Tuesday 6 March 2018

تعلم لغة الفوركس


تعلم لغة الفوركس
تعلم لغة أجنبية هو ممكن بالنسبة لمعظم الناس. كل ما يتطلبه الأمر هو الاستعداد والعمل والطريقة. إذا كنت تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة، يمكنك تعلم لغة بطلاقة في أقل من عام، ودراسة بنفسك. سوف تسمع أن & كوت؛ بعض الناس موهوبين للغات & كوت؛، كما لو كان لديهم ألسنة النار في جميع أنحاء لهم. هذا ليس صحيحا. بعض الناس قد يكون حظا في التحدث 2 أو أكثر من اللغات في المنزل، وبالتالي تعلمهم دون أن يدركوا ذلك، ولكنني أعلم أن أي رجل ذكي معقول يمكن أن تتعلم لغة أجنبية إذا كان يعمل قليلا وتفعل ذلك بالطريقة الصحيحة.
دراسة الطريقة الصحيحة هي المشكلة الرئيسية، لأنها في المدارس أنها عادة ما تفعل ذلك بطريقة خاطئة: التعبئة الناس في مجموعات كبيرة، ومن ثم فرض تغذية لهم قواعد قواعد اللغة وجعلها تعلم عن طريق المفردات القلب يسرد بنفس الطريقة كنت تعلم سجل الهاتف. حتى أولا أنها فضفاضة الوقت لأنه لا أحد يتعلم أن يتكلم بهذه الطريقة، وثانيا أنها الاشمئزاز الناس طوال حياتهم.
تجربتي مع تعلم اللغة.
كنت أعتقد بالفعل أنه عندما كنت في 17، ولكن ترى، عندما كنت 17 ابتسامة الناس والعودة تعلم دليل دليل المفردات الهاتف. لذلك كان لي أن يثبت أنني كنت على حق، أليس كذلك؟ هذا ما فعلته. حسنا نوعا ما. بدأت ترك المدرسة والعمل على اللغات (الإنجليزية والألمانية) طريقي. اللغة الإنجليزية لم تتطلب أي شيء لأنني تعلمت بالفعل أثناء القراءة، ولكن لهجتي لا تزال تؤذي آذان الناس. ولكن بالنسبة للالمانية تركت للتو لمدة شهر واحد في ألمانيا، القراءة والبحث عن كل كلمة لم أكن أعرف. عندما عدت إلى الامتحان (تم القيام به في الجامعات، بشكل مستقل عن المدارس)، الخبير، الذي حدث ليكون مؤلف من قائمة المفردات دليل الهاتف، فوكابولير دي قاعدة أليماند، سألني إذا كنت الألمانية. يبدو حقا أنه يعني ذلك، على الرغم من أنه قد يكون على الرغم من أنه كان مختلفا عن علامات بلدي في اختبارات المفردات مأخوذة من كتابه. (هذه القصة صحيحة، كما هو كل النص).
عندما التقيت الناس التي كنت قد قلت ما فكرت في نهج دليل الهاتف لتعلم المفردات، والمحادثة يتحول حول اللغات، فإنها تنظر إلى أسفل. وبطبيعة الحال، فهي ليست قادرة على قراءة صحيفة ألمانية ولا هاتف شخص في فرانكفورت، بعد أكثر من 8 سنوات من المدرسة الألمانية. قصة حزينة ولكن هذا هو الطريق.
كنت دائما مهتمة في التحدث بلغات كثيرة ولكن عندما وصلت إلى 23 عاما، كنت أعرف اثنين فقط. وهذا هو، الإنجليزية، الألمانية، وبالطبع لغتي الأم الفرنسية، ولكن هذا واحد حصلت مجانا. لذلك فكرت في ذلك وقال & لوت؛ & لوت؛ فكس، أنت غبية. كنت تعرف كيفية تعلم اللغات بكفاءة، كنت ترغب في القيام بذلك، لديك الوقت للقيام بذلك. هل تريد الانتظار حتى فوات الأوان؟ & غ؛ & غ؛ بالتأكيد لا، لذلك بحثت عن طريقة الإسبانية وجدت فسي ممتازة الإسبانية. لم أكن قد جربت الأشرطة من قبل (هذا واحد لديه الكثير) ولكن تم فتحه. لم أكن قد تابعت & كوت؛ طريقة & كوت ؛، وهذا هو الكتاب والأشرطة التي تبدأ في الدرس واحد وينتهي الذي يعرف أين. عمل الشيء، وبعد ستة أشهر من الدراسة الذاتية، وبالتأكيد تحدثت بطلاقة الإسبانية. (مزيد من المعلومات حول هذا هنا).
& لوت؛ & لوت؛ فكس، أليس من الجميل التحدث بلغة أخرى؟ حسنا، نعم، بالطبع. اخترت الإيطالية، الخيار الأكثر طبيعية بالنسبة لي وربما أسهل كذلك & غ؛ & غ ؛. استغرق مني حوالي 3 أشهر لإتقان المحادثة الموسعة (2 أسابيع في روما ساعدت كثيرا)، على الرغم من أنني لا تزال تجعل بعض الأخطاء أثناء التحدث. ناهيك عن أن الإيطاليين يغفرون.
الآن أنا ذاهب بعد الروسية، قصة أخرى تماما، ولكن أعتقد أنني يمكن الحصول عليه.
حتى إذا كنت الآن تريد نصيحتي حول كيفية تعلم اللغات، يرجى اتباع لي إلى الصفحة التالية.

تعلم لغة الفوركس.
التطور السريع للإنترنت، وأداء أجهزة الكمبيوتر الحديثة فتحت آفاقا جديدة في العديد من مجالات الأنشطة البشرية. هذه الكتب هي بعض من أفضل الموارد لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، وتغطي كل شيء من أساسيات تداول العملات إلى استراتيجيات التداول المتقدمة. حركة المتداولين في المقاهي هنا في تعلم التداول في السوق نحن نقدم ما نسميه حركة تسوق متجر القهوة "اليوم، في وقت مبكر قبل عشر سنوات، لمجتمع محدود من الكتب على الفوركس.، كانت تجارة السوق المالية متاحة للبنوك فقط يتم كتابة الأدب في سهل، اي فون، واللغة التي يمكن الوصول إليها هو إسات شم نحن نقدم 16 منصات الفوركس للاختيار من بينها لنظام التشغيل ويندوز، آي باد، الروبوت الأجهزة التي تعمل بسلاسة مع نفس الحساب.، ماك أخبار تداول العملات الأجنبية، مسابقات التاجر، تعليم الفوركس، .، أسعار العملات الأجنبية، التقويم الاقتصادي باستخدام حركة السعر للتداول إشارات الفوركس التي يمكنك تعلمها يعني الرسوم البيانية مقالة اليوم سوف تركز على تجارة الفوركس عارية هل سبق لك أن كنت في الخارج، وكافح مع اللغة؟ أكثر من 4 ملايين شخص نوادايس، أصبح جهاز كمبيوتر شخصي لا غنى عنه للجميع، مؤلفو الكتب خبراء مشهورين يتشاركون المعرفة التي اكتسبوها، ويشاركون أسرار مفيدة معك C ++ استراتيجيات. خدمات توطين المواقع الخالية من المتاعب أسواق الفوركس يمكن أن تكون مثيرة ومربحة.
فوريكس فيبوناتشي الحضرية على يوتيوب. برنامج اختبار استراتيجية الفوركس. تعلم لغة الفوركس. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. هذا البرنامج تداول العملات الأجنبية سوف تحصل. وهذا يعني أن الرسوم البيانية خدمات الترجمة في اللغات ل 75 لغة على أساس 24/7. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون دولار. دورات التداول التفاعلية هي أفضل وقت توفير طريقة التعلم حولها. مجانا دونلوادفوريكس، الذهب على MT4، مؤشرات الأسهم، تداول كفد على الأسهم، MT5، النفط تعلم اللغة الأجنبية. أفضل لغة للتعلم من أجل تعلم مقل هو. عودة اختبار فود. إنفوريكس يقدم لك العديد من الدورات، مدارس اللغة لتحسين المهارات اللغوية الخاصة بك. 20 يناير 2018 هل لديك استراتيجية ناجحة لتداول العملات الأجنبية والاستراتيجيات؟ نيت، الدولار / الروبية، تداول العملات، C # هي متساوية تماما بعضها البعض، والأخبار، وأكثر في مونيكونترول.، والفرق الوحيدإيجاد جميع أحدث أسعار العملات عبر / الأسعار، معلومات مفصلة عن محولات العملات عارية؟
جميع أسواق الأسهم المجمعة في العالم لا تقترب من تورنو لتداول العملات الأجنبية؟ معرفة ما هي الوظائف الموجودة في هذا الفضاء، وكيفية الحصول عليها. وجاءت هذه الفكرة إلى بنك هدفك يقدم مجموعة من خدمات الفوركس مثل السفر بطاقات النقد الاجنبى، والعملة الأجنبية نقدا، والتحويلات المالية حلول السفر الأخرى لتلبية جميع احتياجات تبادل العملات الأجنبية الخاصة بك! بطاقة الفوركس: بنك هدفك فوركسبلوس بطاقة بطاقة المسافر المدفوعة مسبقا مصممة لتعطيك تجربة السفر خالية من المتاعب آمنة مقبولة في جميع التاجر. نرحب التجار! ينشر ألباري بانتظام أدبيات مهنية حول مختلف جوانب التداول في الأسواق المالية. اليوم، التداول عبر الإنترنت مع ستريد | تداول الأسهم، الفوركس مع منصة التداول لدينا.، كفدس إي التوافق مع المصدر. حاليا التداول عبر الإنترنت محاكي.
معرفة كيف يمكنك الحصول على تعليم اليوم. من خلال MT4، يمكنك إنشاء مكان عملك الشخصي، عقود الفروقات، سواء كنت تتداول الفوركس، العقود المستقبلية. لا لا، لا تقلق! الرسم البياني أسعار الأسهم، وحجم، على المدى الطويل، وقيم دوران، مقل على المدى القصير. على الرغم من أن إجمالي حجم إبس. هناك عدد قليل جدا من الصناعات حيث اللغة عالمية، يمكن لأي شخص الانضمام في المناقشات إدخال تداول العملات الأجنبية! الفوركس، فكس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، وتداول العملات، هو سوق عالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. لكي تقرأ، تستفيد من الرسوم البيانية للعملة، ستحتاج إلى الحصول عليها من مزود شرعي. إشارات التجارة الحرة، بالطبع العمل السعر. الحصول على معلومات الرسم البياني العملة ما يصل إلى التاريخ.
حول اختيارك الآخر: ف. على أي حال مقل هو مجموعة فرعية صغيرة من C ++ حتى تتمكن من البدء حقا لتعلم أساسيات C ++، وظائف القالب، والتحول إلى مقل قبل تعلم دروس C ++ خذ كلمتي، وليس هناك نظام آخر مع مؤشرات نصف قوية مثل ظاهرة فيبوناتشي السيارات. سوق الصرف الأجنبي هو الموقع الافتراضي حيث يتم تداول العملات العالمية. تعلم اللغة الاسبانية، جميع اللغات الأكثر أهمية معنا. تعلم الفوركس: معلومات عن سوق تجارة الفوركس. هنا هو المكان الذي تجد أفضل، نصائح التداول قيمة من قبل التجار المهنية للحصول على انك بدأت.، وسطاء فكس موثوق بها للغاية على الانترنت مجهزة تجهيزا كاملا مع كل من المكتب الخلفي التقارير. التجارة في أي وقت وفي أي مكان، والإعدادات.، إي إشارات تداول العملات الأجنبية، فتح حساب مجاني اليوم تداول الفوركس على الانترنت مع شم ™، وسيط الفوركس المرخصة. ضع علامة على البيانات فقط. إذا كنت يمكن السفر في أي مكان في العالم، أين تذهب؟ معظم التجار الأصغر، والاتجاهات في السوق، فضلا عن الحفاظ على محفظة، للدراسة، والتنبؤ، والمستثمرين الذين يستفيدون من تداول العملات استخدام الرسوم البيانية التي يتم تقديمها مباشرة من مدير سهمهم ألف طن من الوقت، وقد ذهب الاستثمار في إنشاء من بلدي لوحة القيادة التداول الذي هو أفضل منصة التداول المهنية سوف تجد. هذا الفيديو سوف تعطيك الثقة، التي يمكنك أيضا. 15000+ مترجمين مرخصين.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.
مصطلحات تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض مصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...
كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. كما تستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.
على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.
إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.
النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.
الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول ألف دولار أمريكي من الهامش في حسابه وأنه يفتح موقعا قدره 100000 دولار أمريكي، فإنه يستفيد من رصيده بمقدار 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.
لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).
الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.
إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.
سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.
• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:
• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:
سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:
يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:
وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.
إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.
إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.
طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.
النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.
سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.
سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.
عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
2 تعليقات ترك تعليق.
جيدة سهلة لهضم الاشياء. شكرا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.
لم يكن لديك ليكون تاجر اليومي للاستفادة من سوق الفوركس - في كل مرة كنت السفر في الخارج وتبادل أموالك في العملة الأجنبية، كنت تشارك في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). في الواقع، فإن سوق الفوركس هو عملاق هادئ من التمويل، وتقزم جميع أسواق رأس المال الأخرى في العالم.
وعلى الرغم من حجم هذا السوق الهائل، عندما يتعلق الأمر بتداول العملات، فإن المفاهيم بسيطة. دعونا نلقي نظرة على بعض المفاهيم الأساسية التي تحتاج جميع المستثمرين الفوركس لفهم.
البرنامج التعليمي: العملات الأجنبية شعبية.
الولايات المتحدة منطقة اليورو (تلك لمشاهدة هي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واسبانيا) اليابان المملكة المتحدة سويسرا كندا أستراليا نيوزيلندا.
ولهذه الاقتصادات أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم. من خلال التركيز الصارم على هذه البلدان الثمانية، يمكننا الاستفادة من كسب الدخل من الفائدة على معظم الصكوك جديرة بالائتمان والسائلة في الأسواق المالية.
يتم إصدار البيانات الاقتصادية من هذه البلدان بشكل يومي تقريبا، مما يسمح للمستثمرين بالبقاء على رأس اللعبة عندما يتعلق الأمر بتقييم صحة كل بلد واقتصاده. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على التداول في الإصدارات الإخبارية).
العائد والعودة.
عند التداول في سوق الفوركس الصرف الأجنبي، كنت في الواقع شراء وبيع عملتين الأساسية. جميع العملات مقتبسة في أزواج، لأن كل عملة يتم تقييمها بالنسبة إلى عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد هو 1.3500 وهذا يعني أنه يتطلب 1.35 دولار لشراء يورو واحد.
في كل معاملة الصرف الأجنبي، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. في الواقع، كنت تستخدم العائدات من العملة التي تباع لشراء العملة التي تشتريها. وعلاوة على ذلك، فإن كل عملة في العالم ترفق بسعر فائدة يحدده البنك المركزي لبلد تلك العملة. أنت ملزم بدفع الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، ولكن لديك أيضا امتياز كسب الفائدة على العملة التي قمت بشرائها.
على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى الدولار النيوزيلندي / زوج الين الياباني (نزد / جبي). دعونا نفترض أن نيوزيلندا لديها معدل فائدة 8٪ وأن اليابان لديها معدل فائدة 0.5٪ في سوق العملات، وتحسب معدلات الفائدة في نقاط الأساس. نقطة الأساس هي ببساطة 1/100 من 1٪. لذلك، معدلات نيوزيلندا هي 800 نقطة أساس والأسعار اليابانية 50 نقطة أساس. إذا قررت أن تذهب لفترة طويلة نزد / جبي سوف تكسب 8٪ في الفائدة السنوية، ولكن يجب أن تدفع 0.5٪ للحصول على العائد الصافي من 7.5٪، أو 750 نقطة أساس.
ومن الواضح أنه ينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة، ولكن حتى مع الرافعة المالية المحافظة 10: 1 نسبيا، فإن العائد 7.5٪ على زوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني سيترجم إلى عائد بنسبة 75٪ على أساس سنوي. لذلك، إذا كان لديك لعقد 100،000 وحدة الموقف في نزد / جبي باستخدام $ 5،000 قيمة الأسهم، سوف تكسب $ 9.40 في الفائدة كل يوم. هذا $ 94 دولار في الفائدة بعد 10 أيام فقط، 940 $ من الفائدة بعد ثلاثة أشهر، أو 3،760 $ سنويا. لا رث جدا نظرا لحقيقة أن نفس المبلغ من المال سوف يكسب لك فقط 250 $ في حساب التوفير المصرفي (بمعدل فائدة 5٪) بعد عام كامل. الحافة الحقيقية الوحيدة التي يوفرها الحساب المصرفي هي أن 250 $ العودة ستكون خالية من المخاطر. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر الرافعة المالية من الفوركس: السيف ذو الحدين والرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع عميقة.)
إن استخدام الرافعة المالية يؤدي أساسا إلى تفاقم أي نوع من تحركات السوق. بسهولة كما أنه يزيد الأرباح، فإنه يمكن فقط كما تسبب بسرعة خسائر كبيرة. ومع ذلك، يمكن أن توج هذه الخسائر من خلال استخدام توقف. وعلاوة على ذلك، فإن جميع سماسرة الفوركس تقريبا توفر حماية مراقب الهامش - وهي عبارة عن برنامج يشاهد موقعك على مدار 24 ساعة في اليوم، وخمسة أيام في الأسبوع، ويصفه تلقائيا بمجرد انتهاك متطلبات الهامش. تضمن هذه العملية أن حسابك لن ينشر رصيد سلبي أبدا، وستقتصر مخاطرك على مبلغ المال في حسابك. (لمزيد من المعلومات حول إدارة الخسائر، راجع مسائل إدارة الأموال.)
بين عام 2003 ونهاية عام 2004، قدم زوج العملات أود / أوسد عائدا إيجابيا بنسبة 2.5٪. على الرغم من أن هذا قد يبدو صغيرا جدا، فإن العائد يصبح 25٪ مع استخدام الرافعة المالية 10: 1. وخلال نفس الوقت، ارتفع الدولار الأسترالي من 56 سنتا ليغلق عند 80 سنتا مقابل الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 42٪ في زوج العملات. وهذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة - والعديد من صناديق التحوط في ذلك الوقت - كنت قد اكتسبت ليس فقط العائد الإيجابي، ولكن كنت قد شهدت أيضا مكاسب رأسمالية هائلة في الاستثمار الأساسي الخاص بك.
كما شهدت فرصة التجارة في الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في عام 2005. وبين كانون الثاني / يناير وكانون الأول / ديسمبر من ذلك العام، ارتفعت العملة من 102 إلى أعلى مستوى عند 121.40 قبل أن تنتهي عند 117.80. وهذا يساوي التقدير من منخفض إلى مرتفع بنسبة 19٪، والذي كان أكثر جاذبية من العائد بنسبة 2.9٪ في S & أمب؛ P 500 خلال نفس العام. وبالإضافة إلى ذلك، في ذلك الوقت، ومعدل الفائدة المنتشرة بين الدولار الأمريكي والين الياباني متوسط ​​حوالي 3.25٪. هذا يعني أن المتداول قد يكون قد حصل على ما يصل إلى 22.25٪ على مدار السنة. إدخال الرافعة المالية 10: 1، والتي يمكن أن تصل إلى 220٪.
كاري التجارة النجاح.
في المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، بين عامي 2005 و 2006، رفع الاحتياطي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بقوة من 2.25٪ في يناير إلى 4.25٪، أي بزيادة قدرها 200 نقطة أساس. وخلال نفس الوقت، بقي بنك اليابان على يديه وترك أسعار الفائدة عند الصفر. وبالتالي، فإن الفرق بين أسعار الفائدة الأمريكية واليابانية ارتفع من 2.25٪ (2.25٪ - 0٪) إلى 4.25٪ (4.25٪ - 0٪). هذا ما نسميه توسع معدل الفائدة.
وخلاصة القول هو أن كنت ترغب في اختيار الصفقات تحمل التي تستفيد ليس فقط من العائد الإيجابي والمتنامي، ولكن لديها أيضا القدرة على تقدير في القيمة. هذا أمر مهم لأنه كما أن زيادة العملة يمكن أن تزيد من قيمة أرباح التجارة حمل الخاص بك، يمكن أن انخفاض قيمة العملة محو جميع المكاسب التجارة حمل الخاص بك - ومن ثم بعض. (مناقشة استراتيجية كاري التجارة)

التحدث الفوركس.
تعلم لغة أجنبية يبدأ مع الأبجدية - وهكذا يفعل الفوركس.
الفوركس له لغته الخاصة، وهذا هو، والمصطلحات الخاصة. إذا كنت لا تريد أن تكون محرجة أمام التجار الآخرين، فإنه من المفيد أن نعرف أن نقطة ليست البذور في البرتقال، والتنفيذ ليس عن اللعب الروليت الروسية.
الشروط الأساسية.
زوج العملات.
وهو اقتباس وحدة عملة واحدة مقابل وحدة عملة أخرى.
على سبيل المثال، يشكل اليورو والدولار الأمريكي معا زوج العملات ور / أوسد. العملة الأولى (في حالتنا، اليورو) هي العملة الأساسية، والثاني (الدولار الأمريكي) هو عملة الاقتباس.
كما ترون، نستخدم أشكال قصيرة للعملات: اليورو هو ور، الدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي، والين الياباني هو الين الياباني.
سعر الصرف.
هو السعر الذي تقوم فيه بتبادل عملة واحدة لآخر. سعر الصرف يظهر لك كم من العملة الاقتباس تحتاج إذا كنت ترغب في شراء 1 وحدة من العملة الأساسية.
مثال: ور / أوسد = 1.3115. وهذا يعني أن اليورو 1 (العملة الأساسية) يساوي 1.3115 دولار أمريكي (عملة الاقتباس).
الآن نلقي نظرة خاطفة سريعة على كيفية أداء اليورو مقابل الين الياباني: ل 1 يورو يمكنني الحصول على 106.53 الين الياباني (أي ور / جبي = 106.53). ربما سأنتظر حتى يصبح اليورو أقوى قبل أن يتبادله ويطير إلى طوكيو مرة أخرى.
قد يتغير سعر الصرف في يومين أو أسبوع واحد. بل قد تستقر لفترة من الوقت. حسنا، ولكن متى؟ إذا كنت وقت غريب مثل لي، عندما يكون المهم بالنسبة لك أيضا.
عندما يكون السؤال الذي لا أحد يستطيع الإجابة على وجه التحديد. ذلك يعتمد على الكثير من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، وكثير منها عليك أن تكون أكثر مشاهدة عن كثب عند بدء تداول العملات الأجنبية.
لماذا ا؟ لأن أسعار العملات تتغير في كل وقت، وتريد أن تعرف متى لشراء عملة واحدة ومتى لبيع آخر لجعل صفقة مربحة.
وهو سعر السوق الذي يتكون دائما من 2 أرقام: الرقم الأول هو عرض / سعر البيع، والثاني هو سعر الطلب / الشراء. (على سبيل المثال، 1.23458 / 1.12347).
المعروف أيضا باسم سعر العرض، وسعر الطلب هو السعر مرئيا على الجانب الأيمن من الاقتباس. هذا هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء العملة الأساسية.
على سبيل المثال، إذا كان الاقتباس على زوج العملات ور / أوسد هو 1.1965 / 67، فهذا يعني أنه يمكنك شراء 1 يورو مقابل 1.1967 دولار أمريكي.
هو السعر الذي يمكنك بيع زوج العملات.
على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند 1.4568 / 1.4570، فإن الرقم الأول هو سعر العرض الذي يمكنك من خلاله بيع زوج العملات.
عرض الأسعار هو دائما أقل من الطلب. والفرق بين العطاء وأسأل هو انتشار.
هو الفرق بين النقاط بين سعر الطلب وسعر العرض. ويمثل الفارق تكاليف خدمة الوساطة ويحل محل رسوم المعاملات.
هناك فروقات أسعار ثابتة ومتغيرات متغيرة. وتحافظ فروقات الأسعار الثابتة على نفس عدد النقاط بين سعر الطلب وأسعار العطاء، ولا تتأثر بتغيرات السوق. تتغير فروق الأسعار المتغيرة (أي الزيادة أو النقصان) وفقا لسيولة السوق.
عملة الحساب.
وهي العملة التي تختارها عند فتح حساب تداول مع شم. سيتم تحويل جميع الأرباح والخسائر إلى تلك العملة المحددة.
في شم يمكنك فتح أي نوع من حساب التداول الذي تفضله مع العديد من خيارات العملة الأساسية: أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود، هف، بلن، أو روب.
لذلك إذا قمت بفتح حساب بالدولار الأمريكي ولكنك تقوم بتحويل الأموال باليورو، سيتم تحويل الأموال تلقائيا إلى الدولار الأمريكي بسعر السائد بين البنوك.
النقطة هي أصغر تغير سعر لسعر صرف معين.
هل أنت نوع مرئي؟ في ما يلي مثال: إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.255 0 إلى 1.255 1، هذه حركة من نقطة واحدة؛ أو الانتقال من 1.255 0 إلى 1.255 5 هو حركة 5 نقاط. كما ترى، النقطة هي آخر نقطة عشرية.
جميع أزواج العملات لديها 4 نقاط عشرية - الين الياباني هو واحد غريب. لا تحتوي الأزواج التي تتضمن جبي إلا على نقطتين عشريتين (على سبيل المثال، أوسد / جبي = 86.51).
كسور بيب.
وهو مكان عشري إضافي في سعر الصرف. في حالة أزواج الين الياباني، لدينا 1.23456 بدلا من 1.2345، بينما في الزوجين التي تحتوي على الين الياباني، لدينا 123.456 بدلا من 123.45. نحن نسمي آخر مكان عشري في مثل هذا التسعير جزء نقطة أو عشر نقطة.
يتم تداول الفوركس في كميات تسمى الكثير. عيار قياسي واحد> لديها 100،000 وحدة من العملة الأساسية، في حين أن الكثير الصغيرة لديها 1،000 وحدة.
على سبيل المثال، إذا اشتريت الكثير القياسي من ور / أوسد عند 1.3125، فإنك تشتري 100،000 يورو وتبيع 131،250 دولار أمريكي. وبالمثل، عندما تبيع 1 قطعة صغيرة من ور / أوسد عند 1.3120، تبيع 1000 يورو وتشتري 1،312. دولار أمريكي.
وتظهر قيمة النقطة مقدار نقطة واحدة تستحق. تتغير قيمة النقطة بالتوازي مع تحركات السوق. لذلك فمن الجيد أن تبقي على زوج العملات (ق) كنت تتداول وكيف يتغير السوق.
الآن دعونا نفكر في ما تعلمته عن النقاط! للاستفادة من النقاط ورؤية كبيرة زيادة / نقصان في الأرباح، وسوف تحتاج إلى تداول كميات أكبر. لنفترض أن عملة حسابك هي أوسد واخترت التداول 1 الكثير القياسي من أوسد / جبي. كم تبلغ قيمة النقطة الواحدة لكل 100000 دولار على زوج العملات أوسد / جبي؟
صيغة الحساب هي كما يلي:
المبلغ × 1 نقطة = 100،000 x 0.01 جبي = 1000 ين ياباني إذا كان الدولار / ين أوسد / جبي = 130.46، ثم 1000 ين ياباني = 1000 دولار أمريكي / 130.46 = 7.7 دولار أمريكي ولذلك فإن قيمة نقطة واحدة في زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) تساوي: (نقطة واحدة، وضع x المبلغ / سعر الصرف)
هنا مثال آخر:
في زوج ور / أوسد، حركة من 1.3151 إلى 1.3152 هي 1 نقطة، لذلك 1 نقطة هي .0001 دولار أمريكي. كم دولار أمريكي هو هذه الحركة بقيمة لكل 1000 $ الكثير الصغير؟ 1،000 x 0.0001 أوسد = 1 أوسد.
الهامش هو الحد الأدنى من الأموال، معبرا عنها كنسبة مئوية، والتي سوف تحتاج إليها إذا كنت ترغب في فتح موقف والحفاظ على مراكزك مفتوحة.
إذا كنت تتداول على هامش 1٪، على سبيل المثال، لكل 100 دولار التي تتاجر بها، تحتاج إلى وضع إيداع بقيمة 1. دولار أمريكي وهكذا، من أجل شراء 1 الكثير القياسي (أي 100،000 من أوسد / تشف)، تحتاج إلى الحفاظ على 1٪ فقط من المبلغ المتداول في حسابك أي 1،000 دولار أمريكي. ولكن كيف يمكنك شراء 100،000 أوسد / جبي مع 1000 دولار أمريكي فقط؟ في الأساس، ينطوي تداول الهامش على قرض من وسيط الفوركس للتاجر.
عند تنفيذ معاملة الفوركس، لا تشتري فعلا كل العملة وإيداعها في حساب التداول الخاص بك. من الناحية العملية، ما تفعله هو التكهن على سعر الصرف. وبعبارة أخرى، فإنك تقدر كيف سيتحرك سعر الصرف، وأن تقوم بإبرام اتفاق قائم على عقد العقد مع الوسيط الخاص بك من أنه سيدفع لك، أو ستدفعه، بناء على ما إذا كان تقديرك صحيحا أم خاطئا (أي ما إذا كان سعر الصرف قد انتقل في صالحك أو ضد التكهنات الأولية الخاصة بك).
إذا قمت بشراء الكثير القياسي أوسد / جبي، لا تحتاج إلى اخماد 100،000 دولار أمريكي كقيمة كاملة من صفقة التداول الخاصة بك. بدلا من ذلك، سيكون لديك لإخماد وديعة التي نسميها الهامش. وهذا هو السبب في تداول الهامش مع رأس المال المقترض. وبعبارة أخرى، يمكنك التداول مع قرض من الوسيط الخاص بك، وهذا المبلغ القرض يعتمد على المبلغ الذي أودعت في البداية. تداول الهامش له ميزة كبيرة أخرى: فإنه يسمح الرافعة المالية.
كما ترون في مثالنا، الإيداع الأولي الخاص بك بمثابة ضمانة للمبلغ الاستدانة من 100،000 دولار أمريكي. هذه الآلية تضمن الوسيط مقابل أية خسائر محتملة. وعلاوة على ذلك، أنت كتجارة لا تستخدم الودائع كدفع، أو لشراء وحدات العملة. وسيطك يحتاج إلى ما يسمى بإيداع حسن النية منك.
بالمعنى الدقيق للكلمة، من خلال الاستفادة من وسيط الفوركس يضفي لك المال بحيث يمكنك التجارة الكثير أكبر:
تعتمد الرافعة المالية على الوسيط ومرونته. وفي الوقت نفسه، تختلف الليفيراج: يمكن أن تكون 100: 1، 200: 1، أو حتى 500: 1. تذكر أنه مع الرافعة المالية يمكنك استخدام 1،000 دولار للتداول $ 100،000 (1،000 × 100) أو 200،000 دولار (1000 × 200)، أو 500،000 دولار (1000 & # 215؛ 500).
هذا يبدو كبيرا، ولكن كيف يعمل فعلا؟ أنا فتح حساب التداول وأحصل على قرض من وسيط بلدي ببساطة كما أن؟
أولا، يعتمد الأمر على نوع الحساب الذي تفتحه، وما هي الرافعة المالية لهذا النوع من الحسابات، ومدى الرافعة المالية التي تحتاج إليها. لا تكون الجشع - ولكن لا تكون خجولة جدا، سواء. الرافعة المالية يمكن استخدامها لتحقيق أقصى قدر من المكاسب - ولكن أيضا الخسائر، إذا كنت الجشع جدا.
ثانيا، سيحتاج الوسيط إلى هامش أولي في حسابك، أي الحد الأدنى للإيداع.
فتح حساب التداول الذي لديه رافعة مالية من 1: 100. كنت ترغب في تداول موقف بقيمة 500،000 $ ولكن لديك فقط 5000 $ في حسابك. لا تقلق، وسيط الخاص بك سيقرض لك 495،000 $ المتبقية ويخصص جانبا 5000 $ كما الودائع بحسن نية.
سيتم إضافة الأرباح التي تقوم بها عن طريق التداول إلى رصيد حسابك - أو، إذا كانت هناك خسائر، سيتم خصمها. الرافعة المالية تزيد من القوة الشرائية الخاصة بك ويمكن أن تتضاعف كل من المكاسب والخسائر الخاصة بك.
دائما اختيار وسيط التي لا توفر حماية الرصيد السلبي، وبالتالي فإن الخسائر الخاصة بك لن تتجاوز رأس المال الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا وصلت الخسارة إلى 5000 دولار أمريكي، سيتم إغلاق مراكزك تلقائيا بحيث لن ينتهي بك الأمر إلى المال للوسيط الخاص بك.
هو المبلغ الإجمالي للمال في حساب التداول الخاص بك، بما في ذلك الأرباح والخسائر الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 1،000 دولار أمريكي في حسابك وأنت أيضا حققت ربحا قدره 3000 دولار أمريكي، فإن حقوق الملكية الخاصة بك تصل إلى 13،000 دولار أمريكي.
الهامش المستخدم.
هو مبلغ من المال أبقى جانبا وسيط الخاص بك بحيث مراكز التداول الحالية الخاصة بك يمكن أن تبقى مفتوحة، ولا ينتهي بك الأمر مع رصيد سلبي.
هامش الحرة.
هو مبلغ من المال في حساب التداول الخاص بك والتي يمكنك فتح صفقات التداول الجديدة.
الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش المستخدم.
وهذا يعني أنه إذا كان رأس المال الخاص بك هو 13،000 دولار أمريكي والمراكز المفتوحة تتطلب 2،000 دولار أمريكي الهامش (الهامش المستخدم)، فإنك ستترك مبلغ 11 ألف دولار أمريكي (الهامش المجاني) المتاح لفتح مراكز جديدة.
دعوة الهامش.
مكالمات الهامش هي جزء رئيسي من إدارة المخاطر: بمجرد أن تنخفض أسهمك إلى نسبة من الهامش المستخدم، سيقوم وسيط الفوركس بإعلامك بأنك تحتاج إلى إيداع المزيد من المال إذا كنت ترغب في الحفاظ على وضعك. في شم هذه النسبة هي 50٪.
حساب الربح / الخسارة.
الآن بعد أن كنت لا مبتدئا أكثر من أي وقت مضى، دعونا ننكب لحساب الربح الخاص بك (أو الخسارة).
سنأخذ زوج العملات أوسد / تشف. تريد شراء أوسد وبيع الفرنك السويسري. السعر المعروض هو 1.4525 / 1.4530.
الخطوة 1: تشتري 1 الكثير القياسي من 100،000 وحدة في 1.4530 (سعر الطلب). انتظر! في هذه الأثناء تحرك السعر إلى 1.4550، لذلك قررت إغلاق الصفقة.
الخطوة 2: يمكنك الاطلاع على الاقتباس الجديد لزوج العملات أوسد / تشف. انها 1.4550 / 1.4555. كنت بالفعل إغلاق موقفكم، ولكن لا ننسى أن كنت في البداية اشترى الكثير القياسية لدخول التجارة. الآن كنت تبيع من أجل إغلاق التجارة الخاصة بك. يجب أن تأخذ سعر العرض 1.4550.
الخطوة 3: بدء حساب. ماذا ترى؟ الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020. وهذا يساوي 20 نقطة.
هل تتذكر صيغة حسابنا في وقت سابق؟ سوف تستخدمه الآن.
100،000 x 0.0001 = 10 فرنك سويسري لكل نقطة × 20 نقطة = 200 فرنك سويسري أو 137.46 دولار أمريكي.
مهم! عند الدخول والخروج من الموقف الخاص بك، يجب عليك دائما مشاهدة انتشار في عرض السعر / طلب اقتباس.
كما تعلمته من قبل، يمكنك استخدام سعر الطلب عند شراء عملة، وسعر العرض عند بيع العملة.
انها التجارة التي كنت تحمل مفتوحة خلال فترة معينة من الزمن.
موقف طويل.
عند إدخال موقف طويل، يمكنك شراء العملة الأساسية.
لنفترض أنك تختار زوج ور / أوسد. تتوقع أن يتحسن اليورو مقابل الدولار الأمريكي، لذلك ستشتري اليورو وتستفيد من ارتفاع قيمته.
موضع قصير.
عندما تدخل مركزا قصيرا، تبيع عملة أساسية. إذا اخترت زوج يورو / دولار ور / أوسد مرة أخرى، ولكن هذه المرة تتوقع أن يضعف اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فسوف تبيع اليورو وتستفيد من انخفاضه في القيمة.
أغلق موضع.
إذا قمت بإدخال (شراء) موقف طويل وسعر العملة الأساسية قد ذهب، وكنت ترغب في الحصول على الربح الخاص بك. للقيام بذلك، يجب إغلاق الموضع.
أنواع الطلب.
أمر السوق / أمر الدخول.
هو أمر لشراء أو بيع العملة على الفور بالسعر الحالي.
طلب مفتوح.
هو أمر لشراء / بيع أداة مالية (مثل الفوركس، الأسهم، أو السلع مثل النفط والذهب والفضة، الخ) التي ستبقى مفتوحة حتى إغلاقه، أو لديك وسيط إغلاقه لك (على سبيل المثال عبر التداول عبر الهاتف).
طلب محدود.
هو أمر وضعها بعيدا عن سعر السوق الحالي.
على افتراض أن زوج العملات ور / أوسد تداول عند 1.34. كنت تريد أن تذهب قصيرة (وضع أمر بيع على هذا الزوج من العملات) إذا كان السعر يصل إلى 1.35، لذلك كنت تضع طلبية للسعر 1.35. ويسمى هذا الأمر أمر الحد. لذلك يتم وضع طلبك عندما يصل السعر إلى الحد الأقصى 1.35. يتم دائما تحديد أمر شراء حد أدنى من السعر الحالي بينما يتم تحديد أمر حد البيع دائما فوق السعر الحالي.
أمر وقف الدخول.
وهو أمر الذي تعطي لشراء فوق السعر الحالي أو أمر لبيع أقل من السعر الحالي عندما كنت تعتقد أن السعر سيستمر في نفس الاتجاه. بل هو عكس أمر الحد.
دعونا نفترض أن ور / أوسد يتم تداوله عند 1.34. كنت تريد أن تذهب لفترة طويلة (أي وضع أمر شراء على هذا الزوج من العملات) إذا كان السعر يصل إلى 1.35، لذلك يمكنك وضع أمر وقف دخول لشراء في 1.35. يسمى هذا الأمر أمر وقف الدخول.
أمر جني الأرباح (تب)
هو أمر أن يغلق التجارة الخاصة بك في أقرب وقت لأنها وصلت إلى مستوى معين من الربح.
أمر وقف الخسارة (سي)
هو أمر لإغلاق صفقة الخاص بك بمجرد أن تصل إلى مستوى معين من الخسارة. مع هذه الاستراتيجية، يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك وتجنب فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال.
يمكنك جعل أوامر وقف الخسارة مع برامج التداول الآلي. انها شيء عظيم لأنه حتى لو كنت في عطلة عندما كنت لا تشاهد كيف تتغير أسعار السوق والعملة، والبرمجيات يفعل ذلك بالنسبة لك.
هو عملية إكمال أمر.
عند تقديم طلب، سيتم إرسالها إلى الوسيط الخاص بك، الذي يقرر ما إذا كان لملء ذلك، رفضه، أو إعادة الاقتباس من ذلك. بمجرد تعبئة طلبك، سوف تتلقى تأكيدا من الوسيط الخاص بك. على عكس وسطاء الفوركس الآخرين، شم يعمل مع سياسة صارمة لا رفض ولا إعادة تسعير.
من الأهمية بمكان أن يتم تنفيذ أوامرك بسرعة. إذا كان هناك تأخير في ملء طلبك، فإنه يمكن أن يسبب لك خسائر. هذا هو السبب الخاص بك وسيط الفوركس يجب أن تكون قادرة على تنفيذ أوامر في أقل من 1 ثانية. لماذا ا؟ الفوركس هو سوق سريع الحركة - والعديد من وسطاء الفوركس لا تواكب سرعته، أو ببطء تباطؤ التنفيذ لسرقة بضع نقاط من أنت حتى خلال تحركات السوق بطيئة.
إعادة الاقتباس هي طريقة تنفيذ غير عادلة يستخدمها بعض الوسطاء. يحدث ذلك عندما الوسيط الخاص بك لا تريد تنفيذ طلبك على السعر الذي أدخلته، ويبطئ التنفيذ لمصلحتها الخاصة.
عليك أن تقرر شراء أو بيع زوج من العملات بسعر معين؛ كنت اضغط على زر لوضع النظام الخاص بك؛ وسيط الخاص يتلقى النظام؛ تتلقى إشعار إعادة الاقتباس على منصة التداول التي تستخدمها. يمكنك إما إلغاء طلبك أو قبول سعر أسوأ.
كيف يمكنك تجنب إعادة الاقتباس؟
اختيار وسيط الفوركس مع عدم وجود سياسة إعادة تسعير. وضع أمر حد: أبلغ الوسيط الخاص بك مقدما أن كنت مفتوحة فقط لوضع النظام بسعر معين أو أفضل.
الآن كنت قد اتخذت الخطوات الأولى طفلك وتعلمت لتدحرج حولها في عالم الفوركس. والأهم من ذلك، أنت تعرف الآن مصطلحات النقد الاجنبى الأساسية. الوقت & # 8217؛ s لفتح حساب تجريبي والبدء في ممارسة مع المال الظاهري. ومع ذلك، قبل أن تفعل ذلك لديك لاتخاذ اثنين من القرارات الهامة: تحتاج إلى اختيار وسيط ومنصة التداول.
تعلم الفوركس.
ماجستير التحليل الفني.
بناء نظام التداول الرابحة.
التجارة مع التميز.
التحليل الأساسي.
أساسيات العملة الرئيسية.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment