Sunday 25 February 2018

عفل لاستراتيجية التداول اللحظي في العقود الآجلة أنيق


أفل لاستراتيجية التداول اللحظي في العقود الآجلة الأنيقة
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
للتداول اليومي لأميبروكر (أفل)
هذا إنديكارور التي قدمها صديقي & أمب؛ لها إعطاء نتيجة جيدة في.
التداول اللحظي & # 8230؛ لذا يرجى التحقق أولا من جانبك & # 8230؛ إجراء اختبار العودة & أمب؛
إذا ش تلبية ثم استمتع التداول & # 8230؛. ثكس.
عندما يتحول أدنى تف (على سبيل المثال 15 دقيقة) شريط من الأحمر إلى الأزرق ونحن في حالة تأهب من انعكاس وشيك. عندما شريط من الإطار الزمني العالي القادم يتغير من الأزرق الأحمر نحصل على تأكيد تغيير الاتجاه. هذا هو الوقت المناسب للدخول. إذا كان لا يزال أعلى تف التغييرات شريط من الأحمر إلى الأزرق نحصل على تأكيد الخطوة الحالية قوية. إذا كان أعلى شريط تف أيضا يتغير من الأحمر إلى الأزرق نحن في خطوة قوية.
عندما يتغير لون الإطار الزمني الأدنى من الأزرق إلى الأحمر يتم تنبيهك بأن هذه الخطوة الحالية قد تنتهي. تأكيد تأتي من حيث شريط تف أعلى المقبل يتغير أيضا من الأزرق إلى الأحمر. ثم نحن الخروج من التجارة.
وهناك أيضا نهج أكثر خطورة. عندما يكون كل أربعة تف الأزرق (وهذا يعني أن الخطوة قوية) والعكس يحدث ننتظر حتى ثلاثة تفس أقل لتغيير اللون الأزرق إلى الأحمر. هنا يمكن أن يكون السحب الذروة ضخمة.
الذهاب قصيرة والمخارج.
الظروف المحددة المذكورة أعلاه لفترة طويلة ولكن تغيير اللون من الأزرق إلى الأحمر.
نلاحظ أيضا أشرطة ها أنفسهم تعطي العديد من القرائن إلى حالة هذه الخطوة. قضبان طويلة مع ظلال طويلة تشير إلى قوة. الحانات الصغيرة مع الظلال الصغيرة تشير إلى التحركات الضعيفة.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
4 تعليقات.
شكرا لتقاسم أفل. لقد اختبرت ذلك في 15 دقيقة في السوق ملزمة النطاق و سكريب يجري المستقبل نيفتي فبراير 14. ويبدو أن النتيجة ارضاء كما انها أقل انحرافات مقارنة مع أفل أخرى. قد يكون إذا كان ممكنا أن يتم تضمين إشارة شراء أو بيع (في حين لا ضرورة). يرجى التحدث مع صديقك الذي كان جيدا بما فيه الكفاية لتبادل هذا أفل من خلال لك لنا، وعلينا أن نعرف الإطار الزمني الموصى به للغرض خلال اليوم يرجى.

إيما كروسوفر إنتراداي ستراتيغي & # 8211؛ رمز أفل.
هذا الإنترنت لديه موارد أقل بكثير عن كيفية باكتست استراتيجية على أساس اللحظي كما أن معظم استراتيجية تكييفها حتى الآن في ماركيتكالز هي المضي قدما استراتيجية. استراتيجيات مثل إيشيموكو سحابة تسل، SDA2 الاتجاه نظام التداول و سوبيرترند الخ هي في معظمها تحمل استراتيجية إلى الأمام. لتنفيذ استراتيجية لحظية براتيكال تحتاج إلى مزج النماذج الرياضية مع استراتيجيات تعتمد على الوقت (أي) عند بدء موقف، عند الخروج ووقف لوقف التجارة خلال النهار.
في أي استراتيجيات صريحة تحتاج إلى المضي قدما المواقف الخاصة بك كل ليلة وضحاها كل أسبوع حتى لو تم اعتماد استراتيجيات في الأطر الزمنية الدنيا. بعض الناس يشعرون أن تحمل الاستراتيجيات إلى الأمام ينطوي على الكثير من المخاطر بين عشية وضحاها تحمل إلى الأمام حتى أنها محاولة للعب اللحظي في الغالب. في مواقف استراتيجية لحظيا سيتم تغطيتها في الغالب في نفس اليوم. لنفترض أنك تعتمد نموذجا رياضيا معينا في التداول اللحظي.
هل تحققت ما إذا كانت الاستراتيجية اللحظية التي اعتمدتها جيدة أم لا؟ كيف ترتدي هذه الاستراتيجيات اللحظية؟
تنويه قوي قبل البدء في الاستراتيجية.
1) وقد تم بناء هذه الاستراتيجية كنموذج أولي لبناء نماذج رياضية معقدة مرتبطة بالقواعد اللحظية في المستقبل.
2) هذه الاستراتيجية غير قابلة للتداول لأنها تنطوي على الكثير من الانذارات. هنا يتم نشر الاستراتيجية فقط لتثقيف الناس لا للمشاركة في المضاربة على أساس الاستراتيجية.
لحل القضايا المذكورة أعلاه فكرت في جعل النموذج الأولي مع استراتيجية كروس إما بسيطة مع قواعد تستند الوقت. ستبدأ هذه الإستراتيجية بتداول عمليات الانتقال إما بين الساعة 9:45 صباحا و 3: 00: بعد الظهر و تغلق الموقع بحلول الساعة 3:20 مساء. التعليمات البرمجية التالية بتعريف القواعد المستندة إلى الوقت.
1) بدء شراء إذا كان هناك كروس إما صعودي والوقت أكبر من فيرستتراديتيمي وأقل من لاستتراديتيمي.
2) تغطية شراء (أي) بيع إذا كان هناك تداخل إما الهبوطي أو إذا كان الوقت هو 3:25 مساء.
3) بدء شورت إذا كان هناك تداخل إما هبوطي والوقت أكبر من فيرستتراديتيمي وأقل من لاستتراديتيمي.
4) تغطية تغطية قصيرة (أي) إذا كان هناك كروس إما صعودي أو إذا كان الوقت هو 3:25 مساء.
شورت = سيل أند (تينوم ()> = فيرستتراديتيمي أند تومينوم () = إكسيتالبوسيتيونستيم؛
و بريتيكالي يتحدث أنا في الغالب اختبار استراتيجيات بلدي مع لوتز ثابت في البداية دون أي مبادئ إدارة المال المشاركة فيه.
على سبيل المثال: العقود الآجلة أنيق أنا غالبا ما اختبار مع 2 الكثير من أنيق ط، ه 100 سهم ويتحقق هذا عن طريق التعليمات البرمجية التالية.
منذ عمليات الانتقال في إما ينطوي على الكثير من الرسوم البيانية. أنا أفضل عموما لاختبار استراتيجيات بلدي في 10min، 15min على أساس لحظيا لتجنب الكثير من التصاميم خلال لحظيا ولكن لا يزال لا يزال لا يمكن تجنبها. اختيار الإطار الزمني في كثير من الأحيان يعتمد على أي نوع من استراتيجية كنت تعتمد وما ملك التاجر أنت!
في حالة مستقبلية نيفتي في الإطار الزمني 10min نفضل المعلمات EMA1 = 3 و EMA2 = 50.
في حالة العقود الآجلة نيفتي في الإطار الزمني 15min نفضل المعلمات EMA1 = 2 و EMA2 = 36.
غوتو Amibroker-> الرموز-> المعلومات وأدخل قيم جولة لوت سيز = 50 و هامش ديبوسيت = -15 (أي 15٪) واتبع إعدادات باكتستينغ للإطار الزمني 15min كما هو موضح أدناه في الصورة.
5 سنوات من العقود الآجلة أنيق باكتستينغ النتائج في الإطار الزمني 15min.
إيما كروسوفر إنتراداي ستراتيغي & # 8211؛ رمز أيمبروكر أفل.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
كيفية رسم منحنى الأسهم دون باكتستينغ؟ في أميبروكر الطريقة العامة لحساب منحنى الأسهم هو باكتست نظام التداول معين ويحسب التقرير منحنى الأسهم، والتخفيض. الخ النتائج بالنسبة لك. وحساب [& هيليب؛] مقدمة في باكتستينغ نظام التداول باستخدام أميبروكر باكتستينغ هي عملية بسيطة مما يساعد المتداول على تقييم أفكاره التجارية ويوفر معلومات حول مدى حسن أداء نظام التداول على مجموعة البيانات التاريخية المعطاة. [& هيليب؛] كلمان تصفية و كلسمان غير معتمة تصفية أفل في أميبروكر باستخدام بيثون كومزرفر في الدرس الأخير بحثنا تصفية كالمان وكيفية بناء فلتر كالمان باستخدام مكتبة بيكالمان بيثون. في هذا القسم سوف نتعامل مع خادم بيثون كوم لدمج [& هيليب؛] سوبيرترند متعددة الإطار الزمني نظام التداول & # 8211؛ أيمبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز الذي يوضح نظام التداول متعدد الأطر على أساس الذي يقارن بين إطارين زمنيين (5min والساعة في هذه الحالة) ويأخذ قرار التجارة [& هيليب؛] هال رور & # 8211؛ معدل العائد السنوي أيمبروكر أفل كود هال مؤشر رار يساعد في تحديد الأسرع رفع الأسهم والمرشحات من أصل الأسرع ارتفاع الأسهم. بدن هال هو من بنات أفكار آلان هول (مؤلف الاستثمار النشط). [& هيليب؛] رمز أيمبروكر أفل لحساب 10 سنة عوائد المتداول وهنا هو رمز أفل بسيط لحساب العوائد المتداول 10 سنوات لأي النصي. عموما يتم احتساب العائد المتداول لمدة 3 سنوات، 5yr، 10y الفترة. العوائد المتداول هي في الأساس [& هيليب؛]
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينغيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
شكرا على عملك العظيم. أردت فقط أن أعرف الحد الأقصى الخاص بك الانسحاب. وأعتقد أن هذا يمكن أن يكون نقطة انطلاق جيدة لتطوير بعض الاستراتيجيات. أنا حقا أحب استراتيجية سوبيرترند الخاص بك.
وأود أن التجارة باستخدام الخاص بك 5 دقائق نيفتي الخيار الرسوم البيانية التالية الإشارات الخاصة بك. وسوف يخلط النظام حتى نهاية يوم التداول. أنا فقط قلقة بشأن الحد الأقصى للسحب.
واسمحوا لي أن أعرف إذا أنا ارتكب خطأ & # 8230؛
amul: بما أنني لا أملك ما يكفي من الردم لخيارات نيفتي فمن الصعب تقييم المخاطر التي تنطوي عليها الاستراتيجية.
في الآونة الأخيرة استخدمت مزيج الرسوم البيانية الأساسية مثل التدرج + السعر الذي يظهر اللون وأعتقد أنه من المنطقي لاتخاذ القرارات على أساس الترميز اللون. في الواقع حاولت أن تراكب مؤشر أفل غير المتجول سوبر الاتجاه الخاص بك على ذلك. أعتقد أنها طريقة أخرى للحصول على تنبيهات عند الدخول والخروج لأولئك الذين لا يعرفون البرمجة.
مرحبا إخوانه، موقعك هو توفير جميع المعلومات لتجار ناجحة أشكر lot. pls تعطيني رابط لاستراتيجية إيما الرسم البياني اللحظي حتى أستطيع أن use. thans آنا.
سير مثل أعلاه لديك صيغة مكتوبة ل إما كروسوفر وأيضا جعلت لرل أفل كود واحد يمكن بسهولة نسخ لصق أريد أن أعرف كيفية تحويل هتمال أو كتابة صيغة لرار أو أفل كود بحيث يمكن أن يكون نسخ لصق إلى فورمولا ملف.
سيدي، جئت للتو عبر marketcalls. in اور، انها & # 8217؛ ق موقع مفيد جدا، إذا ش يمكن إضافة بعض أكثر سك سكريبس وراء أنيق 50، سيكون أمرا رائعا. على أي حال، مهما كنت قد فعلت يستحق الثناء.
حيث يمكنني الحصول على بيانات دقيقة 15mins لمدة 5 سنوات الماضية؟
سيدي أريد إضافة فوت قبالة كل الأسهم و أنيق، واسمحوا لنا أن نعرف كيف يمكنني أن أفعل ذلك؟
أنا استخدم الأسهم تغذية البيانات الحية.
مرحبا راجاندران سيدي،
يمكنك الثابتة والمتنقلة إعطاء تقديم رابط ل إيما استراتيجية الرسم البياني خلال اليوم.
يقول ساداشيف كولكارني.
.1 ھل یجب ألا نأخذ أي صفقة في یوم لا یحدث فیھ عبور كروس أوفر؟
2. ما هو الهدف المثالي للخروج؟
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

أفضل لحظة أفل ل أميبروكر.
أفضل شراء يومي شراء إشارات دون أفلس.
هل تبحث عن استراتيجيات التداول اليوم الناجحة للغاية & أمب؛ تيشنيكز / بيست إنتراداي شراء بيع نظام إشارة / خيارات التداول استراتيجيات / المستقبل للتجارة & # 8230؛
نيفتي شراء بيع نظام التداول.
نيفتي شراء بيع نظام التداول تم تجميع أفل خصيصا ل نيفتي المستقبل التداول اليومي فقط. وهذا يعطي نتائج أفضل ل نيفتي فوتر في الإطار الزمني ل & # 8230؛
ممتاز سوينغ نظام التداول ل أميبروكر.
هذا نظام التداول سوينغ أفل ل أميبروكر ممتاز للتداول الموضعية والحظية. هذا يعطي نتائج أفضل ل نس العقود الآجلة و مسكس السلع. أوصى & # 8230؛
15 ماسد دقيقة، مؤشر ستوكاستيك & # 038؛ إما سوينغ أفل ل أميبروكر.
15 دقيقة الإطار الزمني على أساس سوينغ أفل مع مزيج من ماكد، ستوكاستيك، إماس & أمب؛ مؤشر القوة النسبية للحصول على نتائج أفضل للتداول سوينغ (سواء يومي و & # 8230؛
شراء بيع نظام أفل ل أميبروكر.
هذا شراء بيع نظام أفل ل أميبروكر مفيد جدا للتجارة التداول اليومي. هذا يعطي نتائج أفضل ل نس الأسهم الأسهم، نس الآجلة و مسكس & # 8230؛
معدلات متحركة متعددة الاتجاهات مع شراء بيع إشارات.
ويستند هذا النظام التجاري في المقام الأول على المتوسطات المتحركة، أي المتوسطات المتحركة البسيطة، المتوسطات المتحركة الأسية، المتوسطات المتحركة الأسية المزدوجة & أمب؛ الثلاثي المتوسطات المتحركة الأسية & # 8230؛
نظام الربح السريع للتجارة أفل ل أميبروكر.
نظام التداول السريع الربح هو نظام التداول الكامل على الرسم البياني لوحة واحدة على أميبروكر. أنه يعطي شراء جيدة بيع إشارات مع مستويات تتجه واضحة & # 8230؛
الأرض أفل ل أميبروكر.
يحتوي أفل إيرث على 3 لوحات، مثل الرسوم البيانية، وقناة الاتجاه وقوة الدعم. الرسوم البيانية لوحة يعطي شراء بيع السهم إشارات مع قناة الاتجاه. لوحة الأوسط يعطي بوي & # 8230؛
سوبرترند V3.0 أفل رمز مع شراء وبيع التنبيهات.
سوبرترند V3.0 هو نسخة مطورة من مؤشر سوبرترند. منطق التداول لا يزال هو نفسه ولكن الكثير من البق تمت إزالتها وعدد قليل من الميزات المضافة & # 8230؛

سوبرترند استراتيجية التداول اليومي ل سكريبس عالية المتطايرة.
لقد سبق لنا أن ناقشنا ما يكفي حول استراتيجية الشحن سوبرترند يحمل هذا المنصب استكشاف إمكانية والصعوبات العملية التي ينطوي عليها التداول استراتيجية سوبرترند اليومي.
استلهمت هذه الاستراتيجية سوبرترند اليومي من لدينا نموذج أفل رمز & # 8211؛ بسيطة إما كروس تداول التداول اليومي.
ستبدأ هذه الاستراتيجية التجارة سوبرترند فقط بين 9:15 صباحا و 3: 00: 00 مساء وإغلاق أي موقف مفتوح بحلول 3:25 مساء. التعليمات البرمجية التالية بتعريف القواعد المستندة إلى الوقت.
إذا كنت تاجر مسكس الآجلة أو التداول في سوق مختلفة ثم قيم التوقيت في رمز أفل يجب تعديلها وفقا لسوقك. لأنه هو استراتيجية لحظيا أنا عموما يفضلون التجارة في 5min لتجنب الكثير من السياط. إذا كنت تحاول مع 1min، 2min أو 3min الرسوم البيانية قد تحصل على أكثر ويباساوس.
1) الشروع في شراء إذا سوبرترند يتحول إلى شراء وضع (السهم الأخضر) والوقت أكبر من فيرستتراديتيمي وأقل من لاستتراديتيمي.
2) الخروج من شراء (أي) بيع إذا كان هناك إشارة بيع (السهم الأحمر) أو إذا كان الوقت 3:25 مساء (النجم الأخضر)
3) بدء قصير إذا سوبرترند يتحول إلى وضع بيع (السهم الأحمر) والوقت أكبر من فيرستتراديتيمي وأقل من لاستتراديتيمي.
4) الخروج من قصيرة (أي) تغطية إذا كان هناك إشارة شراء (السهم الأخضر) أو إذا كان الوقت هو 3:25 مساء (ريد ستار)
5) أول شراء / قصيرة تظهر دائما على الشريط الأول من اليوم. وإذا سوبيرترند يتحول إلى بيع / شراء وضع بعد 3.00 بعد الظهر يتم فرض حظر التداول على الشريط الأول من اليوم (لن يتم عرض الإشارة).
بوي = تريند == 1 أند (تينوم ()> = فيرستتراديتيمي أند تومينوم () = إكسيتالبوسيتيونستيم؛
شورت = سيل أند (تينوم ()> = فيرستتراديتيمي أند تومينوم () = إكسيتالبوسيتيونستيم؛
ومن الناحية العملية أنا في الغالب اختبار استراتيجيات بلدي مع لوتز ثابت في البداية دون أي مبادئ إدارة المال المشاركة فيه. على سبيل المثال: العقود الآجلة أنيق غالبا ما اختبار مع 2 الكثير من أنيق ط، ه 100 سهم و بانكنيفتي سوف اختبار مع 2 الكثير من بانكيفتي أي 50 سهم يتحقق ذلك من خلال التعليمات البرمجية التالية.
SetPositionSize (100، spsShares)؛ // فور نيفتي فوتشرز.
SetPositionSize (50، spsShares)؛ // لعقود بانكنيفتي الآجلة.
مشكلة مع داتافيدس المستمر.
إذا كنت تستخدم داتفيدس المستمر مع رموز مثل نيفتي-I حيث يبقى الرمز نفسه حتى بعد انتهاء في مثل هذه الحالات سوف تحصل على نتائج مختلفة ويمكن أن تسيء التصرف بعد انتهاء الصلاحية إذا كان هناك قسط كبير أو خصم عميق في سلسلة المستقبل المقبلة وسوف تعكس حيث أن الثغرات الموجودة في الرسوم البيانية والاختبار المسبق لهذه الأشياء قد تعطيك نتائج مضللة. لتجنب هذه المشكلة، يفضل دائما استخدام داتافيدس غير المتوافقة مع العقود.
داتافيريدرز الوقت الحقيقي مثل غلوبالداتفيدس دعم كل من داتافيدز غير المستمر والمستمر عندما يأتي إلى استراتيجية القائمة على داتافيدس التداول غير المستمر هي الأفضل كما عندما ينتهي العقد انتهاء الرمز والعقود غير المستمرة تحتوي على البيانات المقابلة فقط العقد معين. على سبيل المثال NIFTY14MAYFUT يحتوي دائما فقط العقود الآجلة نيفتي مايو 2018 عند انتهاء الرمز تحتاج إلى التحول إلى عقد الشهر المقبل عن طريق إضافة الرمز الجديد NIFTY14JUNFUT الذي يحتوي فقط على معلومات حول عقود يونيو.
هل يتم اختبار هذه الإستراتيجية في مسكس فوتشرز؟
لا أنا لا تملك ما يكفي من البيانات باكتستينغ ل مسكس وحتى غير قادر على إعطائك وضوح على مسكس.
أداء استراتيجية سوبرترند اليومية مقارنة مع سوبرترند حمل استراتيجية إلى الأمام.
1) عندما يأتي إلى نسبة الفوز استراتيجية يومي هو أعلى قليلا بالمقارنة مع استراتيجية المضي قدما.
2) عندما يأتي إلى خطر استراتيجية خلال اليوم لديه خطر أقل قليلا بسبب عدم وجود خطر بين عشية وضحاها المضي قدما.
3) عندما يأتي إلى الربحية تحمل إلى الأمام أداء أفضل كثيرا على المدى الطويل كما فشل الاستراتيجية خلال اليوم لالتقاط كامل طول هذا الاتجاه.
يمكن للمرء أن يحاول هذا النظام التجاري للتداول اليومي وخاصة في مخطوطات عالية المتطايرة (ل إكس بانيفتي). يظهر أدناه مؤشرات أداء نظام التداول على 5min المخططات (بانكنيفتي بقعة منذ مارس 2009 حتى مارس 2018)
تذكر هذا هو الإصدار الأول من استراتيجية سوبرترند اليومي. يرجى إبراز أي مشاكل مع التعليمات البرمجية يحتاج إلى أن تكون ثابتة أو أي ميزات إضافية تحتاج إلى أن تضاف. إذا كان يستحق القيام ثم ثم إضافته وفقا لذلك. دعوى قانون لتشغيل في 5.5+ نسخة فصاعدا. إذا كنت مملة ترقية إلى الإصدار الأحدث ثم الرجاء النظر في الترقية كما أميبروكر الجديد لديه الكثير من الميزات من كبار السن واحد.
ملاحظة: قد تعطي لوحة التحكم معلومات خاطئة عندما لا تكون هناك إشارات في النظام. وسوف تكون ثابتة في النسخة القادمة القادمة.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
سوبيرترند نظام التداول المتعدد القائم على الإطار الزمني & # 8211؛ أيمبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز الذي يوضح نظام التداول متعدد الأطر على أساس يقارن بين إطارين زمنيين (5 دقائق والساعة في هذه الحالة) ويأخذ قرار التجارة [& هيليب؛] سوبيرترند V5.0 & # 8211؛ رمز أيمبروكر أفل في الإصدار الجديد من سوبيرترند الفكر في إزالة عامل أتر لجعل استراتيجية التداول مستقلة عن عامل التقلب. انها استراتيجية طويلة / قصيرة بسيطة يناسب للتداول أقل [& هيليب؛] سوبيرترند مولتيمفريم لوحة القيادة رمز أيمبروكر أفل هذه المرة القادمة مع لوحة القيادة مولتيمفريم لوحة القيادة المضافة لمؤشر سوبرترند مع الصوت والتنبيهات المنبثقة. فيما يلي تعليمات لإعداد أميبروكر الخاص بك مع مولتيمفريم [& هيليب؛] مقدمة في باكتستينغ نظام التداول باستخدام أميبروكر باكتستينغ هي عملية بسيطة مما يساعد المتداول على تقييم أفكاره التجارية ويوفر معلومات حول مدى حسن أداء نظام التداول على مجموعة البيانات التاريخية . [& هيليب؛] كلمان تصفية و كلسمان غير معتمة تصفية أفل في أميبروكر باستخدام بيثون كومزرفر في الدرس الأخير بحثنا تصفية كالمان وكيفية بناء فلتر كالمان باستخدام مكتبة بيكالمان بيثون. في هذا القسم سوف نتعامل مع خادم بيثون كوم لدمج [& هيليب؛] هال رور & # 8211؛ معدل العائد السنوي أيمبروكر أفل كود هال مؤشر رار يساعد في تحديد الأسرع رفع الأسهم والمرشحات من أصل الأسرع ارتفاع الأسهم. بدن هال هو من بنات أفكار آلان هول (مؤلف الاستثمار النشط). [و hellip؛]
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينغيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
لقد لاحظت في قائمة التجارة أن الكثير من الصفقات يحدث في الوقت المحدد من 9.59.59. ربما شيء للتحقيق.
1) يقال أن كل يوم يبدأ مع إشارة في بداية شريط الأول. وسوف يكون هناك حظر إشارة في حالة اليوم السابق لديه إشارة (التي لن يتم عرضها) بعد 3:00 بعد الظهر.
2) خلال عام 2009 يبدأ السوق في 9:55 صباحا في الصباح. لذلك يتم إغلاق الشريط الأول على المخططات 5min في 9:59:59. وتحدث الإشارة الأولى كل يوم عند هذه النقطة.
3) تحولت ساعات السوق في وقت لاحق إلى 9:15 لذلك قد ترى تأتي أول إشارة حوالي 9:19:59.
جون، أطلب منك أن تقرأ قسم شراء وبيع واحد المزيد من الوقت لفهم أفضل. انها ليست نموذجية تحمل سوبرتند. استراتيجية الأمام. هنا ينطوي على قواعد تيمباسد بحتة جنبا إلى جنب مع سوبرترند.
خلال عام 2009 يبدأ مكت @ 8: 55 لا 9:55.
آسف كان 9:55 لا 8:55 خطأي.
شراء إشارة 3..25 بيإم موقف وثيق واليوم التالي السوق فتح أول شريط شراء مواصلة موافق & # 8212؛ لكن.
بيع إشارة 3..25 بيإم موقف إغلاق واليوم التالي السوق فتح أول شريط لا الجينات بيع إشارة الثابتة والمتنقلة مساعدة.
مرحبا، لا أستطيع أن أفهم ما تقصده وقت التجارة الأولى وآخر وقت التجارة.؟ يرجى توضيح.
سوف تبدأ استراتيجية سوبرترند التداول اليومي التجارة سوبرترند فقط بين 9:15 صباحا و 3: 00: 00 مساء وإغلاق أي موقف مفتوح بحلول 3:25 مساء. التعليمات البرمجية التالية بتعريف القواعد المستندة إلى الوقت. طيب & # 8212؛
في اليوم التالي مواصلة إشارة (شراء أو بيع أو الاتجاه) حتى الجينات 9:15 صباحا إعادة شراء إشارة - ولكن ليس الجينات إعادة بيع إشارة طيب أونستاندستاند الخاص بك.
يقول نيهال سوثار.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام أميبروكر 5.60 الإصدار وأثناء تشغيل المسح الضوئي لهذا أفل، فإنه يظهر أدناه الخطأ.
متغير & # 8216؛ الإدخال & # 8217؛ تستخدم دون الحاجة إلى تهيئة. (لن: 445m كول: 102)
ومع ذلك، فإنه يعمل اختبار مرة أخرى ويعطي أيضا تقرير بدقة. الرجاء المساعدة. شكر!
إذا كان بعض من الأسهم الخاصة بك في قائمة المسح لا يملك ما يكفي من البيانات ثم ربما سوف رمي الخطأ. فمن المستحسن إنشاء قائمة المراقبة ووضع الأسهم المفضلة لديك هناك ومن ثم إجراء المسح الضوئي من خلال تطبيق قائمة المراقبة في الفلتر.
سوف تبدأ استراتيجية سوبرترند التداول اليومي التجارة سوبرترند فقط بين 9:15 صباحا و 3: 00: 00 مساء وإغلاق أي موقف مفتوح بحلول 3:25 مساء. التعليمات البرمجية التالية بتعريف القواعد المستندة إلى الوقت. حسنا-
في اليوم التالي مواصلة إشارة (شراء أو بيع أو الاتجاه) حتى تنمو 9:15 صباحا إعادة شراء إشارة & # 8212؛ ولكن ليس الجينات إعادة بيع إشارة الخاص بك أونستاندستاند.
مورثهي إشارة تأتي في بداية 9:15 فإنه لا يعني أننا نواصل الإشارة القديمة. ورمز البدء يمثل دائما إشارة الخروج.
يقول سرينيفاس N.
مرحبا راجندار السير،
عملك ممتاز للتجار الجدد الذين يستخدمون أفل، ما هو الإطار الزمني أفضل يناسب هذه الاستراتيجية.
يمكنك أن ترسل لي العمل سوبيرترند استراتيجية النظام باكتست مع البيانات الخاصة بي على أميبروكر 5.6 لأن البرنامج النصي على هذه الصفحة لا & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لي. شكرا لكم.
راجين سير هل لديك نفس الخطوة ل منصة MT4؟
يقول سومن غوش.
شكرا في الواقع لمثل هذا الجهد الهائل.
مثل لفت الانتباه إلى جانب واحد صغير. في بعض الأحيان عندما كان هناك شراء إشارة أمس ونفس إشارة اليوم الحالي، لوحة القيادة لا تحديث نقطة الدخول مع مستوى دخول جديد من اليوم الحالي.
يرجى التحقق من البنك نيفتي في 25 نوفمبر و 26 نوفمبر 2018. في 26 نوفمبر هناك إشارة بيع جديدة، ولكن يظهر لوحة أجهزة القياس & # 8220؛ بيع @ & # 8221؛ من الإشارة من اليوم السابق.
اسمحوا لي أن ننظر في هذا.
يقول بهان كالي.
هذا هو أول البريد لك. أنا لست عضوا بعد مراقبة موقع الويب الخاص بك وخاصة سوبرترند.
رمز أفل سترغي. في الواقع أنا التداول على ذلك. و أيضا أريد الاشتراك في هذا، ولكن لدي كويريز التالية.
1) ل أنيق الذي هو أفضل تحمل إلى الأمام أو استراتيجية لحظية.
2) لبنك أنيق مرة أخرى نفس السؤال؟
3) لقد لاحظت أحيانا نحصل على الربح قبل اتخاذ الخسارة، لذلك يمكن شراء 2 الكثير كل وبيع الكثير في.
بعض نقاط الربح.
4) أيضا يمكنني الحصول على تقرير أداء دايويز لحمل أو لحظيا.
5) بما أن معدل الإضراب الخاص بك هو حوالي 45٪ يمكنني الحصول على متوسط ​​الربحية التجارية والخسارة، حتى نتمكن من فهم ذلك أكثر أفضل.
6) أيضا سيدي، لقد لاحظت أنه بعد المستمر 3 فرص الخسارة من إنكريس الربح.
كنت قد اتخذت مختلف مقدمي المكالمات شخصيات مشهورة في الهند ولكن لا شيء يعمل للأسف، لذلك قررت أن التجارة من تلقاء نفسها من آخر 4 أشهر من خلال خلق ستيتيجي الخاصة وبصراحة إيت أتليست أنها تتوقف بلدي خسارة فادحة في المقام الأول،
يمكنني التجارة إنترادي أو المضي قدما أو الموضعية.
فأرشدوني.
بوشان كالي. بيون مهاراشترا.
يقول آشيش كوثاري.
تحيات اليوم من اشيش كوثاري.
أحتاج مساعدتكم في أيمبروكر أفل كودينغ & # 8230؛
كما هو الحال في التداول خلال اليوم، لدينا فيرستتراديتيمي، لاستتراديتيمي، و إكسيتالبوسيتيونستيم، هل يمكن أن يكون لدينا نفس الشيء وعلى خطوط مماثلة لاستراتيجية التداول من الباطن ل مسكس الذهب.
في حالة مسكس غولد، يفتح العقد في الساعة 10:00 صباحا في أول يوم تداول من شهر إيفين (ديسمبر، فبراير، أبريل، يونيو الخ الخ) ويغلق العقد في 11:30 بيإم أو 11:55 بيإم على آخر يوم التداول من شهر أود (يناير، مارس، مايو، يوليو)
في الأساس، أريد أن يتم فتح جميع مواقفي (الصفقات الموضعية) وإغلاقها تلقائيا ضمن نفس العقد.
الشيء الأكثر أهمية، هنا اليوم التجاري الأول من العقد قد لا يكون بالضرورة تاريخ 1ST من الشهر الأول & # 8230؛ .. أول يوم تداول العقد قد يكون حتى تاريخ 2 أو تاريخ 3 أو 4 تاريخ في الشهر (اعتمادا على أيام السبت والأحد)
وبالمثل، فإن آخر يوم تداول للعقد قد لا يكون بالضرورة التاريخ الحادي والثلاثين لشهر أود & # 8230؛ .. آخر يوم تداول للعقد قد يكون حتى التاريخ ال 29 أو ال 30 أو التاريخ 31 من الشهر الأول (اعتمادا على السبت والأحد)
أريد إغلاق جميع الصفقات المفتوحة عند الساعة 11:15 مساء في آخر يوم تداول للعقد.
وينبغي أن أفل المذكورة أعلاه الترميز مساعدتي كثيرا في بلدي اختبار الظهر وأغراض الدراسة.
يرجى اقتراح / المشورة.
في هذه المرحلة من الوقت نحن لا نقدم أي الترميز كخدمة.
أتول بهرغافا يقول.
أنا بحاجة إلى رسم مؤشر القوة النسبية الأسبوعية والشهرية على الرسوم البيانية اليومية في ميتاسوك و أميبروكر. يمكن ش دليل.
تطبيق مؤشر القوة النسبية وتغيير الإطار الزمني إلى اليومية أو الأسبوعية. انها بسيطة على هذا النحو!
يقول فايزان أحمد.
هل يمكنني استخدام مؤشر سوبترند في Mt4 & # 8230؛ 5 دقائق. الإطار الزمني للنفط الخام ..
أي اقتراح لتجارة السلع ذات الاتجاه الفائق ..
أنا جديد تماما في هذا المجال.
واسمحوا لي أن أعرف المزيد عن الاتجاه السوبر أو تقديم أي مشهد من أين يمكنني قراءة المزيد.
في حين اختبار الظهر أنا الحصول على خطأ. على الخط 453 & # 8220؛ إدخال متغير المستخدم دون الحاجة إلى تهيئة & # 8221 ؛. الرجاء المساعدة لحل هذه المشكلة.
يقول ماثيوز الابن.
مرحبا السيد راجاندران.
قراءة المقال أعلاه وكان مفيدا جدا.
هل يمكنني استخدام برنامج سوبيرترند للتداول على الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي للأسهم نس؟
إذا كان الأمر كذلك حيث يمكن أن أكون قادرا على شراء أو تنزيل البرنامج.
يقول ماثيوز الابن.
عزيزي السيد راجاندران.
شكرا لك ونقدر الرد السريع.
وسوف ننظر إلى المعلومات الواردة أعلاه.
مادة مفيدة للغاية ومفيدة.
يرجى اقتراح للتداول سوينغ، وكيفية تعيين سوبر الاتجاه.
هل هو جيد ست 10،2 على 30 دقيقة؟
أولا، اسمحوا لي أن أشكركم كما رموز أفل الخاص بك، أشرطة الفيديو يجري مفيدة جدا في تعلم نفسه. لقد تعلمت الكثير من الأشياء من التدريس الخاص بك، ولكن وجود مشكلة أساسية أثناء استخدام إطار زمني متعدد الاتجاه السوبر.
المشكلة: أريد أن استخدام الاتجاه السوبر ساعة على الرسم البياني اللحظي 5min حيث شراء وبيع سوف تحصل على أثار عندما 5 دقيقة سعر إغلاق الصلبان كل ساعة سوبرترند سي. ولكن، أنا لا تكون قادرة على رمز هذا واحد. في الواقع، أريد استخدام رمز أعلاه حيث يتم استخدام سوبترند في إطار زمني آخر (ويقول سوبرترند ساعة في 5 دقائق الرسم البياني). هل يمكن أن تخبرنا أين ينبغي أن نفعل القرص؟
كيف يمكنني التحقق من الحركات اليومية، إشارات سوبرترند على بلوق الخاص بك مع الوقت الحقيقي.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

الخيارات الثنائية.
عفل لاستراتيجية التداول اللحظي في العقود الآجلة أنيق.
نظام الربح السريع للتجارة أفل ل أميبروكر.
أفل للاستراتيجية التداول اليومي في العقود الآجلة نيفتي. مناقشة في 'أميبروكر' التي كتبها ديبارتي، 8 يناير 2018.
Niftystrategies.
في المشاركة التالية تظهر جيدا كيفية استخدام هذا المؤشر في وضع استراتيجية تجارية قابلة للحياة. أميبرو k إ أفل K نيفتي الآجلة مولتيمفريم أفضل إنتراداي.
كيفية باكتست استراتيجية سوبرترند لعقود الآجلة أنيق.
أفل k خط أميبروكر »تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
هل كسب لقمة العيش من التداول الآجل خلال العقود الآجلة مستدامة على العيش اللائق الذي يقوم به التداول اليومي في نيفتي فوتشرز؟ على الاستراتيجية لديك.
أفضل دقيقة التداول اليومي شراء بيع إشارة البرمجيات.
تم تعلم وقت قياسي خيارات عالية التداول وصول أنيق. الأسهم، خيارات العقود الآجلة، توصية الخيار للتداول اللحظي. عفل ،، استراتيجيات التداول مكس،
سكوربيت - أميبروكر أفل لتداول الخيارات.
الصفر خسارة استراتيجية تداول السلع الآجلة الخيار خلال اليوم استراتيجية النجاح بالتأكيد، نيفتي بنك أنيق كومبو استراتيجية (للتجارة خيارات) رمز المنتج: 110.
ما هو أفضل نوع من استراتيجيات التداول اليوم ل.
يوفر تراديويتم الصفقات الحية خلال ساعات التداول لعقود الآجلة نيفتي التي يمكن أن تمكن من استراتيجية التداول التي تم تطويرها intraday_swing_trading. afl:
أميبروكر أفل لمواقع نيفتي - ويسستوكترادر.
أفضل سوق الأسهم الهندي نس مكس شراء بيع إشارة البرمجيات. مسكس كوموديتي إنتراداي ترادينغ & أمب؛ نيفتي بوسيتيونال ليف فوتشرز، نيفتي، بانكنيفتي)، مسكس كوموديتي.
سوبرترند استراتيجية التداول اليومي ل سكريبس عالية المتطايرة.
انظروا إلى أفيبروكر الأكثر صلة بالمواقع التجارية المتطورة من 35.1 # 3 / أفل من الأسبوع-خلال التداول اليومي-استراتيجية # 9 / الآس - nifty_futures_trading_system.
كيفية اختيار اتجاه السوق اليومي - قاعدة 80٪ - إينو.
إيما كروسوفر إنتراداي ستراتيغي - رمز أفل. العقود الآجلة أنيق غالبا ما اختبار مع 2 الكثير من أنيق ط، ه 100 سهم هذا بسيط إما كروس إنتراداي.
نيفتي بانكنيفتي استراتيجية التداول لا خسارة متأكدا من الربح صفر.
ما هو أفضل نوع من استراتيجيات التداول اليوم لتداول أسواق العقود الآجلة؟ أفل من الأسبوع: مجموعة الافتتاح اليومي تبحث عن استراتيجيات للتداول أنيق.
مكتبة المراجع أفل - تراديويثم.
29/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ بيانات خيارات التداول اليومي لتداول العقود الآجلة في كانون الثاني (ديسمبر) يحتوي على بيانات جوهرية لتحديد اتجاه الاتجاه في إستراتيجية التداول.
إستراتيجية إلانغو المعدلة - رمز أيمبروكر أفل - ماركيتكالز.
في هذه المقالة والفيديو أشرح كيفية بناء نظام التداول الموضعي أنيق في أقل من 3 دقائق باستخدام أميبروكر.
نظام التداول الموضعي أفل ل - أنيق والأسهم.
بيهين باجوهيش إنغ. Co. يوم التداول 29798-بريدس-إن-داي-ستراتيغي-بروفيت-أفل، فوريكس ترادينغ أغو غاميس سيار الآس أنيق تأثير التداول الآجلة.
ماسد أفل ستراتيغي - ألغوجي.
نيفتي، نيفتي ترادينغ سيستيم، إنتراداي ترادينغ سيستيم، تداول يومي، أميبروكر أفل، أفل، تداول الأسهم، الأسهم، نس ترادينغ، السلع، تداول السلع، نيفتي يومي.
أميبروكر أفل فور إنتراداي - أونلي تريد ترندينغ ستوكس.
ننظر في أفيبروكر أفل الأكثر ملاءمة للمواقع أنيق من 146 # 3 / أفل من الأسبوع-خلال التداول اليومي-استراتيجية-ل # 9 / الآس - nifty_futures_trading_system.
نس الأسهم الآجلة والأسهم النقدية البيانات اللحظي.
أميبروكر أفل لمواقع التداول أنيق - ويسستوكترادر.
سوف سوبيرترند التداول اليومي استراتيجية بدء التجارة العقود الآجلة أنيق غالبا ما اختبار مع 2 أفل كود سترغي. في الواقع أنا التداول على ذلك. وأيضا i.
أفضل استراتيجية التداول اليومي لمستقبل أنيق، باستخدام.
29/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا تقاسم استراتيجية التداول خلال اليوم الذي استخدمه ل خيارات نيفتي. وقد عملت بشكل جيد بالنسبة لي. يعمل بشكل أفضل عندما تفهم على المدى القصير و.
البولنجر باند | رحلة من يوم أنيق التاجر.
يوم التداول من قبل ماركوس هيتكويتر (روكويل أميبروكر أفل) استراتيجيات التداول يوم ماركوس هيتكويتر أفضل الأسواق لاستراتيجيات التداول هذا اليوم؟
التداول اليومي أفل مع الهدف و ستوبلوس | التاجر.
براميش في استراتيجية التحليل الفني الموضعية للتداول في العقود الآجلة نيفتي، وارتفعت نيفتي أكثر من 50-100 نقطة خلال اليوم وهذا سوف يردع.
بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم • جب ماروود.
أفل للأسبوع - استراتيجية التداول اليومي ل نيفتي - تحميل مجانا كملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة على الانترنت مجانا. هذا الأسبوع ونحن نذهب لتبادل.
كيفية تداول العقود الآجلة نيفتي والبنوك نيفتي الآجلة وفقا ل.
نيفتي أوبتيون ترادينغ تيبس نيفتي كيف اصنع أرباحا مع نيفتي أوبتيونس كال بوت التداول اليومي؟ ما هي استراتيجيتي؟ ست على تداول الأسهم الآجلة.
بيهين باجوهيش إنغ. Co. - التداول اليومي استراتيجية عفل.
تحليل الرسوم البيانية التلقائي شراء بيع إشارات شير ماركيت سوفتوار فور نس نيفتي & أمب؛ مسكس الأسهم العقود الآجلة والخيارات، بنك أنيق، استراتيجية التداول اليومي.
تريد كاتشر: إنتراداي نيفتي أوبتيونس داتا دونلواد.
منذ ماسد يعطي إشارات جيدة في السوق تتجه، لتطوير استراتيجية ماكد علة، نحن بحاجة إلى مرشحات لتجنب السوق جانبية والتجارة فقط عندما الزخم هو صحي.
التداول في العقود الآجلة 13K نيفتي فوتشرز | التداول المباشر - يوتيوب.
أفضل مؤشرات التداول خلال اليوم نيفتي ترادينغ أكاديمي شركة وسائل الإعلام على الإنترنت في الهند. سر الفورمولا من التداول اليومي تقنيات & أمب؛ الاستراتيجيات.
قائمة المؤشرات / الصيغ لأميبروكر (أفل)، ميتاستوك.
استراتيجية مذهلة: مستويات خلال اليوم: الموضوع الأساسي: العقود الآجلة نيفتي 10،154 هبوطي استراتيجية التداول محددة،
هو كسب لقمة العيش من التداول الآجل خلال العقود الآجلة.
بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم. العملات والعقود الآجلة. هناك استراتيجيات تقوم على الأحداث وكذلك الأساليب على المدى الطويل وهذا أيمبروكر أفل.
أنظمة التداول V: سوينغ ترادينغ - تراديويثم.
تعديل استراتيجية إلانغو - رمز أيمبروكر أفل. العقود الآجلة نيفتي 5min الرسوم البيانية هذا أفل مكرسة للتداول العقود الآجلة يحتوي على مخاطر كبيرة وليس كذلك.
يوم استراتيجيات التداول ماركوس هيتكويتر (روكويل.
كسب المال في العقود الآجلة نيفتي باستخدام نفق تجارة - الهندية.
بيست إنتراداي نس نيفتي فيوتشر أميبروكر ريالتيمي أفل.
كيفية باكتست استراتيجية سوبرترند ل نيفتي في باكتستينغ استراتيجية سوبرترند لعقود الآجلة أنيق باستخدام نظام التداول القائم - أيمبروكر أفل كود هنا.
كيفية بناء نظام التداول الموضعي أنيق في أقل من 3.
نظام التداول الموضعي أفل ل - أنيق والأسهم. الصفحة الرئيسية؛ مجانا العملات الآجلة لايف إنتراداي الرسوم البيانية (2) تطوير استراتيجيات التداول،
&نسخ؛ عفل لاستراتيجية التداول اللحظي في العقود الآجلة أنيق الخيار الثنائي | عفل لاستراتيجية التداول اللحظي في العقود الآجلة أنيق أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment