Saturday 17 February 2018

دكب معدل النقد الاجنبى


دسب فوريكس ريت
الحصول على إخطار لآخر الأخبار وتنبيهات السوق.
قطاع الأخبار الخدمات المصرفية والمالية.
قصة البريد الإلكتروني.
بنك دسب يطلق بطاقة دسب ترافلزمارت العملات الأجنبية متعددة العملات.
الهند إنفولين خدمة الأخبار | مومباي | 11 يناير 2017 13:58 إست.
دسب ترافلسمارت بطاقة يمكن استخدامها في المؤسسات التجارية الدولية ومواقع التجارة الإلكترونية التي تقبل المدفوعات بواسطة بطاقة فيزا. يمكن للمسافرين الوصول إلى ما يقرب من 20 لك (2 مليون) فيزا تمكين أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.
فتح حساب ديمات مجانا والحصول على بحث متعمق على 500 سهم.
البنود و الظروف.
من خلال النقر على زر الإرسال، فإنك تفوض إيفل وممثليها والوكلاء لتوفير المعلومات حول مختلف المنتجات والعروض والخدمات التي تقدمها إيفل من خلال أي وضع بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والرسائل وما إلى ذلك. فإنك تؤكد أن القوانين المتعلقة بالاتصالات غير المرغوب فيها المشار إليها في "السجل الوطني لعدم الاتصال" كما تنص عليها "هيئة تنظيم الاتصالات في الهند" لن تنطبق على هذه المعلومات / الاتصالات.
حفظ تصل Rs.2.67 لكح مع برادهان مانتري أواس يوجانا. اعرف المزيد الآن وفر Rs.3150 على حساب ديمات الخاص بك. انقر هنا الآن الحصول على القرض الشخصي إيفل في 8 ساعات فقط. قدم الآن! الحصول على تحليل النتيجة الأكثر تفصيلا على شبكة الإنترنت - سريع الحقيقي! بحث عملي وحائز على جوائز في 500 شركة هندية مدرجة.
أخبار الأعمال.
أخبار فلام.
جنرال لواء.
أخبار الشركات.
ميزانية.
الدولية.
الأسواق.
تمويل شخصي.
البيوت، البيوت.
أخبار أخرى.
الإعلانات.
إنديابولس ريال إستات لت لديها تواجد جيد في كل من التطوير العقاري التجاري والسكني. تجاري.
اللواء هو في مجال تطوير العقارات، وخدمات إدارة الممتلكات والتعليم الضيافة. الشركة
تواصل مع إيفل:
تيشنولوغي / ترادر ​​ترمينال ريلاتد كيريز.
غولد / نسد / نبك / إنسورانس أند نبس.
مجموعة إيفل.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
وثائق التداول.
روابط مفيدة.
الآلات الحاسبة.
مخازن:
صناديق الاستثمار:
انتباه المستثمرين:
إنديينفولين هي جزء من مجموعة إيفل، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية و شركة نفك المتنوعة. يوفر الموقع معلومات شاملة وحقيقية على الشركات الهندية والقطاعات والأسواق المالية والاقتصاد. على الموقع نحن ميزة الصناعة والزعماء السياسيين ورجال الأعمال، واضعي الاتجاه. ويتبع على نطاق واسع البحوث والتمويل الشخصي وقسم تعليمي السوق من قبل الطلاب والأوساط الأكاديمية والشركات والمستثمرين وغيرها.
حقوق الطبع والنشر © 2018 إنفولين إنديا Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
البورصة الوطنية للهند المحدودة سيبي ريجن. رقم: INB231097537 / INF231097537 / INE231097537،
بومباي للأوراق المالية المحدودة سيبي ريجن. No.:INB011097533/ INF011097533 / بس كيرنسي،
مسكس ستوك إكسهانج Ltd. سيبي ريجن. نو .: INB261097530 / INF261097530 / INE261097537،
البورصة المتحدة المحدودة سيبي ريجن. نو .: INE271097532.
إعادة تعيين كلمة المرور.
إعادة تعيين كلمة المرور.
الرجاء استخدام كلمة المرور المؤقتة المرسلة على معرف البريد الإلكتروني أو رقم الجوال.
تحديث رقم الجوال.
لماذا تحتاج إلى تحديث رقم الجوال الخاص بك؟
من خلال توفير رقم الجوال التحقق نحن نقدم معلومات أكثر حصرية في الموقع.

دسب فوريكس ريت
لماذا يجب أن بنك حبيب الباكستاني يجري في قفص الاتهام في الولايات المتحدة جلب بنك دسب تحت عدسة ربي؟
ولأن مؤسسة أغاخان للتنمية الاقتصادية، التي تمتلك حصة 51 في المائة في أكبر مصرف في باكستان، تبلغ 14.22 في المائة في المقرض الصغير من القطاع الخاص. آغا خان، المروج ل أكفيد، ومقرها في فرنسا ولديها شبكة من المؤسسات المالية على الصعيد العالمي.
تم تغريم بنك حبيب بمبلغ 630 مليون دولار (أكثر من 4000 كرور روبية) من قبل الجهة الرقابية المصرفية الأمريكية لأنشطة غسيل الأموال. هذا، مسؤولون تنظيميون في الهند يقولون، قد وضع دور المروجين حبيب بنك، أكفيد، تحت سحابة. "في العادة، يجب أن ينظر إلى ما إذا كانت وزارة الخارجية الأمريكية أو الجهة الرقابية المصرفية تشير إلى بعض العلم الأحمر ضد المروجين. في هذا السيناريو، سيتم اختبار أكفد لكونه "كيان مناسب ومناسب" لتعزيز أي شركة في الهند "، وقال مصدر مقرب من منظم السوق سيبي.
وذكرت ادارة الخدمات المالية في نيويورك اليوم الاثنين انها عثرت على 53 انتهاكا "خطيرة ومستمرة ومتواصلة تؤثر على كامل المؤسسة المصرفية الحبيب". وقال حبيب في بيان انه "سيعارض بقوة" الغرامة في المحاكم الاميركية، مضيفا انه لن يكون هناك "تأثير مادي على اعمالها خارج الولايات المتحدة"، وفقا لرويترز.
ولم يرد البنك الاحتياطي الأسترالي ولا بنك دسب على استفسارات البريد الإلكتروني.
وقال مصدر آخر مقرب من عمل بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) إن الجهة الرقابية المصرفية تقوم عادة بالتحقيق في أي مسألة خطيرة تتلقى المعلومات بشأنها. وأشار المصدر أيضا إلى كل من ربي و سيبي إصدار تصريحات وتضييق على عمليات تاجر السلع ريمونت السلع، التي كانت محظورة في الولايات المتحدة لغسل الأموال قبل بضع سنوات. وبعد ذلك، حذرت وزارة الخارجية الأمريكية من كوندوليزا رايس وزارة الداخلية، الأمر الذي كفل الإجراءات التي اتخذتها الجهات التنظيمية.

دسب فوريكس ريت
أعلن بنك "دي سي بي" بنك الجيل الجديد من مومباي عن ارتباطه مع "تيمسوف موني"، المزود الرائد لخدمات الدفع الرقمي في الهند، من أجل حل تحويل العملاء عبر الإنترنت، الذي يتسم بالملاءمة، بالنسبة للهنود غير المقيمين. هذه الخدمة التي تقدمها تيمسوفموني من شأنه أن يضمن جميع عملاء البنك الوطني الهولندي دسب الحصول على منصة المعاملات قوية جنبا إلى جنب مع أفضل الأسعار والسلامة ونقل الأموال بسرعة.
وكجزء من استراتيجية البنك المصرفية غير المصرفية للبنك المركزي الهندي، فقد أبرمت شراكة مع شركة تيمسوف موني لتقديم منصة للتحويلات عبر الإنترنت لعملائها في جميع أنحاء العالم. وباستخدام هذه الشراكة، يمكن لمؤسسات غير المواطنين استخدام موقع بنك دسب على الإنترنت لتحويل الأموال عبر الإنترنت من 23 دولة للاستفادة من خدمة تحويلات تيمسوفموني عبر الإنترنت. وهذا يضمن أن عملاء البنك الوطني الهولندي في البنك الوطني الإيراني يحصلون على أحدث الخدمات مع سرعة أسرع للمعاملات، ومنصة آمنة وميزة سعرية عن طريق رسوم أقل وأسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية.
وفي هذا السياق، قال السيد مورالي م. ناتراجان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك دسب: "إن نشاط شركة نري هو مجال التركيز لبنك دسب، والتحويلات هي خدمة أساسية للبنوك غير الهندية، ويقدم محرك تحويلات تيمسوف موني عبر الإنترنت للعملاء قيمة المال وأفضل خدمة في الصف أيضا ".
وتعليقا على هذه المناسبة، قال أفيجيت ناندا، الرئيس - تيمسوفموني "الهند هي أعلى جهاز استقبال التحويلات في العالم تقدر ب 55 مليار دولار سنويا (وفقا لتقرير البنك الدولي 2018) والتحويلات من خلال القناة على الانترنت آخذ في الازدياد بوتيرة لا تصدق. نريس تبحث عن وسيلة آمنة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة لإرسال الأموال إلى أحبائهم في الوطن. ونحن نضمن أن نقدم تجربة مستخدم متفوقة لهم من خلال مساعدتهم على إرسال الأموال بطريقة آمنة وبسيطة بنك دسب، مع نري لها التركيز جنبا إلى جنب مع خبرتنا المثبتة في إدارة التحويلات عبر الإنترنت من شأنه أن يضمن أن يحصل العميل على منصة ممتازة لإرسال المال إلى عائلته. "
وقال برافين كوتي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، بنك دسب، “DCB نري التحويلات عبر الإنترنت التحويلات مع تيمسوفموني يوفر منصة آمنة وسلسة جنبا إلى جنب مع أسعار الصرف التنافسية. ونحن نهدف إلى نجاح باهر العملاء نري مع شركائنا على الانترنت خدمة متفوقة.

دسب فوريكس ريت
مومبي وغورغاون، الهند، 4 أبريل 2018: أعلنت شركة كواترو بروسسينغ سيرفيسز (كواترو) المتخصصة في معالجة الدفعات كاملة الخدمات اليوم أن الشركة قد أبرمت تحالفا تجاريا مدته خمس سنوات لإدارة معالجة بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا مع بنك دسب، بنك القطاع الخاص. تحت رعاية هذا التحالف، سوف كواترو دفع دسب ترافلسمارت، البنك متعدد العملات الفوركس بطاقة مسبقة الدفع، من خلال توفير نهاية إلى نهاية التكنولوجيا ودعم العمليات.
بنك دسب ليميتد هو جيل جديد من الجيل الجديد من القطاع الخاص الذي يضم 176 فرعا في 17 ولاية و 2 أقاليم نقابية. وهو البنك التجاري المقرر من قبل بنك الاحتياطي الهندي. يتم إدارتها مهنيا وتحكمها. بنك دسب لديه التكنولوجيا والبنية التحتية المعاصرة بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للدولة من بين الفن للعملاء الشخصية وكذلك الأعمال المصرفية. قطاعات أعمال البنك هي قطاعات التجزئة، الشركات الصغيرة والمتوسطة الصغيرة، الشركات الصغيرة والمتوسطة، الشركات المتوسطة، مؤسسات التمويل األصغر، الزراعة، السلع، الحكومة، القطاع العام، البنوك الهندية، البنوك التعاونية وشركات التمويل غير المصرفية) نبك (. بنك دسب لديه ما يقرب من 500،000 العملاء. ولدى البنك جذور عميقة في الهند منذ إنشائه في 1930s.
وتضم مجموعة المروجين والمروجين، وصندوق أغاخان للتنمية الاقتصادية (أكفيد) وشركة البلاتين اليوبيل للاستثمارات المحدودة، حصة تزيد على 16٪. أكفيد هي مؤسسة التنمية الدولية. وهي مكرسة لتعزيز روح المبادرة وبناء شركات سليمة اقتصاديا. تعمل أكفيد كشبكة من الشركات التابعة لها مع أكثر من 90 شركة مشاريع منفصلة أكثر من 47،000 شخص.
تعد كواترو بروسسينغ سيرفيسز (قس)، وهي فرع من كواترو غلوبال سيرفيسز، شركة رائدة في مجال توفير خدمات معالجة الدفعات فيسا وماستركارد للبنوك والمؤسسات المالية والتجار وبوابات الدفع في جميع أنحاء العالم. ويتألف فريق الشركة الأساسي الذي يضم أكثر من 600 من الشركات الزميلة المحنكة من المحللين لمعالجة المدفوعات / بطاقات المعاملات، والمهنيين في إدارة المخاطر وخبراء التكنولوجيا مع سجل حافل من تقديم خدمات معالجة البطاقات في الولايات المتحدة الأمريكية والهند والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.
شركة فيسا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: V) هي شركة عالمية لتكنولوجيا المدفوعات تربط المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليما بمدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوق بها. ونحن نعمل واحدة من شبكات المعالجة الأكثر تقدما في العالم - فيسانيت - التي هي قادرة على التعامل مع أكثر من 65،000 رسائل الصفقة في الثانية، مع حماية الاحتيال للمستهلكين ودفع مضمونة للتجار. فيزا ليست بنك ولا تصدر بطاقات، تمديد الائتمان أو تحديد أسعار والرسوم للمستهلكين. ومع ذلك، فإن ابتكارات فيزا تمكن عملاءها من المؤسسات المالية من تقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين: الدفع الآن بالخصم، الدفع مقدما مع الدفع المسبق أو الدفع لاحقا مع منتجات الائتمان.

دسب حساب التوفير المصرفي.
حساب التوفير هو الشكل الأكثر شيوعا من حساب الفائدة الذي يحتفظ به مع البنك. يوفر حساب التوفير سعر فائدة رمزي وغالبا ما يكون أول حساب مصرفي لكثير من الناس.
الاستخدام الأكثر شيوعا لحساب التوفير هو تخزين الأموال بأمان وبشكل آمن. وجود حساب التوفير يساعد أيضا على الحفاظ على المسار من جميع المعاملات التي قام بها صاحب الحساب بما في ذلك السحوبات والودائع. عادة ما تقدم البنوك كشف الحسابات، والتي يمكنك استخدامها لتتبع والاحتفاظ بالائتمانات والنفقات. يتم تحويل الأموال بسهولة عندما يكون لديك حساب التوفير. يمكنك أيضا الاستفادة من مختلف المرافق المصرفية مثل صافي المصرفية، الهاتف المصرفي الخ كما يغرس عادة من المدخرات.
هناك بعض السلبيات إلى حساب التوفير أيضا. هناك رسوم مرتبطة بحساب التوفير ما لم تحافظ على رصيد معين كل شهر. الحد الأدنى للرصيد المطلوب، سعر الفائدة والرسوم والرسوم تختلف من بنك إلى مصرف. كما تفرض البنوك بشكل عام حدا على عدد السحوبات التي يمكنك إجراؤها من أجهزة الصراف اآللي كل شهر.
وحسابات التوفير هي أيضا أقل ربحية من حيث أغراض الاستثمار. إن الفائدة على حساب التوفير أقل بكثير بالمقارنة مع حساب فد. وعلى الرغم من أنها استثمارات سائلة ويمكن الوصول إليها بسهولة في أوقات الحاجة، فإنها توفر عائدات منخفضة بالمقارنة مع أشكال الادخار الأخرى.
دسب حساب التوفير المصرفي.
يوفر حساب التوفير لدى بنك دسب مجموعة من الفوائد المصرفية بما في ذلك استرداد النقود للمعاملات التي تتم مع بطاقة الخصم المباشر دسب والوصول إلى حلول الاستثمار ومعدلات جذابة لبرامج التأمين وإدارة مرنة سهلة للحسابات وتحرير أي فرع للخدمات المصرفية عبر أي بنك دسب و نيفت / رتجس مجانا والمرافق المصرفية عبر الهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير جنبا إلى جنب مع سعر الفائدة التنافسية.
ميزات وفائدة حساب التوفير دسب.
هناك فوائد مختلفة لوجود حساب ادخار مع بنك دسب. وفيما يلي نظرة عامة.
السلامة والأمن عند تخزين النقدية الخاصة بك في حساب التوفير حساب التوفير مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة. الوصول إلى حسابك بكل سهولة عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، المصرفية عبر الهاتف المتحرك والتسهيلات المصرفية عبر الرسائل القصيرة. استخدام غير محدود مجانا من رتجس / نفت منشأة الوصول غير المحدود إلى أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء الهند أعلى عائد تصل إلى 4٪ p. a. على حساب التوفير المصرفي دسب (اعتمادا على نوع حساب التوفير)، مما يتيح المدخرات الخاصة بك لتنمو بشكل أسرع.
أنواع حسابات دكب المصرفية.
اختيار رقم الحظ الخاص بك أو أي عدد من اختيارك ورقم حسابك المصرفي. الحصول على مكافأة للتسوق مع دسب بطاقة الخصم البلاتينية الخاصة بك. الوصول المجاني غير المحدود إلى جميع أجهزة الصراف الآلي دسب البنك و فيزا في الهند الطلب مسودات و دفع النظام و تمرير كتاب منشأة استخدام غير محدود مجانا من رتجس / نفت منشأة مجانا دسب الإنترنت / الهاتف / المصرفية عبر الهاتف المتحرك تحويل المبلغ مجانا من صافي المصرفية الاستفادة 50٪ خصم على خزانة رسوم تخضع لشروط وأحكام.
حساب التوفير لعائلتك، حيث يمكن تجميع ما لا يقل عن 2 و 5 أعضاء كحد أقصى في إطار هذا البرنامج.
الحصول على مكافأة للتسوق مع دسب بطاقة الخصم البلاتينية الخاصة بك. كسب 1.60٪ العودة النقدية على جميع النفقات التي تم إجراؤها باستخدام دسب بطاقة الخصم البلاتينية الخاصة بك. (رهنا بالحفاظ على رصيد ربع سنوي متوسط ​​قدره 10000 روبية). حرية الوصول غير المحدود إلى جميع أجهزة الصراف الآلي دسب بنك و فيسا في جميع أنحاء الهند. (رهنا بالحفاظ على رصيد ربع سنوي متوسط ​​قدره 10000 روبية). دفتر شيك شخصي مجاني من 25 ورقة شهريا لكل حساب في مجموعة عائلية. استخدام غير محدود مجانا من رتجس / نفت منشأة غير محدود أوامر الدفع مجانا. حر دسب إنترنيت / فون / موبيل بانكينغ الحصول على مجموعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية الاستفادة من أسعار جذابة لمختلف وثائق التأمين.
الحصول على مكافأة للمعاملات التي تم إجراؤها باستخدام بطاقة الخصم المباشر دسب. وصول غير محدود مجانا لجميع أجهزة الصراف الآلي البنك دسب و فيسا في جميع أنحاء الهند. الحصول على مجموعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية.
تنفق أكثر، وكسب أكثر: الحصول على استرداد النقود لمعاملات نقاط البيع التي تم إجراؤها مع دسب بلاتينوم فيزا بطاقة الخصم. وصول غير محدود مجانا لجميع أجهزة الصراف الآلي البنك دسب و فيسا في جميع أنحاء الهند. مجانا أي فرع المصرفية عبر فروع البنك دسب في الهند. استخدام غير محدود مجانا من رتجس / نفت مرفق حر دسب الإنترنت / الهاتف / المصرفية عبر الهاتف المتحرك مدير العلاقات الخاصة.
الحصول على مكافأة لإنفاق! هذا هو الحساب الذي يكافئك مع العودة النقدية تصل إلى روبية. 6،000 في السنة المالية عن كل عملية شراء تقوم بها باستخدام دسب بطاقة الخصم كاشباك. الوصول المجاني غير المحدود إلى جميع أجهزة الصراف الآلي دسب بنك و فيسا في الهند (رهنا بصيانة رصيد ربع سنوي متوسط ​​قدره 10،000 روبية) مجانا أي فرع المصرفية عبر فروع البنك دسب استخدام مجاني غير محدود من رتجس / نفت منشأة مجانا دسب الإنترنت / الهاتف / المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
الحد الأدنى من متطلبات الرصيد من روبية فقط. 5000. الوصول غير المحدود مجانا لجميع أجهزة الصراف الآلي البنك دسب و فيسا في الهند خيارات الدفع سهلة لدفع الفواتير الخاصة بك، والضرائب وما إلى ذلك، من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مجانا أي فرع المصرفية عبر فروع البنك دسب استخدام غير محدود مجانا من رتجس / نفت منشأة مجانا دسب الإنترنت / الهاتف / موبايل الخدمات المصرفية.
دسب حساب التوفير المصرفي الادخار الأساسي (بسبدا)
لا الرتوش، حساب الرصيد صفر. ليس هناك شرط للحفاظ على أي توازن. بطاقة الصراف الآلي مجانا. بيان الحسابات المادية والبريد الإلكتروني للحسابات. مجانا أي فرع المصرفية عبر فروع البنك دسب استخدام مجاني غير محدود من رتجس / نفت مرفق حر دسب الإنترنت / الهاتف / المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
حساب التوفير في دسب الحد الأدنى للرصيد.
ويختلف الحد الأدنى للرصيد المطلوب في حساب التوفير في دسب مع كل نوع من أنواع الحسابات. من المستحسن الاتصال بالمصرف مباشرة للحصول على التفاصيل. للاستفادة من استرداد النقود وغيرها من الفوائد، يجب الحفاظ على مبلغ معين مع البنك. وفيما يلي لمحة عامة:
سعر الفائدة على حساب التوفير في دسب.
ويأتي حساب التوفير في مصرف دبي المركزي مع أسعار فائدة جذابة، ويمكن أن يرتفع إلى 4٪ اعتمادا على الرصيد اليومي، والمبلغ في حسابك ونوع حساب التوفير الذي عقد مع البنك. للحصول على أحدث أسعار الفائدة، فإنه من المستحسن الاتصال بالبنك مباشرة.
رسوم حساب التوفير في مصرف دسب.
حسابات التوفير بنك دسب مختلفة لديها جدول زمني مختلف من الرسوم. الاتصال دسب البنك مباشرة للحصول على معظم ما يصل إلى رسوم التاريخ.
كيفية فتح حساب ادخار بنك دسب.
دسب البنك حساب التوفير فتح سهلة وخالية من المتاعب. يمكنك اختيار لفتح حساب التوفير على الانترنت. كل ما عليك القيام به هو إدخال التفاصيل الخاصة بك وتقديم استمارة الطلب عبر الإنترنت على موقع البنك دسب. بمجرد الانتهاء من ذلك، تأخذ نسخة مطبوعة من نموذج الطلب الخاص بك، التوقيع عليه وإرساله عبر إلى أقرب فرع بنك دسب جنبا إلى جنب مع نسخ ذات مصداقية الذاتي من وثائقك كيك.
بدلا من ذلك، يمكنك المشي إلى أقرب فرع بنك دسب مع وثائق كيك لديك فتح حساب التوفير دسب الخاص بك.
الأسئلة الشائعة عن حساب التوفير المصرفي لدى دسب.
من هو مؤهل لفتح حساب التوفير دسب الكلاسيكية؟
يحق لجميع الأفراد المقيمين فتح هذا الحساب.
هل من الممكن فتح حساب التوفير بنك دسب على الانترنت؟
نعم بالتاكيد. مجرد تسجيل الدخول إلى موقعه على الانترنت، حدد حساب التوفير المطلوبة وفقا لاحتياجات المدخرات الخاصة بك، وتطبيق!
كم عدد الحسابات التي يمكن ربطها بحساب دسب العائلي؟
يمكن ربط ما لا يقل عن 2 و 5 حسابات كحد أقصى في إطار حساب التوفير الأسري.
التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.
أكتب مراجعة.
المواد شعبية.
ذات صلة Q & أمب؛ A.
بطاقة ائتمان.
قروض المنزل.
قروض شخصية.
قرض ضد الممتلكات.
قروض الذهب.
بطاقة الائتمان من البنك.
الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.
تحسين نقاطك الائتمانية.
خفض تكلفة إيمي الحالي.
الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.
حساب التوفير.
حساب التوفير في بنك اندرا.
حساب التوفير بنك المحور.
حساب التوفير بنك باندهان.
بنك بارودا حساب التوفير.
بنك ماهاراشترا حساب الادخار.
حساب التوفير بنك الكنارة.
البنك المركزي الهندي حساب التوفير.
حساب التوفير لدى بنك سيتي.
حساب التوفير بنك سيتي يونيون.
كوربوراتيون حساب التوفير المصرفي.
دويتشه بنك حساب التوفير.
دانلاكسمي حساب التوفير المصرفي.
حساب التوفير المصرفي الفيدرالي.
هدفك حساب التوفير المصرفي.
حساب التوفير المصرفي إيسيسي.
إدبي حساب التوفير المصرفي.
حساب التوفير المصرفي الهندي.
إنديان أوفيرزيس بانك سافينغس أكونت.
حساب ادخار بنك إندوسيند.
حساب ادخار بنك جامو كشمير.
حساب ادخار بنك كارناتاكا.
حساب التوفير بنك كارور فيسيا.
حساب التوفير بنك كوتاك ماهيندرا.
لاكشمي فيلاس حساب التوفير المصرفي.
البنك الشرقي للتجارة حساب التوفير.
حساب بنك البنجاب الوطني الادخار.
البنجاب حساب التوفير بنك السند.
ربل حساب التوفير المصرفي.
حساب التوفير سبي.
حساب التوفير في بنك الهند الجنوبي.
بنك الدولة ترافانكور حساب الادخار.
حساب التوفير المصرفي سفك.
حساب التوفير لدى بنك النقابة.
حساب التوفير بنك تاميلناد ميركانتيل.
حساب التوفير المصرفي أوكو.
بنك الاتحاد الهندي حساب التوفير.
حساب التوفير بنك فيجايا.
يس حساب التوفير المصرفي.
تنزيل التطبيق.
كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.
كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.
تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.
كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

No comments:

Post a Comment