Monday 19 March 2018

شمعدان أنماط استراتيجية التداول


أعلى 5 استراتيجيات شمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان هي واحدة من أدوات التحليل الفني أقوى في مجموعة أدوات التاجر. وهي أيضا واحدة من أكثر انتشارا. معظم برامج التحليل الفني تستخدم الشموع كطريقة افتراضية للرسم البياني. تستخدم بشكل صحيح، الشمعدانات يمكن أن تعطي إشارة في وقت مبكر من الكثير من العمل في السوق الأخرى. ويمكن أن تكون مؤشرا رئيسيا لنشاط السوق.


ولكن الألفة لا تولد بالضرورة الخبرة. قد يكون هناك أكثر من 100 الشمعدانات الفردية وأنماط الشمعدان. هذا هو مبلغ هائل من المعلومات للتاجر لفهم وتطبيق.


كما هو الحال مع معظم الأشياء، وبعض أنماط الشموع هي أكثر فائدة من غيرها. هنا، سوف نلقي نظرة على بعض من الأكثر قابلية للتجار الأسهم. هذه هي أنماط الشموع التي تظهر التجارب لديها الأكثر أهمية لاتخاذ قرارات التداول مربحة باستمرار. تستخدم بشكل صحيح، فإنها ينبغي أن تزيد من دقة التوقعات الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بتفاصيل الرسم البياني الشمعدان، فإنه من المهم أن تذهب على أساسيات. الفرق بين فتح و إغلاق يسمى و لدكو؛ الجسم الحقيقي و رديقو؛ من الشمعدان. أعلى من هذه القيم يخلق الطرف العلوي من الجسم الحقيقي، وأقل من هذه القيم يخلق أقصى المدقع. المبلغ الذي ارتفع السهم في السعر فوق الجسم الحقيقي يسمى الظل العلوي. المبلغ الذي انخفض السهم تحت الجسم الحقيقي يسمى الظل السفلي.


إذا كانت الشمعة خضراء أو بيضاء، فهذا يعني أن الحد الأقصى السفلي يعرف بسعر الافتتاح وأن سعر السهم ارتفع خلال الفترة التي يتم رسمها. إذا كانت الشمعة حمراء أو سوداء، ثم يحدد الحد الأدنى السفلى سعر الإغلاق، وسقط السهم خلال الفترة.


يمكن إنشاء الشموع لأي فترة زمنية: شهرية أو أسبوعية أو كل ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبصرف النظر عن الإطار الزمني، لا ينبغي الحكم على الشموع بمعزل عن الآخر؛ يجب أن يبحث التجار دائما عن إجراءات المتابعة لتأكيد أي إشارات خلال الفترة السارية التالية.


أفضل 10 أفضل أنماط الشمعدان.


هناك العديد من أنماط الشمعدان ولكن فقط عدد قليل من الواقع يستحق معرفة. هنا 10 أنماط شمعدان يستحق البحث عنها. تذكر أن هذه الأنماط مفيدة فقط عند فهم ما يحدث في كل نمط.


يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع أشكال أخرى من التحليل الفني لتكون حقا مفيدة. على سبيل المثال، عندما ترى أحد هذه الأنماط على الرسم البياني اليومي، انتقل لأسفل إلى الرسم البياني لكل ساعة. هل يتفق الرسم البياني لكل ساعة مع توقعاتك على الرسم البياني اليومي؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم احتمالات زيادة انعكاس.


وتنقسم الأنماط التالية إلى جزأين: أنماط صعودية وأنماط هبوطية. هذه هي أنماط انعكاس التي تظهر بعد تراجع (أنماط صعودية) أو مسيرة (أنماط هبوطية).


تريد أن تأخذ دورة أن يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، يظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل؟ تأخذ بالطبع، تحليل شمعدان للتجار المحترفين.


أنماط الشمعدان الصاعد.


حسنا، دعونا نبدأ مع أول واحد.


هذا هو بلدي كل الوقت نمط الشمعدان المفضلة. يتكون هذا النمط من شموعتين. في اليوم الأول هو شمعة مجموعة الضيقة التي تغلق لهذا اليوم. الباعة لا تزال في السيطرة على الأسهم ولكن لأنه هو نطاق ضيق شمعة وتقلب منخفض، والباعة ليست عدوانية جدا. في اليوم الثاني هو شمعة واسعة النطاق التي "تجتاح" الجسم من الشمعة الأولى ويغلق بالقرب من أعلى النطاق. وقد طغت المشترين الباعة (الطلب أكبر من العرض). المشترين على استعداد للسيطرة على هذا المخزون!


كما نوقش في الصفحة السابقة، فتح السهم، ثم في وقت ما السيطرة على البائعين على الأسهم ودفعها أقل. وبحلول نهاية اليوم، فاز المشترون وكان لديها ما يكفي من القوة لإغلاق الأسهم في الجزء العلوي من النطاق. المطارق يمكن أن تتطور بعد ضرب مجموعة من أوامر وقف الخسارة. وذلك عندما يأتي التجار المحترفين في لانتزاع أسهم بسعر أقل. تعرف على المزيد حول كيفية تداول نمط شمعدان المطرقة.


عندما ترى هذا النمط أول ما يتبادر إلى الذهن هو أن الزخم السابق له قد توقف. في اليوم الأول ترى شمعة واسعة النطاق التي تغلق بالقرب من أسفل النطاق. ولا يزال البائعون يسيطرون على هذا المخزون. ثم في اليوم الثاني، ليس هناك سوى شمعة النطاق الضيق الذي يغلق حتى اليوم. ملاحظة: لا تخلط بين هذا النمط ونمط التجريف. الشموع هي عكس ذلك!


هذا هو أيضا نمط اثنين من شمعة انعكاس حيث في اليوم الأول ترى شمعة مجموعة واسعة أن يغلق بالقرب من أسفل النطاق. الباعة في السيطرة. في اليوم الثاني ترى شمعة واسعة النطاق التي لديها لإغلاق على الأقل في منتصف الطريق في شمعة السابقة. تلك التي قللت من الأسهم في اليوم الأول تجلس الآن في خسارة على الارتفاع الذي يحدث في اليوم الثاني. وهذا يمكن أن يشكل انعكاسا قويا.


الدوجي هو على الارجح نمط الشموع الأكثر شعبية. يفتح السهم ويذهب إلى أي مكان على مدار اليوم ويغلق الحق عند أو بالقرب من سعر الافتتاح. بكل بساطة، فإنه يمثل التردد، ويجعل التجار للتشكيك في الاتجاه الحالي. هذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان الانتكاسات في الاتجاه المعاكس. تعرف على المزيد حول كيفية تداول نمط شمعدان الدوجي.


أنماط الشموع الهبوطية.


ستلاحظ أن كل هذه الأنماط الهبوطية هي عكس الأنماط الصاعدة. وتأتي هذه الأنماط بعد ارتفاع وتدل على انعكاس محتمل تماما مثل الأنماط الصاعدة.


حسنا، الآن حان دورك! سوف تتيح لك معرفة ما يحدث في كل من أنماط أعلاه إلى جعل هذه تعتبر الهبوطية. ننظر في كل شمعة ومحاولة للوصول الى عقول التجار المشاركين في الشمعة.


هناك نمط واحد أكثر جديرة بالذكر. و "كيكر" يشار إليها أحيانا باسم نمط الشمعدان أقوى للجميع.


يمكنك أن ترى في الرسم أعلاه لماذا هذا النمط هو المتفجرة جدا. مثل معظم أنماط الشموع هناك نسخة صعودية وهبوطية. في النسخة الصاعدة، يتحرك السهم لأسفل وتغلق الشمعة الحمراء الأخيرة في أسفل النطاق.


ثم، في اليوم التالي، وفجوات الأسهم مفتوحة فوق الأيام السابقة عالية وإغلاق. هذا "الحدث صدمة" يجبر البائعين قصيرة لتغطية ويجلب التجار الجدد على الجانب الطويل.


يتم عكس هذا في النسخة الهابطة.


يجب عليك الانتظار للحصول على تأكيد؟


يتم تدريس معظم التجار ل "الانتظار لتأكيد" مع أنماط الشمعدان. وهذا يعني أنه من المفترض أن تنتظر حتى اليوم التالي لمعرفة ما إذا كان السهم يتراجع بعد ذلك. هذا أمر مثير للسخرية على الاطلاق!


أنا ليس وينتين 'لا ستينكين' تأكيد!


كيف ذلك لقواعد اللغة الجيدة! على محمل الجد، والتفكير في ذلك لمدة ثانية. إذا كان السهم يسحب إلى منطقة الطلب (الدعم) ولدي نمط الشمعدان الذي يقول لي أن المشترين يأخذون السيطرة على الأسهم، ثم وهذا هو كل تأكيد أحتاج.


كما تاجر سوينغ لدي للحصول على قبل حشد الحشد في، وليس عندما تحصل في! وبعبارة أخرى، أريد أن أكون أحد التجار الذين يشكلون النمط نفسه! وهذا هو خطر منخفض، واللعب عالية الاحتمالات.


كما أحب الأمور بالضبط.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


أنماط شمعدان 5 الأكثر قوة.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة تقنية حزم البيانات لأطر زمنية متعددة في أشرطة سعر واحد. هذا يجعلها أكثر فائدة من التقليدية المفتوحة عالية، إغلاق إغلاق القضبان (أوهلك) أو خطوط بسيطة التي تربط النقاط من أسعار الإغلاق. الشمعدانات بناء أنماط التنبؤ اتجاه الأسعار بمجرد الانتهاء. ويضيف التشفير اللوني الملائم عمق هذه الأداة التقنية الملونة التي تعود إلى تجار الأرز اليابانيين في القرن الثامن عشر.


جلب ستيف نيسون أنماط الشموع إلى العالم الغربي في كتابه الشهير عام 1991، "تقنيات رسم الشموع اليابانية". يمكن للعديد من التجار الآن التعرف على العشرات من هذه التشكيلات، التي لها أسماء ملونة مثل غطاء سحابة داكن هابط، نجم مساء وثلاثة غراب أسود. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج أنماط شريط واحد بما في ذلك دوجي والمطرقة في عشرات استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الجانب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رسم الشموع: ما هو؟)


الشمعدان نمط الموثوقية.


ليس كل أنماط الشموع تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. وقد خفضت شعبيتها الضخمة الموثوقية لأنها تم تفكيكها من قبل صناديق التحوط وخوارزمياتها. وتعتمد هذه الجهات الممولة تمويلا جيدا على التنفيذ بسرعة البرق للتداول ضد مديري صناديق التجزئة والتقليدية الذين ينفذون استراتيجيات التحليل الفني الموجودة في النصوص الشعبية. وبعبارة أخرى، يستخدم مديرو صناديق التحوط برامج لوقف المشاركين الذين يبحثون عن نتائج صعودية أو هبوطية عالية الاحتمال. ومع ذلك، تستمر الأنماط الموثوقة في الظهور، مما يتيح فرص ربح قصيرة وطويلة الأجل. (انظر أيضا: الاستراتيجيات المتعددة لصناديق التحوط.)


هنا خمسة أنماط الشمعدانات التي تؤدي بشكل استثنائي جيدا كما السلائف للاتجاه السعر والزخم. كل يعمل ضمن سياق حانات الأسعار المحيطة في التنبؤ بأسعار أعلى أو أقل. كما أنها حساسة للوقت بطريقتين. أولا، أنها تعمل فقط ضمن حدود المخطط الذي يجري استعراضه، سواء خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. ثانيا، تنخفض قوتها بسرعة من ثلاثة إلى خمسة أعمدة بعد اكتمال النمط.


أعلى 5 أنماط الشمعدان.


ويعتمد هذا التحليل على عمل توماس بولكوفسكي، الذي وضع تصنيفات الأداء لأنماط الشموع في كتابه لعام 2008، "موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان". ويقدم إحصاءات لنوعين من النتائج المتوقعة النمط: عكس والاستمرار. تتنبأ أنماط انعكاس الشمعدان بتغيير اتجاه السعر، في حين تتنبأ أنماط الاستمرارية بالتوسع في اتجاه السعر الحالي.


في الأمثلة التالية، يدل على شمعة بيضاء جوفاء طباعة إغلاق أعلى من الطباعة الافتتاحية، في حين أن الشمعدان الأسود يدل على طباعة إغلاق أقل من الطباعة الافتتاحية. (انظر اللغة الأساسية لرسم الشمعدان الرسم البياني لمزيد من المعلومات.)


ثلاثة خط سترايك.


ينعكس نمط انعكاس الاضطراب الصاعد من ثلاثة خطوط ثلاثة شموع سوداء في اتجاه هبوطي. كل شريط يقف منخفضا منخفضا ويغلق بالقرب من أدنى مستوى منخفض. الشريط الرابع يفتح حتى أقل ولكن ينعكس في شريط خارج نطاق واسع أن يغلق فوق قمة الشمعة الأولى في هذه السلسلة. كما تمثل الطباعة الافتتاحية انخفاض الشريط الرابع. وفقا لبولكوسكي، فإن هذا الانعكاس يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 84٪.


الثاني في مجموعة، الأسود، غابينغ.


يظهر نمط استمرار الفجوة السوداء الهابطة بعد قمة ملحوظة في اتجاه صعودي، مع وجود فجوة أسفل التي تعطي شريطين أسودين يعلنان أدنى مستوياته الدنيا. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر حتى في انخفاض مستوياته الدنيا، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 68٪.


ثثة، الأسود، كروز.


يبدأ نمط انعكاس الغربان الثلاثة الهبوطي عند أو بالقرب من قمة الاتجاه الصعودي، مع وجود ثلاثة أشرطة سوداء تسجل أدنى مستوياتها المنخفضة بالقرب من أدنى مستوياتها. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر حتى في انخفاض مستوياته الدنيا، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. يبدأ الإصدار الأكثر هبوطا على قمة جديدة (النقطة أ على الرسم البياني) لأنه يحاصر المشترين دخول مسرحيات الزخم. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 78٪. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر كيف يمكنني بناء استراتيجية تجارية مربحة عند اكتشاف ثلاثة أنماط الغرباء السوداء؟)


نجمة المساء.


يبدأ نمط انعكاس النجوم السابطة الهابطة مع شريط أبيض طويل القامة يحمل صعودا إلى قمة جديدة. ثغرات السوق أعلى على شريط المقبل، ولكن المشترين الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن شمعة مجموعة ضيقة. فجوة أسفل الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانخفاض إلى أدنى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 72٪. (انظر أيضا: كيف يتم تفسير نمط نجمة المساء من قبل المحللين والتجار؟)


ترك الطفل.


يظهر نمط انعكاس الطفل المهجور الصاعد عند أدنى اتجاه هبوطي، بعد سلسلة من الشموع السوداء تطبع أدنى مستوياتها. انخفاض الفجوات في السوق على شريط المقبل، ولكن الباعة الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن نطاق ضيق دوجي الشمعدان مع افتتاح والختام يطبع بنفس السعر. فجوة صعودية على الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانتعاش إلى أعلى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه صعودي على نطاق أوسع. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 70٪. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم).


الخط السفلي.


أنماط شمعدان جذب انتباه لاعبي السوق، ولكن العديد من انعكاس واستمرار إشارات المنبعثة من هذه الأنماط لا تعمل بشكل موثوق في البيئة الإلكترونية الحديثة. لحسن الحظ، تظهر إحصاءات توماس بولكوفسكي دقة غير عادية لاختيار ضيق من هذه الأنماط، وتقدم للتجار إشارات قابلة للاشتراء والبيع. (لمعرفة المزيد، ألق نظرة على أنماط الشموع المتقدمة).


أعلى 10 أنماط الشمعدان اليابانية لتداول سوينغ الفوركس.


أرسلت بواسطة D 296 أيام مضت.


وقد نشأت الرسوم البيانية للشموع اليابانية في اليابان في القرن الثامن عشر حيث استخدمها المشترون والبائعون في أسواق الأرز لتبادل شكل من أشكال العملة للأرز.


لقد قطعنا شوطا طويلا، بمساعدة تشارلز داو، منذ أيام تجارة الأرز وأنماط الشموع اليابانية تستخدم من قبل العديد من التجار البديلين، والتجار اليوم، وكذلك في أسواق الفوركس إلى سوق الأسهم.


هذا هو محض التداول سعر التداول وأنها أصبحت حقا الفن المفقود. يستخدم العديد من المتداولين الكثير من المؤشرات التي تخفي حركة السعر، وتتعاملون مع مؤشر وليس المستوى الأول - السعر والأنماط التي يشكلها بناء على قوة ضعف المشاركين في السوق.


لماذا استخدام الرسوم البيانية الشمعدان؟


الشمعدانات اليابانية تحتوي على الكثير من المعلومات في شمعة واحدة فقط. على سبيل المثال، من خلال مسح الرسم البياني الشمعدان الخاص بك، يمكنك أن ترى بسهولة حيث كانت عالية ومنخفضة من اليوم فضلا عن سعر فتح وسعر إغلاق يوم التداول. إذا أغلق السعر أعلى من الافتتاح، فقد كان يوم التداول الصاعد، والشمعدان، الجسم الحقيقي للشمعدان، سوف تغلق باللون الأخضر. وهذا ما يسمى الشمعة الصاعدة.


في يوم التداول الهابط، فإن الجسم الحقيقي للشمعدان يغلق أحمر يشير إلى شمعة هبوطية.


جابانيس، الشمعدان، جدول.


يمكنك أن ترى في لمحة الذين كانوا السيطرة على الذهاب إلى وثيقة فقط من خلال النظر في لون الشمعدان. يمكنك أيضا أن ترى، من خلال الارتفاعات والانخفاضات، كم من معركة الجانب الآخر طرحت خلال يوم التداول. هذا وسوف تعطيك نظرة ثاقبة قوة الفائز العام في يوم التداول.


هناك العديد من أنماط الشمعدان التي يمكنك استخدامها لتداول العملات الأجنبية والأوراق المالية سوينغ ولكنك لا تحتاج حقا إلى معرفة كل منهم إلا إذا كنت تريد حقا الخلط بين نفسك. نعم، هناك الكثير.


ما تحتاجه هو دراسة ومعرفة فقط أنماط شمعدان الأكثر موثوقية وتصبح على درجة الماجستير في التداول معهم.


أفضل أنماط شمعدان الصاعد.


هناك عدة مرات يمكنك استخدام أنماط الشموع اليابانية الصاعدة التي قد ترغب في النظر إليها كجزء من استراتيجية التداول سوينغ في سياق الاتجاه الهبوطي:


إذا كان سوق الفوركس يتداول داخل نطاق، ابحث عن أنماط شمعة انعكاس صعودية في جانب الدعم من النطاق. إذا كان السوق الذي تتداوله في التأرجح التصحيحي للاتجاه الهبوطي العام، ابحث عن انعكاس صعودي في منطقة الدعم. إذا كان السوق في اتجاه هابط ويضع في استنفاد الأسعار، ابحث عن انعكاس محتمل للاتجاه باستخدام أنماط الشموع الصاعدة. إذا كان السوق في نطاق تداول ويتعزز تحت المقاومة، ابحث عن أنماط السعر الصاعدة للمساعدة في تحديد المواقع قبل الاختراق.


أنماط شمعدان انعكاس الصاعد يمكن الاعتماد عليها 5 هي:


الصاعد إنغولفينغ المطرقة (اللون يمكن أن يكون على حد سواء الأخضر أو ​​الأحمر، لا يهم حقا) الهابط المطرقة (بعض التجار يطلق عليه نمط شمعدان الحوامل ... فمن الواضح لماذا 🙂) ثقب دوجي.


استمر في القراءة أدناه لوصف كل من الشموع الصاعدة أعلاه، وكذلك معرفة كيف يتم تشكيل كل نمط الشموع وكيف يمكن لهذه المعلومات تساعدك على التجارة بنجاح مع الشمعدانات.


نمط الشمعدان الصاعد.


الصاعد إنغولفينغ الشمعدان نمط.


يتكون شمعدان الشموع الصاعد نمط من 2 الشموع. الشمعة الأولى هي شمعة مجموعة ضيقة تغلق الأحمر. ما يعنيه هذا هو أن هناك الكثير من البائعين أكثر من المشترين ولكن لأنه هو مثل هذه شمعة النطاق الضيق، فإنه يقول لك أيضا أن الباعة ليست تلك العدوانية.


الشمعة الثانية هي شمعة واسعة النطاق الصاعدة التي تجتاح الجسم الحقيقي من الشمعدان الأول ويغلق بالقرب من أعلى النطاق. ما يعنيه هذا بالنسبة للشمعة الثانية هو أن قوى السوق قد تغيرت: فقد تخطى المشترون الباعة وتولوا السيطرة على زوج العملات هذا.


إذا رأيت نمط الشمعدان الصاعد في مستوى الدعم، والألياف أو محاور، ثم هذه يمكن أن توفر انعكاس قوي!


الصاعد المطرقة شمعدان نمط.


المطرقة الصاعدة هي نمط شمعدان واحد. لاحظ أن هذه الشمعة يمكن أن تكون حمراء أو خضراء. هذه هي الطريقة التي تشكلها الشمعة: عندما فتح زوج العملات، في وقت ما، سيطر الباعة على زوج العملات ودفعوه إلى الانخفاض. ومع ذلك، بدأ المشترون شراء ودفع السعر مرة أخرى ويغلق أعلى من فتحه أو أقل قليلا من افتتاحه. الظل السفلي الطويل أمر حيوي. كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل. تحقق من استراتيجية تجارة فاكي لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من الشمعدان.


الصاعد هارامي الشمعدان نمط.


هارامي الصاعد (داخل شريط التداول) هو نمط شمعة 2. الشمعة الأولى هي شمعة حمراء، والتي سيكون لها مجموعة واسعة. الشمعة الثانية ستكون شمعة خضراء ضيقة النطاق.


ما هذا هذا اقول لكم عن القوى في السوق؟


عندما ترى نمط الشموع الهارامي الصاعد، فإنه ببساطة يقول لك أن الزخم الهابط أو (الهبوطي) قد توقف أو تباطأ. لماذا ا؟ لأنه على الشمعة الأولى، وكان الباعة في السيطرة على محمل الجد. ثم على الشمعة الثانية، شمعة صاعدة، تمكن المشترون من هزيمة الباعة، وعلى الأقل حصلوا على الشمعة باللون الأخضر.


ثقب شمعدان نمط شمعدان.


نمط ثقب هو اثنين من نمط انعكاس شمعة. الشمعدان التنوب هو واحد أحمر تليها الشمعدان الأخضر. كلا الشموع هي متساوية تقريبا و من نفس مجموعة واسعة.


ماذا يعني هذا؟


وهذا يعني أنه في الشمعة الأولى، كان الباعة في السيطرة حقا. عندما أشكال الشمعة المقبلة، بدلا من النزول، يحدث العكس، فإنه يرتفع.


الشمعدان الأخضر!


وهذا يعني أن المشترين (أو يمكنك أيضا أن يقولوا الثيران!) جاء بهذه الشدة ودفع سعر الشمعدان لإغلاق أكثر من (أو على الأقل) في منتصف الطريق مجموعة من الشمعدان الأحمر السابق.


دوجي، الشمعدان، إقتدى.


دوجي هو بلا شك، نمط الشمعدان الأكثر شعبية. هذا هو ما يحدث في شمعة الدوجي: الشمعة تفتح وتذهب إلى حد كبير في أي مكان وتغلق عند أو بالقرب من سعر الافتتاح. يمكن أن يكون شمعدان الدوجي أخضر أو ​​أحمر.


ما الذي يعنيه هذا إذن؟


وهذا يعني أن قوى السوق من المشترين والبائعين لم تتخذ قرارا بعد. وهو يظهر فترة من التردد من قبل التجار الذين يشككون في الاتجاه الحالي. وإذا كان الاتجاه الحالي هبوطي، فإن تشكيل شمعة دوجي يمكن أن يشير إلى أن الدببة لديهم أفكار ثانية، ويمكن أن يؤدي الاتجاه الصاعد في السعر.


أفضل أنماط الشموع الهبوطية.


هناك عدة مرات يمكنك استخدام أنماط الشموع الهابطة التي قد ترغب في النظر إليها كجزء من استراتيجية التداول سوينغ وفي سياق الاتجاه الصاعد:


(على العكس تماما من المطرقة الصاعدة ... كالمعتاد، لون هذا الشمعدان يمكن أيضا أن تكون خضراء) الهرابي الهبوطي (يشبه امرأة حامل ... الشمعدان الأخضر الكبير هو شمعة الأم والقليل الأحمر داخل شريط (الشمعدان ) هو شمعة الطفل) الظلام غطاء سحابة دوجي.


أنماط الشمعدان الهابطة.


ما ستلاحظه مع أنماط الشموع الهابطة هو أنها تماما عكس أنماط الشموع الصاعدة المذكورة أعلاه.


إذا كان سوق الفوركس يتداول داخل نطاق، ابحث عن أنماط شمعة عكسية هبوطية عند جانب المقاومة من النطاق. إذا كان السوق الذي تتداوله في التأرجح التصحيحي للاتجاه العام، ابحث عن انعكاس الدب في منطقة المقاومة. إذا كان السوق في اتجاه صعودي ويضع في استنفاد الأسعار، ابحث عن انعكاس محتمل للاتجاه باستخدام أنماط الشموع الهابطة. إذا كان السوق في نطاق تداول ويتم تعزيزه على الدعم، ابحث عن أنماط السعر العكسية الهبوطي للمساعدة في تحديد المواقع قبل الاختراق.


نمط الشمعدان الهبوطي.


إن نمط الشمعدان الهابط هو مجرد عكس كامل لنمط الثور الصاعد. ما يحدث هو أن السوق في ارتفاع صاعد (الاتجاه الصعودي) ثم أشكال الشموع الخضراء الأولى. هذا الشمعدان هو شمعدان ضيق النطاق. ثم أشكال الشمعدان الحمراء 2ND التي لديها مجموعة واسعة و "الظل" تماما يجتاح الشموع الأولى.


ماذا تعني؟


حقيقة أن الشمعة الأولى لديها مجموعة قصيرة يعني أن الثيران قد يكون من المحتمل أن تفقد البخار التصاعدي. وكان التأكيد الإضافي على ذلك هو تشكيل الشمعدان الأحمر الثاني.


نجم الرماية الهابط شمعدان نمط.


هذا هو عموما شمعة حمراء التي تبدو وكأنها نجم اطلاق النار: رأس قصيرة وذيل طويل. لاحظ أنه يمكن أن يكون كل من الأحمر أو الأخضر. نجم اطلاق النار هو عكس المطرقة الصاعدة. النقطة الرئيسية هنا هي أن شمعدان النجوم اطلاق النار يجب أن تشكل خلال الاتجاه الصاعد. ويتميز شمعدان نجم اطلاق النار ذيل طويل جدا ورأس ضيق.


هذا ما يحدث في شمعدان نجم اطلاق النار: استغرق المشترين دفع في البداية السعر على طول الطريق، ولكن بعد ذلك جاء الباعة في مثل هذه القوة ودفعت السعر على طول الطريق لضمان أن إغلاق الطريق أسفل سعر الافتتاح. عندما تكون هذه الشموع، يجب أن تعرف دائما أن الباعة هم المهيمنة.


لاحظ أيضا أن الشمعدان نجم اطلاق النار يمكن أن يكون كل من الأحمر (الهبوطي) أو الأخضر (الصاعد) ولكن يجب أن تشكل في سوق الاتجاه الصعودي.


غطاء الظلام الداكن الهابط شمعدان نمط.


الغطاء الشمسي المظلم نمط الشمعدان هو نمط شمعة 2. الأول هو شمعة خضراء خضراء مع مجموعة واسعة ثم تليها شمعة حمراء أيضا مع مجموعة تشبه إلى حد ما أول شمعدان راند. يجب أن تغلق الشمعة الثانية على الأقل في منتصف الطريق إلى أسفل بالمقارنة مع الشمعة الخضراء الأولى.


هذا ما يحدث في شمعة غطاء سحابة داكنة: جاء المشترون بقوة على الشمعة الأولى، ودفع السعر بقوة. وكان الشمعدان الأحمر الثاني عموما فتحت أعلى وأعلى قليلا ولكن بعد ذلك جاء الباعة في مثل هذه القوة ودفعت السعر على طول الطريق وصولا الى منتصف الطريق أو أكثر من الشمعدان الأخضر 1ST.


هذا يخبرك أن البائعين هم في السيطرة. وقد يعني ذلك أيضا أن المشترين قد يكونون قد أدركوا أنهم على الجانب الخطأ من السوق وأغلقوا صفقات الشراء وأخذوا أرباحا وربما بدأوا في البيع وكذلك دفع السعر إلى أسفل.


دوجي الشمعدان نمط.


نمط شمعدان الدوجي الهبوطي هو نمط شمعدان واحد يجب أن تبحث عنه خلال سوق الاتجاه الصعودي. مع دوجي في افتتاح وسعر الإغلاق متساوية أو قريبة جدا أنها حقا لا يكون الجسم على الإطلاق. أنها تبدو تقريبا مثل الصليب.


دوجي هي واحدة من أبسط أنماط الشموع لتحديد. يمكن أن يكون لون نمط الشموع الدوجي الهبوطي حمراء أو خضراء ولكن من المهم أن يشكل في سوق الاتجاه الصعودي.


فوائد استخدام الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية في الفوركس أو الأسواق الأخرى.


إذا كنت تستخدم مؤشر التداول، كنت تستخدم مشتق من السعر. وهذا يعني أن السعر يحدث أولا ويستخدم حساب المؤشر هذا السعر لرسم المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


باستخدام أنماط الشمعدان، كنت تستخدم نقية السعر العمل لتقييم السوق. ليس هناك تأخر في السعر وكنت ترى السلوك الدقيق لجميع المشاركين في السوق خلال يوم التداول كل في شمعة واحدة. ترى أين فتح السعر، إلى أي مدى دفعت الثيران أو الدببة السعر والفائز في جلسة التداول.


إذا كنت تستطيع رسم مناطق الدعم والمقاومة، فإنك تمتلك استراتيجية تداول متأرجحة. وضع في فهمك لأنماط شمعدان ويمكنك البحث عن الانتكاسات باستخدام هذه الأنماط في نقاط هامة على الرسم البياني.


المشكلة مع أنماط السعر شمعدان.


المشكلة الأكبر ليست هي النمط ولكن التجار الذين يبحثون عن هذه الأنماط أي مكان على الرسم البياني. كما يتحرك تحرك السعر في موجات، سيكون هناك أنماط في المواقع التي لا يكون لها معنى حقا. هذا يمكن أن يسبب نوبيس لبدء اتخاذ الصفقات في جميع أنحاء الرسم البياني.


نصيحة: انتظر حتى تظهر أنماط الأسعار هذه في مناطق مهمة على المخطط.


قضية أخرى هي أنك لا تعرف كيف لعبت المعركة خلال اليوم بها.


هذا هو بوضوح شمعة هبوطية ولكن كيف شكلت يمكن أن تكون معلومات هامة. إلا إذا كنت المنسدلة إلى إطار زمني أقل، فلن تعرف كيف واحد جانبا كانت معركة التداول في ذلك اليوم.


وجاءت الدببة قوية ولكن ارتفع سعر الثيران مرة أخرى لأخذ سعر الافتتاح. اليوم أغلق أخيرا مع الدببة اكتساب قوة. صعد بولز من سعر مفتوح وحشد. وكانت الدببة قوية جدا في ذلك اليوم وأخذت زخم الثيران انخفاض السعر إلى أدنى مستوياته. قوة الثور الصغيرة في نهاية اليوم لا يمكن أن يمحو قوة الدببة.


هل هذه المعلومات الهامة؟


فمن الممكن أن في # 1، الثيران تأخذ آخر المدى شمال والضغط على جميع اللاعبين قصيرة.


أكثر شيء واحد، وأود أن ننظر لهذه الأنماط شمعدان على أعلى الرسوم البيانية الإطار الزمني حيث أنها ستكون أكثر موثوقية مما كانت عليه في حركة السعر المتغيرة من التداول اليوم ... وخاصة في الفوركس.


هي جميع أنواع العجائب المرجعية ريفورس دقيقة؟


مثل كل شيء في تداول الفوركس، لا شيء دقيق 100٪. سبب الشموع عكس مفيدة هي أن سلوك معين في سعر السوق الفوركس تنتج أنماط شمعدان معينة. الآن، إذا ذهبت والقيام بتحليل تاريخي من هذه الشموع، كنت تميل إلى رؤية صورة بشأن هذه الشموع.


كنت تميل إلى رؤية أشياء مثل: "عندما شكلت هذه الشمعدان على هذا المستوى (ربما الدعم أو مستوى المقاومة)، وارتفع السعر بشكل كبير، أو انخفض سعر".


حتى ذلك الحين ما يحدث هو أن تبدأ للحصول على صورة ويشعر ما يمكن توقعه في كل مرة ترى مثل هذا النمط شمعدان تشكيل. هذا هو المكان حيث الشموع انعكاس أنماط شمعدان أخرى تصبح مفيدة للتجار سوينغ الفوركس.


استراتيجيات التداول الفوركس وأنماط الشمعدان.


يمكنك استخدام هذه الشموع في معظم استراتيجيات تداول الفوركس. لديك فقط لإيجاد استراتيجية التداول سوينغ الفوركس ومحاولة دمج هذه التقنيات التداول شمعدان في التداول الخاص بك.


أنا من رأي أنه يجب أن لا التجارة الشمعدانات وحدها وحدها. تحتاج إلى تداولها جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي وغيرها، كما هو مبين أعلاه.


قد تكون هناك بعض الحالات التي تستند فيها إستراتيجية تداول الفوركس بشكل كامل على شمعة واحدة، وستكون مثل هذه الحالة مثل التداول داخل إستراتيجية تداول الفوركس هنا.


أسئلة، شمعدان، إقتدى، كيستيونس.


يجب أن يكون هناك أي غابس على بولش إنغولفينغ و بيريه إنغولفينغ أنماط، خط الثقب؟


في الفوركس، والسوق هو السائل بحيث من ملاحظاتي، وهناك بالكاد أي ثغرات إذا لاحظت من الأطر الزمنية الكبيرة مثل يوميا، 4 ساعة الخ ربما يوم الاثنين عندما يفتح سوق الفوركس، وفي الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1 دقيقة حتى 1 ساعة الرسوم البيانية قد ترى بعض الثغرات يحدث.


بالنسبة لي، طالما الشموع 1 هو أوفيرشادود من الشمعدان 2 التي هي جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي. راجع المخطط أدناه على سبيل المثال ...


على سبيل المثال، على بوليش إنغولفينغ أو بيرسينغ نمط، هل تحتاج إلى 2nd الدهان لفتح أسفل إغلاق الشمعدان أبيري؟


فإنه يمكن فتح على نفس المستوى أو أنه يمكن أن يكون عصا الذيل نزولا بعد الافتتاح (انظر نموذج الانجراف الصاعد على الرسم البياني أدناه مع القليل من الذيل يخرج على الجزء السفلي) الشيء المهم الذي تحتاجه لطرح نفسك هو هذا السؤال : هل الشمعدان طغت على الشمعدان الأول؟ كنت ترغب أيضا على الأقل أن يكون شمعدان مع جسم أطول بكثير يظهر زخما صعوديا قويا حقا على شمعدان 2ND.


في سوق الأوراق المالية، قصة مختلفة، وأعتقد أنك سوف ترى الكثير من الثغرات على أنماط مثل الثور الصعودي والهبوطي.


4 تعليقات.


نشكرك على تقديم هذه المشاركة وموقعك. لقد وجدت لهم مفيدة في محاولة لتعلم استراتيجية تداول الفوركس جديدة وناجحة. لدي سؤال حول بعض من هذه الأنماط شمعدان انعكاس. على بعض الأنماط مثل الانحناء الصاعد أو الهبوطي وخط الثقب والغطاء السحابي الداكن، أتساءل عما إذا كان هناك حاجة إلى وجود فجوة بين إغلاق الشمعة الأولى وفتح الثانية.


على سبيل المثال، على خط الثور الصاعد أو الثقب، هل تحتاج الشمعة الثانية / الصاعدة إلى فتح أسفل إغلاق الشمعة الهابطة؟ أم أنه لا يزال نمط شمعدان انعكاس قوي وموثوق به إذا فتحت الشمعة الصعودية الثانية في نفس المكان الذي أغلقت فيه الشمعة الهابطة الأولى (أي لا توجد فجوة)، طالما أن الشمعة الثانية تتغلغل أو تغرق بشكل مناسب؟


وستكون أي معلومات مقدمة موضع تقدير كبير.


لقد كتبت تحديثا على المشاركة أعلاه مع إجابات لأسئلتك.


أتمنى أن يساعدك هذا.


شكرا جزيلا لردكم لك. هذا لا يجيب على أسئلتي. والسبب الذي سألته هو أنه في الأسبوع الماضي فقط فعلت صفقاتي القليلة الأولى في حساب تجريبي على أساس الانجراف الصاعد وخط الثقب، ولم تكن هناك فجوات بين الإغلاق الهبوطي والصاعد المفتوح. أول اثنين من الصفقات استفادت وأغلقت لهم. الثالث هو أسفل الآن ولكن أنا عقد ذلك لمعرفة ما اذا كان ترتفع الاسبوع المقبل.


سؤال آخر، هل لا تزال توصي الاستراتيجية التالية (الرابط أدناه)، من البحث عن أنواع أنماط شمعدان انعكاس المذكورة في هذا المنصب جنبا إلى جنب مع البولنجر العصابات لمس أعلى / أسفل الفرقة ومؤشر ستوكاستيك فوق 80 / أقل من 20؟ هذه هي الاستراتيجية التي استخدمتها في الصفقات القليلة الأولى التي ذكرتها أعلاه.


تساءلت فقط إذا كان لديك أي أفكار أو تعليقات إضافية على التداول مع هذا النوع من الاستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم.


الرسوم البيانية شمعدان هي نوع من الرسم البياني المالي لتتبع حركة الأوراق المالية. لديهم أصولها في تجارة الأرز الياباني منذ قرون، وقد قطعوا طريقهم إلى الرسوم البيانية السعر في العصر الحديث. بعض المستثمرين تجد لهم أكثر جاذبية بصريا من الرسوم البيانية شريط القياسية والإجراءات السعر أسهل لتفسير.


الشموع سميت بذلك لأن الشكل المستطيل والخطوط على طرفي تشبه شمعة مع الفتائل. كل شمعة عادة ما تمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم. مع مرور الوقت، مجموعة الشموع في أنماط يمكن التعرف عليها يمكن للمستثمرين استخدامها لاتخاذ قرارات البيع والشراء. في هذه المقالة سوف نركز على تحديد أنماط الشموع الصاعدة التي تشير إلى فرصة شراء. (اقرأ المزيد في الرسم البياني الشمعدان: ما هو؟)


كيفية قراءة شمعدان واحد.


كل شمعدان يمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم من خلال أربع قطع من المعلومات: سعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، وارتفاع الأسعار، وانخفاض الأسعار. لون المستطيل المركزي (يسمى الجسم الحقيقي) يخبر المستثمرين ما إذا كان سعر الافتتاح أو سعر الإغلاق أعلى. الشمعدان الأسود أو المملوء يعني أن سعر إغلاق الفترة كان أقل من سعر الافتتاح؛ وبالتالي، فإنه هبوطي ويشير إلى ضغط البيع. وفي الوقت نفسه، فإن الشمعدان الأبيض أو المجوف يعني أن سعر الإغلاق كان أكبر من سعر الافتتاح. هذا هو الصاعد ويظهر ضغط الشراء. وتسمى الخطوط على طرفي الشمعدان الظلال، وأنها تظهر مجموعة كاملة من حركة السعر لهذا اليوم، من الأقل إلى الأعلى. ويظهر الظل العلوي أعلى سعر للسهم لهذا اليوم ويظهر الظل السفلي أدنى سعر لهذا اليوم.


أنماط الشمعدان الصاعد.


مع مرور الوقت، تقع مجموعات من الشموع اليومية في أنماط معروفة مع أسماء وصفية مثل ثلاثة جنود أبيض، غطاء سحابة داكنة، مطرقة، نجمة الصباح، وطفل مهجور، على سبيل المثال لا الحصر. تتشكل الأنماط على مدى فترة تتراوح بين أسبوع وأربعة أسابيع وهي مصدر رؤية ثاقبة في حركة السعر المستقبلية للسهم. قبل أن ندخل في أنماط الشموع الصاعدة الفردية، نلاحظ المبدأين التاليين:


يجب أن تشكل أنماط انعكاس صعودية ضمن اتجاه هبوطي. وإلا، فإنه ليس نمطا صعوديا، ولكن نمط استمرار. تتطلب معظم أنماط الانعكاس الصعودي تأكيدا صريحا. وبعبارة أخرى، يجب أن تتبعها حركة السعر الصاعد التي يمكن أن تأتي بمثابة شمعة جوفاء طويلة أو فجوة تصل، ويكون مصحوبا حجم التداول عالية. وينبغي مراعاة هذا التأكيد في غضون ثلاثة أيام من النمط.


ويمكن أيضا تأكيد أنماط الانعكاس الصاعد من خلال وسائل أخرى من خطوط الاتجاه التقليدية مثل التحليل الفني، ومؤشرات التذبذب الزخم، أو مؤشرات حجم - لإعادة تأكيد ضغط الشراء. (للحصول على نظرة ثاقبة المؤشرات الفنية المساعدة انظر أساسيات التحليل الفني) هناك العديد من أنماط الشمعدان التي تشير إلى فرصة لشراء. وسوف نركز على خمسة أنماط الشموع الصاعدة التي تعطي أقوى إشارة الانعكاس.


1. المطرقة أو المطرقة المقلوب.


المطرقة هي نمط انعكاس صعودي، مما يشير إلى أن السهم يقترب من القاع في اتجاه هبوطي. جسم الشمعة قصير مع ظلال أقل، وهو مؤشر على انخفاض أسعار الباعة خلال جلسة التداول، ويليه فقط ضغط شراء قوي لإنهاء الجلسة على إقفال أعلى. ولكن قبل أن نمضي قدما في عمل الانعكاس الصعودي، يجب علينا أن نؤكد الاتجاه التصاعدي من خلال مشاهدته عن كثب خلال الأيام القليلة القادمة. يجب أيضا التحقق من انعكاس من خلال الارتفاع في حجم التداول.


المطرقة المقلوب تشكل أيضا في اتجاه هبوطي وتمثل انعكاسا الاتجاه المحتمل أو الدعم. وهو مطابق للمطرقة باستثناء الظل العلوي الأطول، مما يشير إلى شراء الضغط بعد سعر الافتتاح، يليه ضغوط بيع كبيرة، ولكن ذلك لم يكن كافيا لخفض السعر إلى ما دون قيمة الافتتاح. مرة أخرى، مطلوب تأكيد صعودي ويمكن أن يأتي في شكل شمعدان جوفاء طويلة أو فجوة تصل، يرافقه حجم التداول الثقيل.


نمط الثور البولندية هو نمط انعكاس شموعين. الشمعة الثانية تماما "تجتاح" الجسم الحقيقي من أول واحد، بغض النظر عن طول الظلال الذيل. يظهر نمط الثور الباهت في اتجاه هبوطي وهو مزيج من شمعة داكنة واحدة تليها شمعة جوفاء أكبر. في اليوم الثاني من النمط، يفتح السعر أدنى من المستوى السابق، لكن ضغط الشراء يدفع السعر إلى مستوى أعلى من المستوى السابق، وبلغ ذروته بفوز واضح للمشترين. فمن المستحسن أن تدخل في موقف طويل عندما يتحرك السعر أعلى من ارتفاع شمعة تجتاح الثاني - وبعبارة أخرى عندما يتم تأكيد عكس الاتجاه الهبوطي.


وعلى غرار نمط التجتاح، فإن خط الثقب هو نمط انعكاس صعودي ذو شمعتين، ويحدث أيضا في اتجاه هبوطي. أول شمعة سوداء طويلة تليها شمعة بيضاء تفتح أقل من الإغلاق السابق. بعد ذلك بوقت قصير، يدفع ضغط الشراء السعر في منتصف الطريق أو أكثر (ويفضل أن يكون ثلثي الطريق) في الجسم الحقيقي للشمعة السوداء.


كما يشير الاسم، نجمة الصباح هي علامة على الأمل وبداية جديدة في الاتجاه الهابط الكئيب. ويتكون النمط من ثلاثة شموع: شمعة واحدة قصيرة الجسم (تسمى دوجي أو أعلى الغزل) بين شمعة سوداء طويلة سابقة وطويلة بيضاء طويلة. لون الجسم الحقيقي من شمعة قصيرة يمكن أن تكون إما بيضاء أو سوداء، وليس هناك تداخل بين جسدها والشمعة السوداء من قبل. ويظهر أن ضغط البيع الذي كان هناك في اليوم السابق هو الانحسار. تتداخل الشمعة البيضاء الثالثة مع جسم الشمعة السوداء وتظهر ضغطا متجددا للمشتري وبدءا من الانعكاس الصعودي، خاصة إذا ما تأكد ذلك من قبل الحجم الأعلى.


5 - الجنود الثلاثة البيض.


وعادة ما يلاحظ هذا النمط بعد فترة من الترند الهابط أو في تعزيز الأسعار. وهو يتألف من ثلاثة شموع بيضاء طويلة تغلق بشكل تدريجي أعلى في كل يوم تداول لاحق. كل شمعة يفتح أعلى من ثم فتح السابق ويغلق بالقرب من أعلى مستوى من اليوم، مما يدل على تقدم مطرد من ضغط الشراء. يجب على المستثمرين توخي الحذر عندما تبدو الشموع البيضاء طويلة جدا لأن ذلك قد يجذب البائعين القصيرين ودفع سعر السهم إلى مزيد من الانخفاض. (انظر المزيد في كيف يمكنني بناء استراتيجية مربحة عند اكتشاف نمط ثلاثة جنود أبيض؟)


يظهر الرسم البياني أدناه ل إنبريدج، Inc. (إنب) ثلاثة من أنماط الانعكاس الصاعد التي نوقشت أعلاه: المطرقة المقلوب، وخط الثقب، والمطرقة.


يظهر الرسم البياني لشركة باسيفيك داتافيسيون، Inc. (بدفو) نمط الجنود الثلاثة الأبيض. لاحظ كيف يتم تأكيد العكس في الاتجاه الهبوطي من خلال الزيادة الحادة في حجم التداول.

No comments:

Post a Comment