Saturday 3 February 2018

خدمة الخصم من الفوركس


زعيم السوق شم استرداد النقود.
$ 8.5 / لوت * كاشباك فروم فكس ريبيت سيرفيس.
فكس خدمة الخصم هي خدمة الخصم الإنجليزية توفير شركة لتجار الفوركس. ويستند تشغيل شركتنا على مبدأ أن جزء من عمولة السمسرة يتم إرجاعها إلى التجار في نهاية الشهر. هذا سيعزز ربح التاجر.
كيف يمكنني الانضمام إلى برنامج الخصم النقدي استرداد النقود فكس؟
التسجيل على موقعنا مجاني. يمكنك أن تفعل ذلك على الصفحة الرئيسية شم، أو عن طريق النقر على الرابط المعطى.
كم هو الخصم على الذهب أو الفضة أزواج؟
بالنسبة للمعاملات المعدنية على الحسابات القياسية والجزئية، فإن معدل الخصم هو 12 $ / لوت (الذهب والفضة)
الدفع المحول في النموذج الذي طلبته (بايبال، نيتيلر، سكريل).
للحصول على وصف مفصل انقر هنا.
* يختلف عن أنواع الحسابات.
لماذا نقترح شم.
كبير. معرض. بشري.
- أكثر من 1،000،000 عميل من 196 دولة.
- أكثر من 150،000،000 الصفقات تنفيذها مع صفر إعادة التسعير أو رفض، من أي وقت مضى.
- أكثر من 120 مدينة زارتها الإدارة لدينا لتلبية العملاء والشركاء.
ينتشر ما يصل إلى 0 نقطة.
سمسار مرخص ومنظمة.
مجموعة شم مرخصة من قبل.
- فكا في المملكة المتحدة (نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة)،
- أسيك في أستراليا (نقطة التداول للأدوات المالية بي تي آي المحدودة)،
- سيسيك في قبرص (نقطة التداول من الأدوات المالية المحدودة)،
والتمسك بالمعايير التنظيمية المعززة.
تركز على العميل.
لا يهم حجم. في شم يأتي العميل أولا بغض النظر عن صافي رأس المال، نوع الحساب أو حجم الاستثمار.
جميع عملائنا الحصول على نفس نوعية الخدمات، نفس التنفيذ، ونفس المستوى من الدعم.
تأسست شم على هذه القيم، وهذا لن يتغير.
عالميا.
لدينا عملاء من أكثر من 196 بلدا و.
الموظفين يتحدثون أكثر من 30 لغة.
وقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم.
لفهم احتياجات العملاء والشركاء.
سهلة ومريحة.
يتم بناء جميع أنظمتنا وتحديثها مع العميل في الاعتبار.
بدءا من إجراءات فتح حسابنا، لإدارة حسابك، إيداع أو سحب الأموال وأخيرا التداول، انها بسيطة بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع عملائنا.
مجموعة من أدوات التداول.
يمكن لعملائنا اختيار للتجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات من نفس الحساب.
مع مجموعة واسعة من الأدوات التجارية المتاحة من منصة متعددة الأصول واحد شم يجعل التداول أسهل وفعالة.
شفافة ونزيهة.
في شم ما تراه هو ما تحصل عليه، مع أي شروط خفية.
أن يكون التسعير أو التنفيذ أو الترقيات.
ما نعلنه هو ما نقدمه لعملائنا، بغض النظر عن حجم استثماراتهم.
تأسست شركة ترادينغ بوينت أوف فينانسيال تولس المحدودة في قبرص (رقم التسجيل هي 251334) مع العنوان المسجل التالي: 12 شارع ريتشارد & فيرينغاريا، قلعة قلعة أراوزوس، الطابق الثالث 3042 ليماسول، قبرص. وينظم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 120/10 ".
شم أخبار الشركة.
شم للمشاركة في عالم التجارة في فرانكفورت.
13 أكتوبر 2017 - شم.
في 17 و 18 نوفمبر 2017، سوف شم حضور واحدة من أكبر المعارض المال والاستثمار في ألمانيا، عالم التجارة، التي تنظم في فرانكفورت.
كفد و تداول الفوركس ندوة عقد في بودابست.
18 سبتمبر 2017 - شم.
اختتمت أحدث ندوة شم في العاصمة المجرية بودابست، وجذب عدد كبير من المستثمرين على الانترنت حريصة على الوصول إلى مستوى أكثر تقدما في الفوركس على الانترنت وتداول العقود مقابل الفروقات بمساعدة التعليم النقد الاجنبى المهنية.
العروض المميزة لمجموعة شم.
اثنين من الطبقة إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $.
تقدم شم المجموعة الآن مكافأة من مستويين على الإيداع الخاص بك، والتي يتم الجمع بين لتعطيك 5000 $ كبيرة على رأس مبلغ الاستثمار الخاص، مما يتيح لك القدرة على بدء التداول مع المزيد من رأس المال.
- الائتمان الفوري على الودائع الخاصة بك.
- تطبق على الودائع من $ 5 فقط.
- متوفر على جميع أنواع الحسابات.
* حسابات شم زيرو ليست مؤهلة للحصول على مكافآت الإيداع.
مكافأة التداول.
تقدم شم لعملائها فوائد تجارية متعددة للبقاء في شم، بدءا من 30 $ مكافأة التداول. وبعبارة أخرى، نقدم لك قيمة 30 دولار (لا يمكن سحبها) فقط لفتح حسابك الحقيقي الأول، مما يسمح لك لاختبار منتجاتنا وخدماتنا من خلال البدء في التداول مع أي إيداع الأولي.
- لا إيداع المطلوبة.
- الفضل تلقائيا إلى حسابك.
- جميع الأرباح المكتسبة يمكن سحبها.
- متاح للعملاء الجدد.
شم التعليم.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية لدينا.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. إن تداول العملات الأجنبية يمثل فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين المتعلمين والخبراء. من المهم أن تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل اتخاذ قرار بالدخول في تداول الفوركس. لن يقبل مالكو مواقع الويب / فكسريباتسرفيس / والشركات التابعة لها المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية.
شم تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقيدة: نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة لا تقدم خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، إسرائيل.

حول فوريكسريوارد.
أعلى شركة فوريكس ريباتس مزود في الصناعة.
نظرة على فوريكسريوارد.
"إذا كنت تبحث عن النهج الأكثر إثارة للإعجاب، قوية لمفهوم الخصم الفوركس التي يمكن العثور عليها في أي مكان، ثم كنت قد تأتي بالتأكيد إلى المكان الصحيح."
تداول الفوركس له فوائد واضحة متاحة لأولئك الذين يعرفون ما يفعلونه. سواء كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية، أو إذا كنت تتداول لفترة من الوقت، فإن فكرة خصم الفوركس هي فكرة تستحق الاستكشاف. يعتقد فوريكسريوارد في فوائد مختلفة من الخصم الذي يتم دفعه للتجار. نحن سعداء لتبادل ما نعتقد معكم. مع تداول العملات الأجنبية، فمن المنطقي أن تريد فقط للعمل مع الأفضل.
مهاراتنا.
عندما كنت تتعامل مع مفهوم الحسومات فوركس، وهناك عدد قليل من المكونات الأساسية التي يجب أن تطلب من أي خدمة الخصم التي كنت تفكر حتى. الكثير من منافسينا يقدمون كل من التجار المنظم وغير المنظم. في حين قد يبدو كما لو أن هذا يمنحك مجالا أوسع للعب للتمتع، وهذا ببساطة هو الحال ليس كذلك. ما تريده هو قاعدة عملاء كبيرة، مع عدد مثير للإعجاب من السماسرة المنظمة للحصول على فرص الخصم ثابت. يمكننا أن نقدم لك ذلك.
لماذا أخترتنا؟
وسيط منظم.
أنت بالتأكيد لا تريد التعامل مع وسيط غير منظم. هذا يمكن أن يؤدي إلى الحصول على خداع من اللجنة التي من المفترض أن تحصل عليها، كلما سمسار يدفع لنا للتجارة المقدمة من خلال عميل قدم (الذي هو أنت). لم يكن لديك ما يدعو للقلق هنا. من بين أربعين وسطاء فوركريوارد تفخر بأن تكون شراكة مع، كنت متأكدا من العثور على وسيط سوف تكون قادرة على الثقة ضمنيا.
في النهاية، إذا كان هناك طريقة واحدة يمكن أن تصف ما نحن جميعا عن، فإنه يجب أن تكون الثقة. نحن نقف إلى جانب وسطاء لدينا. نحن نقف إلى جانب نظام الانتماء لدينا 3-الطبقة. نحن نقف إلى جانب مفهوم الخصم ككل، ونحن بالتأكيد تقف إلى جانب نهجنا الثوري لإعطائك الحسومات التي تستحقها. نحن نقف إلى جانب كل ما يعرف شركتنا. ونحن نقف أيضا إلى جانب العروض الترويجية إضافية يمكنك الحصول عليها من الوسطاء في أقسام مختلفة. هذا يمكن أن يكون في شكل مكافأة، فس، وأكثر من ذلك بكثير. نحن نقف إلى جانب كل جانب من جوانب تجربة التداول الخاصة بك مع موقعنا. الاستفادة من نظام الخصم يضمن سيكون لديك عائد إيجابي في كل مرة واحدة. لماذا تضيع وقتك على أي شيء آخر؟ تداول العملات الأجنبية هو حقيقي. عندما كنت عامل في المكاسب المحتملة التي تقف لالتقاط من برنامج الخصم فوركس لدينا، فوائد تتضاعف.
ونحن نعتقد في تقديم خدمة شاملة. تحقق من مشاركات بلوق لدينا للمساعدة التداول، خدمة الدردشة الحية يمكنك الاستفادة من أربع وعشرين ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، وأكثر من ذلك. إذا كنت مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع سؤال، وسوف نعود اليكم في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. خدمات الدعم لدينا تقدم سريعة، ودية، والخبراء الفوركس دراية. ببساطة، نريد أن يكون كل ما يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى تحت سقف واحد.
سماتنا.
بروكر.
في الوقت المحدد الدفع.
لا الترميز على انتشار.
نحن لا نضيف أي ترميز على الانتشار. سيكون انتشار الوسيط الخاص بك هو نفس الانتشار المنتظم. فرض توسع توسع انتشار زيادة مما أدى إلى تكلفة التداول الخاص بك. نحن لم نفعل ذلك.
أكثر من 40 وسطاء.
نحن شركاء مع أكثر من 40 السماسرة الفوركس السمعة. يمكنك اختيار واحد يفضل من وسطاء الرائدة في صناعة والحصول على الخصم للتداول معهم.
خصم تنافسية.
نحن نحاول دائما أنسور أعلى الخصم للتداول الخاص. لذلك نحن ندفع ما يصل الى 16.5 $ لكل لوط ونبذل قصارى جهدنا لتوفير خصم أعلى من متوسط ​​الصناعة.
في الوقت المحدد الدفع.
خلافا لغيرها من مقدمي الخصم ندفع عملائنا تبدأ من كل شهر. لم يعد لديك إلى الانتظار نهاية الشهر لتلقي الخصم الخاص بك. أفتيرال أموالك.
كيف تعمل ؟
مع البساطة باعتبارها حجر الزاوية في فوريكسريوارد، وأنت تسير على التقاط تلك الحسومات المفيدة في أي وقت من الأوقات.
من حيث كيفية عمل فوركسريوارد، كل ذلك يبدأ من خلال التسجيل للموقع. هذه هي عملية بسيطة حقا أن لا يأخذك أكثر من بضع دقائق. وبمجرد الانتهاء من هذا، يمكنك البدء في الجزء الأكثر إثارة. هذه هي النقطة التي كنت أحب الذهاب إلى حقيقة أن كنت عضوا في واحدة من البرنامج الأكثر تميزا لحسومات الفوركس التي يمكن العثور عليها في أي مكان. كعضو في برنامج الخصم الراقية لدينا، وأنت تسير للحصول على قطع من الأموال المدفوعة لنا من قبل الوسيط الذي تداولت للتو مع. هذا هو انتشار أو عمولة. تذكر أننا لن نضيف أي ترميز على الانتشار. سيكون انتشار الوسيط الخاص بك هو نفس انتشار منتظم. أنت ذاهب لدفع بالضبط بقدر ما كنت في ظل ظروف التداول العادية. هذا هو شيء نود أن نتأكد من هو مفهومة تماما من قبل عملائنا. واحدة من الأشياء العظيمة حقا عن موقعنا هو حقيقة أنه لا توجد حدود لكمية يمكنك كسب في طريق المكافآت. كسب بقدر ما يحلو لك! كما وسيط الإحالة، ونحن سوف تجعل جزء صغير. هذا يشير إلى حقيقة أننا مسؤولون عن جلب لك أو حفظ لكم مع وسيط معين. تأكد من أن جميع معلومات حسابك محدثة بالمعلومات الصحيحة. وهذا من شأنه أن يضمن عدم وجود الفواقات، عندما حان الوقت بالنسبة لك لتلقي الحسومات الخاصة بك. عنصر رائع آخر؟ خيارات الدفع مرنة، بما في ذلك باي بال، نيتيلر، سكريل!
الأصوات كبيرة، إيسنت تكنولوجيا المعلومات؟
تحقق لدينا أفضل الفوركس ريباتس العرض عن طريق النقر على الفوركس ريباتس أو يمكنك الانضمام مع الولايات المتحدة ويتيان دقيقة عن طريق الضغط انضم إلينا.
كيف تبدأ ؟
تسجيل مجاني.
تسجيل حساب معنا مجانا. من السهل جدا ويمكن لأي شخص فتح الحساب حرفيا في غضون دقيقة.
اختر وسيط.
اختيار وسيط الرغبة لفتح حسابك وفتح حسابك باتباع التعليمات الواردة في الصفحة. سنقوم بتحديث حالة حساب الجولة في غضون 48 ساعة.
إحصاءات مفصلة.
يمكنك التحقق من التفاصيل أرباح الإحالة الخاصة بك عن طريق زيارة ملفك الشخصي مع كل التفاصيل.
سحب سريع.
وضع طلب السحب الخاص بك مع مختلف وسائل الدفع لدينا، وسوف نبدأ طلب السحب الخاص بك في أقرب وقت ممكن.
ريباتس وفوائدها.
ما هو ريبيت.
فوركس ريبيت.
مفهوم الخصم لا يمكن أن يكون أبسط. حتى لو كان لديك تقريبا أي خبرة مع تداول العملات الأجنبية، وكنت حقا بدأت للتو على استكشاف العالم المثير من كونه التاجر، وأنت تسير لالتقاط على مفهوم خصم العملات الأجنبية لدينا بسرعة كبيرة.
كما ذكر من قبل، تبدأ عملية الخصم عندما يقوم الوسيط بإجراء الدفع إلى فوريكسريوارد. ثم ننتقل إلى اليمين، ونعطيك الغالبية العظمى من هذه الأموال. سوف تكون قادرا على القيام بذلك، ولكن لن تضطر إلى تغيير ظروف التداول الخاصة بك. سيكون كما لو كنت قد فتحت حسابك مع وسيط مباشرة.
سواء كنت تأخذ موقف الفوز أو موقف خاسرة، وأنت تسير للحصول على الخصم الذي تستحقه. هذا هو السبب في برنامج الخصم هو الأفضل جدا على التداول العادية. مع التداول العادي، خسارة يعني ذلك فقط. مع التجارة التي تشمل نظام الخصم لدينا، وأنت تسير في التمتع تداول العملات الأجنبية على مستوى لم يتصور في السابق.
الخصم الخاص بك هو المال الحقيقي. ويمكن أن تدفع إلى سكريل، باي بال، أو نيتيلر. كل ما تحتاجه لجعل الانسحاب هو هزيلة عشرة دولارات. لا تفرض شركة فوركسريوارد أية رسوم مقابل أي عمليات سحب تقوم بها. ستتم معالجة أرصدة الخصم بسرعة. وهذا أمر نأخذه على محمل الجد. نحن نريد منك الحصول على أموالك بسرعة. ونحن نريد أن نجعل تلك العملية واضحة قدر المستطاع. سمعتنا للمدفوعات في الوقت المناسب هو بيرلس.
ومن الجدير بالذكر مرة أخرى أيضا أن كنت تسير لدينا مجموعة واسعة من الوسطاء للاختيار من بينها. مع فوركسريوارد، ما يصل إلى أربعين وسطاء المتاحة. كل منهم له سمعة استثنائية. كل منهم يمكن أن يؤدي إلى الخصم كنت تبحث عن وتستحق.
في حال كنت أتساءل عن شرعية هذه الحسومات، لا. هذا شيء أن أولئك الذين هم الجدد في عالم تداول العملات الأجنبية هي متشككة قليلا حول. إجراء البحوث. ننظر في الأمر كذلك، و you†™ إعادة اكتشاف أن المفهوم الكامل لتداول العملات الأجنبية هو بالتأكيد شرعي. التحدي على نهاية الخاص بك هو العثور على برنامج الخصم الفوركس يمكنك الوثوق بها. عندما يتعلق الأمر الحصول على الحسومات التي تستحقها، لا ننسى أبدا أنه لا يوجد برنامجين على حد سواء.
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الخصم، ثم تحتاج إلى اختيار أفضل شركة. تحقيقا لهذه الغاية، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
كيف 16.5 في الكثير صوت لك؟ جيد جدا، أليس كذلك؟
فوائد الخصم.
فوائد حسومات الفوركس مثيرة للدهشة. كنت تحصل على خيار الحد من الخسائر التي حقا سوف تعطيك تجربة تداول رائعة. كنت زيادة الأرباح الخاصة بك، في حين جلب بعض الدخل اضافية جديرة بالاهتمام.
أنت ذاهب لتجد أن هناك الكثير من الأشياء التي تأتي قريبة جدا من تلك الفائدة الأولية. حقيقة الأمر هو أنه مع برنامج الخصم الفوركس في المكان، وأنت تسير لكسب المال فقط للتداول. في حين أنك في طبيعتها تريد أن تلعب للفوز مع أي مسعى تجاري، لم يعد العامل الوحيد المحدد فيما إذا كان أو لم يكن you'Ђ ™ في الواقع لجعل أي أموال.
ومن حيث كسب المال، وأنت تسير لدينا المزيد من الفرص للقيام بذلك تماما. بالطبع، نحن نتحدث عن نظام الانتساب من 3 مستويات، ولكننا سوف نعود إلى ذلك لاحقا.
وهناك فائدة كبيرة أخرى هي مدى سهولة عملية التوقيع. مع فوريكسريوارد، وأنت تسير لتكون قادرة على تسجيل لحسابك في بالكاد أي وقت على الإطلاق. تم تصميم كل شيء عن موقعنا لتحصل على التحرك نحو الخصم كنت تسير لتكون مسرورة للغاية مع.
وتستمر الفوائد. هذا المفهوم بأكمله يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين هم مجرد بداية لتعلم الداخل والخارجية من تداول العملات الأجنبية والخصم الفوركس. إذا كنت مجرد تعلم التجارة، فإنه سيكون بالتأكيد لطيفة لجعل القليل من المال. حتى لو كنت لا تخرج على الجانب الفائز من الأشياء في نهاية اليوم، لا يزال بإمكانك المشي مع شيء مفيد في جيبك. هذا هو المكان الذي يصبح هذا البرنامج مكافأة الخصم مفيدة جدا بشكل مكثف.
تم تصميم برنامج الخصم بالتأكيد حول فكرة مكافأة أولئك الذين هم على استعداد للتجارة في كثير من الأحيان. لأننا قد أثبتت بالفعل حقيقة أنك ذاهب لكسب المال على هذه الصفقات، لن يكون من المنطقي أن كنت تريد أن تفعل هذا بقدر ما يمكن؟ إذا كنت الشخص الذي بدأ للتو لمعرفة كل التفاصيل من التداول، ثم يمكنك استخدام برنامج التداول لتجميع المال كما يمكنك التقاط نظرة ثمينة في عالم تداول العملات الأجنبية.
عندما يتعلق الأمر الفوائد، وهذا هو قائمة كبيرة جدا. كل ذلك يعود إلى كسب المال.
كيفية معرفة المزيد.
تبحث عن وسيلة لاتخاذ لدينا مفهوم الخصم الفوركس إلى أبعد من ذلك. عند معرفة المزيد عن نظام الانتساب لدينا 3 طبقات، يمكنك أن تفعل ذلك تماما.
أنها بسيطة. إذا كنت ترغب في التقاط بعض الدخل المتبقي، ثم بدء برينينغ المزيد من التجار في طريقنا. هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون الأمور مربحة للغاية، وهذا بالتأكيد شيء يستحق استكشاف، كما يمكنك البدء لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. العميل ببساطة أن يكون الرابط التابعة لها على ملفهم الشخصي. الاستفادة من هذا الارتباط كوسيلة لإحالة عملاء جدد لنا، وكنت تقف لجعل شيء من كل شخص واحد كنت ترسل طريقنا. وسيتم تضمين هذا مع الاعتمادات التي سيتم دفعها لك في 10 أو 25 من الشهر.
2ND تير.
إجمالي الشركات التابعة٪
العملية بسيطة. وفي كل مرة يقوم فيها الشخص الذي قمت بإحالتنا إليه بعمل تجاري، سيحصلون على التخفيض الذي يكسبونه كعضو في شركة فوركسريوارد. كما الشخص الذي أحالهم إلى خدمتنا، وأنت تسير في الحصول على أرباح 18٪ التابعة لها.
وبطبيعة الحال، ليس هناك حد محدد لمدى يمكنك الاستفادة من الأرباح التابعة لها. والمزيد من الأشخاص الذين تشير إلى خدمتنا، والمزيد من الأرباح الإحالة كنت تسير لتكون قادرة على توليد. إبقائهم قادمين، وأنت تسير لدينا مصدر للدخل من شأنها أن تنافس بكل سهولة مبلغ المال الذي تقوم به بالفعل كالتاجر الأساسي، فضلا عن كمية من المال كنت تسير لجعل من خلال نظام الخصم فوركس لدينا.
إذا كنت مهتما في معرفة المزيد عن نظام الانتساب من 3 طبقات، ثم يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في قسم الأعضاء. مرة أخرى، الاشتراك في هذا البرنامج سوف يثبت أنه أسهل شيء في العالم. وبمجرد الانتهاء من إنشاء ملف التعريف الخاص بك، يمكنك البدء في الاستفادة من كل شيء لدينا برنامج الخصم يجلب إلى طاولة المفاوضات.
Accomplishement.
مستقبل.
روابط سريعة.
الإعلانات.
& # 9733؛ 4 أبريل 2018: تم تحديث الخصومات التجارية لشهر مارس 2018.
& # 9733؛ 10 سبتمبر 2018: أدخلنا ميزات جديدة داخل منطقة الأعضاء. .
& # 9733؛ 10 سبتمبر 2018: تم تحديث الخصومات التجارية لشهر أغسطس 2018.
& # 9733؛ أغسطس 11، 2018: تم تحديث الحوالات التجارية لشهر يوليو 2018.
& # 9733؛ 10 أغسطس 2018: نحن ترقية قاعدة البيانات الخاصة بنا، منطقة الأعضاء قد لا تكون وظيفية خلال وضع التنمية. نحن نأسف للإزعاج.

كيف يعمل كاشبكلود؟
بالطبع، يمكننا كتابة ذلك لك.
ولكن يمكننا أيضا أن تظهر لك في 1 دقيقة فيديو طويل.
كاشبكلود هو وسيط التابعة لها.
. بينك وبين مزود الخدمة الخاص بك. لا يهم إذا كنت بلير لعبة البوكر أو التاجر،
وهو يعمل بنفس الطريقة. نحصل على المال بعد نشاطك الذي نشاركه بعد ذلك.
هل لا تزال لديك أسئلة؟
لا بأس أن تكون مشبوهة وأن يكون لديك أسئلة. نحن أكثر من سعداء لمساعدتك.
استخدام الشبكات الاجتماعية لتسجيل الدخول.
فوريكس استرداد النقود، فوريكس الخصم، لأفضل الوسطاء من كاشباككلود.
وسطاء الفوركس.
* لديه مكافأة خاصة / الترويج.
الفوركس استرداد النقود على كل التجارة.
بغض النظر عن الفوز أو الخسارة على التجارة، يمكنك الحصول على الخصم. زيادة أرباح تداول الفوركس الخاص بك مع أعلى الحسومات الفوركس. انها أموالك، ونحن نأخذ على محمل الجد.
4.8 / 5 تصنيفات النجوم.
من عملائنا أحب.
خالية تماما من المخاطر، أي بطاقة الائتمان.
ومعلومات الحساب المطلوبة.
موثوق بها من قبل أكثر من 10،000.
التجار من 40 بلدا.
مرحبا بكم في عالم من الحسومات الفوركس.
استرداد النقود على كل صفقة.
بغض النظر عن الفوز أو الخسارة على التجارة، وتكسب المال الحقيقي مع كل التجارة.
خالية تماما من المخاطر.
نحن لا تسأل عن أي معلومات حساسة، لا بطاقة الائتمان، أي معلومات الحساب المطلوبة.
الامتيازات والمكافآت فريدة من نوعها.
نبدأ الآن. ثم تصل المكافآت عن طريق القيام بأي شيء ولكن التداول.
برنامج إحالة استثنائي.
كسب المال مع مجرد نقول عنا لأصدقائك. كسب المال على كل التجارة التي يقومون بها!
انها المال الخاص بك. نحن نأخذ على محمل الجد.
كيف يعمل وكيفية البدء.
تسجيل حساب.
الاتصال بوسيط.
حدد وسيط مناسب لك. يمكنك فتح حسابات جديدة في أكثر من 30 وسطاء أو حتى إضافة حسابات موجودة في بعض منهم.
التجارة، التجارة، التجارة.
بمجرد بدء التداول الخاص بك استرداد النقود سوف تصل تلقائيا على حسابك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت التجارة أكثر، وتحصل على أكثر من ذلك. و لا تنسى، تحصل الخصم على كل التجارة، بغض النظر عن الفوز أو الخسارة.
الحصول على أموالك.
بعد جمع استرداد النقود يمكنك سحب أموالك ل نيتيلر، سكريل، باي بال، إكوبايز، فاساباي وتحويل الأسلاك. يجب أن تصل أموالك في 3 أيام عمل.
نحن نتحقق من حسابك وسيتم وضعك تحت الشبكة التابعة لنا.
يعطينا المال من جميع ينتشر والعمولات التي تدفع لهم.
نحن نشاطر معظم الإيرادات لدينا معك، ودفع لك الخصم النقدي لكل التجارة.
فتح حساب من خلالنا أو ربط حسابك الحالي.
صفقات استرداد النقود الفوركس لكثير من الوسطاء.
وحتى اكثر. مع الترقيات محفظة الإلكترونية.
استخدام المحافظ الإلكترونية لتكاليف المعاملات أرخص.
تقريبا كل من تجار الفوركس والكثير من عملائنا استخدام المحافظ الإلكترونية لإرسال واستقبال الأموال. أن نكون صادقين، فإنه يكلف أقل وأنه هو أسرع بكثير من وسائل الدفع الأخرى.
الآن مع فوريكسكباكلود، يمكنك استخدام الأكثر شعبية خدمات المحفظة الإلكترونية أرخص بكثير. كل ما عليك القيام به، هو تسجيل حساب المحفظة الإلكترونية تحت شبكة الإحالة لدينا وانتظر استرداد النقود الخاص بك جدارة.
قراءة قصص نجاحنا.
لقد التقينا مع الكثير من أنواع التجار على مر السنين. منذ عام 2018، نحن نقدم صفقة تنافسية بغض النظر إذا كنت المتسلق أو تاجر على المدى الطويل.

فوركس ريباتس.
ما هي حسومات الفوركس؟
وتعطى فوركس الخصومات للتجار كحافز على حسابات جديدة في وسيط فوركس معين. الانضمام إلى خطة الخصم الفوركس يعني الحصول على النقد العودة النقدية من تداول الفوركس. A فوركس ريبيت هو في الواقع برنامج يعمل كقسيمة خصم نيابة عن الفوركس ترادرس.
كيف يعمل؟
الوسطاء يدفعون لنا عن كل التجارة التي أدلى بها العميل قدم (انها لك) نحن نشاطر 60-90٪ من رسومنا معك؛ هذه هي الطريقة التي تحصل على خصم على الصفقات الخاصة بك يمكنك الحصول على الحسومات الفوركس على حد سواء على فقدان والفوز المواقف، وهذا هو السبب في التداول معنا هو دائما أكثر ربحية!
3 خطوات للحصول على احكام.
الاشتراك في غلوب غين.
يمكن العثور على رابط الاشتراك في كل صفحة من صفحات الموقع.
افتح حساب الوسيط.
فتح حساب حقيقي مع وسيط المفضل من خلال غلوبيجين.
الحصول على الحسومات الخاصة بك.
بدء التداول والحصول على الحسومات الخاصة بك!
لماذا غلوب كسب أرباح الفوركس؟
وخلافا لخدمات الخصم الأخرى فإننا لا نمثل سوى وسطاء منظمون وموثوق بهم. نحن لا نسعى بعد الكمية، فمن الأفضل أن يكون عدد قليل من شركاء جيدة من الكثير مع سمعة مشكوك فيها.
نحن نقدم بعض من أعلى الحسومات في هذه الصناعة، ولكننا لا نحاول مهما كانت التكلفة قبل منافسينا، والتي تدعي أن تفوق أي معدلات.
نجاح التداول من عملائنا هو في مصلحتنا. وكلما زاد ربح عملائنا، فإن حجم التداول الأكبر، والرسم الأكبر الذي نحصل عليه من الوسيط وأكثر الحسومات وسيم ندفعه.
بناء الأرباح الخاصة بك أو تغطية الخسائر الخاصة بك إن وجدت - بهذه الطريقة أو أخرى كنت الرابح!
تنويه: تداول الفوركس يمكن أن ينطوي على خطر الخسارة خارج الإيداع الأولي الخاص بك. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
© 2018 - 2018 غلوب غين Corp. جميع الحقوق محفوظة.

خدمة خصم العملات الأجنبية
تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع والخيارات والمعادن الثمينة وغيرها من المنتجات دون وصفة أو عدم التبادل يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. X.
ملفي.
العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتك. عرض ومقارنة أكثر من 60 وسطاء.
كسب ما يصل الى 12.5٪ من الحسومات التاجر المشار الخاص بك ثلاثة مستويات عميقة. عرض وإدارة الحسومات نشاط التداول الخاصة بك وأولئك الذين أشاروا.
تحقق من برامج المكافأة المتاحة مع وسطاء مختارة.
- رسوم الإيداع صفر.
- حسابات تحمل فوائد.
اتصل بفريق الدعم لدينا في أي وقت خلال أسبوع العمل مع أي أسئلة لديك.
اكتشاف المزيد عن تداول العملات الأجنبية، وصناعة الفوركس، وشركتنا.
أدوات التداول المتطورة - تحليل أداء الحساب والتقويمات الاقتصادية والآلات الحاسبة والمدرسة والمنتدى وأكثر من ذلك.
لماذا استخدام فكسريبات؟
كاش باك أون إيفيري تريد.
أفضل شبكة تابعة.
خدمة استثنائية على مدار 24 ساعة.
أعلى معدلات الخصم.
مقدم الخصم منذ عام 2018.
أدوات التداول الرائدة في الصناعة.
كيف يعمل؟
عند فتح حساب الوساطة من خلالنا، وسيط يدفع لنا جزء من انتشارها أو عمولة عن كل صفقة تقوم بها كتعويض عن إحالة العميل. بالنسبة لبعض الوسطاء نشارك في معظم عائداتنا معك، ودفع لك الخصم النقدي لكل التجارة التي تقوم بها كما أشكركم على الاشتراك معنا. للوسطاء الآخرين، بما في ذلك دوكاسكوبي الاتحاد الأوروبي، جزء من العمولة هو نقل إلى التاجر عن طريق الوساطة مباشرة. تبقى فروق الأسعار وظروف التداول كما لو كنت قد فتحت حسابا مباشرة مع الوسيط. والفرق الوحيد هو: كما عملائنا كسب المزيد من النقد في التجارة، مما يجعل التداول من خلالنا أكثر ربحية من فتح مباشرة مع الوسيط.
كيف تبدأ؟
سجل للحصول على حساب مجاني على هذا الموقع. اختر وسيطا وانقر على الرابط أو الرمز، ثم اتبع الإرشادات الواردة في الصفحة التالية. ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية منا عند التحقق من حسابك. انتقل إلى خيارات الدفع في علامة التبويب الحساب، ثم حدث معلومات الدفع. بدء التداول بنشاط الحساب والمدفوعات الخصم النقدي سيصل!
ونحن نتطلع إلى العمل معكم ونتمنى لكم النجاح في تداول الفوركس الخاص بك!
كم سوف أكسب؟
تعتمد أرباحك على ثلاثة أشياء:
معدل الخصم لمنتج الوسيط الذي تختاره الأزواج التي تتداولها حجم التداول على كل زوج.
حساب كم سوف كسب الآن!
كيف يمكنني الحصول على المزيد من النقود؟
وقد بنيت العديد من عملائنا تيارات الدخل المتبقية كبيرة من خلال إحالة التجار لنا. كل ما عليك القيام به هو الرجوع التجار إلى موقعنا على الانترنت باستخدام رابط التابعة فريدة من نوعها. عندما تاجر يشير لك يكسب العودة النقدية، تكسب 10٪ من المبلغ الذي يتلقونه، وإذا كانت تشير الأصدقاء الذين ثم الرجوع الأصدقاء تحصل على أموال على جميع اللجان هؤلاء الناس كذلك! بعد تسجيل الدخول، ما عليك سوى الاطلاع على علامة التبويب "ملفي الشخصي" أو في أعلى أي صفحة للرابط التابع لك.
طرق الدفع.
ما يقوله الآخرون عنا.
وسيط الخصم ممتازة مع فريق من المهنيين الحقيقي! عمل جيد!
أندري تانيس، بوخارست، رومانيا.
الشركة التي تحترم عملائها لسحب فورا، ودعم العملاء الممتاز، ومن المنافسة يقدم قسم الترقيات مع كل وسيط.
دعم سريع وجيد. دفع سريع جدا. تلقيت المال بعد بضع ساعات بعد الطلب.
لينه، هم، فييت نام.
فتحت حسابا في شم الفوركس عن طريق وصلة من فكسريبيت في يناير كانون الثاني عام 2018، وفي بداية فبراير تلقى الخصم الأول. فكسريبيت هو خدمة الخصم جيدة جدا، جميع المعاملات هي سريعة جدا بما في ذلك الانسحاب التي يمكن أن يتم استلامها عن طريق باي بال أو سكريل. دعم جيد جدا ويمكنني أن أوصي هذه الخدمة الخصم لغيرهم من التجار.
فيكتور G.، بلغاريا.
&نسخ؛ 2018 فكسريبات سياسة الخصوصية الأحكام والشروط بيان المهمة.
تنويه: فمن الممكن أن تتمكن من فقدان كل من المال الذي إيداع، وفي بعض الظروف قد تكون هناك حاجة حتى لإيداع مبالغ إضافية لتغطية لك يفقد. من خلال القيام بهذه الأنواع من الصفقات عالية المخاطر فإنك تقر بأنك تتداول مع رأس المال المخاطر المتاحة وأي خسائر قد تتكبد لن تؤثر سلبا على نمط حياتك. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع والخيارات والمعادن الثمينة وغيرها من المنتجات دون وصفة أو عدم التبادل يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment