Sunday 4 February 2018

خيارات الأسهم التنفيذية القانون مجلة الصحافة


خيارات الأسهم التنفيذية تقدير حقوق هربرت كروس.


تصفية حسب نوع المنتج.


نوع المنتج.


ربط.


السمات القابلة للتحصيل.


غير مطبوع عند الطلب.


الشحن مجانا.


الشحن مجانا الولايات المتحدة (2)


تقييم البائع.


(3)


(1)


خيارات الأسهم التنفيذية وحقوق تقدير الأسهم (سلسلة قانون العمل)


لو جورنال بريس. ورقة ضائعة. حالة السلعة: جيد جدا. 158852065X حالة جيدة جدا. بائع خمس نجوم - شراء بثقة !.


خيارات الأسهم التنفيذية وحقوق تقدير الأسهم (سلسلة قانون العمل)


لو جورنال بريس. ورقة ضائعة. حالة: جيدة. 158852065X 2006؛ # 628. نشرت أصلا 1994. محتويات في براءات الاختراع في انتظار مجلد حلقة. الغطاء في حالة جيدة. لا تحتوي الصفحات التي تم حذفها على أي تمييز أو تأكيد. تم التبرع الكتاب لأصدقاء المكتبة العامة أوماها.


خيارات الأسهم التنفيذية وحقوق تقدير الأسهم (سلسلة قانون العمل)


لو جورنال بريس، 2018. ليف ليف. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!.


خيارات الأسهم التنفيذية وحقوق تقدير الأسهم (سلسلة قانون العمل)


لو جورنال بريس، 2017. ورقة فضفاضة. حالة: جيدة. Lslf. السفن مع عدد تتبع! الدولية في جميع أنحاء العالم الشحن المتاحة. قد لا تحتوي على رموز الوصول أو المكملات الغذائية. قد تكون المكتبة السابقة. الشحن & أمب؛ التعامل حسب المنطقة. شراء بثقة، خدمة العملاء الممتازة!.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


إنشاء تريد.


إذا كنت تعرف الكتاب ولكن لا تجد على أبيبوكس، يمكننا البحث تلقائيا لك كما يتم إضافة المخزون الجديد. إذا كان هناك، سنجد لك!


زيارة بوكليوث.


ألا تتذكر عنوان المؤلف أو مؤلفه؟ تم تصميم لدينا بوكسليوث خصيصا لك.


فوليا أوتيكونيكا ستيتيننسيا.


مجلة جامعة شتشيتسين.


2 قضايا سنويا.


معظم المقالات التي تم تنزيلها.


استخدام المؤشرات القطاعية لخصم سعر ممارسة خيارات الأسهم للموظفين.


الوصول المفتوح.


خيارات الأسهم الموظف (إوس) هي أداة لتعويض الإدارة العليا للشركات. في الأدب، يتم وصفها بأنها عنصر متغير من الأجر على المدى الطويل (بوركسكا، ​​2018). هناك ستة عناصر مميزة من إسو: تاريخ المنحة، ومدة خطة إسو، والموظفين الذين يحق لهم الحصول على خيارات، ومعايير الاستحقاق، وفترة الاستحقاق، وسعر الممارسة. يشير المقال إلى سعر التمرين. يتم تحديد مكافأة الموظفين بالقيمة الفعلية للخيار، أي الفرق بين سعر السهم الحالي وسعر الممارسة. ويؤثر هذا الاختلاف على التكاليف التي تتكبدها الشركة فيما يتعلق بخطة خيار أسهم الحوافز. وفي هذا الصدد، يلزم تحليل سعر ممارسة خيارات الأسهم.


وتبين الأدبيات أن سعر الإضراب عادة يساوي قيمة سوق الأسهم في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. الخيارات الصادرة بسعر ممارسة يعادل القيمة السوقية لأرصدة الشركة في تاريخ المنحة عادة ما تؤدي إلى خيارات في المال. ويشير ووكر (2009) إلى أن جميع الخيارات تقريبا الصادرة عن الشركات الأمريكية كانت مثل هذا النوع من الخيارات. وبالتالي، نادرا ما لوحظت الخيارات بأسعار ممارسة أقل من أسعار الأصول الأساسية. يمكن أن يكون أحد الحلول خصم سعر التمرين باستخدام المؤشرات القطاعية، التي تكون حساسة للتغيرات في سوق معينة.


والغرض من هذه الورقة هو معالجة عدة جوانب لتحديد سعر الممارسة في منظمات المجتمع المدني. ويظهر البحث كيف يمكن استخدام مؤشرات القطاع لخصمها. استخدام المؤشرات القطاعية لتحديد سعر التمرين يمكن أن يحد جزئيا من الأرباح المرتفعة بشكل غير معقول من إسو. الأدبيات لا توفر الصيغ الجاهزة لأسعار ممارسة الرياضة على أساس متغيرات محددة. والهدف من البحث هو تقديم وتطبيق صيغة أسعار الممارسة التي تستخدم فيها المؤشرات القطاعية للخصم.


البيانات هي من بورصة وارسو (وس) وتشمل تلك الشركات التي كشفت عن المعلومات المتعلقة ببرامجها الحوافز في 1999-2018. البيانات ذات الصلة تأتي من التقارير السنوية، والتقارير الحالية، وقرارات مجالس الإشراف، والإعلانات الصحفية.


المراجع.


بيبشوك، L. A.، فريد، J. M. (2004). الدفع بدون أداء: الوعد الذي لم يتم الوفاء به من التعويض التنفيذي. لندن: مطبعة جامعة هارفارد. منحة جوجل.


بوركوسكا، S. (2018). سكوتكن استراتيجي wynagrodzeń - تورزيني i زاستوسواني. وارزاوا: وولترز كلوير بولسكا. منحة جوجل.


برينر، M.، سوندارام، R.، يرماك، D. (2000). تغيير شروط خيارات الأسهم التنفيذية. مجلة الاقتصاد المالي، 57، 103-128. كروسرفغوغل الباحث العلمي.


تشانس، D.، كومار، R.، تود، R. (2000). "إعادة تسعير" خيارات الأسهم التنفيذية. مجلة الاقتصاد المالي، 57، 129-154. كروسرفغوغل الباحث العلمي.


توصية اللجنة المؤرخة 30 نيسان / أبريل 2009 المكملة للتوصيتين 2004/913 / إيك و 2005/162 / إيك فيما يتعلق بنظام أجور أعضاء الشركات المدرجة. الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي. منحة جوجل.


جيلسون، S.، فيتسويبنس، M. (1993). تعويض الرئيس التنفيذي في الشركات المتعثرة ماليا: تحليل تجريبي. جورنال أوف فينانس، 48، 425-458. كروسرفغوغل الباحث العلمي.


هول، B. J.، ميرفي، K. J. (2000). سعر ممارسة الأمثل لخيارات الأسهم التنفيذية. أمريكان إكونوميك ريفيو، 90 (2)، 209-214. كروسرفغوغل الباحث العلمي.


هول، B. J.، ميرفي، K. J. (2002). خيارات الأسهم للمديرين التنفيذيين غير متنوع. جورنال أوف أكونتينغ أند إكونوميكس، 33، 3-42، 209. غوغل سشولار.


جونسون، S.، تيان، Y. (2000). خيارات الأسهم التنفيذية المفهرسة. مجلة الاقتصاد المالي، 57، 35-64. كروسرفغوغل الباحث العلمي.


لامبرت، R. A.، لانن، W. N.، لاركر، D. F. (1989). وخيارات خيارات الأسهم التنفيذية وسياسة توزيع أرباح الشركات. مجلة التحليل المالي والكمي، 24، 409-425. كروسرفغوغل الباحث العلمي.


ماجوسكا، A. (2018). إنسترومنتي بوكودن جاكو نارزدزيا وسبوماغاجيس زرزدزاني ريزيكيم w برزدزيبيورستوي. شتشيتسين: ويداونيكتو volumina. pl. منحة جوجل.


رابابورت، A. (1999). تفکیر جدید حول کیفیة ربط الأجر التنفیذي بالأداء. هارفارد بوسينيس ريفيو، مارش / أبريل، 91-101. منحة جوجل.


سالي، J. (1994). إعادة تسعير خيارات الأسهم التنفيذية في سوق أسفل. مجلة المحاسبة والاقتصاد، 19، 325-356. منحة جوجل.


توسي، H. L. (2005). الدفع بدون أداء: الوعد الذي لم يتم الوفاء به من التعويض التنفيذي. العلوم الإدارية الفصلية، 50، 483-487. كروسرفغوغل الباحث العلمي.


ووكر، D. I. (2009). غير الخيار: فهم ندرة خيارات الأسهم الموظفين مخفضة. بوسطن ونيفرزيتي لو ريفيو، 89، 1505-1563. منحة جوجل.


حول المقال.


نشرت في المطبعة: 2018-12-01.


معلومات الاقتباس: فوليا أويكونوميكا ستيتيننسيا، المجلد 16، العدد 1، الصفحات 174-185، إيسن (أونلين) 1898-0198، دوي: هتبس: //doi/10.1515/foli-2018-0010.


© 2018 جامعة شتشيتسين. تم ترخيص هذا العمل بموجب ترخيص المشاع الإبداعي نسب-غير تجاري-نودريفاتيفس 3.0. بي-نك-ند 3.0.


التعويض التنفيذي.


من جميع المظاهر، إصلاح التعويض التنفيذي على مسيرة. وقد اقرت قواعد لجنة الاوراق المالية والبورصة الجديدة التى تحكم الافصاح والتصفية الاجبارية لخيارات الاسهم فى العامين الماضيين، وان التشريع الذى كان سيعطى للمساهمين "قرارا حول الدفع" قد مرر جلسة مجلس النواب الامريكى الاخيرة. كما وجد المستثمرون المؤسسيون صوتهم، ويمررون قرارات تدعو إلى التصويت الاستشاري لأصحاب المصلحة بشأن التعويضات والتغييرات الأخرى في العملية والسياسات.


وتتطلب القواعد الجديدة التي تحكم الإفصاح عن التعويضات التنفيذية، التي أعيدت كتابتها بالكامل للموسم الوكيل لعام 2007، أن تشرح الشركات بشكل كامل سياساتها المتعلقة بالدفع التنفيذي في تقرير الإفصاح والتحليل والتعديلات المنقحة على نطاق واسع، مما يمثل تحسنا كبيرا عن الإفصاحات السابقة (2) كما أظهر المجلس الأعلى للتعليم التزاما بالقواعد الجديدة، استجابة للوكيل 2007 التي لم تتبن تماما روح الشفافية المنشودة من خلال إرسال عدة مئات من الرسائل إلى الشركات مع اقتراحات مفيدة لعام 2008. (3) المجلس الأعلى للتعليم هو أيضا تجريب موقع ويب يجعل بيانات التعويض الرئيسية متاحة بسهولة من خلال واجهة سهلة الاستخدام، كجزء من برنامجها لوضع العلامات على بيانات زبرل. (4)


إحصاءات & أمب؛ يحلل.


نحن نتفق مع (في كثير من الأحيان قبل) القضايا الرئيسية التي تواجه السوق. أرشيفنا هو ترسانة. يتعلق الأمر بتسليح المستثمرين بالمعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات سليمة.


النتائج السابقة لا تضمن نتائج مماثلة. بعض الصور المرئية المستخدمة هنا تتضمن نماذج.


يتم تقديم المواد التي تظهر على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل المشورة القانونية. يجب عدم اتخاذ أي إجراء بناء على هذه المعلومات دون استشارة مستشار قانوني. ليس المقصود من هذا الموقع إنشاء علاقة بين المحامي والعميل. ويعتبر تعيين محام قرارا هاما لا ينبغي أن يستند فقط إلى أي مصدر وحيد للمعلومات، بما في ذلك الإعلان على هذا الموقع. قد تطلب منا أن نرسل لك المزيد من المعلومات حولنا، ونحن نحثكم على مراجعة مصادر أخرى للمعلومات عنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018 لاباتون سوتشارو لب. كل الحقوق محفوظة.


خيارات الأسهم التنفيذية في ألمانيا: نشر أو ترجمة حوكمة الشركات على الطراز الأمريكي؟


تريفور باك أزورا شهريم ستيفان الشتاء.


ويعتبر الأجر القائم على حقوق الملكية في شكل حصة تنفيذية (إوسوس) جزءا مثيرا للجدل من حزمة الحكم على غرار الولايات المتحدة، و إوسين ألمانيا هي محور هذه الورقة. ومن شأن النظرة التقليدية أن ترى منظمات المجتمع المدني باعتبارها ابتكارا من الطراز الأمريكي ينشر عالميا بشكل عام، وألمانيا منفردة.


وكبدیل لانتشار الابتکار، فإن من شأن منظور الترجمة أن یشیر إلی أن انتشار الأجھزة الحکومیة الظاھرة في جمیع أنحاء العالم یعتمد علی التباین الفعلي للممارسات المختلفة.


يتم تمثيل دراسات الحالة المقارنة بين الولايات المتحدة والألمانية كمساهمة تجريبية تظهر بشكل عام نمطا متسقا حتى الآن مع عرض الترجمة هذا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض نتائج مثيرة للاهتمام ومتناقضة للمقارنات المملكة المتحدة / الألمانية بمعنى أن يتم اكتشاف خطط المملكة المتحدة إسو أن تكون موريديستانت من معيار الولايات المتحدة من تلك الألمانية.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


تريفور باك 1 أزورا شهريم 1 ستيفان الشتاء 2 1. كلية الدراسات العليا في الأعمال، جزيرة بيد ليستر دي مونتفورت جامعة ليستر المملكة المتحدة 2. قسم الاقتصاد جامعة فورتسبورغ فورتسبورغ ألمانيا.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.


هجوم المساهمين على خيارات الأسهم للمديرين التنفيذيين للشركات.


يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!


حدد الموضوعات غير الدقيقة.


سيت ذيس إيتم.


نسخ الاقتباس.


تصدير الاقتباس.


مجلة القانون ييل تنشر العمل العلمي الأصلي في جميع مجالات القانون والدراسة القانونية. تحتوي المجلة على مقالات ومقالات واستعراضات كتابية كتبها أساتذة وممارسون قانونيون في جميع أنحاء العالم، وأقصر ملاحظات وتعليقات مكتوبة من قبل أفراد مجلة دورية. يتم نشر المجلة شهريا من أكتوبر حتى يونيو باستثناء شهر فبراير.


ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.


ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.


على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.


المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.


الاشتراك في جباس.


خطة شهرية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 5 ملفات بدف لحفظ وحفظ 9.99 دولار في الشهر.


الخطة السنوية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 60 ملف بدف من المقالات لحفظ والحفاظ على $ 99 / سنة.


الصور المصغرة للصفحة.


استكشاف جستور.


جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.


& كوبي؛ 2000-2018 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.

No comments:

Post a Comment