Thursday 8 February 2018

تداول العملات الأجنبية السابق


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
ارتفع الدولار في بعض الأسهم في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، بعد الحصول على. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
الدولار أكثر حزما بعد أن دحضت الصين قصة بلومبرغ أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار على التقارير حول الصين، وهو. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أوسد - الدولار الأمريكي.
الدولار الأمريكي هو العملة الرسمية في الولايات المتحدة. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار الأمريكي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار الدولار الأمريكي أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الألقاب: الأخضر، باك، الأخضر، العجين، صراصير، العظام، رؤساء القتلى، سكيلاس، ورقة.
الفرق المستخدمة: 1 ¢، 5 ¢، 10 ¢، 25 ¢
نادرا ما يستخدم: $ 1، 50 ¢
الفرق المستخدمة: $ 1، $ 5، $ 10، $ 20، $ 50، $ 100.
البنك الإحتياطي الفيدرالي.
المستخدمين: الولايات المتحدة الأمريكية، أمريكا، ساموا الأمريكية، أكثر.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار الأمريكي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم بالدولار الأمريكي؟
الدولار الأمريكي التاريخ.
ويسمى البنك المركزي الأمريكي بنك الاحتياطي الفدرالي (يشار إليه عادة باسم "الاحتياطي الفيدرالي"). الدولار هو العملة الأكثر تداولا في سوق الفوركس ويمكن إقرانها بجميع العملات الرئيسية الأخرى. وتشمل الأسماء الشائعة للدولار الدولار الأمريكي، باك، الأخضر، العجين، الصراصير، العظام، الرؤوس الميتة، سكريلاس، والورق.
أهمية الدولار الأمريكي.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شيوعا تحويلا في العالم، ويستخدم بانتظام كمعيار في سوق الفوركس. وباعتبارها العملة الاحتياطية العالمية المهيمنة، فإن البنك يحتفظ به تقريبا في كل بنك مركزي في العالم. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الدولار كعملة قياسية في سوق السلع، وبالتالي له تأثير مباشر على أسعار السلع الأساسية.
ونظرا لقبولها الدولي، تستخدم بعض البلدان مثل بنما والإكوادور الدولار الأمريكي كمناقصة قانونية رسمية، وهي ممارسة تعرف باسم الدولرة. أما بالنسبة للدول الأخرى، فإن الدولار هو شكل بديل مقبول للدفع، وإن لم يكن عملة رسمية للبلد. وترتبط العملات المتعددة بالدولار الأمريكي:
مقدمة من الدولار الأمريكي.
في عام 1785، اعتمد الدولار رسميا باعتباره وحدة المال في الولايات المتحدة. وقد أنشأ قانون النقود لعام 1792 النعناع الأول في الولايات المتحدة وأنشأ النظام النقدي الاتحادي، فضلا عن تعيين الطوائف للعملات المحددة بقيمتها بالذهب والفضة والنحاس. في عام 1861، أصدرت وزارة الخزانة الأمريكية فواتير الطلب التي لا تحمل فوائد وأول 10 $ فواتير الطلب، ويضم أبراهام لينكولن، وتداولها. هذه الفواتير بسرعة كسب لقب "غرينباكس" بسبب لونها. وفي عام 1863، أنشئ نظام مصرفي وطني ووضعت مبادئ توجيهية للبنوك الوطنية. وقد أذنت هذه البنوك بإصدار العملة الوطنية المضمونة من خلال شراء السندات الأمريكية. في عام 1914، صدرت أول 10 $ ملاحظات الاحتياطي الفيدرالي.
الفضة والذهب القياسية في الولايات المتحدة.
لسنوات، حاولت الولايات المتحدة لجعل معيار متعلق بنظام المعدنين، بدءا من اعتماد معيار الفضة على أساس الدولار المطحون الإسبانية في عام 1785. ومع ذلك، العملات الفضية قريبا تركت التداول علقت تماما بحلول عام 1806. بحلول هذا الوقت، فإن معظم البلدان قد بدأت بالفعل لتوحيد المعاملات من خلال اعتماد معيار الذهب، وهذا يعني أن أي ورقة المال يمكن أن تسترد من قبل الحكومة لقيمتها في الذهب. وقد اعتمد معظم البلدان نظام بريتون - وودز لتحديد أسعار صرف جميع العملات من حيث الذهب. منذ أن عقدت الولايات المتحدة معظم الذهب في العالم، العديد من البلدان ببساطة ربط قيمة عملتهم إلى الدولار. حافظت البنوك المركزية على أسعار صرف ثابتة بين عملاتها والدولار، مما أدى إلى تحويل الدولار الأمريكي إلى العملة الفعلية للعالم. في عام 1973، فصلت الولايات المتحدة أخيرا قيمة الدولار من الذهب تماما.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

إكس إكس فوريكس ترادينغ
وقد تراجع الدولار عن التقارير الخاصة بالصين، التى يبدو أنها تنظر فى تقليص مشترياتها من سندات الخزانة الامريكية. وتقرير بلومبرغ نقلا عن مصادر لم تذكر اسمها هو خط القصة، ولم يكن هناك حتى الآن أي مسؤول. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
الدولار أكثر ثباتا بعد أن دحضت الصين قصة بلومبرج أمس مدعية أنها تفكر في تخفيض مشتريات الخزينة الأمريكية. كسر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) ثلاثة مستويات متتالية، والتي طبعت أدنى مستوى في سبعة أسابيع عند 111.27 يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
ارتفع الدولار الأمريكي في جلسة تداول يوم الأربعاء بعد أن حصل على انخفاض في جلسة الصباح في لندن، بعد تكهنات بأن الصين ستدفع مشتريات الخزينة. انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي من افتتاح أعلى مستوياته فوق 1.2005 ليصل إلى 1.1940. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

تداول العملات.
مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.
كيفية عمل الفوركس.
سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.
مثال على تجارة الفوركس:
لماذا تداول العملات؟
الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
لماذا تجارة العملات ليست للجميع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment