Thursday 22 February 2018

ثنائي الخيار الروبوت التطبيق


الخيارات الثنائية روبوت التطبيقات.


بقلم سردان سور - 1 ديسمبر 2018 5:46 ص.


هناك المئات من منتجات التداول الآلي مماثلة في السوق التي تقدم تجارة السيارات مع الخيارات الثنائية. ومعظم هذه البرامج والتطبيقات لا تقدم خدمة كاملة وآلية يتوقعها التجار من هذه البرامج. هذه المقالة سوف تحديث التجار حول برنامجنا جدير بالثقة الذي يعرف باسم الخيارات الثنائية روبوت التطبيق.


تجارة السيارات مع الخيارات الثنائية روبوت التطبيقات.


الخيارات الثنائية روبوت التطبيق هو البرمجيات الحرة التي تتوفر لجميع التجار الذين يرغبون في الاستفادة من شكل جديد من الاستثمار. بالنسبة لمعظم الناس تداول ثنائي لا يزال لغزا كبيرا. برامج التداول الآلي مثل الخيارات الثنائية روبوت التطبيق يمكن أن يكون أفضل شيء بالنسبة لهم إذا كان هذا هو أول اتصال مع الخيارات الثنائية. تجارة السيارات مع هذا البرنامج هو بسيط جدا، يحتاج التجار للتسجيل مجانا والودائع مع واحد أو أكثر من وسطاء ثنائي التي هي جديرة بالثقة وموثوق بها. يتم تنفيذ بقية عمليات التداول من قبل الخيارات الثنائية روبوت التطبيق.


الخيارات الثنائية روبوت التطبيق هو المثالي للمبتدئين.


وهذا البرنامج تداول السيارات تأخذ الرعاية من معظم الإجراءات التي ترتبط إشارات ثنائية، بيئة التداول، وسرعة الأصول ومقدمي إشارة. يمكن للمتداولين من دون خبرة أن يستثمروا أموالهم في البرمجيات التي يمكن أن تحقق لهم أرباحا عالية. الخيارات الثنائية روبوت التطبيق يوفر مجانا مقدمي الإشارات الثنائية التي تولد إشارات التداول & # 8211؛ الميزة الأكثر أهمية في كامل عملية تداول السيارات. وتستخدم هذه الإشارات من قبل الخيارات الثنائية روبوت التطبيق عندما يحسب روبوت أفضل فرصة السوق.


الخيارات الثنائية روبوت التطبيقات دعم العملاء.


يتوفر لدى المتداولين فريق دعم عملاء الخيارات الثنائية روبوت المتوفر لجميع الأسئلة والقضايا النهائية. نحن نهتم لعملائنا، والأهم هو رضاهم عن منتجاتنا. ويستند الخيارات الثنائية روبوت التطبيق على خوارزمية متقدمة التي يتم توليد إشارات بعد مسح السوق.


ميزات مثيرة للاهتمام وحساب كبار الشخصيات.


التجار مدعوون لاستخدام جميع الميزات التجارية وجميع السماسرة الثنائية المتاحة لتحسين تجربة التداول. الخيارات الثنائية فريق الروبوت يحاول جاهدا لتحسين ميزات الروبوت ومنصة التداول. نحن نبحث باستمرار عن حلول جديدة والتحسينات من الخيارات الثنائية روبوت التطبيقات. يمكن للمتداولين أيضا الترقية إلى حساب فيب إذا قاموا بعمل إيداع لدى واحد أو أكثر من الوسطاء الثنائيين. حساب فيب هو التمديد المجاني الذي يوفر المزيد من الميزات التجارية وإمكانيات أعلى لتحقيق أرباح أفضل. يمكن للتجار أيضا أن يوصي صديقهم لجعل وديعة من خلال الخيارات الثنائية روبوت التطبيق. عندما يقوم أحد الأصدقاء بعمل إيداع، سيصل كلا المتداولين إلى حساب فيب. إذا كنت ترغب في توفير الوقت وتحقيق أرباح إضافية من التداول ثنائي، وهذا هو المكان المناسب لك! تسجيل مع الخيارات الثنائية روبوت التطبيق اليوم والسماح الخاص بك الفوز الروبوت بالنسبة لك في حين يمكنك أن تفعل كل شيء آخر بدلا من ذلك.


تحقق الصفقات الخاصة بك من الهاتف المحمول.


الخيارات الثنائية روبوت التطبيق هو متاح للأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. ويمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم من ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت الخ عندما يتم تعيين روبوت لتجارة السيارات، فإنه لا يزال يتطلب اتصال بالإنترنت. إذا كنت ترغب في التحقق من تاريخ التداول، يمكنك الاتصال إلى الخيارات الثنائية روبوت التاريخ علامة التبويب التاريخ وتحقق كيف تم تداول الروبوت بالنسبة لك! الروبوت هو التطبيق الذي يتم الوصول إليه من موقع على شبكة الإنترنت وأنه لا يتطلب أي التنزيلات على الأجهزة الخاصة بك.


الخيارات الثنائية روبوت صدر التطبيق الروبوت.


بي ليزبث آدمز - 20 أكتوبر، 2018 9:29 ص.


برامج التداول السيارات شعبية الخيارات الثنائية روبوت، أخذ للتو الخطوة التالية في تاريخها من خلال الافراج عن التطبيق تجارة السيارات للهواتف أندرويد. التطبيق متاح في متجر غوغل بلاي ويأخذ حقا تجارة السيارات إلى المستوى التالي. من أجل استخدام الخيارات الثنائية روبوت التطبيق، يجب أن التجار لديهم جهاز الروبوت الذي هو 4.0.3 وما فوق.


التطبيق مجاني تماما، وسوف يكون التجار سعداء لمعرفة أنه هو في الواقع كامل ثنائي خيارات الروبوت لوحة أجهزة القياس في كف أيديهم. من الآن فصاعدا، يمكن للمتداولين فتح حساب بسهولة، وتخصيص ملفهم الشخصي، وجعل ودائعهم أو الاتصال بالدعم ببساطة عن طريق استخدام هواتفهم النقالة.


مع ثنائي خيارات الروبوت التطبيق، أصبح التداول المحمول أفضل من أي وقت مضى كما يمكن للتجار وضع صفقاتهم وتقديم أسئلتهم إلى دعم العملاء أثناء التنقل. أيضا، كل الميزات الهامة التي يجد التجار ذات الصلة على منصة سطح المكتب، موجودة أيضا على التطبيق. ماكس الصفقات اليومية ووقف الخسارة اليومية متاحة للتجار مع حساب حقيقي، في حين التجار فيب، كالمعتاد، والحصول على ميزات إضافية.


الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج تداول ثنائي متقدم ومتطور يقوم على خوارزميات الكمبيوتر التي تقلل من أي فرصة للأخطاء البشرية. فإنه يفخر كثيرا في نهج شخصي عرضت للتجار في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الاستفادة من أحدث التقنيات. التجار الذين يقررون التداول مع الخيارات الثنائية روبوت يمكن أيضا اختيار المفضلة لديهم وسيط تداول السيارات بين أفضل السماسرة المتاحة.


الخيارات الثنائية روبوت صدر الروبوت التطبيق.


كما لوحظ بالفعل، هذا البرنامج الثنائي إشراك، ثنائي الخيارات روبوت قد صدر للتو التطبيق المحمول مجانا لالروبوت. من الآن، التجار هي موضع ترحيب لتجارة السيارات مع الروبوت باستخدام التطبيق على هواتفهم النقالة. وفقا لهذا البرنامج، مع كل الميزات الرائعة وتشكيلة مختلفة من وسطاء ثنائي، ثنائي خيارات الروبوت هو بالتأكيد أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتجارة السيارات.


تنزيل روبوت الخيارات الثنائية من متجر غوغل بلاي.


الخيارات الثنائية روبوت التطبيقات يمكن تحميلها من متجر غوغل بلاي وأكثر أهمية التطبيق يمكن تحميلها مجانا. عن طريق تحميل التطبيق الروبوت، والتجار جعل عملية التداول الخاصة بهم أسهل بكثير من ذي قبل، وهذا يعني أنها لن تحتاج إلى تهيئة مع الموقع بعد الآن.


تحسين التداول مع الخيارات الثنائية روبوت.


باستخدام الخيارات الثنائية روبوت التطبيق، تؤخذ التجار إلى المستوى التالي من التداول ثنائي. نحن نعيش في العصر الحديث ويتم استخدام التجار لاستخدام التطبيقات أكثر من أي وقت مضى. توفر الخيارات الثنائية تجربة تداول مختلفة ويريد المتداولون تتبع كل خطوة من خطوات عملية التداول. هذا صحيح، لأنه إذا كنت ترغب في تحسين نتائج التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى أن تكون سريعة مع قرارات الخيارات الثنائية روبوت.


الخيارات الثنائية روبوت التطبيق تمكين جميع الميزات التي تتوفر على شبكة الإنترنت، والفرق الوحيد هو أن أصبح الروبوت، وأكثر من ذلك، سهل الاستعمال ويمكن الوصول إليها جميعا منا الذين بناء ثرواتهم نيابة عن هذا البرنامج الروبوت ثنائي مذهلة.


عندما يتم تحميل التطبيق إلى الروبوت الهاتف الخاص بك، يمكن للتجار تسجيل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول الحالية وتفعيل الروبوت الخاصة بهم. التداول مع الروبوت التطبيق يتيح لك تعيين تفضيلات وقتما تشاء، تسجيل مع المزيد من السماسرة، وتغيير إعدادات كبار الشخصيات أو الاتصال الخيارات الثنائية روبوت دعم العملاء عبر الدردشة الحية أو نموذج الاتصال.


الخيارات الثنائية روبوت معلومات التطبيق.


وقد تم الافراج عن تطبيقات الهاتف المتحرك رسميا في 18 من أكتوبر 2018. التجار الذين يقررون تحميل التطبيق لن تحتاج إلى الاهتمام حجم لأنه يأخذ فقط 2.9 ميغابايت من مساحة القرص، وهو مقارنة بشكل كبير مع غيرها من التطبيقات. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى أن يكون من أجل تثبيت الخيارات الثنائية روبوت التطبيق هو جهاز محمول الروبوت مع ما لا يقل عن 4.0.3 تحديث البرامج.


الروبوت التطبيق تمكين جميع الميزات التجارية التي تتوفر على ثنائي خيارات منصة روبوت. وشملت هذه الصفقات ماكس اليومية، خيارات وقف الخسارة اليومية، واختيار مجموعة واسعة من الأصول التجارية واستخدام ميزات كبار الشخصيات لجميع أولئك الذين هم أعضاء فيب.


حلول تجارة السيارات.


وفقا لثنائي الخيارات روبوت، وهذا هو أفضل المنتجات التي يمكن تنفيذ الصفقات تلقائيا دون وجود الكثير من المعرفة حول الخيارات الثنائية. هناك الآلاف من المستخدمين روبوت راض أن التجارة مع هذا البرنامج ثنائي كل يوم. سوف الخيارات الثنائية روبوت التطبيق جلب المزيد من المزايا للتجارة الثنائية على الذهاب لأنها سوف تتيح لك تعيين الروبوت الخاص بك والتحقق من النتائج الخاصة بك وقتما تشاء.


الخيارات الثنائية روبوت نتائج النجاح.


الخيارات الثنائية نظام الروبوت دمج خوارزميات التداول القوية التي تولد أسورتمنت واسعة من الإشارات الثنائية. ليس سرا أن خوارزميات الكمبيوتر يمكن إدارة وتتبع قيم مئات الأصول المتوفرة في السوق المالية. الخيارات الثنائية روبوت تمكين أكثر من 50 الأصول التي يتم وضعها على محفظة روبوت. يمكن للتجار التجارة مع العديد من الأصول التي يريدون، دون دفع أي رسوم لهم.


التداول مع الخيارات الثنائية روبوت التطبيق يجلب المزيد من الاحتمالات لاتخاذ قرارات استراتيجية أفضل كما التجار سوف تكون قادرة على التحقق من الروبوت في كثير من الأحيان.


سوف مستخدمي أبل أيضا الحصول على الخيارات الثنائية روبوت التطبيق وأنها سوف تكون قادرة على التجارة من فون الخاصة بهم قريبا. اقرأ المزيد عن الخيارات الثنائية روبوت على قسم الأخبار لدينا.


ثنائي الخيار روبوت 1.9.26.


الآلي ثنائي خيارات البرمجيات يرصد تلقائيا الخيارات الثنائية على الانترنت.


مراجعة المؤلف.


ثنائي الخيار روبوت هو برنامج الآلي المجاني الذي يدعو ويضع تلقائيا الخيارات الثنائية.


الآلي ثنائي خيارات البرمجيات لجعل التجارة تلقائيا الخيارات الثنائية على الانترنت.


سوف ثنائي الخيار روبوت تحليل اتجاه السوق في الوقت الحقيقي، وسوف ندعو أو وضع في مكانك على العملات المناسبة وفي اللحظة المناسبة.


استنادا إلى اتجاهات السوق!


ثنائي الخيار روبوت دعم تلك أزواج كيرنسي:


ور / أوسد - ور / جبي - ور / غبب - أوسد / جبي - أوسد / تشف - غبب / أوسد - أود / أوسد.


كيفية استخدام ثنائي الخيار روبوت:


تحميل وتثبيت ثنائي الخيار روبوت.


فتح ثنائي الخيار الروبوت.


اشترك حساب الخيارات الثنائية أو استخدم حساب الخيار الثنائي.


انتظر مكالمة جديدة أو وضعت ليتم تلقائيا.


سيقوم البرنامج تلقائيا استدعاء أو وضع اتباع اتجاه السوق.


ليس لديك ما تفعله!


هذا البرنامج هو للأشخاص الذين يرغبون في تداول العملات على الانترنت.


البرنامج سهل جدا للاستخدام ولا يحتاج إلى أي معرفة محددة. مجرد تحميل وتثبيت وكنت على استعداد لاستخدامه.


لأنه يقوم على اتجاهات السوق والتجارة 7 أزواج العملات وأنها دقيقة جدا.


ثنائي الخيار روبوت هو أيضا متوافقة مع:


ويندوز 98 ويندوز 98 سي ويندوز مي ويندوز 2000 ويندوز نت ويندوز زب ويندوز 2003 ويندوز فيستا ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 8.1.


إجمالي التنزيلات.


تنزيلات الشهر الماضي.


اللغات المتوفرة.


الإنجليزية الفرنسية الإيطالية.


مطور.


تقييم المستخدم.


4/10 (35 صوتا)


أهم التنزيلات.


صانع الفاتورة الحرة.


تطبيق البرمجيات الحرة لإنشاء الفواتير الرقمية.


قالب فاتورة إكسيل.


برنامج الفاتورة على أساس إكسيل.


ميستوبلانر: سوق الأسهم الهند.


تتبع سوق الأسهم الهندي يعيش (بس / نس) مع معظم أداة تتبع الأسهم المتقدمة.


قالب فواتير إكسيل.


يقوم قالب الفواتير في إكسيل بتخزين تفاصيل المنتج والعميل والنظام مع إدارة المخزون وإعداد تقارير المبيعات.


ProjectLibre.


A التطبيق المجاني لنظام التشغيل ويندوز، من قبل المجتمع بروجكتليبري.


أحدث التطبيقات.


توربوتاكس ضريبة على الانترنت العودة التطبيق.


مجانا ضريبة التطبيق العودة يوفر المال.


يتحول بسرعة أكوام غير مرتبة من الفواتير في دليل الوثائق الرقمية.


مساعد المالية.


أداة مالية مجانية ومفيدة لمساعدة الميزانية.


منصة التداول ميتاترادر ​​5.


منصة التداول المالية المخصصة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.


اختبار الفوركس.


اختبار الفوركس 2 - هو برنامج باكتستينغ الذي يحاكي التداول في سوق الفوركس.


مواضيع ذات صلة حول ثنائي الخيار روبوت.


ثنائي الخيار روبوت 1.9.26.


ربما يعجبك أيضا.


عارض ثنائي.


عرض أي ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بغض النظر عن شكله.


الخيار حاسبة التسعير.


تساءلت يوما كيفية حساب سعر خيار؟


برنامج النسخة الكاملة للنوافذ.


نطاق ثنائي.


وقف الروبوتات الاستيلاء على هذا مطلق النار مستقبلية.


ترك دون التحميل الخاص بك؟


الحصول على بدائل مجانية لثنائي الخيار روبوت.


¿كويرس فورمار بارت دي نيسترا كومنيداد؟


سجل الدخول لبدء التنزيل.


نوتا: نونكا بوبليكارموس ندى سين تو كونستانسيمينتو.


¿بور qué إنفيسيار سيسيون؟


ديسكارغا سينتوس دي أبس y بروغراماس دي فورما رابيدا y سيغورا ريسيب غوياس y كونتينيدو ريليفانت دي لوس ميجوريس إكسيرتوس لاس últimas تندنسياس إن تينولوجيا y ديسكونتوس إكسلوسيفوس، ديركتوس a تو كوريو!


يتم تسجيل اسم وشعار سوفتونيك علامات تجارية ل سوفتونيك الدولية S. A.


كوبيرايت سوفتونيك إنترناشونال © 1997-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. ويشمل ذلك تخصيص الإعلانات، وتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. كما نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل الإعلام الاجتماعية، وشركاء الإعلانات والتحليلات. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


ثنائي الخيار روبوت 1.


100٪ الآلي التداول الآلي للخيار ثنائي.


ثنائي الخيار روبوت هو برنامج متعدد الحرة (متوفر أيضا لنظام التشغيل ويندوز)، الذين ينتمون إلى فئة الإنتاجية تطبيقات مع الفئة الفرعية تطبيقات التمويل وقد تم إنشاؤها من قبل نصري. عرض الوصف الكامل.


استعراض سوفتونيك.


ثنائي الخيار روبوت هو برنامج متعدد الحرة (متوفر أيضا لنظام التشغيل ويندوز)، الذين ينتمون إلى فئة الإنتاجية تطبيقات مع الفئة الفرعية تطبيقات التمويل وقد تم إنشاؤها من قبل نصري.


المزيد عن ثنائي الخيار روبوت.


حجم تثبيت ثنائي الخيار روبوت يعتمد على نوع الجهاز لديك.


هذا التطبيق متاح للمستخدمين مع نظام التشغيل أندرويد 2.2 وما فوق، وأنها متاحة فقط باللغة الإنجليزية. إصدار البرنامج هو 1 وآخر تحديث حدث في 11/20/14.


منذ انضم التطبيق لدينا مجموعة من البرامج والتطبيقات في عام 2018، فقد حصلت على 453 التنزيلات، والأسبوع الماضي أنه حقق 3 التنزيلات.


مراجعة المؤلف.


100٪ الآلي التداول الآلي للخيار ثنائي.


ثنائي الخيار روبوت هو 100٪ الروبوت التداول الآلي للخيار الثنائي.


تداول الخيارات الثنائية تلقائيا مع ثنائي الخيار روبوت.


ثنائي الخيار روبوت هو أبليكاتيون التداول الآلي الذي يسمح لأتمتة طريقة التداول الخاصة بك.


هذا هو أفضل التطبيق المالي لأتمتة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك على الروبوت.


يسمح البرنامج لتكوين مؤشرات التداول ويتش وأزواج العملات التي تريد استخدامها.


ثم الروبوت سوف حساب المؤشرات في الوقت الحقيقي بعد الرسوم البيانية والإطار الزمني المختار انتظار إشارة النقد الاجنبى لتظهر.


عندما يتم إنشاء إشارة تجارية سوف الروبوت فتح تلقائيا التجارة المقابلة مع المبلغ المختار في الإعدادات.


3 أنظمة طريقة التداول: (كلاسيك | مارتينغال | فيبوناتشي)


6 مؤشرات التداول (تريند | ماسد | رسي | ستوكاستيك | ويليامز٪ R | تسي)


7 الحد الأقصى من الصفقات المتزامنة.


7 أزواج العملات القابلة للتداول (ور / أوسد | ور / جبي | غبب / أوسد | أوسد / جبي | أوسد / تشف | ور / غبب | أود / أوسد)


المبالغ من 12 $ إلى 500 $ / € / £ لكل التجارة.


6 وقت انتهاء الصلاحية (1 | 5 | 10 | 15 | 30 | 60) دقيقة الصفقات.


ثنائي الخيار روبوت هو 100٪ الروبوت التداول الآلي للخيار الثنائي.


تداول الخيارات الثنائية تلقائيا مع ثنائي الخيار روبوت.


ثنائي الخيار روبوت هو أبليكاتيون التداول الآلي الذي يسمح لأتمتة طريقة التداول الخاصة بك.


هذا هو أفضل التطبيق المالي لأتمتة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك على الروبوت.


ستحتاج أيضا إلى:


ثنائي الخيار روبوت هو أيضا متوافقة مع:


الروبوت 2.3 الروبوت 3.0 الروبوت 3.1 الروبوت 3.2 الروبوت 3.3 الروبوت 4.0 الروبوت 4.1 الروبوت 4.1.1 الروبوت 4.1.2 الروبوت 4.2 الروبوت 4.2.1 الروبوت 4.2.2 الروبوت 4.3.


إجمالي التنزيلات.


تنزيلات الشهر الماضي.


الإصدار.


تقييم المستخدم.


أهم التنزيلات.


سبي (حرية بنك الدولة)


البنك الدولة الرسمية التطبيق المصرفية عبر الهاتف المحمول الحرية.


تشيس موبايل.


الوصول الفوري إلى جميع المهام المصرفية الأساسية الخاصة بك.


بنك امريكي.


البنك مريح وبشكل آمن مع بنك أوف أمريكا المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


نسبة حاسبة.


والتطبيق الإنتاجية الحرة لالروبوت.


FreeCharge.


الهند NO.1 التطبيق إعادة شحن على الانترنت لإعادة شحن المحمول المدفوعة مسبقا، دفع الفواتير الفاتورة، يعيد شحن دث و داتاكارد يعيد شحن.


أحدث التطبيقات.


بيتسوان فري كليم - بتك مينر.


برنامج مجاني لالروبوت.


برنامج مجاني لالروبوت.


بيتكوين شريط القطعة.


تطبيق الهاتف الذكي لعرض أسعار صرف بيتكوين.


توشل فينانس بودجيت & أمب؛ مصروف.


التطبيق مجانا لصانعي الميزانية.


بيتباي - تأمين بيتكوين المحفظة.


محفظة إلكترونية مجانية وآمنة لإجراء تحويلات بيتكوين.


مواضيع ذات صلة حول ثنائي الخيار روبوت.


ثنائي الخيار روبوت 1.


ربما يعجبك أيضا.


فين روبوت - وكيل فين مجاني.


A المرافق المجانية & أمبير؛ أدوات التطبيق لالروبوت، من خلال روبوت فين.


تمويل ياهو.


برنامج مجاني لالروبوت، من قبل ياهو.


الولايات المتحدة تحويل الشرطة روبوت سيارة الشرطي الكلب: لعبة الروبوت.


وهناك لعبة مجانية لالروبوت.


سبي (حرية بنك الدولة)


البنك الدولة الرسمية التطبيق المصرفية عبر الهاتف المحمول الحرية.


ترك دون التحميل الخاص بك؟


الحصول على بدائل مجانية لثنائي الخيار روبوت.


¿كويرس فورمار بارت دي نيسترا كومنيداد؟


سجل الدخول لبدء التنزيل.


نوتا: نونكا بوبليكارموس ندى سين تو كونستانسيمينتو.


¿بور qué إنفيسيار سيسيون؟


ديسكارغا سينتوس دي أبس y بروغراماس دي فورما رابيدا y سيغورا ريسيب غوياس y كونتينيدو ريليفانت دي لوس ميجوريس إكسيرتوس لاس últimas تندنسياس إن تينولوجيا y ديسكونتوس إكسلوسيفوس، ديركتوس a تو كوريو!


يتم تسجيل اسم وشعار سوفتونيك علامات تجارية ل سوفتونيك الدولية S. A.


كوبيرايت سوفتونيك إنترناشونال © 1997-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. ويشمل ذلك تخصيص الإعلانات، وتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. كما نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل الإعلام الاجتماعية، وشركاء الإعلانات والتحليلات. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

No comments:

Post a Comment