Tuesday 20 February 2018

ثنائي حصة الإيرادات الخيار


برامج الشركاء التابعين.
الخيارات الثنائية البرامج التابعة.
أفضل السماسرة التي يجب أن تعزز.
اختيار برامج الشركاء التي تدفع أعلى حصة من الأرباح. نحن تساعدك على اختيار الشريك المناسب.
البرامج التابعة للخيارات الثنائية هي مربحة للغاية. عليك أن تعمل بجد ولكن المال والمكافآت كبيرة. من المهم اختيار وسيط شائع. تحقق أيضا ما إذا كان برنامج التابعة يوفر حصة الإيرادات. أفضل أن اختيار حصة الإيرادات لأنني أبحث عن شراكات طويلة الأجل. في هذه اللحظة نوصي البرامج التالية:
أفضل البرامج التابعة للخيارات الثنائية.
كيفية اختيار أفضل برنامج التابعة لتعزيز:
وارتفاع حصة الإيرادات تحقق إذا كان برنامج & # 8217؛ s شعبية على شبكة الإنترنت في محاولة لجمع بعض الآراء مصدرا جيدا للمعلومات هو إيغب الموقع.
استعراض المهنية:
توصياتنا:
وسيط الخيارات الثنائية الأكثر شعبية. أفضل اختيار الأصول.
أوصت للمبتدئين. إذا كنت لا يمكن كسب المال هناك ثم أفضل لا تحاول مع الآخرين.
انها ليست خطأ، وربما هو الخيار الأفضل أن يكون 2 في 1 :-) المالية + الرياضة. يرجى التحقق مما إذا كان يمكنك فتح حساب الرهان في بلد إقامتك أولا.
أفضل التداول الاجتماعي + وسيط الفوركس.
بلدي وسيط الفوركس المفضلة.
قد يكون هناك المزيد ولكن حاليا يمكننا أن نوصي فقط واحد.
83٪ معدل الفوز. إذا كان لا يزال صحيحا يمكنك النوم ولا تقلق بشأن التداول اليدوي.
أعلى حصة من الإيرادات (50٪) وعمولات اتفاقية السلام الشامل (حتى 10 آلاف)
أفضل التجار الاحتفاظ والعلامة التجارية المعروفة.
هذا يبيع مثل مجنون!
إيكوبتيون مقالات ذات صلة:
شاملة السماسرة التعليقات.
الخيار الثنائي أفضل البرامج التابعة لها.
ثنائي الروبوتات الخيار.
المشاركات الاخيرة.
تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: تداول الخيارات الثنائیة عالي المضاربة، ویحمل مستوى من المخاطر وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة تداول الخيارات الثنائية.

برامج الشركاء.
إذا كنت تعمل موقع على شبكة الإنترنت في مجال الخيارات المالية أو الثنائية، أو عن طريق وسائل أخرى لديها إمكانية الوصول إلى الأشخاص الذين قد تكون في التداول، وهناك الآن عدد قليل من الخيارات الثنائية كبيرة البرامج التابعة، والمواقع والشبكات التي من خلالها يمكنك كسب المال على تلك الزوار / القراء. تعمل هذه الشركات التابعة على فكرة توليد الرصاص و / أو تقاسم الأرباح.
تحصل على أموال مقابل إرسال العملاء إلى وسيط. كم كنت تحصل على دفع يعتمد على كم من يؤدي يؤدي إلى توليد وكم من هذه يؤدي تحويلها إلى دفع العملاء للوسيط. مع الاهتمام في الخيارات الثنائية في أعلى مستوى من الوقت، وهناك الكثير من المال العائمة في انتظار أن يكون حصل. العثور على أعلى برامج دفع هنا.
كيف تكون مربحة مع برنامج التابعة لها.
العثور على حق الخيارات الثنائية برنامج التابعة للاشتراك مع يمكن أن تكون مهمة صعبة كما أن هناك ما يقرب من العديد من هذه البرامج كما أن هناك وسطاء في هذه الصناعة. لمساعدتك على تبسيط بحثك في الاتجاه الصحيح، قمنا بتجميع قائمة من البرامج مربحة وذات السمعة الطيبة التي يمكنك الشريك معها.
سيكون برنامج الشركاء الأكثر ربحا هو الذي يمكن أن يقدم منتج التداول الذي يحب العملاء والحفاظ على العودة إلى، في حين تقدم أيضا الشركات التابعة لها أحكام وشروط كبيرة ودفعات موثوق بها. إن مسائل الاحتفاظ أكثر أهمية بالنسبة إلى الشركات التابعة التي تعمل مع حصة المشاركة. فحص منتدىنا يمكن أن يقودك نحو العلامات التجارية الأكثر شعبية.
برنامج إق الخيار التابع.
إق الخيار حاليا القادة بلا منازع في كل من وجود أفضل منصة التداول ولكن أيضا أفضل الشروط والأحكام التابعة لها. أنهم بصراحة جعل السماسرة والبرامج الأخرى تبدو وكأنها & # 8217؛ لا تحاول بجد بما فيه الكفاية. كونها تابعة ل إق الخيار سوف يكسب لك حصة الإيرادات المتميزة 50٪، وهو ببساطة لا مثيل لها في هذه الصناعة برمتها، وإلى أعلى تشغيلها فهي بسهولة أسرع لدفع تلك الأرباح كل شهر. إذا كان لديك لاختيار برنامج واحد فقط التابعة لتشغيل مع، وهذا هو عليه.
يتم الدفع كل أسبوعين، دون أي متاعب. كما يمكن للجهات التابعة طلب الدفع إذا كانوا يريدون ذلك أو يحتاجون إليه. بالإضافة إلى تقديم أفضل برنامج، إق أيضا تقديم خدمة كبيرة للتاجر. معدلات الاحتفاظ في إق الخيار ممتازة & # 8211؛ مما يجعل الصفقة حصة ريف حتى أفضل. وسيؤكد منتدىنا الصورة الإيجابية العامة ل إق (التي تساعد على التسويق) & # 8211؛ وتظهر هذه الشعبية في نمو العلامة التجارية، والتي كانت ضخمة.
أعلى نظام دفع التابعة: إق الخيار.
كيفية تحقيق أرباح الشركات التابعة.
عندما ترسل زائرا إلى موقع وسيط & # 8217؛ وأن الزائر يشترك في ذلك، فهذا يعني أن & # 8220؛ يؤدي & # 8221 ؛. عادة ما لا تحصل على رواتب مقابل الرصاص إلا إذا كنت تتفاوض صفقة خاصة مع الوسيط. إذا كان هذا العميل الجديد ثم يذهب إلى إيداع المال الحقيقي مع وسيط تحصل على دفع وفقا ل & # 8220؛ هيكل العمولة & # 8221؛ & # 8211؛ إما كبا أو ريفينو شير، أو ما يسمى & # 8220؛ هجيند ديل & # 8221؛ التي ستكون مزيج من هذه.
كبا & # 8211؛ هيكل سلطة الائتلاف المؤقتة هو مبلغ ثابت من المال المدفوع مرة واحدة لكل عميل إيداع، وعادة في 200 $ إلى 600 $ النطاق اعتمادا على صفقة محددة مع الوسيط. بعد استلام هذه الدفعة لعميل، لن تقوم مرة أخرى بأي أموال على هذا العميل.
حصة الأرباح & # 8211؛ ذي & # 8220؛ ريفشار & # 8221؛ هيكل، كما هو & # 8217؛ ق غالبا ما يسمى، هو أقل شيوعا في الصناعة الثنائية. عادة ما تقوم بعمل نسبة مئوية من الربح الذي يجعله الوسيط على عميلك، مدى الحياة (أي عمر العميل كونه تاجر نشط). وباختصار ينقسم الوسيط أرباحه معك لجميع العملاء الذين أرسلت إليهم. تحصل على نسبة متفق عليها من الأرباح، وعادة 20-50٪ اعتمادا على عدد العملاء الجدد التي ترسلها شهريا.
أي هيكل الهيئة هو الأفضل؟
هذا يعتمد على الزوار والصبر. كبا كبيرة إذا كنت لا ترسل عملاء مربحة جدا وتريد أن تدفع في أقرب وقت ممكن بالنسبة لك الجهود. التحذير هو أنه يجب على العميل أن يقوم على الأقل بإيداع حد أدنى محدد لإطلاق تكلفة الاكتساب، وأن الحد الأدنى للمبلغ يمكن أن يختلف بين برامج الشركاء التابعين (وأيضا أن يكون قابلا للتداول!). إذا كان & # 8220؛ خط الأساس للاكتساب & # 8221؛ هو $ 15، ولكن معظم الزبائن فقط إيداع $ 10، فلن تكسب كبا.
ريفشار لديه القدرة على أن تكون أكثر ربحية من اتفاقية السلام الشامل، إذا قمت بإرسال العملاء التي إيداع وتداول الكثير. ولكن مع إعادة المشاركة يمكن أن يستغرق وقتا أطول لجعل الكثير من المال كما هو الحال مع اتفاق السلام الشامل، وعادة عدد قليل جدا من المتداولين & # 8220؛ ارتفاع صافي قيمة & # 8221؛ الأفراد على استعداد لقضاء الكثير على التداول ثنائي. العديد من الشركات التابعة تبدأ مع اتفاق السلام الشامل لتحقيق مكاسب سريعة، في وقت لاحق إلقاء نظرة على مشاركة إذا كانوا ينويون أن يكون في الميدان على المدى الطويل.
العديد من البرامج سوف تدفع المنتسبين نحو اتفاقية السلام الشامل. عموما لأنه من الأفضل بالنسبة لهم. وتضمن حصة رأس المال حصة عادلة من الأرباح الناتجة عن ذلك الرصاص. يمكن أن تصل تكلفة الاكتساب لشركات الخيارات الثنائية إلى 450 - 500 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للتاجر على الرغم من & # 8211؛ لذا إذا لم تكن متأكدا من قيمة الزيارات، فإن تكلفة الاكتساب هي خيار مربح.
برامج الشركاء الآخرين.
24Option برنامج التابع.
24option هي اسم كبير في الخيارات الثنائية والعروض التابعة لها يعكس هذا. مع انتقالهم مؤخرا إلى كفد وتداول العملات الأجنبية، والعلامة التجارية الخاصة بهم آخذ في الازدياد.
عيب واحد للشركات التابعة هي التقارير، والتي لا ترقى إلى مستوى إق الخيار. حصة ريف من الصعب بشكل خاص لمعرفة & # 8211؛ اعتمادا على تقارير من مديري الشركات التابعة. تقوم الشركة بدفع مبلغ كبا ابتداء من 400 دولار على الرغم من ذلك. كاسم ثابت في مكانة الخيارات الثنائية، فإنها توفر نقطة انطلاق جيدة لأي شخص مع حركة التمويل.
البرنامج التابع لها يعمل في جميع أنحاء العالم، مع وجود متزايد في ايرلندا. هذا التحرك إلى تداول كفد وتداول العملات الأجنبية، يفتح طرق جديدة للاستفادة من حركة المرور الثنائية التقليدية. 24Option أيضا تعزيز أنفسهم بقوة. يمكن للشركات التابعة محاولة الاستفادة من بعض نفقات التسويق هذه.
الشبكات التابعة.
في رأينا، الشبكات التابعة تقدم نموذج الأعمال أقل كفاءة من الاتصال المباشر مع العلامات التجارية. القدرة على التفاوض مع العلامات التجارية الفردية على الشروط الخاصة بك هو المهم. السوق التابعة في الخيارات الثنائية هو غامض بما فيه الكفاية دون وضع طبقة إضافية من عدم الثقة المحتملة.
سوف تجادل الشبكات أنها يمكن أن توافق شروط أفضل، وضمان العلامات التجارية تدفع في الوقت المحدد وتقديم جميع أحدث العلامات التجارية. في تجربتنا، يتم العثور على أفضل الصفقات مباشرة مع العلامات التجارية. العلامات التجارية المحترمة كل تدفع الشركات التابعة في الوقت المحدد، وليس هناك شبكة واحدة لديه حق الوصول إلى جميع العلامات التجارية الرائدة. لذا، وبالنظر إلى كل ذلك، فإن العلاقات المباشرة أفضل في رأينا.
ومع ذلك، هناك حالة بالنسبة للشركات التابعة الأصغر حجما لاستخدام الشبكة. فإنه يحرر الوقت وقد يعني صفقات أفضل في حين حركة المرور منخفضة، وكنت تفتقر إلى النفوذ للتأثير على شروط أفضل. في ما يلي بعض الخيارات:
أفضل شركاء الفوركس.
بيستفوريكسبارتنرز (بفب) تأسست في عام 2018 مع فكرة أن البرامج التابعة تقوم على مفهوم المنافع المتبادلة. وبالتالي، فإن مقدم البرنامج هذا على استعداد لتقديم دعم قوي الشركات التابعة لها مع أدوات متقدمة لضمان نجاحها. النقاط القوية حول مقدم البرنامج هذا تشمل:
تقارير النظام المتقدم اللجان العليا اختيار كبير من الوسطاء للعمل مع طرق الدفع المتعددة البرمجيات الملكية لأداء التتبع مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية والتسويق.
مجموعة الشركاء الثنائيين (باغ)
ويهدف بيناريافيلتسغروب خصيصا نحو صناعة الخيارات الثنائية. وهذا أمر جيد لأنه يظهر أنها تركز على نجاح الشركات التابعة لها. نقاط زائد تشمل ما يلي:
تقارير دقيقة جذابة الإيرادات تقاسم خطط سهلة الاستخدام لوحة شركاء مع قوية العلامات التجارية الرائدة.
وقد أغلق برنامج روشبوكس الآن. العلامات التجارية مثل 10Trade، بوس كابيتال وترادروش لم تعد تعمل.
تأسست أف أوروبا في عام 2009 مع التركيز الشديد في صناعة الألعاب والتمويل. برامجهم ناجحة جدا في السوق الأوروبية. كما أنها تفخر بأن لديها واحدة من البرامج الانتماء الأكثر شفافية في هذه الصناعة. فوائد الانضمام إلى هذا البرنامج مزود ما يلي:
جذابة هيكل اللجنة العلامة التجارية الموثوقية تحويل عالية دعم الشق العلوي.
تأسست في عام 2018، الخيار الانتساب هو الوحيد مزود برنامج الخيارات الثنائية التي تقدم حاليا مكافأة ترحيب 100 $ عند الاشتراك معهم. وتشمل نقاطها القوية ما يلي:
دعم ممتاز دفعات المفوض السامي متخصص برامج مصممة خصيصا.
لذلك مرة واحدة كنت قد قررت أي مزود البرنامج للتسجيل مع، ما تبقى هو القيام به لتعزيز الموقع التابع الخاص بك عن طريق توفير محتوى عالي الجودة لزوار موقعك. ليس هناك قطع قصيرة لهذا، فقط أسأل جوجل! على الرغم من أن هذا يتطلب الكثير من العمل الشاق من جانبكم، فإن الاسترداد في نهاية اليوم يمكن أن يكون جيدا يستحق كل هذا العناء.

حصة أرباح الخيار الثنائي
الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية والحصول على أفضل إشارات التداول والأسواق تحديثات الحالة.
بدء التداول مع فبوس الآن.
هل أنت تاجر من ذوي الخبرة، صاحب الموقع أو الموالية في التسويق عبر الإنترنت؟ تصبح شريكا محترفا من فبو وجعل اسما في الجزء الأسرع نموا في سوق العملات في العالم!
ضمان أعلى الأجور في السوق دعم مؤهل 24/5 جميع المواد التسويقية اللازمة شروط خاصة للشركاء مع قاعدة عملاء كبيرة مزايا برنامج الشركاء متعددة المستويات كفاءة الرصد عبر الإنترنت والتقارير.
تعتمد عائدات شريك الإنترنت على عدد وجودة التجار المستقطبين *:

الفوركس وبرامج الخيارات الثنائية التابعة.
في هذه المقالة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف ما هو برنامج التابعة في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. ما هي لجنة العمولات تحكيم، خطة عمولات سلطة الائتلاف المؤقتة، لجنة كبل خطة، لجنة تقاسم الإيرادات الإيرادات.
الجميع يستثمر في شيء في الوقت الحاضر. أما أولئك الذين يمتلكون الوسائل، فهم إما يفتحون أعمالا تجارية أو يستثمرون في أسهم أو يفعلون شيئا من شأنه أن يولد دخلا ثانيا. معظم الناس يستخدمون الإنترنت للبحث عن استثماراتهم المربحة القادمة، وبما أن العملات الأجنبية تعمل بشكل رئيسي عبر الإنترنت، فقد جذبت الكثير من الاهتمام أيضا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار ولكن لا أعرف من أين تبدأ من، وبرامج الفوركس التابعة لها هي دائما خيارا.
ما هو البرنامج التابع ؟
وهي أساسا شراكة بين وسيط الفوركس ومالك الموقع الذي هو مربح لكلا الطرفين المعنيين ومصدر جيد للدخل الجانب لمالك الموقع. وبطبيعة الحال، فإن العلاقة بين الوسيط والجهة التابعة ليست بسيطة، ولا يمكن للمرء أن يذهب فقط إلى عمياء دون أي معرفة مسبقة ما الفوركس وكيف يعمل.
كيف تعمل البرامج التابعة لها.
هل يمكن أن جوجل بسهولة ما الفوركس (أو الخيارات الثنائية) وكيف يعمل، ولكن لتصبح خبيرا في ذلك، عليك أن تحاول ذلك بنفسك. تحتاج إلى أن يكون لديك خبرة في العمل معها قبل أن تتمكن من استخدام تلك المعرفة لتبدأ مع برنامج التابعة لها. أما بالنسبة للبرامج التابعة لها، فمن المفترض أن يستفيد مالك موقع الويب بشكل أساسي من حركة المرور على موقعه الإلكتروني والترويج لخدمات الوسيط. يتلقى مالك الموقع عمولة عن كل عملية شراء لمنتج / خدمة الوسيط من خلال موقعه على الويب. يتم تتبع ذلك باستخدام ملفات تعريف الارتباط أو طرق التتبع الأخرى.
أنواع اللجان التابعة:
تتلقى الحوالات - الشركات التابعة (الوسطاء المعرفون) عمولات عن الصفقات (حجم) عملائها. إنه جزء من الانتشار. على سبيل المثال، يحصل المنتسب على 0.5 نقطة لكل وحدة قياسية.
تكلفة الاكتساب / التكلفة لكل إجراء) & # 8211؛ الشركات التابعة يتلقى عمولات عند عميل المحال الاشتراك ويجعل وديعة. عادة 150-350 دولار لكل عميل.
كبل - (التكلفة لكل رصاص). يتلقى الشركاء التابعون عمولات عند انتقال عميل محال إلى الصفحة المقصودة (صفحة التسويق) أو فتح حساب تجريبي على سبيل المثال.
ريفش (تقاسم الإيرادات) - تحصل الشركات التابعة على عمولات من صافي الإيرادات الناتجة عن كل عميل محال (عمر)
نوع هجين & # 8211؛ العمولة التي تنطوي على بعض الطرق المذكورة أعلاه. على سبيل المثال تكلفة الاكتساب + مشاركة الأرباح.
هناك نوعان مختلفان من البرامج التابعة التي تستخدم عادة لتحديد مقدار كسب مالك الموقع في العمولة؛ طبقة واحدة ومستوى متعدد.
تعمل الطبقة الواحدة مع مالك الموقع الذي يحيل العميل إلى الوسيط، وبعبارة أخرى، فإنه يعمل عندما ينقر العميل على الروابط التي ينشرها مالك موقع الويب على موقعه على الويب، ويعتمد مبلغ العمولة على مقدار إنفاق العميل على خدمات الوسيط. وتسمى التكلفة لكل إجراء لأن الشريك يحصل على دفع مقابل كل إجراء، مثل نقرة أو تقديم نموذج، وما إلى ذلك، وفي هذه الحالة يكون العميل يشتري منتج / خدمة الوسيط. تقريبا جميع وسطاء الخيارات الثنائية يعمل مع خطة اتفاقية السلام الشامل.
الطبقة المتعددة، المعروف أيضا باسم حصة الإيرادات، يعمل كثيرا أكثر من ذلك بكثير. في الطبقة المتعددة، أنت، كشركة تابعة يمكن أن تحيل شركة تابعة أخرى إلى وسيط، وسوف تتلقى عمولة على أي ربح تقوم به الشركة التابعة الأخرى. وبعبارة أخرى، إذا جلبت الشركة التابعة الأخرى المزيد من العملاء، سوف تحصل على لجنة على ذلك. ومع ذلك، هذا هو أكثر قليلا محفوفة بالمخاطر لأنه ما لم يحقق الشريك الآخر الربح، فإنك لن تحقق الربح أيضا. يصبح مبلغ الربح الخاص بك يعتمد بشكل مباشر على أرباح الشركة التابعة الأخرى، وإذا قررت الشركة التابعة الأخرى الإقلاع عن التدخين، فإن دخلك يتوقف أيضا.
أفيليات بروغرامز & # 8211؛ ابدء.
على الرغم من أنه من السهل أن تصبح فوركس، بيناريوبتيون التابعة لها، عليك أن تعرف ما تقومون به. يجب أن لا تقفز فقط في عمياء دون بحث مسبق وخبرة كما، ليس فقط أن تصبح استثمارا محفوفا بالمخاطر، ولكن يمكن أيضا أن تدمر التوقعات الخاصة بك إذا كانت الأمور على ما يرام. بعد أن تقوم ببحث شامل وحاولت التعامل مع الفوركس بنفسك، فهذه بعض الأمور التي يجب أن تضعها في الاعتبار:
المصداقية: عليك أن تكون حذرا بشأن مصداقية الفوركس، وسيط الخيارات الثنائية. على الرغم من أن هناك بعض السماسرة جيدة جدا هناك، لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا جدا. يجب أن لا تكون متسرعة ويجب أن تأخذ وقتا للتحقيق في تاريخ الشركة وسيط ل. اللجان: ومن الأفضل أيضا أن تعرف كم ستحصل عمولات قبل القفز في ذلك. وكما ذكر من قبل، يمكن أن يكون إما طبقة واحدة أو طبقة متعددة. مواد التسويق: شيء آخر تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ ما هي أنواع المواد التسويقية التي تحصل على الوصول إليها. تشير مواد التسويق إلى أنواع معدات الإعلان عبر الإنترنت التي ستتلقىها، على سبيل المثال، مواقع الويب المصغرة، واللافتات، ودوائر العملات، إلخ. الدفع: وأخيرا، تحتاج أيضا إلى معرفة وسيلة الدفع. نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن العملية برمتها يحدث على الانترنت، وسوف يتم استلام الدفع في العالم الحقيقي، وذلك عليك أن تعرف كيف سيتم إرسالها. يمكن إرسال الدفع بطرق مختلفة، مثل بايبال، والتحويل المصرفي، والتحقق، وما إلى ذلك.
ومعرفة الحيل للتجارة بالتأكيد يأخذك بعيدا في هذه الحالة. يمكنك أن تجعل نفسك تبدو أكثر سمعة من خلال معرفة عن الخدمة التي تروج لها. وسوف يقنع العملاء بأنك من ذوي الخبرة في هذا القطاع، وسوف تجعلهم أكثر عرضة للاشتراك ودفع ثمن المنتج / خدمة الوسيط أنفسهم، لأن العملاء سوف أيضا إجراء بحث الخلفية عن لك بنفس الطريقة التي بحثت في وسيط الخاص بك شركة. لذلك سيكون من الحكمة للبحث والتعلم بقدر ما تستطيع.
لطيفة آخر ملموسة وعلى الهدف. من الذي ستعتبره أفضل اتفاقيات شراء مستهلكة أو هجينة أو أسهم ريف في السوق؟
رمز مركز عملائي، أعتقد أن مشاركة الأرباح أفضل من تكلفة الاكتساب & # 8230؛ & # 8230؛ 100٪! ؛))
ريلاتد المشاركات المثيرة للاهتمام:
فهم السيولة في تجارة الفوركس.
مؤشرات الزخم الأكثر فعالية.
أفضل برنامج خصم الفوركس & # 8211؛ عام 2017.
سد الفجوة بين العاطفة والربح.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية & غ؛ المقالات & غ؛ الفوركس وبرامج الخيارات الثنائية التابعة.

أوليمب تريد أفيليات بروغرام & # 8211؛ 60٪ حصة الأرباح والأرباح مدى الحياة.
أوليمب التجارة التابعة هو وسيلة مذهلة أخرى لتوليد الربح لمدى الحياة. لأنه يحتوي على نظام الكعكة مدى الحياة التي سوف تجلب لك الدخل مدى الحياة. على عكس أي وسطاء آخرين، فقد منصة مخصصة للشركات التابعة لها. أنا ببساطة مثل منصة. عليك إحالة عملائك (تجار الخيارات الثنائية) إلى الوسيط، وستحقق أرباحا منهم بنسبة 60٪ للربح الوسيط.
أوليمب تريد أفيليات بروغرام أوفيرفيو:
* 60٪ برنامج حصة الإيرادات. (أوقات الحياة)
* كسب ما يصل الى 100٪ من أرباح وسيط في أول 30 يوما.
* مكافأة للتسجيلات.
* مواد الترويجي واسعة.
* لوحة التابعة المتاحة في 2 لغات. الإنجليزية والروسية.
* دعم E - محافظ لسحب الأرباح. (نيتيلر، سكريل، ويب ماني، كيوي المحفظة).
لماذا برنامج الشراكة التجارية الأوليمبية:
حسنا. وفقا لبحثي الخاص، لقد وجدت أن أوليمب تريد هي علامة تجارية جديدة في صناعة الخيارات الثنائية ولكنها تحصل على شعبية سريعة جدا بسبب مفهومها الفريد. أوليم التجارة هي في الأساس وسيط الخيارات الثنائية الروسية وتعمل من قبل شركتين مختلفتين. ومع ذلك، فمن وسيط منظم. وهو مثالي لتعزيز الخيارات الثنائية في روسيا.
اسمحوا لي أن أشرح معالمه للتجار:
أوليمرس وسيط التجارة الميزات:
اللائحة: ينظمها المؤتمر الدولي؛ اللجنة المالية، اللجنة الاتحادية لحقوق الإنسان.
غير المقبولة: المملكة المتحدة، استراليا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، إسرائيل، الاتحاد الأوروبي.
الأصول القابلة للتداول: 65+
أنواع الأصول: 65+ (أزواج العملات الأساسية والغريبة، والأسعار المتقاطعة، والمعادن، وأصول السلع الأساسية، وأسهم الشركات العالمية المعروفة، ومؤشرات الأسهم الرئيسية في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية)
الربحية الخيار: ما يصل الى 90٪
الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية.
الحد الأدنى للمبلغ التجاري: $ 1.
حساب تجريبي: نعم.
التسجيل عبر الإنترنت: نعم.
اتصل بالدعم: +35722007136.
الدردشة مع الدعم: نعم.
طرق الإيداع: سلك مصرفي، بطاقة الائتمان / الخصم، كيوي، ياندكس، نيتيلر، الاتصال 24.
طرق السحب: سلك البنك، بطاقة الائتمان / الخصم، كيوي، ياندكس، نيتيلر، الاتصال 24.
* مناسبة للتجار الروسية.
* غير متوفر ل أوسا، المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي البلدان.
أوليمب تريد أفيليات & # 8211؛ معلومات الوسيط:
موقع أوليمبتريد مملوكة وتشغيلها من قبل شركة سمارتكس الدولية المحدودة أي رقم التسجيل: 144540. وعنوان المسجل هو: 103 شام بنغ تونغ بلازا، فيكتوريا، ماهي، سيشيل.
جميع معاملات الدفع تدار من قبل الشركة & # 8220؛ فراندوم القابضة المحدودة رقم التسجيل: HE331286 & # 8221؛ . العنوان المسجل: 60 فاسيليوس بافلو، أجيوس دوميتيوس، سي 2360، نيقوسيا، قبرص.
أوليمب تريد أفيليات & # 8211؛ معلومات ضرورية:
اسمحوا لي أن أقدم لكم معلومات موجزة عن أوليمب التجارة التابعة حتى تتمكن من فهم إمكانية تعزيز هذا الوسيط. مجرد إلقاء نظرة على الإحصاءات، وسوف تحصل على فكرة شاملة. هنا هي البيانات من تاريخ كتابة المحتوى.
إجمالي عدد الشركات التابعة: 14587 من الشركاء التابعين.
إجمالي المبلغ المدفوع إلى الشركات التابعة: 4273754 دولار أمريكي حتى الآن.
أعلى 5 شركات تابعة أرباح أوليمب تريد:
حتى أستطيع أن أقول أن أوليمب التجارة هو ببساطة تستحق تعزيز الحق؟ لماذا تفعل في وقت متأخر، مجرد إنشاء حساب الآن.
أوليمب تريد أفيليات & # 8211؛ لوحة مقدمة:
أوليمبريد لوحة لوحة التحكم هي لوحة تحكم مصممة بشكل جيد وتعمل بشكل جيد والتي هي مثالية للحصول على الإحصاءات المناسبة. أنا مجرد أعجب لرؤية لوحة القيادة مذهلة. وهو يشبه إلى حد بعيد إق لوحة التحكم التابعة لها. يمكنك أن ترى كل شيء داخل لوحة القيادة. في كلمة واحدة. مذهلة ولها كل ما تحتاجه حقا باعتبارها التابعة لها. هنا هو لقطة المرفقة. هذه هي الطريقة التي تبدو لوحة القيادة.
إحصاءات شركة أوليمبتريد التابعة:
أوليم التجارة التابعة لها برنامج لوحة التخصيب ما أوضح بالفعل. في لوحة القيادة، لديها العديد من القوائم اليسرى للحصول على إحصاءات مفصلة. هم انهم:
* عام (للإحصاءات العامة)
* سطح المكتب (لتحليل إحصاءات سطح المكتب)
* البلدان (على أساس تحليل قطري)
* الإنزال (لتوليد واختيار الصفحة المقصودة المناسبة)
يمكنك العثور على المواد الترويجية اللازمة هنا. هناك الكثير من المواد الترويجية المتاحة.
يمكنك العثور على الأسئلة الشائعة هنا. هناك الكثير من الأسئلة التي سبق الإجابة عليها.
تقدم أوليمب تريد مكافأة أحيانا للشركات التابعة. حتى إذا كنت بحاجة إلى أي مكافأة، فقط تصفح قائمة علامة التبويب من اللوحة اليسرى.
يمكنك العثور هنا على كل ما يتعلق بالدفع. حتى يمكنك طلب الدفع بمجرد تلبية الحد الأدنى من المتطلبات.
* المعلومات الشخصية (المعلومات الشخصية الخاصة بك)
هنا سوف تجد معلومات ملفك الشخصي الشخصية مثل رقم الهاتف، وتاجر الهوية والبريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المطلوبة.
لأي أنواع الدعم، فقط اتبع علامة التبويب، وسوف تجد أفضل دعم من 24/7 فريق الدعم.
* التقييمات: يمكنك العثور على التقييمات العامة للشركات التابعة هنا.
برنامج الإحالة:
إذا كنت مشرف الموقع مثلي وإذا كنت ترغب في الرجوع التابعة أخرى لتجارة أوليمب، ثم يمكنك اتباع علامة التبويب للحصول على رابط الإحالة والحصول على 5٪ من أرباحهم. بل هو أيضا فرصة الدخل لطيفة.
أوليمنت التجارة المواد الترويجية التابعة:
برنامج إحالة الشركاء التجاريين الأوليمبي:
إذا لم تكن معتادا على البرنامج التابع، اسمحوا لي أن أشرح ذلك قليلا بالنسبة لك. وهذا يعني فقط أنه إذا قمت بإحالة شركة تابعة أخرى مثلك إلى الوسيط، سوف تجعل 5٪ من أرباحها مدى الحياة. ها ها ها ها. بل هو فرصة الدخل لطيفة جدا. على الرغم من أن الدخل هو الدخل أقل جدا، والمدة هي العمر. هذا رائع.
بلى. الأكثر إثارة للاهتمام حول لهم هو المدفوعات في الوقت المناسب. لا يوجد طابع زمني للدفع. ولكن يمكنك طلب الدفع بمجرد وصولك إلى 10 دولارات فقط في لوحة التحكم التابعة لك. ثم سوف تحصل على الدفع في غضون ثلاثة أيام. على عكس أي برامج أخرى تابعة للشبكة الإعلانية، لا يجب الانتظار حتى نهاية الشهر.
يمكنك أيضا التحقق من الفيديو الاستعراض حول التجارة أوليمب جدا:
أسئلة مكررة:
واسمحوا لي أن أورد بعض الأسئلة الشائعة. لقد جمعت لهم من لوحة أجهزة القياس التابعة لها.
& # 8212؛ & # 8211؛ للحصول على دفعة من التجارة أوليمب، لديك لإرسال طلب في بند القائمة المدفوعات. جميع المدفوعات في غضون 1-3 أيام عمل.
ما الذي يتطلب تلقي دفعة؟
& # 8212؛ & # 8211؛ للحصول على دفعة، يجب تأكيد رقم هاتفك وطريقة الدفع التي تريد استخدامها. تحتاج أيضا إلى سحب أكثر من 3 تجار نشطين و 10 دولارات على رصيدك.
ما هي طرق الدفع المتاحة؟
& # 8212؛ & # 8211؛ في ما يلي طرق الدفع المتاحة:
كيفية إضافة طريقة دفع؟
& # 8212؛ قبل إضافة طريقة الدفع، يلزمك تأكيد رقم هاتفك في منطقة المعلومات الشخصية. ثم لديك لتحديد طريقة الدفع. أيضا، لديك لتأكيد ذلك عن طريق رسالة نصية مع رمز التأكيد. بعد تأكيد جميع القواعد أعلاه، ستتمكن من إرسال طلب دفع.
ما هو الحد الأدنى للانسحاب؟
& # 8212؛ الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 10 دولار أمريكي.
هل يمكنني تحويل أموالي من حسابي التابع إلى رصيد منصة التداول؟
& # 8212؛ للأسف، لا يمكننا تحويل أموالك بهذه الطريقة.
بلدي عملة التوازن هو أوسد، يمكنني تغييره إلى روب؟
& # 8212؛ يرجى أن نضع في اعتبارنا أن، جميع الحسابات الداخلية للبرنامج التابع سوف يتم في الدولار فقط، ولكن يمكنك الحصول على الدفع إلى محفظة روب. وهو ما يعني المحافظ الروسية. على سبيل المثال، ياندكس. ومر، كيوي. التحويل في روبل هو في أسعار الصرف الحالية وفقا لقاعدة السمسار.
كيفية الترويج للشركاء التجاريين الأوليمبيين:
إذا كنت ترغب في تعزيز التابعة أوليم التجارة، فإنه ليس من السهل جدا وأنه ليس من الصعب جدا أيضا. في الموقع: ثنائي الخيار دليل الشريك، لقد حاولت أن أشرح كيف يمكنك إعداد عملك بشكل صحيح. يمكنك فقط زيارة الصفحات الأخرى. خصوصا، هذه الصفحة & # 8211؛ كيفية تعزيز الخيارات الثنائية التابعة لها. قد تساعدك الكثير. يمكنك ببساطة أن تصبح عضوا فيب من بلدي بلوق حتى تتمكن من معرفة مع مظاهرة الفيديو الحية. الرجاء الانتقال إلى & # 8220؛ العضوية المميزة & # 8221؛ للحصول على مزيد من المعلومات من القائمة العلوية.
برامج الشركاء الآخرين: يمكنك إلقاء نظرة على البرامج التابعة الأخرى. هنا هو الخيار برنامج إق الخيار الشريك والخيار استعراض برنامج التابعة لها.
عن المؤلف.
الرجال، أنا حسن. أنا مطور ويب سابق. حاليا التاجر ثنائي وخيار ثنائي التسويق المسوق منذ آخر عام 2018. أنا أحب لكسب المال وأود أن لك كسب المال أيضا. استكشاف بلوق والمتعة. في صحتك! رسالة لي في بلدي الفيسبوك - بواغ الفيسبوك.
اترك تعليقا.
لا تخجل، الحصول على اتصال. أنا أحب أن أساعدك.
آخر نشر منشور.
الاقسام.
(2) خيار الخبراء الشريك (1) إق الخيار الشريك (2) أوليمبيك تريد أفيليات (1)
الأكثر مناقشة.
منشورات شائعة.
لا تخجل، الحصول على اتصال. أنا أحب أن أساعدك.

No comments:

Post a Comment