Tuesday 20 February 2018

خيارات الأسهم الموظف للشركات الصغيرة


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.


وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.


شرحت خيارات أسهم الموظفين.


خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.


جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.


معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.


إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.


أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.


فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.


ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.


المراجع (3)


الموارد (1)


قروض الصورة.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


المزيد من المقالات.


مزايا بطاقة الأداء المتوازن.


عيوب الأعمال التجارية العامة.


أمثلة على فلسفة التعويضات.


ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc1ca3110238c82 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


4 فوائد ضخمة من خيارات الأسهم الأسهم لموظفيك.


في عالم بدء التشغيل، يمكن أن يشعر وكأنه الجميع يحمل خيارات الأسهم الموظفين (إسوس) حولها في جيبهم الخلفي. إنهم يستخدمون كمكافآت وحوافز - ولكن هل هم شيء تحتاج إلى وضعه على الطاولة؟ بعد كل شيء، كل خيار كنت تعطي بعيدا يجعل شريحة من فطيرة الخاص بك حتى أصغر.


إمكانية الثروة المستقبلية ليست الشيء الوحيد الذي يجعل طرح خيارات الأسهم لموظفيك تستحق النظر. حزمة الأسهم مقنعة يمكن أن تفعل الكثير من الخير لمشروعك، وخصوصا عندما كنت في محاولة لإعطاء سفينة الصواريخ الخاصة بك لقطة في رفع.


لذلك، وهنا نظرة على أربعة من أكبر الفوائد لتقديم حزمة الأسهم ممتاز.


1. تنافس على أعلى المواهب.


أفضل المواهب يمكن أن تعمل في أي مكان، وهذه الأيام يستغرق أكثر من راتب كبير للحصول عليها في الباب. يحصل الموظفون على فرصة عندما يقررون العمل من أجل شركة ناشئة، وتساعد منظمات المجتمع المدني على تحقيق التوازن: حيث أن هذا الخطر يأتي مكافأة كبيرة محتملة.


فرصة لامتلاك جزء من شيء انهم تساعد على بناء هو أيضا شيء العديد من الموظفين يريدون. وهي لا تتصدر قائمة ما يبحثون عنه - وهذا هو التأمين الصحي - ولكن استطلاع أجرته شركة غلاسدور وجد أن خيارات الملكية مرتبة أعلى من الإجازة الوالدية المدفوعة.


2. شنق على أفضل أداء الخاص بك.


بدء الحياة ليست رحلة سريعة إلى الأعلى: انها لمسافات طويلة، وتريد أن تبقي أفضل بجانبك للرحلة. وتشجع الأسهم المشتركة على التمسك بها.


من خلال منح خيارات الأسهم التي تحصل على مر الزمن، يمكنك جذب الموظفين للنمو مع عملك بدلا من القفز لمتابعة التحدي القادم. يمكنك أيضا لفة إوس في حوافز الأداء والترقيات.


3. تشجيع عقلية الملكية.


يقول جوشوا ريفيس، الرئيس التنفيذي لشركة جوستو: "أدركنا أنه في حين أن مؤسسي الشركات هم أصحابها، والأهم من ذلك، فإن الفريق هو نفسه". "إن إشعال الشعور الحقيقي بالملكية - النوع الذي يحشد الفريق بأكمله حول مهمة واحدة - يبدأ بحصة أحد المساهمين في الشركة".


وقد وجدت الأبحاث أن متوسط ​​الشركة المملوكة للموظف يتمتع "بزيادة إنتاجية الشركة وربحيتها وطول العمر" بالمقارنة مع منافسيها - وخاصة إذا طلب من الموظفين القيام بدور نشط في كيفية إدارة الشركة. الملكية يجعل الجميع يشعرون بالمسؤولية عن أعلى مستوياته وانخفاضه، مما يساعد على بناء الالتزام والعقلية على المدى الطويل. كما يمكن أن يقلل من الاحتكاك من خلال تحقيق أهداف الموظفين متزامنا مع أهداف المساهمين.


4. إبقاء المال في البنك.


كونه بدء التشغيل لا يعني أنك كسر. ولكن إذا لم يكن لديك التدفق النقدي لتقديم رواتب سعر السوق فقط بعد، يمكن إوسس تساعدك على المنافسة دون الحاجة لضرب البنك مقدما.


أنشئ حزمة أسهم مناسبة لنشاطك التجاري.


ولأن منح حقوق الملكية أمر صعب جدا، فإن المؤسسين غالبا ما يذهبون إلى مجموعات قطع الكعكة الموجودة بالفعل. في حين أن هناك بعض المزايا لهياكل الأسهم القياسية (يمكنك الحصول على وثائق قانونية جاهزة من المستشارين القانونيين) العديد من رجال الأعمال تشير إلى خلق واحد أن جيفس مع قيم عملك.


يقول ريفز: "كلما قمنا بتمويل، أو كلما تقدمت بعروض هنا للمرشحين للانضمام، وأنا أحمل الكثير من التفاصيل، لم أكن أتفق مع الكثير من" المصطلحات القياسية ". واضاف "لقد خلقنا هيكل انصافنا منطقيا لمستقبلنا".


أفضل استراتيجية إسو يجب أن تكون متزامنة مع فلسفة الشركة الفريدة، وتحقيق التوازن الذي يضمن فريقك يشعر قيمة، دوافع، ومستوحاة للقيام بعمل لا يصدق.


يجب وضع أي استراتيجية حقوق الملكية بالتشاور مع المحامي والمستشار الضريبي الخاص بك.


حول كريستال بارغيلام.


كاتب على غوستو & # 8217؛ ق فريق المحتوى، كريستال يحب اكتشاف وتبادل أسرار الشركات الناجحة مع رجال الأعمال ازدهار. كما أنها تحب الأقلام الرهيبة. إيه & # 8230؛ التورية.


موصى به.


الأكثر شعبية.


وهنا ما 10 رجال الأعمال يجب أن أقول عن تقديم العدالة الموظف.


ملاحظات على الملاحظات: كيف تصبح خبير ملاحظة-تكر.


عامل العمال 101: ما هو وماذا أحتاج إليه؟


5 طرق سهلة للحصول على الزبائن لدفع لك في الوقت المحدد.


تجنب فخ الجهد: العمل أكثر ذكاء، وليس أصعب.


المحادثات تيد 10 كل مالك الأعمال الصغيرة يجب أن تستمع ل.


4 علامات حان الوقت لتقديم التأمين الصحي.


دروس من تحسين كوميديا ​​من شأنها أن تغير الطريقة التي تعمل.


موظف أونبواردينغ نصائح من أصحاب الأعمال و الموارد البشرية الإيجابيات.


أين يذهب المال؟ A التمهيدي ضريبة الرواتب للشركات الصغيرة.


قراءة السابق.


7 نصائح لكتابة رسائل البريد الإلكتروني الناجحة التسويق.


كيف يعمل حقوق الملكية: مقدمة بسيطة.


مصادر.


حول غوستو.


اتصل بنا.


حول غوستو.


مهمة جوستو هو خلق عالم حيث العمل يخول حياة أفضل. من خلال جعل المهام التجارية الأكثر تعقيدا بسيطة وشخصية، غوستو هو إعادة تصور الرواتب والفوائد والموارد البشرية للشركات الحديثة. غوستو يخدم أكثر من 40،000 شركة على الصعيد الوطني ولديه مكاتب في سان فرانسيسكو ودنفر.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


كيفية تقديم خيارات أسهم الموظفين في شركتك.


وغالبا ما يرغب أصحاب الشركات الناشئة الصغيرة ذات النمو المرتفع في تعويض موظفيهم بخيارات اكتساب الأسهم في الشركة. ليس هذا فقط مكافأة مربحة محتملة لفريق العمل الدؤوب الذي عالق بها من خلال صعودا وهبوطا، فإنه يمكن أن تساعد على تعزيز كبير الدافع الموظف، والمشاركة والولاء.


ولكن، مثل معظم الأشياء الأخرى في الأعمال التجارية (وفي الحياة)، فإنه لا بد من الاقتراب في الطريق الصحيح. إذا كنت ترغب في إنشاء برنامج خيارات الأسهم في شركتك، فهناك بعض الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار:


أولا، ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات تمنح موظفيك الحق في الحصول على الأسهم في شركتك في وقت لاحق، في ممارسة مجموعة أو "الإضراب" السعر. عادة ما يتم خصم السعر الذي تحدده شركتك على الأسهم. في كثير من الأحيان، تعتمد الشركات على سعر السوق من الأسهم في الوقت الذي يتم منح الموظف الخيارات. وبعبارة أخرى، فإن سعر التمرين لا يمكن أن يكون أقل من القيمة السوقية للسهم الواحد في الشركة في وقت المنحة. كما سيتم تحديد عدد الأسهم المتاحة والوقت الذي يمكن للموظفين خلاله ممارسة خيار الشراء من قبل شركتكم من بداية الخيار. حتى يمارس الموظف الخاص بك خيارات شراء الأسهم الفعلية، الموظف ليس لديه أي حقوق للمساهم.


وبما أن الخيارات لا يمكن ممارستها على الفور، إذا ارتفع سعر الأسهم مع مرور الوقت، ثم بيعها في وقت لاحق بسعر أعلى في السوق من شأنه أن يحقق ربحا.


فوائد خيارات الأسهم طرح لموظفيك.


هناك العديد من الفوائد الحقيقية لوجود برنامج خيار الأسهم في شركتك:


وسوف تساعدك على جذب والاحتفاظ الموظفين قيمة وسوف يساعد على تعزيز الشعور بالملكية بين فريقك ويمكن أيضا أن تساعد على تحسين الدافع منذ أفضل شركتك تفعل، وارتفاع قيمة الأسهم الخاصة بك وسوف يكون. وأخيرا، فإن هذا يمنحك شكلا من أشكال التعويضات التي لا تنطوي على نقدية قد تكون مفيدة إذا كانت شركتك جديدة وتحتاج إلى الحفاظ على أكبر قدر ممكن من رأس المال.


ما يجب مراعاته عند تقديم برنامج خيار الأسهم.


وبصرف النظر عن عدد من القضايا القانونية التي هي خارج نطاق المادة (أنها سوف تحتاج إلى مناقشتها مع المحامي الخاص بك، بدلا من ذلك)، وهناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تنفيذ برنامج خيار الأسهم الموظف في عملك:


لمن سوف تقدم هذه الخيارات؟ خيارات الأسهم ليست حلوى رخيصة. أنها تحتاج إلى أن تعطى بشكل مدروس. نضع في اعتبارنا، عندما يمارس موظفيك خيار الشراء، فإنهم يصبحون مساهمين حقيقيين في شركتك. يجب أن تكون في المقام الأول الاستثمار في الناس أن العد، والموظفين الرئيسيين التي لا غنى عنها لعملك، ومن ثم العمل بها من هناك.


كم عدد الأسهم سوف تقدم؟ تحتاج إلى تحديد كل سنة كم المخزون كنت على استعداد لجعل المتاحة لموظفيك. وهذا يشمل العوملة في مقدار ما تتوقعه أن تنمو فرص عملك في السنوات القليلة القادمة. إذا كنت تقدم خيارات كثيرة جدا في وقت قريب جدا، قد ينتهي بك الأمر مع مساحة صغيرة للحصول على خيارات إضافية للموظفين في المستقبل في وقت لاحق.


هل سيكون لهذه الخيارات فترة استحقاق؟ اعتمادا على إجاباتك على السؤالين الأولين أعلاه، قد ترغب في تحديد فترة الاستحقاق في خيارات الأسهم الخاصة بك. إن فترة االستحقاق مصممة لتوزيع إجمالي عدد األسهم التي يمكن للموظف شراؤها على مدى عدد محدد من السنوات. على سبيل المثال، الموظف الذي لديه خيارات الأسهم لشراء 200 سهم مع جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات، سيسمح لشراء ما يصل الى 40 سهم سنويا حتى السنة الخامسة.


وأخيرا، هل لدى شركتك نمو حقيقي محتمل؟ قبل إنشاء برنامج خيار الأسهم في شركتك، عليك أولا أن تنظر بشكل موضوعي كم الإمكانات هناك لنمو حقيقي ومربح. إذا كانت شركتك غير ناجحة أو النمو بطيء، ثم التعويض النقدي قد يكون خيارا أفضل لموظفيك. نظرا لأنه قد يكون من الصعب عليك أن تنظر إلى عملك بشكل موضوعي، يجب عليك أن تطلب محاميا من خارج المهنية أو حتى معلمه المهنية.


وباختصار، فإن خيارات الأسهم لها بالتأكيد فوائدها - خاصة بالنسبة للشركات الشابة ذات النمو المرتفع. ولكن، لا تريد الغوص في ذلك. كلما كان التفكير والتفكير أكثر إعطاء هذا البرنامج، كلما زادت فرص نجاحها.

No comments:

Post a Comment