Sunday 18 February 2018

تحليلات التنبؤات الفوركس


QUANTLABS.


الموارد الكمية للتجار.


النموذج التنبؤي لتحليلات كمية في الفوركس هو ميت، لا جدية، هو عليه.


النموذج التنبؤي لتحليلات كمية في الفوركس هو ميت، لا جدية، هو عليه.


لقد أمضيت 8 سنوات الماضية تطوير منهجية التداول التي يلقي بعيدا عن النموذج التنبؤي. أن & # 8217؛ ق الحق، لا مزيد من الدعم والمقاومة، لا أكثر فيبوناتشي، لا أكثر موجة إليوت، لا مزيد من التداول الأخبار، لا أكثر تحاول التنبؤ المستقبل .. الفترة.


والسبب هو لأنك لا يمكن التنبؤ المستقبل.


أعني حقا التفكير في هذا & # 8230؛ كل هذا الوقت كنا شرب كول المعونة التي لدينا وسيط أو بعض المعلم على الانترنت يمكن التنبؤ بالمستقبل! أو أنهم لا يستطيعون تعليمنا كيف نفعل ذلك. حسنا أود أن أقول إنني لم أكن أحمق أن يسقط لذلك و أنت لا تريد أن تكون إما.


إذا كنت تريد أن ترى الثورة في التداول، وخاصة في الفوركس والسلع مثل الذهب والنفط، ثم اخماد الكرة الكريستال الخاص بك وتأتي إلى تراديثيتورن. أنا يمكن أن تثبت لك العيش هذا هو الشيء الكبير المقبل في التداول، مجرد الاشتراك في ندوات بلدي أنا عقد مرتين في اليوم، ويمكنك ان ترى لنفسك. المتحدون هي موضع ترحيب كبير!


وسوف أكون هنا للرد على أي ؟؟ 's والتحديات. tradetheturn.


ملاحظة I الآن نشر بلدي التنبيهات التداول في بلدي الفيسبوك الشخصية حساب وتويتر. لا تقلق وأنا لا تنشر أشرطة الفيديو القط غبي أو ما أكله!


توقعات فوركس: كيفية التنبؤ بسوق الفوركس.


في عالم الأعمال المتغيرة باستمرار، تحتاج إلى أن يكون التفكير إلى الأمام إذا كنت تريد أن يكون لها القدرة على أن تكون ناجحة. إذا كنت تتحدث مع التجار المزدهرين أو المستثمرين في سوق الفوركس، فإنها سوف تسلط بلا شك تسليط الضوء على قدرتها ومعرفتها لكيفية التنبؤ سوق الفوركس. قبل المضي قدما، نحن بحاجة للرد على السؤال - ما هو سوق الفوركس؟ وهو سوق لامركزي عالمي للعملات التجارية. وعلاوة على ذلك، فهي أكبر سوق في العالم، وتجهيز تريليونات الدولارات من المعاملات كل يوم. والمشاركين الرئيسيين فيها هم البنوك الدولية، وصناديق التحوط، والشركات التجارية، ومختلف البنوك المركزية، وبطبيعة الحال، وسطاء الفوركس بالتجزئة والمستثمرين.


وبالعودة إلى التنبؤ بالحركات في السوق، نقر بأن المتداول يجب أن يكون لديه فهم شامل للعوامل التي يمكن أن تؤثر على حركة سعر صرف العملة إذا أرادت أن تكون ناجحة. تذكر - لا توجد صيغة التنبؤ الفوركس النهائي - كل هذا يتوقف على المهارات الخاصة بك والخبرات والالتزام بالنجاح. العوامل الخمسة التي تحتاج إلى فهمها هي عام 2018:


النمو الاقتصادي الجغرافيا السياسية أو الاستقرار السياسي السياسة النقدية الواردات والصادرات أسعار الفائدة.


إذا كنت تتبع بدقة جميع الأحداث، العوامل الصغيرة والعوامل الكلية، لديك فرصة أكبر بكثير من النجاح في جعل التوقعات الخاصة بك. ولكن يجب أن نفهم أن هذا ليس بالأمر السهل. هناك بعض المواقع التي تقدم ما يسمى توقعات الفوركس الحرة، ولكن يجب تجنبها. وقد تم إعداد هذه المقالة لمساعدتك على تطبيق المعرفة فكس الخاص بك عن طريق التنبؤ بتغير طبيعة سوق الصرف الأجنبي في أنسب طريقة.


الاتجاهات.


إن القدرة على تحديد الاتجاهات هي واحدة من المهارات الأساسية التي يجب على متداول الفوركس امتلاكها، حيث أنه يمكن أن يكون مفيدا في جعل أي توقعات سوق الفوركس. والاتجاه هو الاتجاه العام لسعر السوق أو الأصول. قد تختلف الاتجاهات في الطول من قصيرة إلى متوسطة، أو طويلة الأجل. يمكن أن تكون قادرة على تحديد اتجاه يمكن أن تكون مربحة للغاية، والسبب هو أنك سوف تكون قادرة على التجارة مع هذا الاتجاه. وفي سياق استراتيجية عامة، من الأفضل التجارة مع الاتجاهات. إذا كان الاتجاه العام لسوق العملات الأجنبية يتحرك صعودا، ثم يجب أن تكون حذرا واليقظة في اتخاذ أي مواقف التي قد تعتمد على الاتجاه في الاتجاه المعاكس تماما. ويمكن أن ينطبق الاتجاه أيضا على أسعار الفائدة والأسهم والعائدات المختلفة - وأي سوق أخرى يمكن أن تتسم بحركة في الحجم أو السعر.


من أجل جعل توقعات جيدة في العملات الأجنبية، سنقوم بتحديد ثلاثة أنواع من الاتجاهات التي تحتاج إلى معرفتها - الاتجاه الصعودي، الاتجاه الهبوطي والاتجاه الجانبي. على سبيل المثال، إذا تحرك الاتجاه صعودا فيما يتعلق بالرسم البياني، فإن العملة المختارة (أوسد) هي في الواقع تقدر بالقيمة والعكس بالعكس. إذا تحرك الاتجاه لأسفل بالنسبة للرسم البياني، فإنه ينخفض ​​القيمة. أما بالنسبة للاتجاه الجانبي، فإن العملات لا تنخفض أو تقدر - فهي في حالة مستقرة. معرفة كل هذا هو مفتاح إضافي لجعل الحق التنبؤات اليومية الفوركس.


أنواع تحليل الفوركس.


هناك العديد من الطرق المختلفة لتحليل سوق الصرف الأجنبي تحسبا للتداول. على الرغم من أن فئات التحليل قد تكون وفيرة جدا، مهمتك هي للحفاظ على الهدف النهائي في الأفق. هذا هو الاستفادة من التحليل للإشارة إلى فرص تجارية جيدة. سوف نصف المجالين الرئيسيين لتحليل العملات الأجنبية ونتعلم المزيد من المعلومات عنها. ترتبط ارتباطا وثيقا مع جعل التنبؤات تداول الفوركس الصحيح. ومن المهم أيضا أن نسلط الضوء على أن محاولة الخروج من كلا المنطقتين قد تساعد في تحديد ما هي الطريقة - أو أي درجة من الجمع - يناسب شخصيتك.


التحليل الأساسي.


ويركز التحليل األساسي للعمالت األجنبية على عوامل مختلفة في سوق الفوركس. في عام 2018 سوف تحتاج إلى الالتفات إلى العوامل الأساسية مثل: الناتج المحلي الإجمالي والتضخم ونشاط النمو الاقتصادي والتصنيع. وهكذا، فإن التحليل الأساسي في الفوركس ينطوي على دراسة القوة الاقتصادية لمختلف البلدان من أجل جعل التنبؤات الحكيمة الفوركس. فهو يقدم لنا معلومات عن كيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية والاقتصادية على سوق العملات. فعلى سبيل المثال، تصنف بعض الشخصيات والبيانات الواردة في خطابات من السياسيين أو الاقتصاديين بين التجار كإعلانات اقتصادية ملموسة. ويمكن أن يكون لذلك تأثير خطير على تحركات سوق العملة. في الواقع، الإعلانات ذات الصلة بالاقتصاد أو السياسة في الولايات المتحدة هي الحاسمة لمتابعة.


وهكذا نأتي إلى مسألة كيفية التنبؤ حركة الفوركس؟ ولحسن الحظ، وضع الاقتصاديون الجدول الزمني الاقتصادي القياسي، حيث يقومون بتنبؤات يومية حول مختلف القيم الاقتصادية استنادا إلى التاريخ الحديث. وهي تحتوي عادة على البيانات التالية: التاريخ والوقت والعملة والبيانات الصادرة والفعلية والتنبؤية والسابقة. هناك بعض الأرقام الاقتصادية، التي عندما يكون الإعلان عنها، يكون لها دائما تأثير كبير على حركة سوق العملات الأجنبية. هم انهم:


أسعار الفائدة حالة العمالة الميزانية، الميزان التجاري وميزانية الخزينة الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي)


تقليديا، عندما يرفع بلد معين سعر الفائدة، وبالتالي فإن عملته سوف تعزز بسبب حقيقة أن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى هذا البلد من أجل الحصول على عوائد أعلى. تأكد من أخذ هذا في الاعتبار عند اتخاذ التنبؤ الفوركس.


إن النقص الكبير في توظيف الرواتب هو أحد العلامات التحذيرية على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة. وقد يكون لذلك تأثير سلبي على العملة. ومن المرجح أن يكون لدى البلد الذي يعاني من نقص كبير في الميزان التجاري عملة ضعيفة، لأن هناك بيعا تجاريا مستمرا لعملته وفقا لذلك. الناتج المحلي الإجمالي هو المعرف الأساسي لقوة النشاط الاقتصادي. هناك علاقة بين ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي وتوقعات ارتفاع أسعار الفائدة، وهو أمر إيجابي للعملة المعنية.


كيف يمكن للمتداول استخدام جميع النقاط أعلاه لجعل توقعات سوق الفوركس؟ أولا، دائما الحفاظ على التقويم الاقتصادي لتسليم. ثم انها مسألة معرفة ما مؤشر التنبؤ تكتسب أكبر قدر من الاهتمام، لأنها سوف تصبح في نهاية المطاف حافزا للتحركات المستقبلية للسعر في سوق الفوركس. وأخيرا، وإيلاء الاهتمام لتنقيحات الأخبار - الوضع في السوق يمكن أن تتغير في غمضة عين.


التحليل الفني.


جوهر التحليل الفني هو أنه يحاول التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية في سوق الفوركس من خلال فحص شامل لبيانات السوق السابقة، وخاصة بيانات الأسعار. والفكرة هي أن التاريخ قد يكرر نفسه في أنماط يمكن التنبؤ بها. في المقابل، تلك الأنماط، التي تنتجها الحركات في السعر، وتسمى الإشارات. هذا هو الهدف من التحليل الفني - للكشف عن الإشارات الحالية للسوق من خلال فحص إشارات سوق الفوركس الماضية. قد يساعد ذلك التجار على أداء توقعات الفوركس اليومية. وبالإضافة إلى ذلك، تتحرك الأسعار في الاتجاهات. يميل المحللون الفنيون إلى الاعتقاد بأن تقلبات الأسعار ليست عشوائية وليست طبيعة لا يمكن التنبؤ بها. وبمجرد تحديد نوع معين من الاتجاهات، سيستمر ذلك لفترة من الوقت.


يمكن للمتداولين في الفوركس الاعتماد على المخططات الحجمية والرسوم البيانية للأسعار والتمثيلات الرياضية الأخرى لبيانات السوق (يشار إليها أيضا بالدراسات) لاكتشاف نقاط الدخول أو الخروج المثالية للتجارة. هذا شيء آخر يمكن أن يساعد المتداول على تعلم كيفية التنبؤ الفوركس.


بعض هذه الدراسات تساعد على تحديد الاتجاهات، في حين أن غيرها تساعد في تحديد قوة واستقرار هذا الاتجاه مع مرور الوقت. التحليل الفني يمكن أن يزيد الانضباط ويقلل من تأثير العواطف في خطة التداول الخاصة بك. يمكن أن يكون معقدا نوعا ما لفحص الانطباعات الأساسية والعصا مع نقاط الدخول والخروج وفقا لخطتك. في حين لا يوجد نظام مثالي، التحليل الفني يوفر لك ما تحتاجه فوركس التحليل اليومي والتنبؤ، ويسمح لك لتقييم خطة التداول الخاصة بك أكثر موضوعية.


الآن هو الوقت المناسب لتحديد أنواع المؤشرات الفنية. أول واحد في الخط هو الاتجاه. هذه المؤشرات على نحو سلس بيانات الأسعار خارج، بطريقة يمكن أن ينظر إلى استمرار باستمرار، أو اتجاه جانبي أو دون جهود إضافية. التالي هو قوة هذا الاتجاه. هذا النوع من المؤشرات يميز كثافة السوق على سعر معين من خلال فحص مواقف سوق الفوركس التي اتخذتها مختلف المشاركين في السوق. أساسيات مؤشرات القوة هي حجم أو مصلحة مفتوحة. القوة التالية هي التقلب، الذي يشير إلى حجم تقلبات الأسعار اليومية. لا يهم ما هو الاتجاه الاتجاهي هنا. ويتوقع أن تكون التغيرات في التقلبات مساوية للتغيرات في الأسعار. بعد ذلك سننتقل إلى مؤشرات الدورة. وهم يحددون الأنماط المتكررة في سوق العملات الأجنبية من الأحداث المتكررة مثل الانتخابات أو الفصول. مؤشر التنبؤ الفوركس دورة يحدد توقيت نمط سوق الفوركس ملموسة. ولن يكون من الحكمة بالنسبة لنا أن نذكر الدعم والمقاومة - وهي تصف مستويات الأسعار التي كثيرا ما ترتفع فيها الأسواق أو تنخفض ثم تنعكس. وأخيرا، آخر واحد في قائمتنا هو الزخم. وتحدد هذه المؤشرات ما إذا كان الاتجاه سيكون قويا أو ضعيفا بعد أن يتقدم على مدى فترة زمنية معينة. الزخم هو الأعلى في الوقت الذي يبدأ الاتجاه وأدنى عندما يتغير.


استنتاج.


أن تكون قادرة على جعل توقعات فكس ليست خدعة سهلة، وأنها لن تسمح لك للحصول على الأغنياء بسرعة مع الفوركس. وهو يتطلب تحليلا مستمرا للسوق ومهارات جيدة في استغلال أنواع مختلفة من النهج والبرمجيات. هنا تحدثنا عن الطرق المختلفة للتنبؤ بسوق الفوركس، ودور المفهوم في التداول العام، وما الفوائد التي يمكن للمتداول كسبها عند استخدام أفضل مؤشر التنبؤ الفوركس.


من خلال مراجعة أهم أنواع تحليل الفوركس، نأمل أن نقدم لك فكرة عن ما يقفون عليه والأجهزة الأخرى. في حين أن التحليل التقني والأساسي مختلف تماما، لا يزال بإمكانك الاستفادة من استخدامها على حد سواء في وقت واحد.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


KDnuggets.


السوق المالي هو الاختبار النهائي للنظريات التنبؤية. مع هذا المنصب نريد تسليط الضوء على الأخطاء الشائعة، لوحظ في عالم التحليلات التنبؤية، عندما علماء الكمبيوتر المغامرة في مجال التجارة المالية والتمويل الكمي.


بقلم لارس هامبرغ.


يمكن تجنب العديد من الأخطاء الشائعة عند اختبار بيانات المشاعر للخصائص التنبؤية. هنا واحد:


المصطلح & # 8220؛ التنبؤ & # 8221؛ ليس تعريفا قانونيا. وعند تقييم الصفات التنبؤية لبيانات المشاعر، لا توجد قواعد لما يعتبر إشارة إلى اختبار الخصائص التنبؤية فيما يتعلق بالأصول المالية.


ومع ذلك، فإن الطريقة التي اخترت تحدد في نهاية المطاف ما تعنيه مع مصطلح & # 8220؛ التنبؤ & # 8221؛.


لتوضيح النقطة: باستخدام تعريف أكثر حذرا للمصطلح، يمكن أن تكون دقة دراسة التنبؤ الأكثر شهرة في العالم منخفضة بنسبة 47٪ (7 من أصل 15) بدلا من 87٪ (13 من أصل 15 ٪).


لم يكن معدل دقة 47٪ قد أنتج اهتمام وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم وأكثر من 1600 الاستشهادات الأكاديمية، في رأيي.


السوق المالي هو الاختبار النهائي للنظريات التنبؤية. أداة التنبؤ الناجحة للسوق المالية هي فكرة دغدغة ومحيرة للعقل، من حيث الآثار.


قبل بضع سنوات، دراسة * تسمى "مزاج تويتر تتوقع سوق الأسهم" ("دراسة بولن")، من قبل يوهان بولن وهوينا ماو وشياوجون تسنغ ("بولن") تلقى الكثير من التغطية الإعلامية.


مع أكثر من 1600 الاستشهادات الأكاديمية، فإنه لا يزال الورقة الأكثر استشهد في مجال التحقيق في استخدام بيانات المشاعر في نماذج التنبؤ لأصول المخاطر المالية.


مع هذا المنصب أريد أن أبرز خطأ شائع، لوحظ في دراسة بولن، وأماكن أخرى في العالم من التحليلات التنبؤية، عندما علماء الكمبيوتر المغامرة في مجال التجارة المالية والتمويل الكمي:


افترض أن بيانات المشاعر تنتج إشارة جديدة كل يوم. لسبب ما، تشير إشارة المشاعر إلى أن السوق سوف تتحرك صعودا في يوم التداول التالي. هذا يكرر نفسه، كل يوم لمدة 20 يوما متتالية، والسوق يحتفظ صعودا، كل يوم التداول التالي.


يقول كتابك المدرسي في الأسواق المالية أن اتجاهات السوق اليومية عشوائية. ونتيجة لذلك، كنت تعتقد أن النموذج الخاص بك لديه 20/20 دقة التنبؤ عن شيء ما هو معروف لتكون عشوائية!


وهذا يدعو إلى الشمبانيا، منذ نموذجك يسمى بشكل صحيح عملة الوجه 20 مرات على التوالي! أو، هل حقا؟


هل تعثرت عبر أكبر اكتشاف في جميع الأوقات؟ لا، بالطبع لم تقم بذلك.


هل لديك إشارة معنويات لديها نوع من الخصائص التنبؤية؟ ربما لا ... آسف!


إلغاء الشمبانيا والبدء في الاستشارات الخاصة بك الكليات الحرجة:


في الأوراق الأكاديمية المتعلقة بتنبؤات السوق على أساس وسائل الاعلام الاجتماعية هناك غالبا ما يشير الى حقيقة ان السوق الفعال منذ منذ فترة طويلة متنازع عليها، وأن تشكيل الأسعار قد لا تكون عشوائية.


عادة، يفترض الناس وراء هذه الأوراق أن تكوين الأسعار واتجاه السوق يمكن توقعها من خلال تحليل وسائل الاعلام الاجتماعية، أو ما شابه ذلك. تلك الفكرة الأساسية تخضع للتحقيق.


ونتيجة لذلك، فإنه يتعارض مع سبب لاختبار ما إذا كان اتجاه السوق منهجي في ظل شرط الاختبار أن اتجاه السوق هو عشوائي، لن توافق؟


ومع ذلك، هذا هو بالضبط ما يميل بعض الناس إلى القيام به، والذي قد يفاجئ العديد من الممارسين ضمن التمويل الكمي. وقد أشارت الدراسة بولن أكاديميا أكثر من 1600 مرة ويبقى العالم & # 8217؛ s معظم الدراسات المذكورة في هذا المجال من البحوث.


تشير النتائج في دراسة بولن إلى احتمال ثنائي التراكمي (0.35٪) كعلامة على قوة في دقة التنبؤ (86.7٪) استنادا إلى 15 الملاحظات، كما لو كان النموذج قد دعا بشكل صحيح 13 من 15 تقلب عملة.


وبعيدا عن المشكلة الواضحة مع عينات صغيرة جدا، يختبر بولن ما إذا كان اتجاه السوق منهجيا في ظل شرط الاختبار بأن اتجاه السوق عشوائي. هذا النهج العام إشكالية لعدد من الأسباب:


وبما أن السببية عادة ما تكون غير واضحة، ولما كان من الممكن النظر في كل من حلقات التغذية المرتدة وأثر التجميع فيما يتعلق بالسلسلتين الزمنيتين، يجب إجراء أي اختبار سليم للخصائص التنبؤية باستخدام طرائق تأخذ في الاعتبار أن كلا السلسلتين الزمنيتين قد أن تكون عشوائية أو منهجية؛ عشوائية في بعض الفترات الزمنية ومنهجية في غيرها؛ مستقل ومستقل؛ مستقلة في بعض الفترات الزمنية وتعتمد في الآخرين؛ الرائدة أو المتخلفة، وكذلك على حد سواء الرائدة والمتخلفة، في فترات زمنية مختلفة.


وأحد هذه الطرق، فيما يتعلق بالاتجاه السوقي، هو حساب التغيرات في توقعات الاتجاه فقط - أي الاعتماد فقط عندما تتغير بيانات المعنويات من فترة طويلة إلى قصيرة، أو العكس بالعكس - حيث تشير المشاعر السليمة إلى اتجاه السوق الكلي الفعلي طوال الفترة الزمنية بين التغيرات في إشارات المشاعر. هذا، على سبيل المثال، هو الأسلوب المستخدم في دراسة التنبؤات المستقبلية متعددة السنوات (& # 8220؛ ويم & # 8221؛)، وهي متاحة على الإنترنت في ماثيسمونيتور.


وبالتالي، من أجل استخدام الطريقة الموصوفة، يجب أن تنتج بيانات المشاعر إشارة يعبر عنها على أنها طويلة أو قصيرة أو شراء أو بيع، أو ما شابه ذلك، ويجب أن تستند دقة التنبؤ فقط على تلك الحالات عندما تتغير إشارة المشاعر، أي من طويلة إلى قصيرة، أو العكس بالعكس.


لتوضيح النقطة: إذا تغيرت بيانات معنوياتك من شورت إلى لونغ في اليوم الأول، وتبقي لك أن تكون طويلة لمدة 5 أيام التالية على التوالي، وبعد ذلك يتغير مرة أخرى إلى شورت، والسوق يتحرك صعودا خلال أول 4 من تلك الأيام الخمسة، فهذا لا يعني أن النموذج الخاص بك كان صحيحا بنسبة 80 في المائة. كما أنه لا يعني أن النموذج الخاص بك كان صحيحا حتى مرة واحدة، أي فيما يتعلق بالتحرك التصاعدي لمدة أربعة أيام.


من أجل حساب الإشارة التنبؤية على أنها "نجاح" أو "فشل" في الدراسة أنه من المعقول أن ننظر إلى التحرك السعر الإجمالي على مدى فترة خمسة أيام بأكملها، أي حتى نقطة عندما إشارة التنبؤية وقد أغلقت & # 8220؛ عن طريق تغيير في إشارة: من طويلة إلى قصيرة، أو العكس بالعكس.


إذا، وفقط إذا، السوق & # 8211؛ أو السعر & # 8211؛ انتقلت على مدى خمسة أيام بأكملها، أي الفترة الزمنية بين التغييرات في إشارة، من بيع إلى شراء والعودة من شراء إلى بيع، ويمكن اعتبارها بمثابة التنبؤ الناجح واحد.


عكس ذلك، إذا كان السعر قد انخفض، فإن الملاحظة قد سجلت على أنها واحدة من التنبؤات الفاشلة. بغض النظر، & # 8211؛ مع هذا التعريف من & # 8220؛ إشارات تنبؤية إحصائيا & # 8221 ؛، & # 8220؛ التوقعات & # 8221؛، فإنه لا يزال نقطة واحدة من الملاحظة.


ويبدو أن بولن استخدم طريقة مختلفة. وقد تم تحقيق الرقم الهائل من 87٪ (86،7٪) من الدقة في التنبؤ بالتحركات اليومية على داو جونز، خلال 15 يوم تداول. خلال هذه الأيام 15 بولن ينطوي على نسبة ضرب من 13 يوما من 15 يوما.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن السوق لم تغير الاتجاه أكثر من 8 مرات خلال فترة 15 يوما، أي أول 15 يوم تداول في ديسمبر 2008. [الجدول]. وفي مناسبتين، خلال هذه الأيام ال 15 من التداول، ظل اتجاه السوق كما هو لمدة يومين على التوالي، وفي مناسبة واحدة، ظل اتجاه السوق كما هو لمدة ثلاثة أيام متتالية.


ماذا يخبرنا؟


في أمر قصير، فإنه يخبرنا أن & # 8211؛ مع التعريف الحصيف للمصطلح & # 8220؛ التنبؤ & # 8221؛ & # 8211؛ فإن دقة 87٪ (13/15) في دراسة بولن لم تتحقق.


مع تعريف حصيف ل & # 8220؛ التنبؤ & # 8221؛، الدقة في إشارات بولن قد تكون في الواقع منخفضة تصل إلى 47٪ (7/15) ولا تزال تنتج دقة 87٪ (13/15) مع بولن & # 8217 ؛ تعريف s & # 8220؛ التنبؤ & # 8221 ؛.


لم يكن معدل دقة 47٪ قد أنتج اهتمام وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم وأكثر من 1600 الاستشهادات الأكاديمية، في رأيي.


مدونة فلكسادفانتاد.


كبار تجار استراتيجية يعرفون، "إذا كان يمكنني الحصول على توقعات أفضل لحجم التداول خلال اليوم، خوارزميات بلدي أداء أفضل!"


في الواقع كيف يمكن للتاجر الحصول على أفضل من تخمين المتعلمين في أحجام التداول خلال النهار أو بين عشية وضحاها؟


هذا ما توفره منصة التحليلات التنبؤية الحادة مثل فليكسراد 'فليكسيدج: توقعات أفضل لحجم التداول اليومي والنسب المئوية لحجم التداول اليومي.


والعقول وراء فليكسيدج لا تبقي إنجازاتهم سرا.


فليكس تريد & # 8217؛ s، فينكاتيش ساتيش، ابهاي ساكسينا والدكتور ماكس بالمر، شرح اختراقاتهم بشأن استخدام التحليلات التنبؤية في ورقة أكاديمية نشرت في مجلة التداول، بعنوان "التنبؤ حجم التداول اليومي ونسب حجم".


وتشرح الورقة كيف ينظر فليكسدج إلى الوراء بذكاء في غوبس من البيانات التجارية لجعل التنبؤات أفضل من حجم التداول لإطعام ألغو التداول الخاص بك. وكلما عرف الغو الخاص بك، كلما كان ذلك أفضل التنبؤ حجم، وأفضل يعمل ألغو.


نموذج توقعات فليكسدج لشركة غوغل Inc.


وتوضح الورقة كيف أن مقاييس الأداء لطرق فليكسيدج ونماذجها تجعل من الاستخدام الأكثر موثوقية لمتوسطات الحجم التاريخية لإطعام الطحالب (مثل فوابس)، أو للحصول على توقعات جديرة بالثقة لحجم الخام (لعمليات إعدام نهاية اليوم)، أو مساعدة ألفا القبض.


يمكنك قراءة الورقة هنا لمعرفة المزيد عن فليكسيدج "لكل رمز بن-أرما (المتوسط ​​المتحرك الانحدار الذاتي)" وغيرها من الأساليب المتطورة التي توفر تحسينات في حجم التوقعات بين 7٪ و 29٪!


هذا هو حافة لتحسين فواب الخاص بك.


اترك رد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


أخبار شعبية المقالات.


أرشيف الأخبار فلكستراد.


رائدة في مجال الصناعة والرائدة عالميا في أنظمة التداول وإدارة محايدة وسيط وإدارة النظام للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.


3 طرق التحليلات التنبؤية والبيانات الكبيرة يمكن أن تساعد وسطاء الفوركس.


معا، التحليلات التنبؤية والبيانات الكبيرة تحفيز بعضها البعض وإعطاء التجار والوسطاء الفوركس والباحثين الطرق التي لفهم السوق بشكل أفضل.


والغرض من النقد الأجنبي (فوركس)، أغنى سوق في السيولة، هو للعملة التجارية. كل يوم من التداول، ثروات مصنوعة، فقدت أو زيادة تدريجية أو انخفضت، اعتمادا على جرأة التاجر ومصلحة الآلهة من السوق.


ومع ذلك، التكنولوجيا الحديثة قد سرعان ما تصدرت في الصناعة المالية، وهذه المرة تحت شكلين. الأول يتكون من أساليب وممارسات التحليلات التنبؤية.


تجارة - الأعمال من الخوارزميات.


وتستخدم التحليلات التنبؤية البيانات المعروفة بالفعل لصياغة نموذج يمكن استخدامه للتنبؤ بقيم البيانات المختلفة أو الجديدة. وعلى هذا النحو، فإن النتيجة النهائية هي احتمال للمتغير المستهدف استنادا إلى متغيرات المدخلات. على وجه التحديد، يصبح التداول عمل من الخوارزميات، والمؤشرات المخصصة، المزاج السوق، والمعتقدات المتكاملة وأكثر من ذلك.


الشكل الثاني هو أن البيانات الكبيرة. هذه هي مجموعات من مجموعات البيانات التي يمكن تحليلها حسابيا للكشف عن الأنماط. عندما انتقلت الأسواق التجارية إلى منصات إلكترونية في 1990s، كانت واحدة من أول مولدات البيانات الكبيرة للسلوك البشري.


فالبيع والشراء لم يعدا قوة من الطبيعة، وهي "يد غير مرئية" تتعرض لأهواءها غير المعروفة، ولكن شيئا ما يمكن دراسته وفهمه والأهم من ذلك كله.


هذا مهم أيضا مع تداول أوتك. البيانات الكبيرة تساعد التجار على فهم هذه المخاطر، خاصة إذا كنت تبحث للحد من خيارات النظام.


معا، التحليلات التنبؤية والبيانات الكبيرة تحفيز بعضها البعض وإعطاء التجار والوسطاء الفوركس والباحثين الطرق التي لفهم السوق بشكل أفضل.


يوفر إجابات سريعة.


الوسطاء في سوق الصرف الأجنبي، ومن خلالهم المؤسسات المالية، ليسوا مستثمرين. والغرض منها هو مساعدة التجارة الدولية من خلال توفير تحويلات العملات. ومع ذلك، فإن هذه التحويلات العديدة يمكن أيضا أن تحقق أرباحا كبيرة. يمكن للوسيط الحصول على موقف لفترة قصيرة جدا قبل إغلاقه للحصول على ربح صغير. وهذا ما يسمى التداول سلخ فروة الرأس.


وللقيام بذلك، فإن المعلومات والتنبؤات القيمة في الوقت الحقيقي ضرورية. وفي حين أن دراسة شاملة عن الأنماط والاتجاهات يمكن أن تقدم لمحة عامة عن فترة أكبر، فإن التحليلات التنبؤية تعمل أيضا على تقديم إجابات سريعة للسماسرة والمؤسسات المالية فيما يتعلق بالاتجاهات المحتملة على المدى القصير.


يزيل بعض مخاطر التداول.


وبصرف النظر عن تسجيل حدث مالي، مثل شراء شركة أخرى أو إفلاس صندوق التقاعد الخاص، يسجل البيانات الكبيرة أيضا كل ما يجري في السوق قبل وأثناء وبعد تلك اللحظة. وهذا بمثابة قاعدة بيانات قوية يمكن دراستها وتحليلها وإدماجها في أنماط السلوك المستقبلية المتوقعة في سوق الصرف.


ونتيجة لذلك، أصبح التداول باستخدام النتائج المتوقعة من خلال تحليل مجموعات البيانات نوعا ما من القواعد لسماسرة الفوركس. مرة واحدة الحصان البرية المثل التي يعرفها عدم اليقين، والسيطرة على ما يبدو يمكن الاعتماد عليها التي أنشئت في سوق الصرف الأجنبي دفعت الكثيرين إلى حلم الثراء بسرعة.


على الرغم من أنه ليس من دون خطأ وبالتأكيد لا يضمن أرباحا هائلة، التحليلات التنبؤية إزالة بعض المخاطر المتأصلة في أسواق الصرف. التعامل في بيئة متقلبة شهيرة، وسطاء صغيرة الحجم وتبادلها بيني هي محظوظة إلى حد كبير من أي نوع من التوقعات التي حتى عن بعد تلمس على الواقع.


وفي الوقت نفسه، يمكن بسهولة تحديد الممارسات غير المأمونة مثل الإغراق الجماعي والمعاقبة عليها بمساعدة البيانات الضخمة.


وهذه الفوائد مجتمعة تقلل من مخاطر العمل في سوق الصرف الأجنبي.


يمنع الأزمات التي تقودها الذعر.


وعلى الرغم من الأدوات المتطورة لجمع البيانات والأساليب المتطورة لتحليلها، فإن المتصلين بالرصاص من سوق الفوركس لا يزالون البشر وبالتالي يتعرضون إلى غير عقلاني.


وتنقسم النماذج التنبؤية إلى فئتين - نماذج التصنيف والانحدار. التعامل مع الأرقام والتنبؤات، والنموذج الثاني هو واحد المستخدمة في التحليل التنبؤية. وعلاوة على ذلك، فإن الانحدار يقدر العلاقات بين المتغيرات، وأنشاء أنماط داخل مجموعات البيانات الكبيرة، والكثافة التي يحدد فيها عامل واحد النتيجة.


وتستند نماذج أخرى على نموذج الشبكات العصبية متطورة أو نموذج تحليل بايزي، ولكل منها طريقة تسجيل العوامل، حساب والتنبؤ. هذه القوة التفسيرية التي تستخدمها النماذج التنبؤية للتحليل هي في تناقض صارخ مع المشاعر الإنسانية.


السعي إلى أن تصبح منطقية وبالتالي أكثر أمنا ومربحة من خلال استخدام نماذج رياضية من التحليل، ويمكن أيضا أن الأسواق يعاني من الخوف. فالأخبار المزيفة والصراعات السياسية والهجمات الإرهابية أو حتى الصراعات المسلحة يمكن أن تدفع الأسعار إلى الانخفاض وتزيل الرغبة في التجارة وإصدارها إلى أزمة. في حين أن مثل هذه الأحداث تحول الأسواق رأسا على عقب، والنماذج التنبؤية الاحتفاظ بها على مستوى "العمل كالمعتاد"، وضمان الاستقرار اللازم للأعمال التجارية لتزدهر.


استنتاج.


البيانات هي دم لم يلاحظه المجتمع الحديث. وهو يوجه سير العمل، وإسناد الموارد، وانتشار القضايا في المجتمع. ويمكن أن يعني الوصول إليها والمعارف اللازمة لتحقيق ذلك الفرق بين النجاح المدهش أو إفلاس الشركات والمؤسسات بغض النظر عن حجمها.


ومع ذلك، كما البيانات لديها حدودها، والنماذج التنبؤية هي أي شيء ولكن معصوم. ويتمثل أحد أوجه القصور في الفارق الزمني بين جمع البيانات والمدخلات وإنشاء النموذج. آخر هو أن البيانات، مثل أي مورد أو منتج آخر، يتحلل. بعض العوامل أثناء اللعب قد لا تكون مهمة على الإطلاق في فترة أخرى.


في حين أن التداول الآلي هو في الواقع حقيقة واقعة، وسوف يكون بعض الوقت قبل أن يأتي للسيطرة على الأسواق المالية. وحتى ذلك الحين، فإن عدم اليقين البشري، الذي تخففه هذه المسكنات التكنولوجية، أمر مخيف ومطمئن على حد سواء.

No comments:

Post a Comment