Thursday 1 February 2018

رمز نموذج النقد الاجنبى


شهادة رمز نموذج إسي.
شهادة رمز نموذج إسي.
إن المدونة النموذجية هي مدونة قواعد السلوك الخاصة بالمؤسسات، وتصف أفضل الممارسات والاتفاقيات المتعلقة بالأسواق المالية العالمية. ومن المعترف به من قبل العديد من البنوك المركزية والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم كمعيار السوق. ويهدف فحص المدونة النموذجية إلى تعزيز أفضل الممارسات والاتفاقيات بين المؤسسات الممارسين في السوق.
ويستند هذا الاختبار نموذج قانون جديد على القانون النموذجي بما في ذلك عمليات فكس أفضل الممارسات.
تم تصميم الدورة للمجموعات التالية:
الممارسون في السوق في فسم إدارة المخاطر والامتثال كبار الممارسين الذين يرغبون في الجلوس إسي دبلوم إسي حملة شهادات شهادة الذين يرغبون في الجلوس دبلوم إسي.
سجل للحصول على امتحان شهادة رمز نموذج إسي.
يتم تسليم شهادة رمز نموذج إسي في اللغة الإنجليزية مع بروميتريك (رمز 3I0-011) و هو مقدمة ل دبلوم إسي. السعر هو 250 € جميع الضرائب المدرجة.
تسجيل الامتحان.
التسجيل والحجز ل إسي نموذج شهادة امتحان يمكن أن يتم من خلال مركز التعليم العام لدينا.
كيفية الدراسة.
إسي - جمعية الأسواق المالية هي هيئة الامتحان ويتم توفير فرص إعداد الامتحانات من قبل أطراف ثالثة مثل شركات التدريب والمدارس التجارية والمؤلفين. كما تقدم مختلف الاتحادات الوطنية فوركس دورات الإعداد الخاصة بهم لامتحانات إسي. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية الوطنية إسي والتحقق مما إذا كانت توفر دورة إعداد.
الموارد لمساعدة المرشحين مع إعداد الامتحانات الخاصة بك.
تنويه: "إسي لا تتحمل أي مسؤولية عن أداء أي من شركات التدريب المذكورة على موقعها على شبكة الإنترنت، وعلى سبيل السياسة، لا تقدم الاعتماد على أي الشركات التي تعمل كمورد للجمعية أو أعضائها.
المزايا الوظيفية وأصحاب العمل.
زيادة فرص المرشحين على المستويين الوطني والدولي مع التأهيل العالمي الوفاء بالمتطلبات التي وضعتها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة تعلم معيار عالمي ومجموعة من المهارات التي هي فريدة من نوعها في الخزانة الوصول إلى فرص التعلم للدولة من بين الفن أصبح جزءا من العالمية مجتمع الآلاف من حاملي شهادات إسي تمكين مؤسستك من اجتياز تقييم المخاطر بنجاح من قبل الهيئات التنظيمية يستوفي الموظفون المتطلبات التي تحددها سلطات الخدمات المالية لأنشطة منظمة تحافظ على الجودة والأهمية وكذلك بناء العلامة التجارية الإنصاف.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

شفرة نموذج آسي فوريكس
مؤتمر صحفي عقد في 03 تشرين الأول / أكتوبر 2006 - في قاعة جيك هيلتون يونيون في الساعة 30/17.
ورابطة المنظمات الدولية (إسي) هي منظمة مقرها باريس، والتي تعتبر الهيئة العليا للنشاط المتعلق بالخزانة في جميع أنحاء العالم. العديد من الجمعيات الوطنية هي أعضاء في إسي، في حين أن آخرين يختارون أن يكونوا أعضاء جزء، مثل جمعية الفوركس سري لانكا. ولم يكن لدى الأسواق المالية في سري لانكا رمز نموذجي رسمي. وأي مسائل، إن وجدت، قد تم تسويتها وديا بين الطرفين. غير أنه مع حدوث تطورات في السوق، كانت هناك حاجة إلى اعتماد مدونة نموذجية رسمية. والضرورة الرئيسية لمثل هذه المدونة هي تشجيع مستوى عال من السلوك، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى ممارسات سوقية فعالة. البنك المركزي جنبا إلى جنب مع رابطة المتعاملين الرئيسيين، جمعية الوسطاء المال، وجمعية الفوركس سري لانكا نظرت في جدوى إضفاء الطابع الرسمي على مدونة السلوك هذه بين المشاركين. وكانت هذه اللجنة التي يرأسها السيد ي. م. ب. ويراسيكارا، مساعد محافظ البنك المركزي، تتألف من موظفين رئيسيين من المصرف المركزي، والجمعيات المذكورة أعلاه، وأفراد متقاعدين رئيسيين من الأسواق المالية في كولومبو. ورأت هذه اللجنة أنه يمكن استخدام الرمز النموذجي للوكالة في مجمله، رهنا بشروط معينة فريدة لسوق كولومبو. وقد نقل الحاكم هذا القرار إلى جميع المديرين التنفيذيين من البنوك التجارية الذي سينفذ اعتبارا من 1 أيلول / سبتمبر 2006. ومن المتوقع أن تكون مدونة النموذج وثيقة ذاتية الحكم. بيد أنه يحدد آلية لتسوية المنازعات، إذا دعت الحاجة إلى ذلك. ونحن نعتبر هذا خطوة هامة إلى الأمام في تطوير سوقنا.

لماذا رمز النموذج؟
وقد عاد التركيز إلى القوانين الأخلاقية.
ويشتمل القانون النموذجي، وهو المدونة العالمية الوحيدة، على عدد من السمات الهامة التي يمكن أن تقدم إلى الأسواق المالية بالجملة. إن اعتماد المدونة النموذجية يمكن أن يساعد بشكل كبير الصناعة من خلال جلب سوق ذاتي التنظيم يعمل بشكل جيد إلى الواجهة، وفي خدمة الاقتصاد الأوسع. ويمكن أن يساعد القانون النموذجي على ضمان تكافؤ الفرص على الصعيد العالمي فيما يتعلق بالتنظيم، ويمكن أن تعتمده جميع المؤسسات في جميع الولايات القضائية. ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ بسهولة وتساعد في إحداث تغيير إيجابي الثقافة إلى الصناعة التي المنظمين والحكومات تطالب.
لسنوات، رمز نموذجي رمز إسي نموذج موجود كمعيار قياسي لأسواق العملات الأجنبية و أوتك، وقد تم الاعتراف من قبل الممارسين الصناعة والبنوك المركزية للمساعدة التي قدمها المهنيين في السوق. .
ومع ذلك، لم یکن الترکیز مطلوبا، بخلاف أعضاء لجنة الاستثمار في الأسواق المالیة - رابطة الأسواق المالیة (إسي فما) والسلوك الأخلاقي وأھمیة القانون النموذجي. وكانت النتيجة الصافية لعدم التركيز السابق على قضايا التعليم والسلوك سلسلة من الغرامات والتحقيقات في سلوك المشاركين في السوق الفردية والبيئة الإشرافية.
"فكا يحذر من المزيد من الغرامات إذا لم تتغير الثقافة" - فكس أسبوع أوروبا.
26 نوفمبر 2018.
وقد كشفت هذه التحقيقات عن سلوكيات فردية غير مقبولة، وأضرت بالصناعة. وقد عاد التركيز إلى القوانين الأخلاقية. لاحظ أن هذه السلوكيات والغرامات ليست فريدة من نوعها ل فكس، كما تم إبراز سلوكيات مماثلة في تحقيقات ليبور، وغيرها من أشكال الممارسة هي أيضا قيد المراجعة. التكلفة الإجمالية لهذا ليس مجرد مجموع الغرامات العالمية، ولكن أيضا لهذه الصناعة على نطاق أوسع. وكانت الموارد الإضافية مكلفة، كما حدث الانخفاض الحاد في النشاط في السوق.
ومن الواضح أن الأسواق المالية بالجملة تحتاج إلى عكس هذا السلوك من خلال إيجاد حلول على مستوى الصناعة. وقد ألقيت مبالغ كبيرة من المال على حل المشكلة داخل المصارف الفردية، ولكن في كثير من الأحيان دون نتيجة مرضية. وقلة من المؤسسات، إن وجدت، على استعداد لتولي زمام المبادرة بإعلان نفسها بأن لديها الإجابات. ويزداد الشلل سوءا من قبل معظم المؤسسات الراغبة في انتظار نتائج المشاورات والتحقيقات المختلفة، التي لم يحدد الكثير منها تواريخ الإغلاق. والأهم من ذلك أن الجهات التنظيمية الأوروبية الرئيسية (مثل بنك إنجلترا / فكا / برا في المملكة المتحدة و فينما في سويسرا) أوضحت أنها تتوقع أن تقترح الصناعة حلها الخاص، وأن تكون مستعدة لإثبات التغيرات العميقة إلى ثقافة الإدارة والموظفين داخل كل مؤسسة.
وقد تم العثور على الجواب في إنشاء رمز فكس العالمي بيس كمدونة سلوك موثوق بها التي يمكن تطبيقها عبر صناعة العملات الأجنبية والتي الصناعة على استعداد للالتزام وتعزيز الإنصاف والشفافية.
ومن المهم أن نلاحظ أن الهيئات التنظيمية لا تسعى لفرض مدونة لقواعد السلوك، لأنها تعترف تماما بأن الخبرة المقيمين في السوق يجب أن تحدد أفضل طريقة لعملها. ومن المهم أيضا أن يضم السوق المشترين والبائعين من جميع الأشكال والأحجام، لا أحد منهم يريد أن يكون تنظيم غير مناسب فرض عليها، وجميعهم يريدون حل عادل وفعال.
فما هي الخيارات المتاحة، وما هو الخيار الأفضل؟ وتنقسم الرموز إلى ثلاث فئات أساسية: رموز الشركات الفردية، والمدونات الإقليمية أو القطاعية، والمدونات العالمية.
رموز الشركات الفردية.
رموز الشركة الفردية لديها عدد من الخصائص التي تجعلها جذابة. ويمكن كتابتها في المنزل (غالبا من قبل مستشار خارجي أو مستشارين متخصصين مستأجرين) ويمكن تكييفها لتتناسب مع شكل وأسلوب السياسات الأخرى التي تنطبق على المؤسسة نفسها. ويمكن تكييفها لتتناسب مع الاحتياجات المحددة للمؤسسة، ويمكن أن تكون مكتوبة لتتناسب مع ثقافة مخاطر معينة: قد يكون رمز صارم للغاية أكثر من المرغوب فيه في ظروف معينة من قانون أكثر ليبرالية، اعتمادا على المعلمات المطلوبة. وكثيرا ما تنطبق على الولايات القضائية التي تعمل فيها المؤسسة، ولا يلزم تطبيقها في أماكن أخرى. إذا رغبت في ذلك، فإنها يمكن أن تدرج في برنامج تدريبي للمساعدة في تضمين الجوانب السلوكية من التعليمات البرمجية، وتعمل بالتوازي مع غيرها من متطلبات التدريب في المنزل.
ومع ذلك، فإنها يمكن أن تكون مكلفة جدا لإنتاج، في كثير من الأحيان إلى مستوى الثقة التي يصعب التأكد منها. وعادة ما تكون مكتوبة مع التحيز المحدد للمؤسسة في الاعتبار، ومن قبل شخص واحد أو مجموعة صغيرة فيما يتعلق بحماية المؤسسة. ويمكن اعتبار هذا التحيز التجاري بشكوك من قبل العملاء. وهي لا تتماشى عادة مع المتطلبات العالمية للصناعة، ولا يتم الاحتفاظ بها بشكل نادر جدا (أو على حساب كبير) ويمكن أن تكون مربكة للعملاء الذين لديهم لمطابقة احتياجاتهم التعامل مع عدد كبير من رموز الفردية.
رموز إقليمية أو قطاعية.
وقد تؤدي الرموز الإقليمية أو الرموز التي يكتبها قطاع معين من الصناعة إلى نتيجة أفضل في بعض الأحيان. وغالبا ما يتناولون قضايا محددة، مثل تواريخ قيمة الصفقات أو مع التركيز على نوع معين من التداول (مثلا، غير قابلة للتسليم إلى الأمام)، وقد يحتوي على معلومات خاصة بمؤلفيها. وهي مكتوبة من قبل ممثلي تلك المنطقة أو من قبل قطاع معين (على سبيل المثال، البنوك الكبيرة البيع) وتتطلب درجة عالية من الإجماع لتكون فعالة. وهذا يمكن أن يجعل في الوقت المناسب أقل إثارة للإعجاب، حيث أن الوقت الفاصل بين التحديثات يمكن أن تكون طويلة، ومع عمليات مرهقة لإنتاج التحديثات. وينطبق تطبيقها على القطاع أو المنطقة، مع تحديد السمات للأسواق العالمية الأوسع نطاقا. وفي جميع الحالات، فإنهم يخاطرون بخلق سوق متكسرة، أو مجال غير متكافئ، حيث أن القوانين الإقليمية تظهر تحيزا قد يحبذ منطقة أو قطاعا على منطقة أخرى. كما تقوم اللجنة أيضا بتشجيع لجنة الدخل الثابت لتقسيم المدونة النموذجية إلى إصدارات محددة لمختلف القطاعات. سوف يكون أحد رموز فكس ولكن مع فيك الجديد سوف دخل ثابت جديد يتضمن قانون نموذج ألم تكون متاحة أيضا في Q4 2018.
رموز عالمية.
المدونة العالمية الوحيدة هي مدونة السلوك الخاصة ب إسي: المدونة النموذجية أصبح رمز فكس غلوبال فكس هو السائد حاليا، وسوف يكون "حيا" في تاريخ الإصدار المحدد في مايو 2017. والشفرة العالمية الوحيدة الأخرى هي رمز نموذج إسي. هو مكتوب من قبل مجموعة من المهنيين والممارسين السوق لاستخدام ممارسي السوق. ويقدم التوجيه بشأن المسائل العملية فضلا عن تقديم التوجيه بشأن القضايا الأخلاقية والمعنوية. ونتوقع أن يتم االحتفاظ بها من قبل عدد من أعضاء اللجنة، حيث أنها تغطي المناطق غير المشمولة بقانون بنك التسويات الدولية، ويمكن أن تستخدم) وأحيانا تستخدم (كبديل لمدونة السلوك العامة للبنك في أماكن معينة. كما سيواصل القانون النموذجي للوكالة الدولية للتوحيد القياسي تغطية أفضل الممارسات في سوق الصرف الأجنبي، وعلى الرغم من أن الأقسام الأولى والمدونة العالمية سوف تتماشى، فإن المدونة النموذجية ستواصل تقديم المزيد من التوجيهات الصناعية حسب الاقتضاء.
الأهم من ذلك، هو في استخدام في جميع أنحاء العالم من قبل عدد من المصرفيين المركزيين والمنظمين، وكذلك من قبل أعضاء إسي في الآلاف. يشار إليه في "الديباجة العالمية" من قبل جميع لجان النقد المركزي في البنك المركزي، أو يستخدمها مباشرة كما هو الحال في معظم أنحاء أوروبا وأفريقيا، على سبيل المثال. هذا يعطيها قيمة ليس فقط في الأسواق المتقدمة مثل المملكة المتحدة، ولكن أيضا عبر العديد من البلدان الأخرى، حيث الأنظمة والمجتمعات المصرفية أقل تطورا.
وعلى الرغم من صعوبة القيام بذلك، فقد تم تحديثه بانتظام، وأطلق سراحه في الأسابيع الماضية مع بعض التحديثات الجديدة. ويحتفظ بها مجموعة من المتطوعين المتفانين من بين مجموعة واسعة من البنوك والبلدان، وعلى حد سواء من جانب البيع والمساهمة في جانب الشراء لتوصياتها، مما يعطيها شرعية أن بعض القوانين الأخرى يمكن أن يدعي. فالأفراد قادرون على الانضمام إلى لجنة الاحتراف عندما ينشأ شغور، ويعرضون وجهة نظرهم في المناقشة. وهذا يضمن التطور المستمر، وأن الممارسات الحديثة يتم حسابها. وفي حال وجود ثغرات، يمكن ملؤها عن طريق تقديم توصيات إلى لجنة إسي للمحترفين.
في الآونة الأخيرة، لديها امتحان متاح للسماح لاختبار مناسب للمعرفة المدونة من قبل المشاركين في السوق الذين يحتاجون إلى هذا التوجيه. هذه الميزة تجعل من جذابة للغاية للإدارة لإظهار التزامها لتركيب أفضل الممارسات داخل مؤسساتهم، والإدارة العليا والمديرين في مجالس لإرضاء أنفسهم من تغيير الثقافة التي تجري داخل الشركة.
الأھم من ذلك، لا یوجد سبب یجعلھ لا یمکن تشغیل رمز نموذج إسي بالتوازي مع رمز الشرکة الفردي أو رمز بيس الدولي. والواقع أن هناك سببا وجيها للقيام بذلك؛ تم تصميم رموز فردية لتلبية متطلبات محددة ولكن القانون النموذجي يمكن أن يعطي المصداقية والمصداقية مع العملاء وتلبية الاحتياجات العالمية. تطبق العديد من المؤسسات كلا النوعين من التعليمات البرمجية، وإذا كان هناك نزاع، تنطبق القاعدة الأكثر صرامة (أو تسمح بتغيير في التعليمات البرمجية الفردية).
مع التعليم والتدريب والاستخدام، والممارسين تطوير الخاصة بهم "البوصلة الأخلاقية الداخلية" ولم تعد تتطلب مراقبة ضيقة ومكلفة حيث يظهر الموظفين قدرتها على إدارة أعمالهم بشكل مناسب. الموظفين ذوي الخبرة تعليم أقل خبرة كيفية التصرف أخلاقيا، وحماية مصالح العملاء والمساهمين وصاحب العمل وعامة الناس.
ويتضمن القانون النموذجي عددا من السمات الهامة التي يمكن أن تقدم إلى الأسواق المالية بالجملة. يمكن أن يساعد اعتماد قانون نموذج المبادرة على مساعدة الصناعة بشكل كبير من خلال جلب سوق ذاتي التنظيم يعمل بشكل جيد في المقدمة، وفي خدمة الاقتصاد الأوسع. یمکن أن یساعد قانون نموذج المبادرة في ضمان وجود مجال عالمي للتنظیم، ویمکن أن تعتمدھ جمیع المؤسسات في جمیع الولایات القضائیة. ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ بسهولة باعتبارها شهادة سنوية إلى التعليمات البرمجية من خلال عضوية إسي المحلية الخاصة بك. ويؤدي ذلك إلى تغيير الثقافة الإيجابية إلى الصناعة التي يطالب بها المنظمون والحكومات.
إسي أونلين موديل كود غايد.
إن القانون النموذجي هو معيار الصناعة العالمي، وهو حجر الزاوية في المبادرة.
مدونة قواعد السلوك الخاصة بالمبادرة: يحدد القانون النموذجي المبادئ والمبادئ التوجيهية وأفضل الممارسات التي يجب على المهنيين الالتزام بها من أجل دعم معايير السوق عالميا.
سهلة الاستخدام دليل على الانترنت للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث مدونة قواعد السلوك الصناعة. بما في ذلك شهادة على الانترنت.
اشترك في إلاك وشريك مع إسي فما.
سوف تمكنك مدونة التعليم الإلكتروني وإصدار الشهادات (إلاك) من إثبات الخطوات الملموسة التي تتخذها لضمان توعية جميع موظفيك بتوقعاتك لأعلى معايير السلوك الأخلاقية، وأنهم يفهمون التزاماتهم الفردية.
الاشتراك في إلاك.
لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب مظاهرة.
+33 1 42 97 51 15 (باريس)
+44 207 537 6250 (لندن)
إسي مدونة السلوك النموذجية مع التركيز على السلوك الفردي مزود غير سياسي وغير ربحي عالمي تغطية الأسواق المالية بالجملة متوفرة بالفعل واستخدامها في جميع أنحاء العالم الوصول العالمي / التسليم لجميع الموظفين اعتراف البنك المركزي / التنظيم العام، ورعاية واضحة للعالم مدونة سلوك أفضل الممارسات التخفيف من المخاطر التشغيلية تحت باسل الثالث.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.
تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)
السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.
ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .
إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.
تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الأربعاء، 17 يناير 2018 15:51:00 غمت.

آخر نظرة في دائرة الضوء على رمز نموذج إسي.
تتم مراجعة الموضوع الخادع للأبدية الأخير من قبل لجنة المهنية في إسي - جمعية الأسواق المالية بهدف إعادة كتابة المحتملة للمبادئ التوجيهية المنشورة في القانون النموذجي ل إسي.
ورفض كبار المراقبين الماليين بالاتحاد الاوربى ادخال تعديلات على معايير الضمانات الخاصة بالمشتقات، الامر الذى زاد من تعقيد جهود اوروبا لاستكمال القاعدة بعد فشلها فى الوفاء بالموعد النهائى العالمى هذا الشهر.
وقد صعد المشرفون المصرفيون الأوروبيون حملتهم ضد & # 8216؛ بازل إيف & # 8217؛ قبل اجتماع حاسم للهيئات التنظيمية العالمية التي يمكن أن تضيف مئات المليارات من اليورو لمتطلبات رأس المال.
وتفقد الشركات الصغيرة مليارات الجنيهات في الرسوم المصرفية الخفية لتبادل العملات، وفقا لدراسة أجرتها كابيتال إكونوميكس.
الشركات الروسية تدرس أداة الاقتراض شوهد آخر مرة في أيام مراقبة العملة والوصول غير المقيد إلى أسواق رأس المال الدولية & # 8211؛ روبل، يوروبوندز.
البنوك تسرع في اعتماد بلوكشين - تكنولوجيا قاعدة البيانات التي تدعم بيتكوين - من أجل خفض التكاليف، ولكن التكنولوجيين ورجال الأعمال لديهم لإجراء تغييرات جذرية لإجبار التكنولوجيا الراديكالية على التقيد بمعايير العالم المصرفي.
إذا كسر الاتحاد الأوروبي اليورو، فمن غير الواضح ما هي الخطوات القادمة، ولكن من المؤكد تقريبا أن يؤدي إلى استبدال ودائع اليورو بالعملات الوطنية.
يسعى وسطاء إنتردالير إلى النمو وتنويع قاعدة عملائهم، حيث تتراجع البنوك عن بعض المنتجات والأسواق.
وقد تركت سلسلة من الهجمات السيبرانية ضد العملات الرقمية صناعة الخدمات المالية تتساءل عما إذا كان يمكن جعل التكنولوجيا بلوكشين جديدة آمنة بما فيه الكفاية من المجرمين.
ويريد الاتحاد الأوروبي خفض متطلبات الإبلاغ عن المشتقات كجزء من حملة أوسع للحد من عبء الإصلاحات بعد الأزمة، وفقا لمفوض الخدمات المالية الجديد في الكتلة & # 8217.
بعد خمس سنوات من المحادثات غير المثمرة حول ضريبة المعاملات المالية الأوروبية، صناع السياسة المحبطين بما في ذلك ألمانيا وولفغانغ شويبل يتحدثون عن احتمال فرض ضريبة عالمية من شأنها أن تجعل البنوك تدفع حصتها العادلة.
وقال المسؤولون ان المناقشات مازالت جارية حول ما اذا كان سيتم اضعاف المنظمين المصرفيين والتأمينيين فى اطار بنك الشعب الصينى.
وقال وزير المالية المصري عمرو الجارحي إن بلاده بحاجة إلى التحرك بشكل أسرع في التعامل مع مشاكل العملة، مما يفتح المجال أمام انخفاض كبير وسريع في قيمة الجنيه المصري.
مدير شركة فكس النظامية قد وصلت سيكويا كابيتال فوند ماناجيمنت معلما رئيسيا في نموها، وتقول الشركة، وكشف عن أنه في بداية التداول هذا الشهر، ومقرها لندن صندوق مرت 100 مليون $ في الأصول تحت الإدارة.
نفت شركة العملاقة الهولندية العملاقة عبن أمرو أنها تسعى لإطلاق محفظة بيتكوين.
سيقوم البنك بالتبرع بمبلغ 1 دولار لكل مليون من العملات الأجنبية. وقد أثارت المبادرة 12 مليون $ في السنوات الماضية.
عزز اليوان مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين، على الرغم من أن بنك الشعب الصيني خفض العملة على الأكثر خلال أسبوعين.
وكان الين الملاذ الآمن هو الفائز يوم الاثنين حيث باع المستثمرون الأسهم والأصول الأكثر خطورة بما في ذلك السلع، ولكن الدولار تفوقت على العملات ذات العائد الأعلى على الحديث الحديث عن رفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي في المدى القريب.
أنهى الروبل تقدما قبل خمسة أيام وانخفضت السندات الحكومية الروسية، مما أدى إلى ارتفاع العائدات منذ يوليو، مع تراجع النفط، وقال سبيربنك سيب أن ثاني أفضل ارتفاع هذا العام في الأسواق الناشئة ترك سعر الصرف مبالغا فيه.
نبذة عن الكاتب: جولي روس.
المشاركات الاخيرة.
الدولار الأمريكي يرتفع إلى أعلى مستوى له في 3 يناير 2018 اليورو يرتفع إلى أعلى مستوياته في 3 سنوات كما يرتفع الدولار - 15 يناير 2018 اليورو الإضرابات أعلى مستوى في ثلاث سنوات بشأن التفاؤل على اختراق الألماني - 12 يناير 2018 بيتكوين تومبلز كما حظر كوريا الجنوبية حظر التجارة - 11 يناير 2018.
أسماء إيكاب الرئيس التنفيذي لشركة جونسون من إبس بروكيرتيك.
مدراء صناديق التحوط يعدل النموذج للاحتفاظ بالأصول.
الاقسام.
2017 القيادة & # 038؛ الحكم.
المدير الإداري الأول، ستيت ستريت غلوبال ماركيتس.
فيس تشير & # 8211؛ جوناثون O & # 8217؛ دونيل.
العضو المنتدب الأول، المنتجات المالية و أوتك، مجموعة سم.
رئيس استراتيجية المنتجات فكس، كبو العالمية للأسواق.
تود فان الاسم، الرئيس العالمي للتجارة فكس والسلع الإلكترونية، بلومبرغ.
جاسون فيتالي، كو فكس & أمب؛ رئيس خدمات التنفيذ العميل، بني ميلون الأسواق العالمية.
جوناثون O & # 8217؛ دونيل، مدير الاستثمار، كالبرس.
ستيفن كومون، مدير محفظة أول، كولورادو بيرا.
جيسيكا سوهل، المستشار العام، هك تكنولوجيز.
هاربال ساندو، الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال ديفيلوبمنت Corp.
ديفيد جوون، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية، إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس)
إدغر رامون، رئيس قسم العملات الأجنبية، إنتل فستون.
محرر كامبتون، مدير أول في مايكروسوفت.
كك لام، رئيس فكس والأسعار، بورصة سنغافورة (سغس)
تشيب لوري، كبير المديرين التنفيذيين، ستيت ستريت غلوبال ماركيتس.
نيل بيني، العضو المنتدب للتجارة، تومسون رويترز.

No comments:

Post a Comment