Wednesday 14 February 2018

فكا تنظم السماسرة الخيارات الثنائية


المملكة المتحدة تنظم وسطاء الخيارات الثنائية.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية متزايدة على مدى السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك. في حين أن مخاطر هذا النوع من التجارة مرتفعة، وكذلك هي المكافآت. ولكن العديد من البلدان تعتبر هذه الأنواع من المعاملات المالية مشكوك فيها، ويمكن أن تختلف الأنظمة التي تحكمها من بلد إلى آخر. في حين يجب عليك أن تطلب المشورة من وسيط تداول الخيارات المملكة المتحدة، انها أيضا فكرة جيدة لمعرفة القليل عن اللوائح نفسك.


قائمة وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة في المملكة المتحدة.


وحدثت زيادة مفاجئة في عدد الوسطاء وشركات الوساطة العاملة في المملكة المتحدة في السنوات الأخيرة. في حين أنه لا يوجد حاليا أي شرط قانوني للتسجيل في هيئة تنظيمية، وعضوية فكا يدل على مستوى من الكفاءة والثقة والاحتراف. نحن & # 8217؛ وجدت العديد من فكا تنظم وسطاء الخيارات الثنائية، بحيث يمكنك بسهولة اختيار واحد الذي يناسبك أفضل بين السماسرة السمعة.


إق أوبتيون & # 8211؛ الشريك الرسمي لسباق أستون مارتن.


إق الخيار هو وسيط مرخص، الذي وضع معايير جديدة في صناعة التداول بأكملها. منصة التداول الجميلة وسريعة القائمة على ويبغل لديها إمكانات هائلة، وأنها تطوير المزيد والمزيد من الصكوك التجارية، بما في ذلك الخيارات الكلاسيكية والرقمية. إق الخيار هو شريك من فريق سباق أستون مارتن وأنها & # 8217؛ فاز في 24 ساعة من لو مان في عام 2017.


فورتراد & # 8211؛ المملكة المتحدة السمسرة.


فورتراد يوفر للعملاء & # 8217؛ s مع موقع نظيف ومنصات التداول لكل من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمول. يتم تنظيم وسيط من قبل فكا ويتم تنفيذ جميع المعاملات عبر الإنترنت في الامتثال لمعيار صناعة البيانات بطاقة الدفع (يسي دس). ويستند الوسيط في لندن، تشيلسي، لندن، 81 فولهام أردي. الحد الأدنى للإيداع للعملاء الجدد هو 100 جنيه فقط.


24 أوبتيون & # 8211؛ نظم سيسيك ثنائي وسيط كفد.


للخيارات الثنائية تداول 24 الخيار هو واحد من أول منصة بين الجميع. وهو يستحق سمعة جيدة الكثير من التجار يفضلون هذه الوساطة. بعد فتح الحساب، يمكن للعملاء اختيار للتجارة الخيارات على المدى القصير، خيارات عالية / منخفضة، خيارات لمسة واحدة، أو خيارات الحدود وحتى الفوركس كفد.


كتوبتيون هو وسيط معتمد فكا، الذي يوفر ميزة المتماثل المتميز. وسمح للعملاء بنسخ صفقات الخبراء وغيرهم من التجار الأكثر خبرة.


يوفر كتوبتيونس أنها 's العملاء مع الباندا منصة التداول، حيث يمكنك التجارة عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، فرط ومدى الخيارات.


من هو المسؤول عن تنظيم الصفقات الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


معظم الصفقات في، من أو إلى المملكة المتحدة تحت رعاية سلطة السلوك المالي (فكا). ومع ذلك، عندما الصفقات عبر الحدود، يمكن للهيئات الخارجية انخراط، مثل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) و.


لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك). و فكا تنظم هذه الصناعة، وسوف التحقيق في الشكاوى من السلوك غير السليم كما وعندما يتم. هذا المنظم الوطني هو أيضا الهيئة الرئيسية التي يتم تسجيلها معظم المملكة المتحدة تنظم الخيارات الثنائية وسطاء.


ما هي أنواع وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟


هناك نوعان من الفئات الرئيسية من وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة: تلك المسجلة في المملكة المتحدة وتلك المسجلة مع المنظمات البحرية. في حين أنه ليس هناك خطأ في استخدام وسيط الخيارات من خارج المملكة المتحدة، قد لا يكون لديك الحماية التي تمنحها الانتماء لسلطة السلوك المالي.


قبل استئجار خدمات وسيط، انها فكرة جيدة للبحث الخلفية والتاريخ من تحقيق النتائج. يمكنك التأكد من أوراق اعتماد الفرد أو الشركة عن طريق التحقق من إدراجها على.


فضلا عن التحقق من عضوية فكا، يمكنك تقييم ملاءمة وسيط من خلال النظر في.


آراء العملاء . يمكنك أيضا قراءة البنود والشروط وأقسام الأسئلة الشائعة في موقعه على الويب، والتي يجب أن تعطيك فكرة عن كيفية عملها. ومن المفيد أيضا التحقق من أنواع الأدوات المالية التي يتم تقديمها. إذا كان يتم تقديم العروض والمكافآت، قد تقف لتحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.


إذا كان ذلك ممكنا، تحقق من المبلغ الذي يدفعه الوسيط في المتوسط ​​للعملاء. شخص ما مع سجل حافل من تحقيق عوائد عالية قد تكون في وضع يمكنها من تحقيق أقصى قدر من فعالية الصفقات الخاصة بك. وكثيرا ما يقدم الوسطاء أنواعا مختلفة من حسابات التداول، استنادا إلى مسائل مثل النفور من المخاطر، والمبلغ المستثمر، والأهداف الطويلة الأجل.


المملكة المتحدة هي موطن لواحد من أنجح.


الخيارات الثنائية أسواق التداول في العالم. العثور على وسيط الحق، ويمكنك تحقيق أقصى قدر من فرصك للنجاح المالي.


فكا تنظم وسطاء الخيارات الثنائية.


الجميع يبحث عن شرعي وتنظيم الخيارات الثنائية السماسرة و فكا هي واحدة من أكثر السلطات الموثوقة. ونحن سوف تظهر لك الذي يتم تنظيم الخيارات الثنائية وسطاء من قبل فكا.


الخيارات الثنائية وسطاء التي تقع داخل المملكة المتحدة أو تقديم الطعام للمقيمين في المملكة المتحدة تحتاج إلى أن تكون مسجلة من قبل سلطة السلوك المالي. هذا هو هيئة تنظيمية في المملكة المتحدة التي هي المسؤولة عن إملاء الممارسات والأنشطة التي أي وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يحتاج إلى التمسك بها.


عزيزي الزائر: تحتوي هذه الصفحة على معلومات قديمة. تحديث: لا يتم تنظيم أي وسيط الخيارات الثنائية حاليا من قبل فكا.


فقط إذا كان الوسطاء المعنيون يتبعون هذه اللوائح سوف يتم منحهم الإذن اللازم لمواصلة أنشطتهم. يفضل التجار وضع الصفقات مع الوسطاء المسجلين لأن هذه طريقة جيدة للتمييز بين الوسطاء الشرعيين وغير المؤهلين. وعلاوة على ذلك، فإنه يضمن أيضا أن هؤلاء الوسطاء سوف تميل إلى أن تكون أكثر أخلاقية وسيكون لديها أيضا بروتوكولات الأمن اللازمة في المكان. وهنا بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تنظمها فكا:


بالإضافة إلى كونها مسجلة مع فكا، 24Option هو أيضا مرخص من قبل سيسيك. 24Option هو عملية مشتركة التي تجريها كل من رودلر المحدودة، وتقع في قبرص، وريشفيلد كابيتال المحدودة، وتقع في بليز.


عن طريق رودلر المحدودة، والذي يسمح لتقديم الخدمات للأفراد في الاتحاد الأوروبي، وقد تم تسجيل 24Option مع فكا. هناك بيان من فكا الاعتراف بأن هذا الوسيط هو في الواقع مسجلة مع الوكالة. 24Option ليس فقط معترف بها من قبل السلطات الهامة، ويعتبر أيضا أن تكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية حولها.


ويقدم التجار في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي خدمات عادلة، والكثير من الأصول للاختيار من بينها، ومنصة التداول من الدرجة الأولى.


بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري المحدودة هو آخر وسيط الخيارات الثنائية المعروفة واحتفل بها. وقد فاز هذا الوسيط الأوروبي في الواقع العديد من الجوائز. بطبيعة الحال، ما يجعلها جديرة بالثقة جدا هو حقيقة أنها حصلت على ترخيص من سيسيك وتم تسجيلها مع فكا كذلك.


على الرغم من أن بانك دي بيناري لا تعمل داخل المملكة المتحدة، يتم الإشراف عليها من قبل آش المحدودة، وهي شركة تقع في بلغاريا. ومع ذلك، كما هو مرخص من قبل كيان معترف بها من قبل الاتحاد الأوروبي، فقد حصل على موافقة من فكا كذلك. يوفر بنك دي بيناري خيارات الحد الأدنى للإيداع، وحسابات مغرية، ومعدلات دفع عالية. كما يقدم الكثير من حيث خيارات الأصول أيضا.


أنيوبتيون يحمل عددا كبيرا من التراخيص والتسجيلات. ليس فقط أنها مرخص من قبل سيسيك، كما أن لديها ترخيص من فسب. بالإضافة إلى كونها مسجلة مع فكا، يتم تسجيل أنيوبتيون أيضا مع كونسوب. تدار من قبل أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، وهي الشركة التي تحمل تسجيل فكا. وذلك لأن هذه الشركة تخضع لسلطة موجودة داخل الاتحاد الأوروبي.


أنيوبتيون تمكنت بالتأكيد لخلق تماما سمعة لنفسها. ليس فقط أنها تلبي العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، كما أنها توفر منصة تجارية سهلة الاستخدام وفريدة من نوعها بحماس. وقد ثبت أيضا أن ارتفاع معدلات الأجور والأرباح.


ليس فقط سماسرة المذكورة أعلاه مسجلة مع فكا، فهي أيضا بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية حولها. وهي كيانات مشروعة تقدم خدمات عالية الجودة للأفراد داخل المملكة المتحدة وخارجها.


4 أفكار حول & لدكو؛ فكا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء & رديقو؛


لنفترض أن أي شخص غير مقيم في المملكة المتحدة ثم انه / انها يمكن أن تعيش في المملكة المتحدة ولكن ليس المقيمين حتى أنها سوف تفتح حساب ثنائي & # 8230؛


يجب فتح حساب ؟؟


ما هي القواعد الخيار الثنائي حول غير المقيمين والضرائب الأجور & # 8230؛


نأمل أن تقدم لي التفاصيل.


أنت تدفع ضريبة حيث كنت مقيم ضريبة (ربما العنوان في الهوية الخاصة بك).


لا يتم تنظيم الخيارات الثنائية من قبل فكا في المملكة المتحدة. يجب عدم الوثوق بأي موقع يدعي أنه غير مسموح به.


تحقق من موقع فكا & # 8217؛ s!


مرحبا. أنت على حق (انظر إلى موقع فكا هنا). سأجري التغييرات اللازمة على هذه الصفحة. شكرا على الإبلاغ.


الخيارات الثنائية الحيل.


معرفة كيف تعمل الخيارات الثنائية، وكيفية تجنب الحيل وماذا تفعل إذا كنت خدع.


يتم استهداف المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل متزايد من قبل الخيارات الثنائية الحيل الاستثمار.


الخيارات الثنائية هي شكل من الاحتمالات الثابتة الرهان.


وعادة ما تتضمن التجارة ما إذا كان حدث ما سيحدث أم لا (على سبيل المثال، سوف يرتفع سعر حصة معينة أو مادة معينة) وتكون النتيجة إما نعم أو لا.


إذا كان المستثمر هو الصحيح، فإنها 'الفوز' وينبغي أن نرى عائدا على استثماراتهم؛ إذا كانوا على خطأ، فإنها تفقد استثمارها الكامل.


في 3 يناير 2018 أصبحت الخيارات الثنائية منتج استثماري منظم.


إذا اخترت أن تتداول في الخيارات الثنائية يجب عليك استخدام شركة أذن فكا. إذا كنت تستخدم شركة غير مصرح بها سوف تكون أكثر عرضة لخطر عملية احتيال ولن يكون الوصول إلى خدمة أمين المظالم المالية أو خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


لقد نشرنا قائمة من الشركات دون إذن فكا أننا نفهم أن نقدم تداول الخيارات الثنائية للمستهلكين في المملكة المتحدة.


كيف الخداع الخيارات الثنائية العمل.


الخيارات الثنائية المحتالين الإعلان في كثير من الأحيان على وسائل الاعلام الاجتماعية - وصلة الإعلانات لمواقع التي هي مصممة تصميما جيدا والمهنية تبحث.


الشركات التي تعمل في الحيل تميل إلى أن تكون خارج المملكة المتحدة ولكن في كثير من الأحيان يدعي وجود المملكة المتحدة، وغالبا ما يكون عنوان مدينة لندن المرموقة.


وقد تقوم شركات الغش بالتلاعب بالبرامج لتشويه الأسعار والدفعات - ثم تغلق فجأة حسابات المستهلكين التجارية، وترفض تسديد أموالها.


كيفية حماية نفسك.


كن حذرا من الاعلانات على الانترنت وعلى وسائل الاعلام الاجتماعية واعدة عوائد عالية من تداول الخيارات الثنائية.


يجب عليك التعامل فقط مع شركات الخدمات المالية التي أذن بها لنا، والتحقق من السجل للتأكد من أنها. يمكنك أيضا التحقق من قائمة تحذير الشركات لتجنب.


يجب عليك التحقق من الشركة ليست شركة استنساخ عن طريق طلب رقم مرجعيهم الثابت (فرن) وتفاصيل الاتصال ومن ثم استدعاء لهم مرة أخرى على رقم لوحة مفاتيح في سجلنا - أبدا استخدام وصلة في رسالة بريد إلكتروني أو موقع من عرض الشركة أنت استثمار.


احذر دائما إذا تم الاتصال بك من اللون الأزرق، واضغط على الاستثمار بسرعة أو وعدت العوائد التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا.


ونحن ننصح بشدة للحصول على المشورة المهنية المستقلة قبل اتخاذ أي استثمار.


إذا كنت قد خدع.


يمكنك الإبلاغ عن الشركة أو احتيال لنا عن طريق الاتصال لدينا خط مساعدة المستهلك على 0800 111 6768 أو استخدام نموذج الإبلاغ لدينا.


إذا كنت قد استثمرت بالفعل في عملية احتيال، من المرجح أن تستهدفك المحتالين مرة أخرى أو بيع التفاصيل الخاصة بك إلى المجرمين الآخرين.


قد تكون عملية احتيال المتابعة منفصلة تماما أو تتعلق بالغش السابق، مثل عرض للحصول على أموالك أو إعادة شراء الاستثمار بعد دفع رسوم.


إذا كان لديك أي مخاوف على الإطلاق حول احتيال محتمل، اتصل بنا على الفور.


مسؤول فكا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء العملات الأجنبية.


بعد قرار المملكة المتحدة بمغادرة الاتحاد الأوروبي، شعر العديد من التجار بالقلق إزاء آثار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الوسطاء الذين ينظمهم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


مسؤول فكا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء العملات الأجنبية.


في حين أن الإطار القانوني لم يتغير حتى الآن، فمن المهم التمييز بين الوسطاء الذين ينظمهم فكا وأولئك الذين هم مرخص لهم أو المنظمة من قبل هيئة أخرى في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا).


الوسطاء التاليون مصرح لهم من قبل الوكالة الأوروبية للبيئة:


الوسطاء التالية هي فكا المنظمة:


فكا المنظمة V. إيا أذن.


شركة معتمدة من قبل وكالة الطاقة الأوروبية هي شركة ينظمها هيئة أو وكالة أخرى في منطقة المنطقة الاقتصادية الأوروبية على سبيل المثال سيسيك في قبرص. ويسمح لهؤلاء الوسطاء بتقديم منتجات وخدمات للتجار في المملكة المتحدة، ولكن عليهم الوفاء بالمعايير الدنيا المتفق عليها من قبل جميع البلدان في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


قد تقوم فكا أيضا بالتحقيق والنظر في نزاع ينشأ بين تاجر ووسيط معتمد من وكالة الطاقة الأوروبية ويمكن أيضا أن يكون قادرا على تعويض العملاء في حالة عدم قدرة الوسيط على ذلك.


إطار تعويض في البلد الذي يقوم على وسيط قد تعوض العملاء أيضا إذا فشل الوسيط. السمسار الذي ينظمه فكا ملزم بالقوانين المالية في المملكة المتحدة. يجب على مثل هذا الوسيط أن يتصرف بنفس الطريقة التي تلتزم بالمعايير المنصوص عليها من قبل الهيئة التنظيمية لتكون قادرة على تقديم الخيارات الثنائية المنتجات والخدمات قانونا في المملكة المتحدة.


كما يخضع الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية من هيئة الرقابة المالية المالية لمراجعة منتظمة للتأكد من أنهم يعملون وفقا للقواعد واللوائح التي تحددها الهيئة.


فكا مسجلة و فكا ينظم.


ومن المهم التمييز بين الوسطاء الخاضعين للرقابة من قبل الهيئة المالية الاتحادية والسماسرة المسجلين لدى الهيئة. يتم وضع وسيط مسجل ببساطة على قاعدة بيانات مع معلومات عن قاعدة البيانات التي تشير إلى الموقع الفعلي وسيط Ђ،، المؤهلات، وطبيعة الأعمال وغيرها من الصفات من هذا القبيل. لا يتم تنظيم وسيط مسجل بالضرورة.


على العكس من ذلك، قد لا يكون الوسيط المسجل خاضعا للتنظيم المباشر من قبل هيئة الرقابة المالية ولا يجوز إخضاعه للتدقيق والسلوك المالي المطلوب من قبل الهيئة الرقابية. وهذا يعني أن الوسيط يمكنه إجراء عملياته كما يشعر. ومن الجدير بالذكر أن التسجيل عادة ما يكون الخطوة الأولى نحو الحصول على وضع تنظيمي كامل لذلك من غير المحتمل أن يبدأ معظم الوسطاء المسجلين في إجراء أنفسهم بشكل سيء.


آثار بريكسيت على وسطاء فكا المنظمة.


وحتى الآن، كانت الهيئة حريصة على التأكد من أن التجار يمكنهم مواصلة التداول مع وسطاء المنظمة. كما صرحت هيئة السوق المالية للتجار في الاتحاد الأوروبي الذين يتاجرون مع وسطاء منظمة فكا بأن حقوقهم الاستهلاكية ستستمر في دعمها وحمايتها.


وستستمر المفاوضات بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي لمدة سنتين على الأقل. وحتى ذلك الحين، ينبغي أن يظل الإطار القانوني المتعلق بالتداول عبر الإنترنت دون تغيير. إذا كنت مواطنا في الاتحاد الأوروبي، يمكنك الاستمرار في التداول مع وسيط منظمة فكا الخاص بك Ђ "لم تتغير القواعد المالية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


ومع ذلك، فكا قد طلبت من جميع الوسطاء لتزويد عملائها بمعلومات عن أي تغييرات في سياساتهم في أعقاب قرار UK†™ للخروج من الاتحاد الأوروبي.


يحتاج مواطنو المملكة المتحدة إلى تقدير أن الوسطاء الأكثر موثوقية هم تلك التي تنظمها فكا. ولذلك فمن الجيد التأكيد على أن الوسيط يمتثل بالفعل لمعايير وأنظمة فكا بشأن السلوك المالي.


وكان أمين المظالم المالي في المملكة المتحدة هو في البداية هيئة الخدمات المالية (فسا)، التي تم إغلاقها في 1 أبريل 2018. وقد انقسم الجيش الحر إلى هيئة التنظيم الحصيفة (برا) و فكا. و فكا يحمي في المقام الأول مصالح التجار الاستثمار في الأسواق المالية في المملكة المتحدة، مما يجعل من المهم لاختيار وسيط الخيارات الثنائية التي ينظمها بالكامل فكا.


استنتاج.


هناك فرق بين الوسطاء المعتمدين من قبل وكالة الطاقة الأوروبية والسماسرة المنظمة. يتم تنظيم السماسرة المرخصة من قبل وكالة الطاقة الأوروبية من قبل هيئات الإشراف الأخرى داخل الاتحاد الأوروبي وليس من قبل فكا.


ومع ذلك، قد لا يزال هؤلاء الوسطاء يقدمون خدماتهم للتجار في المملكة المتحدة إذا كانوا يستوفون الحد الأدنى من المتطلبات المنصوص عليها من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية ولكن الهيئة قد لا تدقيقها.


يعمل الوسطاء الخاضعين للرقابة من قبل الهيئة المالية الاتحادية بشكل صارم وفقا لقواعد وأنظمة فكا من أجل توفير الخدمات والمنتجات التجارية للتجار. ويعتبر هؤلاء الوسطاء الأكثر موثوقية لأنها تخضع لمراجعة منتظمة من قبل فكا.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


الأكثر شعبية.


أعلى 5 وسطاء المقارنة.


12 ديسمبر 2018.


مسؤول فكا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء العملات الأجنبية.


تنصل.


لا إيداع مكافأة الفوركس: ВЈ20 أو 30 $ مجانا في شم! خذ أرباحك!


ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.


10 فبراير 2018.


كيفية فتح حساب تداول الخيار إق.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


توقف القمار هنا! فكا البريطانية تتخذ إجراء بشأن الخيارات الثنائية.


تحديث نوفمبر 2017: فكا لتنظيم الخيارات الثنائية! لمزيد من المعلومات قراءة أدناه.


تغيرت البيئة التنظيمية للخيارات الثنائية بشكل كبير منذ إنشائها. مرة أخرى في اليوم، العثور على وسيط منظم كان شبه مستحيل، ولكن الآن "هل أنت منظم؟" هي واحدة من الأسئلة الأولى التي طرحها التجار عندما "تلبية" وسيط جديد. وبمجرد أن بدأ التجار في المطالبة بالتنظيم، بدأ الوسطاء في الحصول على التنظيم وحتى الآن، لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية) سيسيك (هي الوكالة الرئيسية. ومع ذلك، فإن سلطة أكثر غزارة - فكا البريطانية (سلطة السلوك المالي) & # 8211؛ أخذ الآن قيد النظر مما يجعل الخيارات الثنائية أداة المالية السائدة.


قبرص قبل منحنى ولكن فكا خطوة في.


وكانت أول سلطة للاعتراف بالخيارات الثنائية كأداة مالية وبالتالي لتنظيم النشاط هي سيسيك، وبينما كان هذا يحدث، في ثنائيات بريطانيا لا تزال تعتبر القمار، التي تقع تحت ولاية لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. وتعتبر لائحة سيسيك أرخص وأقل بيروقراطية، لذا تحول معظم الوسطاء إلى هذه السلطة من أجل الحصول على منصة قانونية وفي الوقت نفسه "جواز سفر" للعمل في الاتحاد الأوروبي. التداول مع وسيط ينظمه سيسيك أفضل من الاضطرار إلى التعامل مع واحد ظلل، حتى من دون عنوان مناسب، ولكن خطوة حقيقية صعودا سيكون تنظيم فكا ونأمل، وهذا سيحدث في وقت ما في عام 2018.


ما نعرفه حتى الآن هو: فكا حاليا لا تنظم الخيارات الثنائية، أجرت حكومة المملكة المتحدة مشاورة بشأن تنظيم فكا في المستقبل للخيارات الثنائية (انتهت المشاورات في يوليو 2018 وستعلن النتيجة في مطلع عام 2018) . وأخيرا وليس آخرا، لا يتمتع العملاء حاليا بمستوى عال من الحماية التي يوفرها إطار فكا في المملكة المتحدة ويتعرضون لمخاطر عالية عند التعامل مع وسيط الخيارات الثنائية. للتحقق من آخر التحديثات من فكا & # 8211؛ استخدام هذا الرابط إلى فكا.


الآثار القانونية المترتبة على تنظيم فكا المحتمل.


دعونا نوضح ما هو واضح: حتى عندما / إذا فكا ستبدأ تنظيم الخيارات الثنائية، فإن المشاكل مع السماسرة لا تزال تحدث، سواء كان ذلك خطأ صادقة أو خدعة قذرة. سيبقى التجار يتخذون قرارات تداول ضعيفة ثم يلتقطون وسطاءهم في المنتديات العامة. ومع ذلك، فإن المتطلبات الرئيسية لتنظيم فكا سوف تشمل على الأرجح الحسابات المنفصلة (يتم الاحتفاظ بأموال التجار والسماسرة في حسابات منفصلة)، وفحوص الملاءمة لضمان عدم بيع المنتجات بشكل خاطئ (بيع خدمة أو استثمار للعميل في أو خادعة أو مضللة). كما سيتم تنفيذ عمليات تسوية المنازعات، مما يسهل على العملاء حل أية مشكلات قد تنشأ. وكإضافة حديثة، فإن السجل البريطاني يشمل الآن الشركات التي تم تنظيمها أو التي تم تنظيمها من قبل فكا والمعروفين المحتالين يتم إبرازها مع النص الأحمر لتوضيح أن فكا لا يوصي التعامل مع هذه الشركات. خلاصة القول: التجار، ونفرح إذا الخطوات فكا في وسيط الخاص بك سوف تسعى تنظيمها لأنك سوف تستفيد من وسيلة مستوى أعلى من الأمن.


ما الذي يتعين على الوسطاء الحصول عليه من اللائحة التنظيمية الممكنة ل فكا؟


من وجهة نظر العميل من الواضح أن المزيد من التنظيم يعني المزيد من السلامة ضد الحيل وتكتيكات التسويق غير لائق، ولكن السماسرة قد تستاء مجموعة جديدة من القواعد والقيود كما ينظر إليها على أنها مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. في الواقع، السماسرة يجب أن تكسب من هذا التنظيم الجديد ممكن بقدر ما العملاء. والميزة الرئيسية للسماسرة هي حقيقة أن قاعدة العملاء سوف تزيد بشكل كبير. الخيارات الثنائية كمنتج مالي تقدم العديد من المزايا (التحوط أدوات أخرى، وسهولة الاستخدام، وربحية عالية، وما إلى ذلك) ولكن العديد من التجار تؤجل بسبب السمعة السيئة التي تحيط هذه الصناعة. ونظرا لعدم وجود تنظيم ضيق، وسطاء ثنائي إساءة استخدام المكالمات الهاتفية، والضغط على عملائها للاستثمار أكثر مما تحمل، وجعل إجراء الانسحاب بأقصى قدر ممكن وعموما مجرد إعطاء الخيارات الثنائية اسما سيئا. إذا الخطوات البريطانية فكا في، ومستوى الاحتراف بين وسطاء ثنائي سوف ترتفع، وهذا سوف تجذب المزيد من العملاء، حتى أولئك الذين كانوا متحفظين حتى الآن. أود أن أقول هذا هو وضع مربح للجانبين، لكل من التجار والوسطاء.


وقد تنخفض تكاليف أعمال الوسطاء الثنائيين، الأمر الذي سيعود بالنفع على هذه الشركات. ليس لدى جميع الوسطاء سمعة سيئة بالطبع، ولكن "التفاح السيئ" يلقي بظلال شك على هذه الصناعة برمتها، مما يجعل من الصعب على الوسطاء "الجيدين" الحصول على تكلفة منخفضة من الخدمات المصرفية، والاقتراض، ونقل الأموال الأنشطة المالية الأخرى المتعلقة بأعمالهم. أيضا، مع تنظيم فكا الجديد في مكان، الأبواب لأسواق جديدة / البلدان سوف تفتح وهذا يعني أيضا المزيد من العملاء وفرص عمل أفضل.


الأفضل هو أنه لم يأت بعد.


ونحن نعلم جميعا أنه لا يزال هناك مجال كبير للخيارات الثنائية لتنمو وجذب التجار أكثر خطورة ولكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى أقصى قدر من الإمكانات. ومن المرجح أن اللائحة الجديدة لسلطة السلوك المالي ستكون حافزا لعصر جديد في الخيارات الثنائية، ولكن لذلك، سيكون علينا أن ننتظر عام 2018 ونرى ما ستقرره الحكومة البريطانية. ونحن نرحب بهذا التنظيم لأنه يعني أنه يمكننا أخيرا أن نتعامل في بيئة مهنية.


لائحة الخيارات الثنائية يأتي إلى المملكة المتحدة!


وقد وافقت فكا على اتخاذ لائحة صارمة من صناعة الخيارات الثنائية سيئة السمعة. ويعود هذا التحرك الى تصاعد الضغوط من قبل الوكالات الحكومية. وتقول الوكالة أنه منذ عام 2018، وارتفعت الخيارات الثنائية العام إلى مكانة بارزة، 2،605 المواطنين في المملكة المتحدة قد تعرضت للضحايا من خسائر إجمالية تتجاوز 54.4 مليون جنيه استرليني. وحتى الآن، تم تنظيم جميع شركات السماسرة الثنائية الخيارات القانونية من قبل مركز الخدمات العالمي.


وقد استفاد عدد كبير من الآخرين من الثغرات، وعدم وجود إنفاذ فعال ومكاتب افتراضية لإقامة شبكات غش واسعة النطاق. و غسك هي لجان الإشراف على المقامرة، وهي هيئة تقع في جزيرة مان وتشرف على الكازينوهات في المملكة المتحدة. حتى الآن، هناك وسيط فقط تعمل مع مثل هذا الترخيص، ماركيتسورلد، وأنها في عملية الامتثال.


اعتبارا من 3 يناير 2018، سيحتاج جميع الوسطاء العاملين في المملكة المتحدة إلى تنظيم فكا. وهذا يعني أن جميع العملاء سيكونون قادرين على تقديم شكوى إلى دائرة أمين المظالم المالية ولها حسابات مشمولة بنظام تعويضات الخدمات المالية. الوسطاء الذين يعملون مع التراخيص في الدول الأوروبية الأوروبية الأخرى الساحة (سيسيك) هي حاليا قانونية في البلاد ولكن يجب أن إعادة تطبيق مع فكا قبل استئناف العمليات بعد الموعد النهائي.


فكا لديها 3 الشكاوى الرئيسية ضد الخيارات الثنائية. الأول هو أن معظم الذين يتاجرون معهم يخسرون، بل هم أداة للمقامرين. والثاني هو أنها تسبب الادمان، بمجرد بدء التداول فمن السهل للقبض على علة. ثالثا، الخيارات الثنائية لديها ميل عالية للاحتيال مما يجعلها صعبة لتنظيم. ولا تحمي اللائحة الجديدة المستثمرين من الخسائر التي تكبدتها التجارة أو الاحتيال.


في الأشهر الأخيرة كانت الوكالة تصدع على الاحتيال الخيارات الثنائية. وفي مطلع تشرين الأول / أكتوبر، ساعدت شرطة لندن في خرق 20 من وسطاء الخيارات الثنائية العاملين في منطقة لندن. وفي وقت لاحق من الشهر نفسه، ساعدوا في نشر عمليتين أخريين في حالة تصفية مؤقتة. والسؤال المطروح هو: كم عدد الوسطاء الذين اعتقلوا بالفعل، وكم تبين أن الشركات الأمامية الميتة تعمل من المكاتب الافتراضية؟


و فكا هي أيضا تشعر بالقلق إزاء كريبتوكيرنسيز وعلى وجه التحديد كبدتوكيرنسي كفد & # 8217؛ ق. بسبب الطبيعة المتقلبة للغاية من كريبتوكيرنسيز وكميات كبيرة من الرافعة المالية عرضت من الممكن للحسابات الكبيرة ليتم محوها في غضون دقائق. وتشير الوكالة إلى التحركات الأخيرة في بيتكوين حيث انخفض بتك / غبب أكثر من 30٪ خلال أيام ثم ارتد مرة أخرى أكثر من 100٪ بعد بضعة أسابيع.


يمكن أي هيئة مساعدتي مع مكان وجود أسواق ستراتكس يفترض لندن & # 8230؛ شكرا جزيلا إذا كنت تستطيع مساعدتي.


مرحبا كين، كان لي بضع محادثات طويلة مع وسيط ثم شريك، وكان الضغط على الاستثمار، لقد طلبت منهم أن يتصل بي قرب نهاية الأسبوع المقبل، ويمكنني أن أطرح السؤال إذا كنت ترغب، ولدي لاحظت عدة مواقع بالنسبة لهم، وهذا هو المشتبه به أيضا بعض الاستعراضات السلبية!


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment