرب قليلا إلى معرفة أين التجارة. لا تتردد في التحقيق في أي من هذه المفاهيم بمزيد من التفصيل بنفسك أثناء صياغة قرارك. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
تجارة الخط المسطح.
في العالم الطبي، "الخط المسطح" هو مصطلح يستخدم عندما يتوقف نبضات القلب. في عالم الخيارات الثنائية، يكون المصطلح مختلفا قليلا لأنه يستجيب لوقت تمزيق الأصول مع خط دعم أو مقاومة، إما بالكاد لمسها، أو بالكاد عبورها. ويمكن استخدام استراتيجية خط مسطحة بشكل فعال عندما تكون هذه الخطوط موجودة، ولكن فقط بطريقة معينة. هنا، سوف ننظر في الظروف التي يجب أن تكون على اطلاع، وما يجب أن يكون على بينة من، أيضا.
إذا قررت استخدام هذا.
الخطوة الأولى في استخدام استراتيجية الخط الثابت هي تحديد الأصول التي تجاوزت أو تقترب إما نقطة المقاومة أو الدعم. والخطوة التالية هي الانتظار حتى يبدأ الأصل في تصحيحه. وبمجرد حدوث ذلك، تحتاج إلى الانتظار حتى يحاول الأصل إعادة اختبار تلك المقاومة أو خط الدعم مرة ثانية. إذا لم يحدث ذلك في فترة زمنية قصيرة مقارنة بالإطار الزمني الذي تبحث عنه، فلن تعمل هذه الإستراتيجية. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث في الرسم البياني دقيقة واحدة، ثم هذا يحتاج إلى أن تحدث في 10 دقيقة أو أقل من الاختبار الأولي لخط الدعم / المقاومة.
من الناحية المثالية، يجب أن يكون للأصل خط مسطح تماما للدعم أو المقاومة يعمل من أجله، ويجب عدم التداول داخل القناة. الفرق هو خفية، ولكن ملحوظ جدا عندما كنت تبحث في الرسم البياني للسعر. يمكن أن يكون للقناة تداول الأصول ضمن نطاق ضيق، ولكن لا يزال السعر يتحرك صعودا أو هبوطا. خط ثابت لهذه الاستراتيجية للعمل يحتاج إلى التحرك في خط أفقي مثالي عبر وجه الرسم البياني.
والخطوة الأخيرة هي بدء التجارة بمجرد حدوث الإشارات السابقة، وقد حدثت بالترتيب الصحيح. اتجاه التجارة التي تقوم بها سوف يعتمد على ما إذا كنت تبحث في الدعم أو خط المقاومة. خط الدعم هو في أسفل الرسم البياني للسعر، وإذا كانت الظروف تحدث تدور حول هذه النقطة، ثم يجب أن تبحث في خيارات المكالمة. إذا وقعت على خط المقاومة، ثم سوف تحتاج إلى تنفيذ خيار وضع.
إن انتهاء صلاحية الصفقة التي تقوم بها سيعتمد بالضرورة على الرسم البياني الذي تستخدمه. حاول استخدام انتهاء صلاحية أطول قليلا من فترات المخطط التي تستخدمها. على سبيل المثال، إذا كان لديك مخطط مدته دقيقة واحدة، فيجب أن يكون طول هدفك بين 2 و 5 دقائق.
أشياء يمكن أن تذهب خطأ & # 8211؛ تذكر.
وقد تم اختبار هذه الاستراتيجية بشكل أكثر شمولا في سوق الفوركس، وينطبق بشكل مباشر أكثر على أزواج العملات عند استخدامه في العالم من الخيارات الثنائية. ويمكن تطبيق هذه المفاهيم على فئات أخرى من الأصول، ولكن بفضل حقيقة أن إيجاد بيانات قصيرة الأجل للأصول الأخرى غالبا ما يكون أكثر صعوبة - وأكثر تكلفة بسبب زيادة تكاليف البرامجيات اللازمة. استخدام هذا على الأصول الأخرى سيكون أصعب قليلا للقيام بنفس مستويات الفعالية، ثم.
عيب آخر هو أن هذا يعتمد على ما يحدث عادة عندما نظرت في عدد كبير من الحالات المماثلة. انها ليست شيئا يعمل في كل حالة واحدة، وعلى الرغم من أنها تعمل في كثير من الأحيان، وسوف تحتاج إلى تأكيد الصفقات الخاصة بك مع مؤشرات أخرى كذلك. سيساعدك ذلك على ضمان مستويات أعلى من الدقة والمساعدة في تحسين معدل الربح. وهذا سوف يقلل بشكل طبيعي من عدد من الصفقات التي تقوم بها، وهذا قد تقتطع الخاص بك إجمالي عدد الربح الدولار، اعتمادا على عدد الصفقات التي تقوم بها عادة والطبيعة التي هي.
مخيم الخيارات الثنائية.
ثنائي خيارات المخيم هو فئة إدارة المخاطر المصممة ليعلمك كيفية التفكير أكثر رياضيا حول تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أن التداول الثنائي يعتمد في المقام الأول على حركة الاتجاه والسعر، ومعرفة مدى المخاطرة ومتى يخاطر بأنها أجزاء مهمة من نجاحك، خاصة إذا كنت ترغب في التغلب على الفارق الذي يخلقه وسطاء الخيارات الثنائية من أجل تحقيق أرباح خاصة بهم . تم تصميم هذه الفئة ليعلمك كيفية التعرف على هذه الأشياء، وجعلها تبدأ العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
ما هذا؟
وتتكون الطبقة من أكثر من ساعة من دروس الفيديو والملاحظات والمسابقات لمساعدتك على فهم أفضل كيف اتقان الرياضيات وراء تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تتحول لكم من تاجر خاسر إلى واحد الفوز. تسجيل الدرجة يأتي أيضا مع الوصول إلى الانترنت على أساس الآلات الحاسبة تقييم المخاطر.
يمكن أن تؤخذ الطبقة في وتيرة الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه.
هل يعمل؟
معسكر الخيارات الثنائية لديه فريق من ذوي الخبرة العمل من أجل ذلك. وكان الخالق من الطبقة بنجاح التداول واستخدام هذه المبادئ لعدة سنوات، ويستخدم هذه المعلومات طوال الصف. يتم شرح المعلومات بعبارات بسيطة، وتعطى أمثلة للمساعدة في تعزيز المفاهيم المستخدمة للمساعدة في إنشاء الصفقات الفوز.
من المهم أن نلاحظ أن هذه ليست فئة من شأنها أن يعلمك كيفية تحقيق الأرباح على الفور. ويستند الفصل على الفلسفة التي هي تاجر ناجح على المدى القصير هو وظيفة على المدى الطويل. وذلك بسبب التباين الذي هو طبيعي في التداول على المدى القصير، والطريقة الوحيدة للتغلب على هذا حقا هو أن يكون حجم عينة كبيرة من الصفقات من أجل التغلب على طبيعة تتأرجح من الأسواق. بالنسبة لكثير من التجار، هذا هو مفهوم صعب لفهم، لكنه واحد الذي يعمل وسوف تساعد حقا لك لتصبح تاجر أفضل.
كيفية التسجيل؟
إذا كنت ترغب في التسجيل في مخيم الخيارات الثنائية، يمكنك التسجيل من خلال موقعه على الانترنت. ما عليك سوى النقر على علامة التبويب "الاشتراك"، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة الدفع. الفئة لديها تكلفة تمهيدية من 49 $، ولكن هذا سوف يزداد إلى 99 $ في المستقبل القريب، لذلك إذا كنت مهتما، فمن المهم الاشتراك بسرعة من أجل توفير هذا المال.
الأسبوع الكبير لمجلس الاحتياطي الفدرالي.
أسبوع إيديس من مارس لديها طن من المعلومات الاقتصادية على استعداد للافراج عنهم. ولكن على عكس يوليوس قيصر، التجار لا تحتاج بالضرورة إلى الحذر. وتصدر معلومات مبيعات التجزئة من فبراير، وكذلك أرقام الإسكان، وتقرير التضخم، ومؤشر ثقة المستهلك، وأرقام الوظائف، والإنتاج الصناعي، وأكثر من ذلك. قد تكون مشاهدة هذه الأرقام مملة قليلا لتلك التي تشارك بشكل كبير في التحليل الفني، ولكن المعلومات التي سيتم الكشف عنها سوف تعطينا نظرة شاملة على الحالة الصحية للاقتصاد الأمريكي عموما. وسوف يكون هذا مساعدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتحديد النغمة الشاملة التي ينبغي أن تتخذها التجارة للشهر القادم.
والمكان الأول للنظر هو ما يتوقعه المحللون في وقت مبكر. وعادة ما تؤخذ هذه التنبؤات في الاعتبار بالفعل في لهجة السوق. إذا كانت الأمور تسير مباشرة على أفكار المحللين، تحدث تغييرات ضئيلة أو معدومة. ومع ذلك، عندما تبدأ الأمور في الانحراف عن التنبؤات، والتقلبات البرية في السوق يمكن أن يحدث، وهذا يترك فرصة مفتوحة للتجار للاستفادة من. إذا كنت لا تولي اهتماما للتقارير وما هو متوقع منها، ثم كنت ترك نفسك مفتوحة لخسائر لا لزوم لها.
يعقد مجلس الاحتياطي الاتحادي اجتماعا للسياسة ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس، وما سيصدر عن هذا من المرجح أن يحدد نغمة الأسواق لبقية الشهر. وإلى أن يتم إصدار بيان في ختام هذا الاجتماع - على الأرجح يوم الأربعاء - من المرجح أن يكون التجار حذرين للغاية. عند بدء النظر في إعدادات الخيارات الثنائية للأسبوع، ضع ذلك في الاعتبار. الحذر يميل إلى حركة جانبية متساوية، وبالنسبة لمعظم التجار الاثنين، وهذا هو تحذير واضح للبقاء خارج السوق حتى يتم التوصل إلى نوع من القرار. لا أخبار لا تساوي أخبار جيدة في هذه الحالة. إذا كنت تفعل التجارة، تأكد من الحد من الوقت قبل انتهاء الصلاحية، وربما حتى تكون على استعداد لتقليل المخاطر الخاصة بك في التجارة. الأسواق الجانبية يمكن أن تكون مربحة، ولكن عامل عدم اليقين يرتفع بشكل كبير. تبحث عن نطاقات، ومن ثم الاستفادة منها، هو أوضح طريقة للبقاء في صدارة المباراة هنا، ولكن حتى هذا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا كنت لا تولي اهتماما للأخبار. إن التوجھ نحو الأسواق الأخرى حیث تتوفر المزید من المعلومات، مثل سوق الفوركس، فكرة جیدة للبعض. يمكنك تداول العملات من خلال الخيارات الثنائية، ولكن الأخبار القادمة سوف تؤثر أيضا على سعر الدولار الأمريكي، لذلك تأكد من أن لديك التحديثات في الوقت المناسب.
الشيء الآخر الذي يجب أن يكون على اطلاع عليه هو إذا رفع بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة مرة أخرى. هذا غير مرجح وفقا لكثيرين، لأنه إذا فعلوا ذلك، فإن التقلبات ستزداد بشكل كبير. هذا ما حدث بعد رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وبدأ الشعور بالاستقرار يظهر في السوق بعد ثلاثة أشهر. ومن شأن رفع الأسعار مرة أخرى أن يخلق المزيد من القضايا مع سوق الأسهم، والعديد من المستثمرين غير مستعدين للتعامل مع ذلك. من المستبعد جدا أن يشعر بنك الاحتياطي الفيدرالي بقلق بالغ إزاء المستثمرين الأفراد، ولكن مستويات الثقة في السوق هي أمر يراعيونه، وتشير الدلائل إلى حقيقة أن هذا هو الآن فقط بدأت في الارتفاع. ومع ذلك، فإن الانتباه إلى قرارات مجلس الاحتياطي الفدرالي سيكون أمرا حيويا لنجاحك. ومع ذلك، إذا كان يجب شراء الاستقرار على المدى الطويل على حساب تقلب على المدى القصير، وسوف يكون دائما اختيار الأول من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، ولهذا السبب، شيء لا يمكن التنبؤ بها يمكن أن يحدث. وجود خطة لذلك، فقط في حالة، أمر لا بد منه.
مشاهدة حجم داو.
المؤشرات، مثل مؤشر داو جونز الصناعي، ليس لديها حجم تداول في حد ذاته، وذلك أساسا لأنها مقاييس لمجموعة من الأسهم، وليس الأصول الفعلية نفسها. يمكن أن تكون مشتقات المؤشرات أصولا، ويمكن أن يكون لها حجم، كما ترون مع صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات الثنائية التي تعتمد على سعر فهرس لقيمتها، ولكن المؤشر نفسه لا يمكن أن يكون له حجم. هذا يمكن أن يجعل من الصعب على التجار مؤشر لقياس الزخم عندما يتعلق الأمر قيمة الأصول المتغيرة، ولكن لحسن الحظ، هناك طرق للحصول على فكرة دقيقة عن أين تتجه الأمور دون هذا العدد الملموس.
نأتي هذا الأمر لأنه الآن، هناك طن من التركيز على داو. تقريبا كل يوم تداول في عام 2018، بدأت داو مع انخفاض الأسعار، فقط لمحاولة سحب نفسها من الحفرة التي سقطت في وقت لاحق من اليوم. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
ارتفاع حجم تجارة الذهب.
وكشف تقرير صدر مؤخرا ان العملات الذهبية تبيع بوتيرة غاضبة فى الولايات المتحدة. وكانت آخر مرة حدث فيها هذا الحق في بداية الأزمة المالية في عام 2008. وهناك تقلب في السوق الآن، ولكن الكثير من عدم اليقين الذي يراه المستثمرون يستند إلى التخمينات والمضاربة حول ما قد يحدث في المستقبل. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
استكمال التحليل الفني والأساسي.
يجب أن تكون عملية تحليل خيارات الخيارات الثنائية المحتملة ذات شقين، بما في ذلك البحث عن ظروف السوق العامة، وكذلك حركة السعر. ويشار إلى هذين الشكلين من التحليل على أنهما أساسيان وتقنيان، على التوالي. على الرغم من أن يتم الانتهاء منها بشكل منفصل، يجب الجمع بين نتائج كل من أجل التوصل إلى أفضل القرارات الممكنة عند الدخول في الصفقات. سيوفر الدليل التالي الخطوات الأساسية المطلوبة لإكمال كل نوع. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
تحطم النفط 8٪ وتبحث أدنى.
الآن بعد أن تحطمت النفط 8 في المئة، هل هو حقا أسوأ أن صناعة الخام سوف نرى في الولايات المتحدة؟ هذا ما يعتقده العديد من الخبراء، ولكن هل من الواقعي أن تستند إلى تداول هذه السلعة من هذه المعلومات؟ هذا هو أسوأ بيع قد شهده النفط الخام في حوالي خمسة أشهر، ولكن برميل لا يزال حوالي 10 $ من أدنى مستوى له في ستة أعوام. في حين يعتقد الكثيرون أن الأسوأ قد انتهى بالنسبة للنفط، والبعض الآخر يعتقد أنه لا يزال هناك المزيد من الضغط الهبوطي، وأن هناك فرصة أنها سوف اختبار أدنى مستوى في ستة سنوات، وتندرج تحت 42 $. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
دعمه مع الخيارات الثنائية.
في الوقت الراهن، يتم مزق سوق الأسهم الأمريكية من قبل نوعين مختلفين من المشاعر. مجموعة واحدة من الناس يعتقدون أن السوق يحتاج إلى استراحة وأن التصحيح هو الحق قاب قوسين أو أدنى. وتعتقد المجموعة الأخرى أن هناك مخزونات من شأنها أن تستمر في الارتفاع بوتيرة سريعة جدا التي شهدناها على مدى العامين الماضيين. قد يكون هناك فقط ما يكفي من هؤلاء الناس يتداولون للمساعدة في رفع الأسعار بشكل مصطنع لبعض الوقت لا يزال. إذا كنت قادرا على تحديد مكان هذه الفرص، يمكنك استخدام هذه المعلومات لصالحك وزيادة معدل الربح الخاص بك أكثر قليلا. هذا النوع من نهج التداول يتطلب الكثير من البحوث، لكنه سوف يكشف عن الفرص التي لا الكثير من غيرها من النقود على.
أولا، حذر من أن يكون الكثير من الأسهم التي لديها أكبر احتمال رأسا على عقب أيضا أكبر قدر من المخاطر. وهي تأخذ عادة شكل أرصدة أرخص؛ تلك التي يتم تسعيرها بأقل من 5 دولارات للسهم الواحد. اعتمادا على كيفية تداول هذه، قد لا يكون هناك الكثير من سبب لك المغامرة هنا. بعض الأسهم لديها قيود على كيفية التداول بها. على سبيل المثال، ليس من القانوني حاليا بيع أسهم قصيرة. هذا يزيل على الفور نصف الخيارات الخاصة بك عندما يتعلق الأمر كسب المال. وبعبارة أخرى، فإن التاجر الذي سوف يكون ناجحا باستمرار في أي سوق يقيد أنفسهم إذا أخذوا هذا النهج.
بدلا من ذلك، تحتاج إلى التركيز على أسهم أكبر. مرة أخرى، سوف تجد نفسك محدودة، على الرغم من. من أجل جعل التداول يوم الربح، تحتاج إلى أن تكون قادرة على عشرات الآلاف من الدولارات في وقت واحد من أجل التغلب على أي نوع من التباين التي قد تحدث. انها ليست شيئا أن الشخص العادي يمكن القيام به، أو حتى يريد القيام به. و، هو شيء يحد من الربحية الخاصة بك.
هذا هو السبب في أن الخيارات الثنائية قد اشتعلت بسرعة. أنها تسمح لك للتجارة اليوم، ولكن مع كميات صغيرة من المال. أنها لا تحد من الأسهم المتاحة لأكبر الشركات فقط، ولكن معظم التجار سيكون بالفعل في هذا الوضع للأسباب المذكورة أعلاه. يمكنك استخدام جميع استراتيجيات التقييم نفسها، ولكن يتم تبسيط الكثير من التقنيات التي تحتاج إلى التغلب عليها في سوق الأسهم هنا. انها بالتأكيد ليست هي نفسها بسبب منصات التداول، ولكنها نقطة انطلاق كبيرة لتجار أصغر. كما تنمو الصناعة، العديد من الايجابيات تجد أنها تفضل الثنائيات، حتى. ثنائيات تتحسن كثيرا، والتجار يجدون أنها أكثر ربحية من أي وقت مضى.
جمال كل هذا هو حقيقة أنه على الرغم من أن سوق الثور ست سنوات من العمر تكتسب المزيد من المشككين كل يوم، ليست هناك حاجة للسماح هذا يضر إمكانات التداول الخاصة بك بسبب القيود المفروضة على الذات على ما يمكنك وما لا تستطيع القيام به. إذا كنت تأخذ موقفا على الأسهم، وبدأت الأسواق في الانخفاض، قد تكون هناك قيود على بيع قصيرة على مستوى أكثر شمولا، مثل ما حدث بعد فقاعة المالية 2008. ثم، تم حظر بيع قصيرة تماما لبضعة أشهر. إذا كان هذا سيحدث في سوق الأسهم اليوم، فإن العديد من التجار، بما في ذلك مديري صناديق التحوط، سيكون في مكان قريب. الخيارات الثنائية تقدم لك فرصة للحفاظ على هذه البدائل مفتوحة ويتيح لك غرفة لكسب المال على الشروط الخاصة بك لأنها مستقلة عن لوائح سوق الأسهم في معظمها. على أقل تقدير، وجود هذا كجزء من خطة احتياطية يفتح الأبواب التي لم تكن هناك من قبل.
شرح شيري تريد.
فهي جديدة نسبيا، ولكن هذا أصبح القاعدة في هذه الصناعة المتطورة بسرعة. على الرغم من كونها العلامة التجارية الجديدة، فقد أظهرت بالفعل أنها يمكن أن تتنافس مع الأسماء الكبيرة في الثنائيات. ويبدو أن تركيزهم الأساسي موجه نحو التجار الجدد، ولكن هذا لا يعني أنهم غير قادرين على تزويد التجار الراغبين في العمل بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. أصبح شيريتراد وسيط أعلى لسبب؛ دعونا نرى ما هو السبب.
موقع ستاندوتس.
أول شيء ستلاحظه حول موقع الوساطة هذا هو تصميم الموقع. انها أنيق جدا يبحث، وجذابة جدا. هذا شيء عظيم، ولكن لا يعني الكثير بقدر استخدام الموقع يذهب. لحسن الحظ، وتصميم سهل الاستعمال وبسيطة لفهم. هذا لا يبدو أنه ينبغي أن يكون ميزة مفيدة في موقع مالي & # 8211؛ هذه كلها عن كسب المال، صحيح؟ & # 8211؛ ولكن مع الثنائيات، هو شيء مهم. إذا كان الموقع على نحو سلس وسريع الاستخدام بسبب تصميم متفوق، ثم الصفقات السريعة، مثل 60 خيارات ثانية، تصبح أسهل قليلا للتنقل بسهولة. هذا يلغي خطأ المستخدم، وسوف تزيد في نهاية المطاف عدد من الصفقات التي يمكن إجراؤها في اليوم الواحد. حتى لو كانت هذه التجارة إضافية واحدة فقط يوميا، فإن التاجر الفائز لا يزال يستفيد قليلا على المدى الطويل. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
أوتوترادينغ الأسواق.
أوتوترادينغ هي خدمة تسمح لأي شخص بتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى إكمال أي تحليل أو البقاء أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لساعات على نهاية. وبمجرد أن يتم إعداد نظام آلي وتم إجراء بعض التحديدات، فإن الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو مراقبة التقدم المحرز ونتائج الصفقات التي يتم تنفيذها، وجمع أي أرباح. الكلمات، & # 8220؛ جمع أي أرباح & # 8221؛ هي مفتاح في تلك الجملة، حيث لا تنتج جميع النظم نفس النتائج.
هناك أكثر من نوع واحد من السيارات التاجر. ومع ذلك، فإن معظمها يؤدي نفس الوظيفة الأساسية للدخول في عقود تجارية نيابة عن التاجر. والقرارات التي تختارها التجارة، فضلا عن المعايير المحددة المختارة، هي التي يقوم بها النظام نفسه. يتم اتخاذ أي قرارات تتعلق بمبالغ الاستثمار من قبل التاجر. قد يتم أيضا إجراء اختيارات إضافية من قبل التاجر، اعتمادا على إعداد النظام. وهذا يوفر بعض وسائل السيطرة على المستوى العام للمخاطر. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
تجارة NO1Options.
تقديم الطعام لجميع أنواع التجار، No1options يقدم التجار الوصول إلى منصة تداول قوية، ومجموعة واسعة من الأصول العالمية، ومجموعة مختارة من أدوات التداول المتقدمة وأكثر من ذلك بكثير. لضمان تجارهم مربحة، كما تقدم No1options دفعات تنافسية على الصفقات الناجحة، فضلا عن مجموعة متنوعة من المكافآت ترحيب حصرية. إضافة إلى هذه الفوائد هو برنامج التداول الحر للمخاطر الوسيط الذي يمكن المتداول من التداول دون خطر فقدان أي أموال. كما يوفر NO1options تجارها مع الوصول إلى سلسلة الكتاب الإلكتروني الحصري، إيفيدوس، إشارات التداول والتدريب على واحد وأكثر من ذلك بكثير. سواء كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية أو الموالية المتقدمة، NO1options ديه كل أدوات التداول والميزات المطلوبة للتداول الخيارات الثنائية على نحو فعال. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
سعر الأصول التنبؤ بالعمل مع الاختلاف.
جميع الذين يتداولون الخيارات الثنائية سيكون لديهم الوصول إلى عدد من الاستراتيجيات المفيدة، والأساليب، والأساليب، والمؤشرات. وغالبا ما تنطوي الاستراتيجيات على عمليات التحليل التقني و / أو الأساسي. وعلى الجانب الفني للأشياء، ستكون المؤشرات هي المكونات التي تساعد التجار على تحديد اتجاهات الأسعار الحالية، وبعدها يمكن استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية للأسعار. الاختلاف هو الأداة التي يمكن أن تساعدك مع هذا.
على مستوى القاعدة، الاختلاف يقلل من مستويات الخطر عن طريق السماح لك لصياغة التنبؤات أكثر دقة لكل من الصفقات الخاصة بك. عندما تستخدم كأداة للتحليل الفني، يمكن استخدام التباعد لمساعدتك على تضييق أي حركة الأصول التي من شأنها أن تشير إلى انعكاس السعر القادم. الانتكاسات شائعة جدا، حيث لا يمكن للسعر أن يتحرك في نفس الاتجاه إلى أجل غير مسمى. وسواء أكنت تستخدمها لتحديد اتجاهات الأسعار أو عمليات الإلغاء، فإن أي معلومات ستساعد على تحسين توقعات الأسعار ستكون مفيدة. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
باستخدام استراتيجية أخبار جيدة.
واحدة من أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية ينطوي على النظر في الأحداث الرئيسية الأخبار وتشكيل نهج على المدى القصير من تلك المعلومات. بل هو استراتيجية تحتاج إلى فهم علم النفس التاجر، وهذا يستغرق بعض الوقت للتعلم بشكل جيد، على الرغم من أن لمعظم، أساسيات هي الحس السليم جدا. دعنا نحدد نظاما موجزا لاستخدام هذه الإستراتيجية. التجار في جميع أنحاء استخدام هذا، ولكن هو في الأكثر فعالية عند استخدامه مع الخيارات الثنائية والتركيز على الأسهم الرئيسية. هذه هي الأصول الأكثر تأثرا بالأخبار، لذلك هذا هو أفضل مكان للبدء.
أولا، اختيار القطاع الذي كنت على دراية. عندما يتعلق الأمر إلى الثنائيات، وهناك العديد من الأسهم التكنولوجيا والطاقة في الوقت الحالي. بعض السماسرة قد تقدم مخزونات مالية كبيرة، وكذلك، ولكن هذه هي أكثر نادرة بكثير. ثنائيات محدودة جدا عندما يتعلق الأمر اختيار الأصول، وبينما قد يبدو هذا تعيق لكم في البداية، وهذا شيء جيد لهذه الاستراتيجية. فإنه تلقائيا يحد من بحثك ويتأكد من أن كنت تبحث فقط في الشركات التي سوف تكون الأكثر تأثرا من الأخبار الكبيرة. أيضا، تذكر أن سوق الأسهم ضخمة، وهذا يساعدك بحيث أنك لن تكون طغت فقط من خلال محاولة لمعرفة أين تبدأ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
لماذا تصبح الثنائيات شعبية.
إستراتيجية سهلة للاستثمار تتضمن النظر إلى الشركات، والتفكير في المكان الذي ستكون فيه عشر سنوات في المستقبل، وإذا كانوا يشعرون أنها سوف تكون لا تزال مربحة في تلك المرحلة، فهي جيدة على المدى الطويل شراء وعقد. هذا، ومع ذلك، ليس كيف يعمل التداول على المدى القصير. على المدى القصير، والشيء الوحيد الذي يهم هو الحركة، وخصوصا عند النظر في الخيارات الثنائية. إذا كنت تعتقد أن الأسهم سوف تتحرك عشرة سنتات في ال 15 دقيقة القادمة، تجارة قصيرة الأجل يمكن أن تجعلك الكثير من المال إذا كنت خطر بما فيه الكفاية.
هذا هو السبب في الخيارات الثنائية اللحاق بهذه السرعة. أنها توفر فرصة لإعطاء نفسك شبكة أمان دون المخاطرة بأي شيء إضافي. في الواقع، لا يزال بإمكانك تحقيق أرباح كبيرة وخطر أقل بكثير بسبب ارتفاع معدلات العائد.
يمكنك فقط استخدامها مع الأسهم الكبيرة والشعبية، على الرغم من، مثل أبل، الفيسبوك، ومايكروسوفت. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

كل شيء عن الخيارات الثنائية.
تقاسم تجربتي ومعرفة تداول الخيارات الثنائية بنجاح.
لوكالبيتسوانز توقف اي تيونز بطاقة هدية التداول.
حاولت التداول بيتسوانز على قسم الدفع إيتونس المحلية. هناك تجارة ضخمة يحدث بين بطاقات الهدايا و بيتكوين. هذا فاجأني أيضا في البداية. لماذا هذا، لماذا يريد أي شخص لبيع بيتكوين لبطاقات الهدايا؟ لماذا يريد أي شخص شراء بطاقة هدية ومن ثم شراء بيتكوين معها؟ الجواب بسيط & # 8211؛ 2 مليار شخص في العالم غير مصرفي. ليس لديهم خيار مجرد الحصول على بيتكوين بهم بسعر السوق على تبادل. أيضا إذا كنت في حاجة بيتكوين بسرعة وأنت & # 8217؛ لم تذهب من خلال عملية التحقق مع تبادل، يمكنك الحصول على بيتكوين إلى حد كبير على الفور مع بطاقة هدية. لذلك، حاولت بها. لماذا ا؟ لأن الناس سوف تشتري بيتكوين مع تماما علامة عالية عند الدفع مع بطاقات الهدايا. أنا خلقت بعض العروض على لوكالبيتسوانز اي تيونز طريقة الدفع بطاقة هدية. لماذا ا؟ أولا، تماما مثل التجربة. ماذا يمكنني أن أفعل مع هذه بطاقات هدية اي تيونز؟ اشتريت الكثير من الموسيقى والتطبيقات والكتب & # 8211؛ كل ذلك بسعر مخفض. حتى إذا كنت تنفق العادية مع اي تيونز، يمكنك حفظ 20٪ عند بيع بيتكوين لبطاقات هدية اي تيونز. لوكالبيتسوانز اي تيونز التجارة بطاقة هدية قد انتهت؟ لحزني وجدت أمس أنه قد تم إزالة طريقة دفع أي تيونز لوكالبيتسوانز لسبب ما. هذا هو الإعلان الرسمي على محفلهم: لم يعطوا بالضبط سببا في إزالة خيار الدفع بواسطة إيتالونس لوكالبيتسوانز. هناك تهديدات على المنتدى أنه إذا كان أي شخص يحاول التجارة في المنتدى أو حتى الحديث عنه، سيتم حظرها. عندي.
كيف يمكن للوسطاء كسب المال؟
هل تساءلت يوما كيف السماسرة كسب المال؟ عندي. خيار إق يفسر بشكل جيد جدا في هذا الفيديو. اقرأ المزيد أدناه حول وسطاء مختلفين.
كيفية كسب المال على الانترنت.
قبل ثلاث سنوات وجدت نفسي أفكر في نفس الشيء & # 8211؛ كيفية كسب المال على الانترنت؟ هنا هو ما عملت بالنسبة لي.
مراجعة خيارات الخيارات الثنائية.
I & # 8217؛ م اختبار التطبيق تاجر السيارات ثنائي خيارات الأتمتة. I & # 8217؛ كنت متشككا حول هذه في الماضي ولكن التكنولوجيا تتطور باستمرار وأنا & # 8217؛ م وجود آخر الذهاب.
كيفية التداول بيتكوين.
بلوكشين يمكن وإعادة تشكيل العالم المالي كما نعلم ذلك. لقد تم التداول لسنوات عديدة الآن، بما في ذلك الفوركس، والخيارات الثنائية و كريبتوكيرنسيز. هذا الأخير هو ما يثير لي أكثر. هذا هو السبب في أنني قد وضعت معا دليل قليلا على كيفية البدء.
بيتكوين هالفينغ.
فيديو جديد على خفض بيتكوين القادمة هو ما يصل!
مقاطع فيديو جديدة على يوتوب!
تظهر مقاطع الفيديو الجديدة على يوتوب!
بيتكوين هالفينغ قادم !!
بيتكوين التعدين مكافأة النصف هو يموت في 2 أيام فقط! إليك بعض التوقعات حول ما قد يحدث.
هل E-سوين عملية احتيال؟
قرر الحصول على بطاقة الخصم بيتكوين. كنت قد تسوقت ووجدت واحدة اعتقدت كانت مثالية. هنا & # 8217؛ s كيف ذهبت & # 8230؛
أونيسوان & # 8211؛ صنع آلة صنع أو بونزي؟
على الرغم من أونكوان هو بأي حال من الأحوال ظاهرة جديدة ما زلت الحصول على الكثير من الناس يطلبون رأيي من ذلك. ويعتقد أن يكون أكبر شيء من شأنها أن تجعلك جبل من المال.

المدونات.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

الخيارات الثنائية بلوق.
سيسيك اللوائح الجديدة: هل حماية الوكالة التجار من الحيل؟
اقرأ المزيد عن سيسيك اللوائح الجديدة: هل حماية الوكالة التجار من الحيل؟ يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. أون مون، 10 جول 2017 12:51:04 غمت.
كيف ينبغي للوسطاء الخيارات الثنائية العمل في العالم المثالي.
أول الأشياء الأولى، وصناعة الخيارات الثنائية ليست "العالم المثالي". آسف لانفجار فقاعة الخاص بك، ولكن هذه الصناعة ليست خالية من المحتالين والناس الذين هم مجرد الصيد أموالك تحت ستار كونه أصدقائك.
اقرأ المزيد عن كيف يجب أن يعمل وسطاء الخيارات الثنائية في عالم مثالي تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة تعليقات نشره توني H. في صن، 25 جون 2017 10:34:46 غمت.
أغلق بانك دي ثنائي أسفل: هل نرى نهاية احتيال ثنائي؟
قراءة المزيدحول بانك دي بيناري مغلقة: هل نرى نهاية احتيال ثنائي؟ يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في الجمعة، 27 يناير 2017 18:46:09 غمت.
لوائح الخيارات الثنائية - ما يحمله المستقبل.
اقرأ المزيد عن لوائح الخيارات الثنائية - ما يحمله المستقبل تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة تعليقات نشره توني H. في الإثنين، 05 ديسمبر 2018 21:59:35 غمت.
لا مقامرة مع الخيارات الثنائية!
هي الخيارات الثنائية القمار؟ ونحن نعتبر ذلك كاذبا تماما وصحيحا تماما. في الواقع، تداول ثنائي يشبه انتشار الرهان لأنك لا تملك في الواقع الأصول الأساسية؛ يمكنك ببساطة التكهن ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط.
قراءة المزيدحول لا مقامرة مع الخيارات الثنائية! يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في أحد، 22 مايو 2018 19:48:55 غمت.
السلطات التنظيمية المالية في كندا.
يلعب المنظمون الماليون الكنديون دورا حاسما في الإشراف على مصالح الأشخاص المعنيين بالصناعة المالية وتنظيمها وحمايتها بطريقة أو بأخرى.
قراءة المزيدحول السلطات التنظيمية المالية في كندا يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في صن، 14 فبراير 2018 16:34:46 غمت.
أصول التداول في كندا.
الأصول المدرجة في هذه المادة هي بعض من أكثر الأصول المتداولة في كندا. كل تاجر يعرف أن كلما تم تداول أصول معينة، كلما زادت سيولة، مما يتيح للناس الوصول بشكل أسرع إلى أموالهم. هذه الأسهم، والسلع، وأزواج العملات هي بعض من الاستثمارات الأكثر ربحا يمكن للمرء أن يجعل في كندا.
قراءة المزيدحول ترادينغ أسيتس إن كانادا يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في صن، 14 فبراير 2018 16:24:19 غمت.
المدارس التجارية في كندا.
وهنا بعض من أفضل كليات إدارة الأعمال في كندا التي اكتسبت سمعة لكونها الأفضل في ما تقدمه.
قراءة المزيدحول بوسينيس ششولز إن كانادا يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في صن، 14 فبراير 2018 16:16:30 غمت.
السلطات التنظيمية المالية في المملكة المتحدة.
والصناعات الاقتصادية والمالية معقدة للغاية. وهذا هو السبب في أن المملكة المتحدة قد وضعت بعناية الهيئات التنظيمية لرعاية أنواع مختلفة من الشركات المالية، وكثير منها بهدف رعاية اقتصاد البلاد والمصلحة العامة بشكل عام.
اقرأ المزيد عن السلطات التنظيمية المالية في المملكة المتحدة يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في أحد، 14 فبراير 2018 15:18:11 غمت.
المواقع المالية في المملكة المتحدة.
هذه المواقع هي بعض من أفضل مصادر المعلومات للبيانات المالية والأخبار، وسوف بالتأكيد اطلاعكم على علم جيد.
قراءة المزيدحول مواقع مالية في المملكة المتحدة يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في صن، 14 فبراير 2018 15:08:20 غمت.
المدارس التجارية في المملكة المتحدة.
وهذه القائمة من كليات إدارة الأعمال العليا في المملكة المتحدة تسمح للطلاب المحتملين للحصول على منظور على المدارس العليا في البلاد والسعي نحو الحصول على القبول في واحد منهم.
قراءة المزيدحول بوسينيس ششولز إن ذي أوك يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد للتعليق نشره توني H. في صن، 14 فبراير 2018 14:56:28 غمت.
المواقع المالية في كندا.
إليك أفضل 5 مواقع مالية كندية لجميع احتياجاتك الإعلامية.
قراءة المزيدحول مواقع مالية في كندا يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في صن، 14 فبراير 2018 14:43:46 غمت.
أصول التداول في المملكة المتحدة.
قائمة مع بعض من الأكثر شعبية والأصول المتداولة على نطاق واسع في بورصة لندن.
قراءة المزيدحول ترادينغ أسيتس إن ذي أوك يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في صن، 14 فبراير 2018 14:33:32 غمت.
تداول الأصول في الولايات المتحدة.
التداول هو عمل متقلب، حيث التقلبات الطفيفة في السوق يمكن أن تجعل الشخص يذهب من الخرق إلى الثراء أو العكس بالعكس. ومع ذلك، من خلال دراسة السوق بدقة والتنبؤ، يمكن للتجار والقيام قرارات الاستثمار الحكيمة التي تدفع لهم على ما يرام.
قراءة المزيدحول تداول الأصول في الولايات المتحدة يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في أربعاء، 23 ديسمبر 2018 13:01:20 غمت.
المواقع المالية في الولايات المتحدة.
عالم الأعمال والتمويل هو واحد معقد، حيث حتى أدنى التقلبات يمكن أن تترجم إلى الملايين، أو حتى المليارات، في قيمتها. وقد تم إنشاء مجموعة مختارة بعناية من المواقع في هذه المقالة مع هذا في الاعتبار.

# 1Kto10K 9 أسابيع تحديث المشروع! + تحديث الوسيط الكندي.
إق الخيار فس أوليمب تريد: ما هي الاختلافات؟ ايهما افضل؟
تحليل الخيارات الثنائية الأسبوعية 6-10 فبراير 2017.
مرحبا التجار، هنا & # 8217؛ s هذا الأسبوع & # 8217؛ s ثنائي مختبر جدول الويبينار، فضلا عن تعليقاتي على السوق فيما يتعلق تداول الخيارات الثنائية. نلاحظ أن هذا الأسبوع نحن & # 8217؛ تشغيل أسبوع قصير للندوات عبر الإنترنت كما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في لندن حضور معرض الشركاء الماليين في إكسيل، لندن. في الواقع، أنا & # 8217؛ م أيضا [& هيليب؛]
كم من الوقت قبل أن أتمكن من تحقيق أرباح متسقة في تداول الخيارات الثنائية.
يا المتداولين، يوم الخميس الماضي، عندما اختتمت تداول بلدي للسنة الجديدة القمرية الجديدة، حفنة من التجار في تجارنا مختبر ثنائي & # 8217؛ المدبر الدردشة سألني عن كم من الوقت استغرق مني لتصبح جيدة تاجر الخيارات الثنائية وحفنة من الأسئلة الأخرى. في حال كنت تتداول ثنائي لفترة من الوقت، [& هيليب؛]
الفرق بين شروط التداول الجيدة والسيئة للخيارات الثنائية.
شروط التجارة الجيدة والسيئة للخيارات الثنائية السنة القمرية الجديدة السعيدة & # 8217؛ عشية لأولئك منكم الذين يحتفلون به. وفي الوقت نفسه، في هذا البريد الإلكتروني أود أن تظهر لك الاختلافات بين شروط التداول الجيدة للخيارات الثنائية، والسيئة منها، بحيث يمكنك البقاء في، أو الخروج من الأسواق بشكل مناسب. سيء [& هيليب؛]
أسبوعي الخيارات الثنائية تحليل السوق و ويبينار الجدول الزمني & # 8211؛ 4th ويك جان 2017.
مرحبا التجار! إذا نظرنا إلى الوراء على الأسابيع الثلاثة الماضية من التداول، فإن الظروف يمكن أن تتحسن فقط مما كانت عليه. وعموما، على نطاق واسع من الأزواج والصلبان الشعبية، وقد فتح النطاق السعري اليومي بشكل كبير، مع 100+ نقطة من عالية إلى منخفضة على معظم أزواج، وهيئات شمعة أطول على الأطر الزمنية أعلى (مما يدل على تمديدات أطول) وقنوات الأسعار الموازية وجود [& هيليب؛ ]
ويكلي بيناري ترادينغ نظرة عامة التحليل والجدول الزمني للفترة من 16-20 يناير 2017.
Weekly Binary Trading Overview Analysis and Schedule Hey Traders, for those of you with us in Binary Lab, and on my mailing list (join my mailing list here) you will know that the good conditions identified in last week’s analysis only lasted a day, and thereafter, we had a challenging week of rough market conditions. [و hellip؛]
Webinar Schedule and Weekly Trading Analysis – 2nd Week of Jan 2017.
Webinar Schedule and Weekly Trading Analysis Hey Traders, hello from Seoul! As I’m on the move and typing takes too much time, this week I have done my weekly analysis and trading recommendations in Video Form, with some main points written out below. Webinar Schedule All timings in Eastern Standard Time (GMT -5), New York […]
Happy New Year 2017! This Week’s Webinar Schedule & تحليل التداول.
Webinar Schedule & Trading Analysis Welcome Traders to 2017! First of all, I invite you to check out my 2017 Trader’s Welcome Message FB Live Video HERE. This Week’s Webinar Schedule This is the list of webinar timings for our Binary Lab live webinars this week. As mentioned in my FB Live video, unlike the […]
When The Markets Are In The Christmas Spirit for Binary Traders.
Hey Traders, here’s a throwback to last Thursday’s webinar, when the Markets are in the “Christmas Spirit” for Binary Traders. Last Thursday, it seemed as though the FX Markets were in Christmas “Spirit Of Giving”, and on our Binary Lab webinars, we had a ROLL of Profits! On Thursday Morning’s 9am webinar, we rapidly took 18 trades, one after the other […]
Webinar Schedule and Weekly Binary Option Trading Analysis 19-23 December 2018.
Weekly Binary Option Trading Analysis Hi Traders, I’ll make this week’s analysis short and sharp. Basically I’m trying to systematise the way I write these weekly reports. First of all, I’m going to cross reference with the trading analysis in last week’s review. Check that out too if you haven’t, for means of comparison to what’s […]
Binary Lab Weekly Binary Option Trading Analysis and Webinar Schedule.
Market Overview Last Friday was really good for trading on all timeframes, especially our short-term reversal trading. You can view the results and trade setups HERE on Facebook. As at this time of writing, the market looks similar too, with good range-bound oscillations. View my screenshots below for details. The EURUSD is rebounding from a 2 […]
Dampened Hopes on “Softened” Brexit, Binary Trading – Business As Usual!
Hey traders, if you read my weekly trading schedule and analysis post, remember I mentioned about the British Pound (GBP), being the “rainmaker” for this week. As we all know, ever since the BREXIT, the GBPUSD had been steadily weakening considerably. It was marked this week that from Mon-Thurs, it would be going through a round […]
This Week’s Trading Schedule & Market Overview for 5-9 Dec 2018.
This Week’s Trading Schedule All times in Eastern Standard Time (EST). GMT -5. New York Time Monday – 5am (Doing Europe despite the short notice as things look good for now. Don’t want a market jolt from ISM Non Manufacturing PMI that’s at 10am EST) Tuesday – 5am (Eurostat GDP. I don’t expect significant action as […]
The Biggest Trade I Ever Placed on My 24 Option Account.
Hey traders, on yesterday’s webinar I made my monumental, largest trade I ever made on my 24 Option binary broker account. It was a US$42,000 trade, for 5 Minutes, that won by 10.2 pips, delivering US$34,320 in profits! The Importance of Trading With A Regulated Broker I personally find Binary Options to be a powerful, effective way of to […]
Crappy Trading Conditions? You Might Be Looking at An “Unreasonable Market” and Here’s How To Deal With It….
يا تجار، تماما مثل أحد الأيام في الأسبوع الماضي حيث أنهيت ندوات عبر الإنترنت في وقت مبكر، وأنا وأعضاء ثنائي بلدي شهدت للتو على الويبينار الجديد كيف بعض & # 8220؛ سور-شوت & # 8221؛ لم تعمل الاجهزة التجارية بالطريقة التي توقعناها. إما أنهم بالكاد فازوا أو مربوطين أو مفقودين. ما أفضل وقت من الآن، لجعل وظيفة على هذا. [و hellip؛]
Reflection on Facebook “Memories”: Would I Have My Old Life Back?
For those of you with a Facebook account, you must be familiar with the “Memories” feature, where it will sporadically show you old posts of yours from 1, 2, or more years ago in your home screen, and ask you if you’d like to re-share it. It made me recall how I used to live, […]
In-Week Binary Options Review: Shoot for Winning Streaks of 4 or More!
Hey traders. As I’m writing this, it’s Tuesday, and we just completed our 2nd session of the week. You may also check out Monday’s results on my FB page HERE. I’ll be alternately posting between there and here from now. Winning Streaks of 4 or More for >10% Daily Binary Options Profits! So far the week is […]
Weekly Binary Options Trading Outlook for 21-25 Nov 2018.
Hi traders, I have decided to make a weekly post on my blog on the weekly binary options trading overview which I usually already send out to those on my email list (sign up for my email list HERE) . This week’s outlook is fairly long.. hope this helps you out! ** If you’re not […]
Advice For Newbie Binary Option Traders.
Are you new to Binary Options Trading? Here is the Advice For Newbie Binary Options Traders. Basically, I run a binary options trading community, #thebinarylab, for the past 3.5 years, and here are 4 tips and advice I have for newbie binary options traders that will help you become a profitable and successful trader. Please […]
Ballistic Binary Options Winning Trades Example!
I will be talking about “Ballistic Binary Options Winning Trades Example”. This is Julian Wong from The Binary Lab which is the largest trading community in Facebook with 3000+ Real traders. thebinarylab/join-binary-lab. Here is a segment from an absolutely thrilling, ballistic webinar on Monday. Check out this section of the first 2-3 trades taken this […]
Binary Options Trading Vlog – Crossed $40K.
I tried my best to explain my thoughts in the video about “Binary Options Trading Vlog – Crossed $40K!”. Please note that I am trading in binary options since 2018 and I am making consistent profit from Binary Options Trading. Please take my advice from the video “Binary Options Trading Vlog – Crossed $40K!” [و hellip؛]

No comments:

Post a Comment